image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

رؤية مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات

شركة تصميم تطبيقات الجوال

تساعدك أوامر الشبكة في تصميم تطبيقات الجوال باحترافية تامة؛ نقوم بتصميم تطبيقات تجذب عملائك وجمهورك المُستهدف. لإنشاء تجربة مستخدم استثنائية يعمل فريقنا على تحفيز أفكارك لإنشاء تطبيقات جوال بأعلى جودة.

تواصل معنا عبر واتساب الآن
شركة تصميم تطبيقات الجوال

خدمات تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الأندرويد
تصميم تطبيقات الأندرويد

توجد العديد من المزايا التي تتيحها تطبيقات الأندرويد لتطوير وتسويق خدماتك أو منتجاتك، فمثلًا يُمَكنك التطبيق الذي يتم تصميمه على أيدي مصممي ومبرمجي التطبيقات في شركتنا من الحصول على تواجد قوي لعلامتك التجارية على الهواتف الذكية التي تخص عملائك الحاليين أو المحتملين.

تصميم تطبيقات  ios
تصميم تطبيقات ios

لا شك أن عدد المستخدمين لهواتف الآيفون في السعودية يتجاوز الملايين ويزيد باستمرار لما تقدمه شركة أبل من ابداعات مبتكرة تجعل جوالها مميز ومفضل للمستخدمين، لذلك يعد تصميم تطبيق للآيفون لنشاطك التجاري أمر هام جدا لرفع نسبة مبيعاتك، نحن في اوامر الشبكة نقدم خدمات تصميم التطبيقات بطرق مبتكرة حيث نعمل بأحدث وسائل تكنولوجيا تصميم التطبيقات تصمن تحقيق الهدف المنشود من تصميم التطبيق.

افضل شركة عمل تطبيقات جوال

البرمجة بنظام الكروس بلات فورم
  • تكلفة التطوير عبر نظام الكروس بلات فورم يعتبر أقل نسبيا بنسبة 40% من التطوير عبر نظام النيتيف
  • الـ source code واحد لجميع المنصات و بالتالي اختصار للزمن
  • تطوير التطبيق لأكثر من منصة يستهدف شريحة واسعة من المستخدمين وبالتالي يؤثر إيجابياً على إيرادات التطبيق
البرمجة بنظام نيتيف
  • تكلفه التطوير عبر نظام النيتيف بلات فورم يعتبر أغلى في التكلفة من التطوير عبر الكروس بلات فورم.
  • تطوير التطبيق يحتاج لكتابة مختلفة source code لكل منصة وبالتالي زمن أطول.
  • تطوير التطبيق لمنصة واحدة فقط يفقدك حوالي 50 % من عدد المستخدمين وبالتالي يؤثر سلباً على الإيرادات.. مالم تقم ببرمجة منصتي الأندرويد والآيفون حتى تحصل على 100% من المستخدمين

خبراء عمل تطبيقات الجوال بالسعودية

تقوم شركتنا بتصميم تطبيقات الجوال مراعية في ذلك كافة المعايير الخاصة بالمهنة مع الالتزام بأحدث ما توصل إليه عالم التكنولوجيا من معلومات في مجال تصميم التطبيقات، حيث تلتزم الشركة بمواكبة التطور في جميع مراحله لتقديم أفضل ما لديها لعملائها وتحقيق الانفراد والتميز في الأداء بين الشركات الأخرى، فقط من خلال تواصلك مع شركتنا عبر موقعنا الخاص ستجد استجابة فورية لتحقيق طلباتك. تعمل الشركة على توفير التطبيقات التي تعمل بأنظمة الأندرويد، كما أنها تحقق نجاحات كبيرة في تصميم تطبيقات للجوال تتوافق مع أنظمة أجهزة الأيفون والآيباد، كما أنها تتعامل بداتا للأسعار خاصة بها فقط ولن تجدها متوافرة في أي من الشركات الأخرى. حيث تسعى دائمًا لتحقيق الريادة في عالم الخدمات الإلكترونية، كما أنها تسعى لكسب ثقة العملاء ومتابعة كل ما هو جديد في مجال التصميم الخاصة بتطبيقات الهواتف

