سر نجاح عملك يكمن في كتابة المحتوى!

كتابة المحتوىهل تريد خدمات كتابة المحتوى بطريقة عالية الجودة لتحسن من السيو ومن ظهور محتواك ومقالاتك على صفحات جوجل؟

في أوامر الشبكة نحن مهتمون بإنشاء محتوى جيد لعملائنا يجذب الانتباه، ويحقق الأهداف المرجوة، إذا كنت تُريد أن  تتعرف عليها وعلى الفوائد التي تقدمها لك هذه الخدمة، فتابع القراءة..

هل كتابة المحتوى هو عملة التواصل الجديدة؟

يواجه المستهلكون معلومات واختيارات من جميع الجهات في اليوم الواحد..

حيث يتم نشر حوالي 4.4 مليون منشور ومدونة جديدة كل يوم، بما في ذلك أشكال أخرى من التسويق. ولكن مع كثرة المحتوى لا يوجد أفضل من هذا الوقت لكي تُضيف خدمات المحتوى بالأخص المدونة إلى استراتيجيتك التسويقية – فأهميتها تكمن في جاذبيتها وفائدتها الكبيرة للجمهور، ذلك لأن الأشخاص يبحثون عن المعلومات على الإنترنت، ويعتمدون عليها بكثرة في اتخاذ قراراتهم وإجراء مشترياتهم.

وحقيقة أنك تقوم بقراءة هذه المدونة الآن تثبت ذلك. فماذا يجب علينا فعله بمقالاتنا ومدوناتنا؟

أنواع المحتوى الذي يُفيد عملك

يقوم كتّاب المحتوى بالبحث والتخطيط والكتابة والتحرير بناءً على احتياجات العميل، وعلى هذا الأساس يكتبون محتوى الويب والكتابة التقنية لتحسين محركات البحث، ولا تقتصر كتابة المحتوى على بيع المنتجات فقط، بل تتضمن أيضًا جذب القراء للتفاعل مع الشركة، والتثقيف بما تقدمه.

وعندما تفكر في كتابة المحتوى، قد تفكر على الأرجح في مقالات البلوج، ولكن يمكن نشر العديد من أنواع المحتوى الآخرى. وعلى سبيل المثال لا الحصر، تشمل خدمات كتابة المحتوى ما يلي:

  • محتوى الموقع الإلكتروني
  • حملات البريد الإلكتروني
  • البلوج
  • معلومات المنتج
  • كلمة تقديم
  • النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني
  • منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي

لماذا تعتبر كتابة المحتوى مهمة للعلامات التجارية والشركات؟

المحتوى الواضح والموجز والمتناسق له تأثير أكبر على العلامة التجارية من أي جهد تسويقي آخر. نتيجة لذلك، يطلب المستهلكون دائمًا محتوى عالي الجودة ومستمر من شركاتهم المفضلة.

ومن خلال مقالات المدونة ومحتوى منصات التواصل الإجتماعي يحصل عملائك على ما يبحثون عنه، لأنها تُساعدهم في بناء الثقة وتكوين علاقات وزيادة التحويلات وتوليد العملاء من خلال الإجابة على أسئلة جمهورك.

كما يضمن لك كتّاب المحتوى المحترفون أن تكون مقالاتك وحملاتك الإعلانية محسنة بكلمات مفتاحية تُحسن من الظهور على محركات البحث، وعادةً ما تكون هذه الكلمات المفتاحية الفريدة مدرجة في كل قطعة محتوى، مما يتيح لك الاتصال الجيد مع جمهورك المستهدف وبناء علاقة قوية.

كتابة المحتوى للأعمال هي رحلة طويلة الأمد تتطلب جهدًا مستمرًا لتعزيز وتطوير علامتك التجارية، لكن نتائجها مضمونة، لأنها تُسلط الضوء على أهمية العلامة التجارية وتثقف وتسلي القراء بينما تروّج للعمل.

لماذا تستعين بشركة متخصصة في كتابة المحتوى؟

يتفاعل العملاء منذ البداية معك من خلال محتواك على العديد من وسائل الإعلام، كما يقومون أيضًا بتكوين رأي حولك قبل أن تقدم لهم عرضك. لذا هل تستطيع أن تتحمل ترك انطباع سيء في البداية؟ هذا ما نتساءل عنه.

لهذا السبب، أنت تحتاج إلى استراتيجية محتوى مركزة على جمهورك المستهدف ومواد عالية الجودة لجميع منصات التواصل الخاصة بك. هذه هي الفائدة الرئيسية لاختيار شركة متخصصة في كتابة المحتوى.

كتابة المحتوى8 فوائد تحصل عليها عند الاستعانة بخدمات أوامر الشبكة لكتابة المحتوى!

أهم الطرق التي يجب أن تلجأ إليها لتحسين استراتيجية التسويق والمحتوى الخاصة بك، هي الاستعانة بخدمات شركة متخصصة في كتابة المحتوى، لأنها قادرة على مساعدتك في لتالي:

1- المساعدة في زيادة عدد القراء من خلال كُتّاب محترفين

في أوامر الشبكة نعمل على تعيين كُتاب محترفين، قادرين على إنشاء محتوى لديه قابلية عالية للقراءة، ويُراقبون باستمرار خوارزميات Google وأحدث اتجاهات الكتابة، ليكونوا مستعدين دائمًا لإنشاء قطعة محتوى مفيدة، تحمل انطباع مناسب للبيزنس والشكل المفضل لظهوره.

2- تعزيز العلامة التجارية والظهور الأونلاين بشكل أفضل

إذا كنت ترغب في تحقيق نفسك كعلامة تجارية موثوقة في السوق، فإن استخدام خدمات كتابة المحتوى المحترفة لها معنى مهم في تحقيق الأهداف التسويقية للعلامة التجارية.

من خلالها يتم إنشاء معلومات ذات صلة عالية بالعلامة التجارية، على يد مجموعة من المسوقين والمحررين وكتّاب المحتوى المؤهلين تأهيلاً عالياً لكي يحمل المحتوى قيمة عالية وفائدة كبيرة للجمهور، مما يجعل علامتك التجارية تحصل على أقصى ممكنة، وتجذب في النهاية مزيدًا من العملاء المؤهلين.

3- نشر محتوى جديد بانتظام

المواجهة الرئيسية لتحقيق استراتيجية تسويق المحتوى القوية هي الحاجة إلى إنشاء ونشر محتوى بانتظام. عند تفويض هذه المهمة إلى خبراء، يمكنك أن تكون على ثقة بأنك ستتلقى بانتظام معلومات موثوقة ومثيرة تشد الانتباه.

4- تحقيق تصنيفات أعلى في محركات البحث

إحدى فوائد استخدام خدمات كتابة المحتوى المحترفة هي القدرة على الحصول على محتوى يركز على الكلمات الرئيسية بدون إسراف. 

وتحمل هذه الميزة أهمية كبيرة، فعلى الرغم من أن استخدام الكلمات الرئيسية في المحتوى يحسن نتائج محركات البحث الخاصة بك، إلا أن استخدام كلمات المفتاح فقط لا يضمن معدل تحويل عالٍ. يجب على كل كاتب محتوى أن يكون قادرًا على استخدام الكلمات الرئيسية في سياق طبيعي دون إفراط بها. 

بالمناسبة، إنها ليست بالأمر البسيط كما قد تتخيل.

5- توفير التكلفة

المراحل الأولى في إنشاء فريق متخصص في  كتابة المحتوى تتطلب اختيار كتّاب من السوق، وتقييمهم، وتوظيف الأفضل بينهم، والتفاوض معهم على اتفاق. بعد ذلك، ستحتاج لإبلاغ الفريق عن الخدمة أو المنتج والتعاون معهم بشكل دوري لتسهيل سير العمل. 

ولكن عندما تختار وكالة كتابة محتوى محترفة، تكون الخدمات التي تقدمها مبنية على مفهوم تكلفة لكل كلمة، وإذا لم تكن كذلك، فهي تكلفة لكل مهمة. من الناحية التقنية، يكون ذلك أقل تكلفة بكثير من تكلفة إمكانية وجود فريق محتوى كامل ملتزم بالشركة وحدها.

6- الوصول إلى كتّاب مختارين

تقوم أوامر الشبكة بتعيين دائمًا بتعيين كتّاب مؤهلين ومدققين للمهمة، لكي يتم القضاء على أي مخاطر تتعلق بتوظيف كتّاب غير مؤهلين. بالتالي يتم التخلص من متاعب الكتّاب الذين يتخلون عن المشروع في منتصف الطريق أو عدم الالتزام بالمواعيد النهائية، مما يخفف على من حمل قلقك من المشاكل التي تحدث، لأن اختيار  الكتّاب يتم بعد دراسة دقيقة وصارمة لأعمالهم ومهاراتهم السابقة. 

كما أنهم، يخضعون لجولات من المقابلات لضمان أن العميل يحصل فقط على أفضل الكتّاب للعمل في مشروعه.

7- زيادة معدل التحويل

عندما يكون محتواك جاذبًا، يمكنك تحقيق معدلات تحويل أعلى. إذا لم يكن لديك محتوى جذاب يتم إنشاؤه بواسطة وكالة كتابة المحتوى المحترفة، فلن تحقق معدل تحويل أعلى – وذلك بغض النظر عن مدى تصنيفك الجيد في محركات البحث أو مدى فعالية استراتيجياتك لزيادة التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها لن تستمر طويلًا مادام محتواك غير جيد وغير مفيد.

8- الحصول على سلطة أعلى

المحتوى هو الأساس لإقامة أي عمل.

إذا كنت رجل أعمال، فعليك أن تثبت أنك صاحب سلطة أكبر في مجالك أو قطاعك، وهذا ممكن إذا قمت بنقل الدروس التي تعلمتها من تجاربك الشخصية إلى جمهورك المستهدف بانتظام.

وتوظيف أشخاص متخصصين في كتابة المحتوى هو الحل الأفضل عندما تكون حريصًا على إقامة شخصيتك على الإنترنت، لأنها ستقدم لك محتوى فريد يغطي جوانب قليلة معروفة في سوقك، مثل: الأفكار الخاطئة والحقائق والمعرفة بالسوق. 

ولهذا، يجب أن تقوم بتقديم بعض المعلومات المفيدة، مثل: دروس حياتك وتجاربك، و سيقومون بإنتاج مواد تساعدك في إثبات نفسك في موقع السلطة في أعين الجمهور المستهدف

في الختام

أنت الأن تفهم قيمة المحتوى لأعمال، وقبل كل شئ عليك أن تدرك قيمة تكوين استراتيجية ترويجية جيدة، ينتج عنها تعزيز العلاقات، وزيادة المبيعات، وتعريف الجمهور بالعلامة التجارية، لتسمح لهم بالتفاعل على خدماتك ومنتجاتك وفهما بشكل أفضل.

للحصول على خدمات كتابة المحتوى كل ما عليك فعله هو التواصل مع أوامر الشبكة بدون تردد! لمساعدتك في تقديم المعرفة والقيمة لجمهورك..

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp