x

تصميم تطبيقات الجوال

متوافقة مع مستخدمي الـ ios والأندرويد ، تدعم أكثر من لغة ، ذات لوحة تحكم سهلة ، سريعة ، متعددة الصفحات بما يخدم فكرة التطبيق .

تصميم تطبيقات الجوال

نساعدك في اوامر الشبكة على تحويل أفكارك مهما كانت إلى تطبيق فعلي يقدم للمستخدمين احتياجاتهم ، ناجح ذو إقبال يحقق الهدف منه بكفاءة ، نقوم بـ تصميم تطبيقات احترافية ، متعددة اللغات ، ذات تجربة مستخدم مميزة ومريحة ، يعمل على تصميم التطبيقات لدينا فريق خاص بالتصميم وفريق آخر خاص بالبرمجة .

تواصل معنا عبر واتساب الآن
شركة تصميم تطبيقات الجوال

خدمات تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الأندرويد

تصميم تطبيقات الأندرويد

تصميم تطبيقات الاندرويد هو طريقك لعرض منتجاتك وخدماتك بشكل أفضل في سوق أكبر ، نساعدك في تصميم تطبيق يمثل علامتك التجارية ونشاطك أمام العملاء بالشكل الذي تريده ، يمر تصميم تطبيق لدينا بعدة مراحل احترافية لتنفيذ الفكرة بأفضل ما يكون .

تصميم تطبيقات  ios

تصميم تطبيقات ios

تصميم تطبيق ios يُمكنك من مواكبة الإبداع والتطور الذي تقوم به شركة آبل في التطبيقات الخاصة بها ، نحن في اوامر الشبكة نقوم بتصميم تطبيقات الـ ios بالمعايير التي تجعل آب ستور يقبلها في أقصر فترة زمنية ، تصميم تطبيق ios يجعلك تصل لأكبر عدد من العملاء المحتملين / المستهدفين نظراً للعدد الكبير الذي يستخدم أجهزة آبل في المملكة العربية السعودية .

افضل شركة عمل تطبيقات جوال

برمجة تطبيقات طبقاً لنظام الكروس بلات فورم

  • تبلغ تكلفة برمجة تطبيقات بنظام الكروس بلات فورم أقل بنسبة 40% من برمجتها بنظام النيتف .
  • تتفق جميع المنصات في الـ source code في نظام الكورس بلات فورم .
  • يؤثر إيجابياً على إيرادات التطبيق عند تطويره لأكثر من منصة .

البرمجة بنظام نيتيف

  • تكلفه التطوير عبر نظام النيتيف بلات فورم يعتبر أغلى في التكلفة من التطوير عبر الكروس بلات فورم.
  • تطوير التطبيق يحتاج لكتابة مختلفة source code لكل منصة وبالتالي زمن أطول.
  • تطوير التطبيق لمنصة واحدة فقط يفقدك حوالي 50 % من عدد المستخدمين وبالتالي يؤثر سلباً على الإيرادات.. مالم تقم ببرمجة منصتي الأندرويد والآيفون حتى تحصل على 100% من المستخدمين

لماذا نحن خبراء عمل تطبيقات الجوال بالسعودية ؟

خدمة عمل تطبيقات الجوال لدينا تتم على أعلى مستوى على يد فريق كامل من المهندسين والمبرمجين المدربين لسنوات عديدة ذوي الخبرة والتجارب ، نراعي جميع المعايير والقوانين الخاصة باعتماد التطبيقات على كلاً من آب ستور وجوجل بلاي .
نقوم بعمل تطبيقات تتناسب مع نظام عمل الاندرويد والـ ios متعددة اللغات ، مميزة برمجياً حيث تقوم على أحدث لغات البرمجة ، مرنة ، قابلة للتطوير ، قابلة للإضافات والتحديثات المستمرة بما يتناسب مع تطورات التكنولوجيا .
نتجت خبرتنا أيضاً من العلاقات الدائمة مع العملاء والعمل على تحقيق رغباتهم والحصول على ثقتهم الدائمة وتنفيذ متطلباتهم بأفضل شكل ممكن .

ما هي الفكرة التي تريد تنفيذها في تطبيقك الخاص ( واجهة نشاطك في السوق المفتوح ) ؟ ومن اختارت لتنفيذها ؟

إليك أفضل شركة انشاء تطبيقات الجوال في السعودية ، شركة لها من الخبرة 14 عاماً في السوق السعودي قامت بتنفيذ أفضل التطبيقات وتم اعتمادها من قِبل هيئة الاتصالات السعودية من حيث إكتمال تطبيقاتها برمجياً ونجاح تجربة المستخدمين بها .
نقوم برسم خطة العمل بناء على الفكرة التي تريدها بداية من تخيل شكل التطبيق وتنسيق التفاصيل ومسار الزائر على التطبيق وعدد الصفحات وعدد المنتجات ومن ثم مرحلة التصميم والبرمجة ورفع التطبيق على المتاجر الخاصة بها .

انشاء تطبيقات جوال بالسعودي
نقوم بتصميم جميع أنواع التطبيقات الخدمية والتعليمية والحكومية ، أمثلة لتطبيقات قمنا بتصميمها :
  • تطبيقات التوصيل .
  • التطبيقات التعليمية وتطبيقات الكتب .
  • تطبيقات المطاعم .
  • تطبيقات الشركات وحجز المواعيد .
  • تطبيقات المتاجر .
  • تطبيقات الأخبار والدلائل .

خبراء تصميم تطبيقات الجوال فى الرياض

خبراء تصميم تطبيقات الجوال على استعداد لإنشاء جميع أنواع التطبيقات ، وأي من أفكار البرمجة التي تصادف عقلك ، شركتنا في وضع يُمكنها من إنتاج تطبيقات ضمن أعلى جودة ممكنة ، باحترافية ، وتركيز عالٍ ، وتفرد. تصميم مختلف ، ويعكس تفكيرك وشخصيتك وبالتالي المفهوم الذي تود التحدث عنه أو تقديم فائدته من خلال التطبيق ، كل هذا يجعل شركتنا الأولى في مجال تصميم تطبيقات الهاتف الجوال.
من خلال فريق التصميم الاحترافي الموجود داخل الشركة ، يتم التواصل مع العملاء والاستماع بعناية إلى كل أفكارهم وتسجيلها بأدق التفاصيل ومعرفة الأساس المنطقي والهدف من وراء إنشاء التطبيق .
بعد ذلك ، يتم تكوين اتصال مع العميل ويتم تقديم كل الاقتراحات التي سيتم تنفيذها بواسطة فريق العمل لتنفيذ الفكرة ، ثم الاتفاق على وجهة نظر موحدة بين فريق العمل و العميل ، ثم يتم تحديد قيمة تنفيذ التطبيق بعد موافقة العميل ، يتم مباشرة العمل وتقديمه.
يتم إرسال نسخة للعميل لتقديم أي اقتراح أو تعديل قبل الوصول إلى النتيجة النهائية وإرسال التطبيق ورفعه في شكله النهائي.

افضل شركة برمجة تطبيقات جوال بالسعودية

اختيار الشركة المسئولة عن تنفيذ أفكارك هو الاختيار الأصعب هل ستحقق فكرتك بالشكل المطلوب ؟ هل ستوفر لك كل ما تريد ؟ كيف سيكون الإقبال على التطبيق ومدى الاستفادة التي ينالها المستخدمين منه ؟ لماذا اوامر الشبكة هي الأفضل في تصميم التطبيقات ؟
اوامر الشبكة حاصلة على شهادة الأيزو في مجال تقنية المعلومات وبرمجة تطبيقات الجوال والمواقع الالكترونية حيث تنتج تطبيقات ذات كفاءة عالية بأحدث لغات البرمجة ، تتابع التطبيقات بعد انطلاقها في الأسواق وتقوم بتحديثها طبقاً لكل جديد .
تم اعتماد 7 تطبيقات لها من بين 50 تطبيق مقدم لهيئة الاتصالات السعودية حيث قالت أنها مكتملة برمجياً ، ذات تصميم جذاب تخدم المستخدمين بالشكل المطلوب .
تتابع كل تطورات وتحديثات لغات البرمجة الحالية ولغات البرمجة المستجدة أيضاً ، يعمل بالشركة مهندسين ذو خبرة كبيرة وتجارب كثيرة تم تدريبهم على أعلى مستوى ، تقدم دعم ما بعد البيع لحل أي مشكلة قد تطرأ لك أو تطبيق أي تحديث في الأسواق .

احصل على تصميم تطبيق مثل مرسول مع اوامر الشبكة

تطبيق مرسول هو التطبيق الأشهر في المملكة العربية السعودية لقضاء الاحتياجات وتوصيلها إلى باب المنزل ؛ لذلك فكان لابد من تطبيق فكرته في نطاق أوسع وبشكل أكبر لخدمة أكبر قدر من المستخدمين في السعودية .
في شركة اوامر الشبكة نستطيع تصميم تطبيق مثل مرسول بنفس المميزات البرمجية ونفس طريقة الاستخدام والتواصل مع المستخدمين .
تصميم تطبيق مثل مرسول لدينا من أفضل القرارات التي يمكن أن تتخذها حيث براعة التصميم وتميّزه ، سهولة التسجيل ، لوحة التحكم سهلة التعامل والاستخدام ، تجربة الزائر الاستثنائية ، توافر كل المميزات التي تقرر أن توفرها في التطبيق .
فقط قم بالتواصل معنا عبر الرقم الموحد واطلب تصميم تطبيق مثل مرسول ، معنا يمكنك منافسته والبقاء قوياً وخدمة العملاء المحتملين بأفضل شكل .

تصميم تطبيق مثل مرسول

تصميم تطبيق مثل اوبر باحترافية

تطبيق مثل اوبر

يعتبر تطبيق أوبر أحد أبسط التطبيقات المصممة للمساعدة في الحصول على خدمات النقل أو وسائل النقل ، والتي من خلالها ستصبح على اتصال فوري مع جميع السائقين المتاحين في اللحظة التي ترغب في المناورة بها.
قد يكون التسجيل في تطبيق Uber عبارة عن تسجيل سريع ومباشر ، وبمجرد تحديد موقعك ، سيظهر موقعك للسائقين المتاحين ، في هذه اللحظة ستعرض وجهتك وسترى مساحة وسعر خدمة التوصيل ، وبالتالي فإن تطبيق أوبر يوفر خدمة دفع إضافية غير وسيلة كما يقوم أيضًا بإنشاء عروض وكوبونات وخصومات للمستفيدين.
مع اوامر الشبكة تصميم يمكنك تصميم تطبيق مثل Uber وأفضل من ذلك ، وهذا لأنها لديها فريق واسع المعرفة يتمتع بخبرة واسعة في نطاق تصميم تطبيقات الجوال ، يعمل على تصميم التطبيق في أوقات قياسية وتحميله على Google Play و App store وبالتالي يكون التطبيق في أفضل صورة ، أيضًا لأن الشركة توفر لك كل الدعم الفني لتشكيل أي تعديلات على التطبيق بعد استخدامه.

عمل تطبيقات الجوال

يعد تصميم تطبيق توصيل طلبات من أبسط الخطط أو الخطوات التي تساعدك على زيادة المبيعات والانتشار بسرعة بين جميع العملاء المحتملين داخل مدينتك وحتى خارج حدودها حتى تصل للملكة كلها ، ستجد دائمًا قاعدة عملائك تتوسع وتتزايد بسبب استخدامك تطبيق توصيل لمشروعك . لهذا السبب أصبح الطلب على العمل أو تصميم التطبيقات للتوصيل متكررًا ، لكن لن تجد بكفاءة شركة اوامر الشبكة التي ستوفر لك أبسط تصميم على الإطلاق.
يعمل مصممو شركتنا على توفير تطبيق ذو كفاءة عالية ، سهل وسريع في الأداء ، يمكن لأي عميل استخدامه بسهولة ، مبرمج ومجهز لأي نوع من الهواتف التي يستخدمها المستهلكين .
وهو يتميز أيضًا بلوحة مفاتيح عربية للاستخدام البسيط ويدعم اللغة الانجليزية أيضاً لخدمة الوافدين من الخارج ، يوفر مصممو التطبيق له كل الدعم الفني في أي وقت.
يتم العمل على التطبيق حتى يستقبل التقييم المناسب من المستهلكين بما يرضي العميل والعملاء أيضاً .
للتواصل قم بالاتصال على الرقم الموحد أو عبر رسائل الواتساب .

تطبيقات الجوال

نمازج من اعمالنا

اتصل بنا

نتشرف بخدمتكم وتواصلكم معنا

للتواصل عبر الواتساب

0555105662

للتواصل عبر الواتساب

للإتصال والإستفسار

0555105662

اتصل بنا
واتس اوامر الشبكة