افضل شركة انشاء تطبيقات جوال بالسعوديه

إذا كنت في حيرة من أمرك وتبحث عمن يقوم بتصميم تطبيق خاص لك فأهلًا بك في المكان الصحيح والأفضل على الإطلاق، الشركة الأولى لتصميم التطبيقات الخاصة بالجوال وتصميم جميع المواقع على الإنترنت بأعلى مستوى من خلال فريق عمل متخصص في تصميم المواقع.
فمن خلال شركتنا ستحظى بتصميم تطبيق خاص بك مصمم على قدر عالي من الاحتراف، وإذا كنت من صاحبي الشركات فإن شركتك ستجد ما يتحدث عن خدماتها من خلال التطبيق الذي تقدمه لها شركتنا المتخصصة في مجال برمجة التطبيقات

انشاء تطبيقات جوال بالسعودي
تقوم الشركة بترجمة الكثير من التطبيقات للجوال داخل الرياض ومن التطبيقات التي تهتم بها
  • تطبيقات حجز المواعيد، والشركات التعريفية.
  • تطبيقات الكتب.
  • تطبيقات خدمات التوصيل.
  • تطبيقات الدليل للمدن أو المحافظات أو الدول.
  • تطبيقات الأخبار.
  • تطبيقات المتاجر.
  • تطبيقات الأغاني والموسيقى والأفلام.
  • تطبيقات خدمة توصيل الطعام.

خبراء تصميم تطبيقات الجوال فى الرياض

شركة أوامر الشبكة هي شركة قادرة على إنشاء جميع أنواع التطبيقات، أي من الأفكار البرمجية يصادف عقلك فشركتنا قادرة على تحقيقه بأعلى صورة ممكنة وباحتراف وتركيز عالي وذوق فريد ومختلف ويعكس تفكيرك وشخصيتك والفكرة التي تريد التحدث عنها أو تقديم خدمتها عبر التطبيق، كل هذا يجعل من شركتنا الأولى في مجال إنشاء تطبيقات الجوال. من خلال فريق التصميم المحترف المتواجد في الشركة يتم التواصل مع العملاء والإنصات الجيد إلى جميع أفكارهم وتسجيلها بأدق التفاصيل ومعرفة السبب والهدف وراء إنشاء التطبيق. بعد ذلك يتم التواصل مع العميل وعرض جميع الاقتراحات التي من الممكن أن ينفذ بها التطبيق وتجميع وجهة نظر موحدة يتم العمل بها بالاتفاق بينه وبين العميل والاستماع إلى اقتراحات ووجهة نظر العميل، ثم يتم تحديد السعر الخاص بتنفيذ التطبيق وبعد موافقة العميل يتم الشروع مباشرة في العمل وتقديم نسخة تجريبية للعميل ليقدم أي اقتراح أو تعديل قبل الوصول للنتيجة النهائية وتسليمه التطبيق بشكله الأخير.

افضل شركة برمجة تطبيقات جوال بالسعودية

شركة تصميم تطبيقات الخاصة بنا تعمل من خلال توفير جميع لغات البرمجة للتطبيقات بداخلها، فيتواجد بالشركة لغة البرمجة جافا وهي اللغة الأشهر بين لغات البرمجة التي يتم الاعتماد عليها عالميًا في التطويرات الخاصة بتطبيقات الأندرويد، وتعتبر من أفضل لغات البرمجة المستخدمة نظرًا لمرونتها في ذلك، وبالرغم من أن الشركة تعتمد عليها اعتمادًا كبيرًا إلا أنها تعمل على مصارحة العميل بأنها ليست فعالة بالقدر الكافي في التطبيقات الخاصة بنظام الـ IOS.
يتواجد بالشركة برمجة أندرويد استوديو وهي بيئة غنية لإنشاء تطبيقات الأندرويد وتستطيع من خلالها كتابة شفرات الأندرويد بكل سهولة، وتعمل من خلالها على ترجمة لجميع التطبيقات صاحبة اللغات المختلفة.
وأيضًا لغة البرمجة Swift وهذه البرمجة خاصة بتطبيقات أنظمة الأبل وتسعى شركات أبل على الاعتماد عليها في أنظمة الـ IOS.
وأيضًا لغة برمجة الإكسل كود التي تقوم بتنفيذ أضخم التطبيقات لأنظمة الأبل.
ولغة XML المستخدمة في تطبيقات الأندرويد، جميعها لها متخصصين داخل الشركة وتنفذ بحرفية عالية.

احصل على تصميم تطبيق مثل مرسول مع اوامر الشبكة

تطبيق مرسول هو تطبيق سعودي تم تنفيذه لمساعدة المواطن السعودي في توصيل جميع الطلبات وتقديم طلبات بجميع الاحتياجات، يتم التسجيل في التطبيق من خلال أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي سواء كان حساب الفيس بوك أو حساب جوجل أو تويتر أو عن طريق رقم الهاتف الخاص بك. ويتم تفعيل الحساب بالتواصل عن طريق رسائل نصية على رقم الهاتف لتفعيل الحساب، ومن هنا يمكنك عمل أي طلب ترغب به عندما تظهر لك جميع الأماكن الخاصة بالطلب والقريبة منك، ويصلك الطلب بعد تخطي المسافة المحددة والموعد الذي يعرضه لك المتجر ولك خيارات متعددة في الدفع إما كاش أو فيزا، وأيضًا تستطيع أن تقوم بتقييم الخدمة والتطبيق. على نفس نطاق ونظام تطبيق مرسول تستطيع شركتنا تنفيذ أفضل التطبيقات وربما بتطويرات أكثر وبأفضل الأسعار

تصميم تطبيق مثل مرسول

تصميم تطبيق مثل اوبر باحترافية

تطبيق مثل اوبر

يعتبر تطبيق أوبر من أفضل التطبيقات التي تم تصميمها حتى يساعد في خدمات الحصول على وسيلة نقل أو وسيلة مواصلات، فمن خلاله تستطيع أن تصبح على تواصل فوري مع جميع السائقين المتاحين في اللحظة التي تريد الانتقال فيها. التسجيل في تطبيق أوبر هو تسجيل يتم بطريقة سريعة وسهلة للغاية، وبمجرد تحديد موقعك سيظهر مكانك للسائقين المتاحين، في هذه اللحظة ستقوم بعرض وجهتك وستظهر لك المسافة والسعر الخاص بخدمة التوصيل، ويوفر تطبيق أوبر خدمة الدفع بأكثر من طريقة كما أنه يقوم بعمل عروض وكوبونات وخصومات للعملاء.
تستطيع أوامر الشبكة أن تقوم بتصميم تطبيق مثل تطبيق أوبر وأفضل من ذلكـ وهذا لأنها تمتلك فريق عمل احترافي له خبرة واسعة في نطاق التصميم لتطبيقات الجوال، كما أنه يعمل على تصميم التطبيق في أوقات قياسية ويقوم برفعه على جوجل بلاي وظهور التطبيق في أفضل صورة، كما أن الشركة تقدم لك كافة الدعم الفني لإجراء أي تعديلات على التطبيق بعد استخدامه

عمل تطبيقات الجوال

يعتبر تصميم تطبيق توصيل طلبات من أفضل الخطط أو الخطوات التي تساعدك على زيادة المبيعات والانتشار السريع بين جميع الأشخاص داخل وطنك وحتى خارج حدوده، دائمًا ما ستجد قاعدة عملائك تتسع وتكبر بسبب استخدامك لتطبيق خاص بمشروعك. ولهذا أصبح الإقبال على عمل أو تصميم تطبيقات خاصة بمشاريعهم لتوصيل الطلبات كثير ومتكرر، ولكن لن تجد بكفاءة شركة أوامر الشبكة التي ستقدم لك أفضل تصميم على الإطلاق سيسهل عليك عملية البيع تمامًا ولن تعاني بعد ذلك من تكدس العملاء على متجرك والزحام الشديد الذي يحدث الكثير من الفوضى والتوتر.
يعمل مصممي شركتنا على تقديم تطبيق مميز، سهل وسريع في الأداء، يستطيع أي عميل استخدامه بكل سهولة، التطبيق مبرمج ومترجم للعمل على أي نوع من الهواتف بتصميمات تتناسب مع كافة الميزانيات الخاصة بالعملاء، ويمتاز كذلك بلوحة مفاتيح عربية لسهولة الاستخدام، كما أن مصممي التطبيق يقدمون له كافة الدعم الفني في أي وقت، ومن ثم القيام برفعه على بلاي استور. وأخيرًا عليك ألا تتردد في التواصل مع فريق عمل أوامر الشبكة التي تقدم لك أفضل تصميمات وأعلى برمجة لتطبيقات الجوال بأسعار متميزة ودعم فني كامل وفريق متخصص من أكفأ مصممي التطبيقات، فمهما كان نوع النظام الذي يعمل به هاتفك فستجد النتيجة التي ترضيك

تطبيقات الجوال

اتصل بنا

نتشرف بخدمتكم وتواصلكم معنا

للتواصل عبر الواتساب

966555108237

تواصل معنا

للإتصال والإستفسار

920005929

اتصل بنا

للمراسلة المباشرة

[email protected]

إرسال
خدمات أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك