x

تصميم تطبيقات الجوال

نحقق في شركة تصميم تطبيقات الجوال التوافق مع نظام الـ ios والأندرويد، دعم تعدد اللغات، لوحات تحكم سهلة ومرنة في التعامل، السرعة، تعدد الصفحات بما يخدم فكرة التطبيق، دعم الدفع الإلكتروني.

عمل تطبيق هو الحل الأمثل لإدارة اعمالك بكل سهولة

الانتشار والوصول للعملاء مكسبك من تصميم تطبيق جوال احترافي!

الترويج الشامل:

يمكنك إنشاء تطبيق يعبر عن نشاطك، وينظم أعمالك لعملائك بسهولة. يتميز بتوفير العديد من الميزات الإعلانية المتنوعة مثل العروض الخاصة، وأكواد الخصم، والاشعارات المنبثقة، والتقييمات، والمشاركات. إنها طرق إعلانية احترافية، ومميزات ضرورية تحسن عملك بشكل قوي.

شركة تصميم تطبيقات جوال

التواصل الفعال:

تطبيق الجوال يبني التواصل المباشر مع العميل، ويسهل من اكتشافه المنتجات/الخدمات بفاعلية. إنه نقطة تأثير مميزة وخطوة لبناء الثقة الدائمة مع العميل.

شركة تصميم تطبيقات جوال

تطوير الأعمال:

تصميم تطبيقات الجوال للأعمال التجارية طريقك الأسهل نحو تطوير خدماتك/منتجاتك. تصميم التطبيق لعملك يأتيك بالتعليقات والمراجعات، إنها بيانات دقيقة تحسن وتطور من أداء عملك وتجعلك أقوى من المنافسين بجدارة.

شركة تصميم تطبيقات جوال

تحسين التواصل:

تتيح برمجة تطبيقات الأعمال قنوات تواصل متعددة منها الرسائل، والمحادثات الفورية، والمكالمات، والتنبيهات، وإدارة الحجوزات، وتتبع الطلبات، وأنظمة المكافأة، والكثير غير ذلك. حيث تسهل تفاعل العملاء، وتلبي احتياجاتهم بشكل أفضل.

شركة تصميم تطبيقات جوال

معالجة المشاكل:

الاستماع للشكاوى، وتحديد ما هو أهم، وتقديم الردود الفورية هي أدوات متعددة تقود تطبيق عملك نحو النجاح؛ لمعالجة تحديات العملاء بذكاء وتآزر.

شركة تصميم تطبيقات جوال

إدارة الانتقال:

تدعم تصميم مواقع الإنترنت وبرامج التفاعلية تحويل عملائك من مجرد استخدام واكتشاف إلى مرحلة الولاء بشكل غير مسبوق. تطوير تطبيق يضيف قيمة لعملك، ويدعم عملاءك بطريقة مرنة، فهو كنز من قاعدة البيانات الخاصة بعملائك التي تسهل عليك استهدافهم.

شركة تصميم تطبيقات جوال

ترشيد التشغيل:

يدير التطبيق تكاليف التشغيل الإدارية واللوجستية وخدمة العملاء بكفاءة، ويرشد الإنفاق لتحسين أداء عملك، وتقليل مخاطر الأزمات المالية.

شركة تصميم تطبيقات جوال

الشريك المثالي لتطوير تطبيقك التجاري

أعمالك قبل التطبيق.. أعمالك بعد التطبيق..

الميزة أعمالك قبل التطبيق أعمالك بعد التطبيق
الساحة الرقمية. يصعب وصول جميع العملاء إلى أعمالك. يسهل الوصول والتفاعل مع أعمالك لكل العملاء.
التواصل مع العملاء. التواصل محدود ويتطلب وقتًا وجهدًا كبيرًا. تواصل سريع وفعال لتوفر ميزات الدردشة والإشعارات.
متابعة المعاملات. يصعب تتبع الطلبات والمعاملات. مراقبة وتتبع الطلبات والحالات بسهولة.
التسويق والعروض. التسويق التقليدي يحتاج إلى جهد كبير وقد يكون غير مجدي. تسويق مستهدف بحملات للعروض الخاصة تكون أكثر ربحية.
إدارة الحجوزات والمواعيد. تحتاج إلى تفاعل يدوي مع العملاء. العملاء يمكنهم حجز مواعيدهم بسهولة وتتبعها.
دعم العملاء ومعالجة الشكاوى. يصعب تقديم دعم فوري والاستجابة للشكاوى. نظام دعم العملاء يمكنه معالجة الشكاوى، وتقديم حلول فورية.
مراقبة الأداء والتحليلات. يصعب جمع وتحليل البيانات بدقة. توفر تقارير وتحليلات دقيقة لتحسين الأداء.
محتوى ومعلومات مفصلة. يصعب تقديم معلومات شاملة للعملاء. توفر معلومات مفصلة حول المنتجات والخدمات.
مكافآت للعملاء المميزين . يصعب تقديم برامج مكافآت فعالة. تصميم برامج مكافآت تشجع على الولاء والاستفادة.

خطوات عمل تطبيقك من التصميم إلى التشغيل

نبرمج تطبيق أعمالك منذ الفكرة الأولى، ثم نقوم بتصميم التطبيق بشكل ذكي.

دراسة السوق

يقوم فريق المبدعين في أفضل شركة لتصميم التطبيقات الإلكترونية بالغوص في أغوار السوق بعناية فائقة، ويتأملون التطبيقات المتنافسة بدقة شديدة، ويستكشفون أهواء جمهورك بعناية متناهية؛ لأنهم يرغبون في تحقيق تفوق راقٍ لتطبيقك على منافسيه واستهداف جمهورك بفعالية لا مثيل لها!

شركة تصميم تطبيقات جوال

تخطيط التطبيق

نضع هيكلة مخصصة لتطبيقك، نحدد الميزات الرئيسية، ونخطط تجربة المستخدم المثلى. كما نجمع الأفكار والمفاهيم التي ترغب فيها في خطة تفصيلية؛ لضمان نجاح التطبيق، وتحقيق عوائده المطلوبة.

شركة تصميم تطبيقات جوال

هيكلة التطبيق

نبني برمجة وتصميم تطبيقات الجوال لعملائنا بأحدث التقنيات مع ضمان التوافق مع متطلبات كل منصة. ولأننا شركة برمجة تطبيقات احترافية ننفذ مراحل التطوير بدقة وفقًا للمعايير البرمجية، وتجربة المستخدم.

شركة تصميم تطبيقات جوال

واجهة المستخدم

لأننا أقوى شركة تطبيقات بالمملكة ومع خبرتنا في تصميم واجهة المستخدم، نقدم بناء تطبيقات ذات تجربة مستخدم استثنائية. تصميماتنا الجذابة والبسيطة تضمن أن المستخدمين لتطبيقك سيشعرون بالراحة والسهولة أثناء التفاعل مع التطبيق.

شركة تصميم تطبيقات جوال

الاختبار قبل التشغيل

عند إتمامنا تصميم تطبيق جوال يستهدف نشاطك، نقوم بعمل اختبارات شاملة: (سهولة الاستخدام، والأداء، و A/B Testing). لنضمن أن التطبيق يعمل بسلاسة وأمان على مختلف الأجهزة والمنصات.

شركة تصميم تطبيقات جوال

أوامر الشبكة: شركة برمجة تطبيقات جوال رائدة

نحرص عند برمجة مواقع عملائنا والتطبيقات أن يستهدف احتياجات المستخدمين، وأن يسهل عليهم إتمامها بأقل جهد وأسرع وقت.

لتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الخدمات المتكاملة

نخصص أعمالنا بتكامل فنحن شركة تصميم تطبيقات الجوال وتسويق أيضًا. خدماتنا تنطلق من وجهة واحدة لهدف واحد وهو نمو ونجاح تطبيقات عملائنا.

حملات جوجل ادورد

العميل أولاً

نحن نأخذ في الاعتبار العميل المستهدف في كل خطوة نقوم بها في التصميم. فهو الركيزة التي تُبنى عليها تصاميمنا المحترفة للتطبيقات. ومن خلاله، يمكننا القول بثقة أن إنشاء تطبيق إلكتروني معنا سيحقق عوائده بكفاءة.

اظهار موقعك في محركات البحث

استدامة وتعاون

نحرص على تحقيق أهداف عملائنا منذ الاجتماع الأول إلى ما بعد إطلاق التطبيق. هذا الحرص يجعل من عملائنا راغبين في مواصلة النجاح ونمو التطبيق وتطويره معنا حيث نجاحنا من نجاح عملائنا.

اظهار موقعك في محركات البحث

سهولة الاستخدام (UI\UX)

نوجه برمجة وتصميم تطبيقات الجوال بما يخدم سهولة استخدام عملائك للتطبيق من خلال واجهة مستخدم بسيطة وأيقونات جذابة صممت خصيصا لهم.

الإعلان عبر الرسائل القصيرة

التجاوب مع مختلف الأجهزة

يعمل مصممونا عند إنشاء مواقع/تطبيقات العملاء على قابلية التشغيل بمختلف الأجهزة المحمولة على نحو سلس متجاوب مع مقاسات الشاشات المختلفة.

الاعلان عبر البريد الالكتروني

التشفير والأمان

أثناء برمجة موقع/تطبيق للعميل ندخل إضافات أمان عالية الجودة تحمي بيانات المستخدمين، وتقدم تشفير لها من التجسس أو السرقة أو محاولات الاختراق.

الاعلان عبر البريد الالكتروني

استضافة ونطاق قوي

أولى خطوات تنفيذ تصميم تطبيقات الجوال/تصميم سوق إلكتروني لعملائنا اختيار الاستضافة واسم الدومين القوي من شركة تصميم تطبيقات جوال، نحن نشاركك الاقتراح، ونضمن لك تقديم أفضل الاختيارات بأسعار تنافسية.

الاعلان عبر البريد الالكتروني

إدارة المخزونة بسهولة

أثناء تصميم موقع إلكتروني للتجارة ندخل ميزة إدارة المخزون بالتطبيق، إنها تسهل لك متابعة الطلبات والمخزون بدقة، وتوفر لك الكثير من الوقت والمال.

الاعلان عبر البريد الالكتروني

الدفع الإلكتروني

طلبات الدفع الإلكتروني تطلب عمل موقع ببرمجة خاصة لحماية العملية وبطاقات العملاء من السرقة. نحن شركة برمجة تطبيقات الأندرويد مميزة حيث مبرمجونا يتولون ذلك بحرفية ليظل تطبيقك متوافقًا مع العملاء وآمن.

الاعلان عبر البريد الالكتروني

دعم العملات المختلفة

العملات الرقمية اختيار مثير للدفع! يمكنك طلب إضافة هذه الميزة عند إنشاء تطبيق الجوال أو تصميم متجر إلكتروني احترافي الخاص بأعمالك.

الاعلان عبر البريد الالكتروني

تبديل اللغات المختلفة

اللغة العربية إلى الإنجليزية هي ميزة أساسية نضمنها أثناء تصميم تطبيقات الجوال/عمل متجر إلكتروني لعملائنا، ونحن مستعدون لإضافة لغات أخرى تخدم عملك، وتسهل التواصل مع مستخدمي تطبيقك.

الاعلان عبر البريد الالكتروني

تكامل مع وسائل التواصل

نربط تصميم تطبيقات الجوال كافة مع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لأعمالك، هي إضافة رائعة لإتاحة ميزة المشاركة الفورية والتوجيه المباشر للعملاء.

مدة برمجة وتصميم تطبيقات الجوال الاحترافية

تحسب مدة تصميم تطبيقات جوال الأنشطة التجارية باختلاف عن الأنشطة الخدمية. هناك عوامل كثيرة تتحكم في المدة، مع ذلك نولي الاهتمام في تصميم تطبيقات الجوال لعملائنا بأسرع وقت!

شركة تصميم تطبيقات جوال

برمجة.

شركة تصميم تطبيقات جوال

التصميم.

شركة تصميم تطبيقات جوال

التكامل مع الأنظمة.

شركة تصميم تطبيقات جوال

الاختبار والتصحيح.

شركة تصميم تطبيقات جوال

التعديلات.

خطة أفضل شركة إنشاء تطبيقات في تسويق تطبيقات الجوال

لأننا شركة تطوير تطبيقات الجوال المعتمدة والاحترافية لا ينتهي عملنا عند تصميم تطبيقات الجوال، إنها رحلة ممتدة من التصميم إلى التسويق وتحقيق الأهداف الرئيسية!

خبراء عمل المواقع الالكترونية

تحليل المنافسين

نحن شركة تصميم مواقع في الرياض. نراقب ونحلل بدقة نقاط قوة وضعف المنافسين، ونركز على الفرص المتاحة في الوقت الراهن، ونتجنب التهديدات بكفاءة عالية، كل ذلك ليتصدر تطبيقك، ويحصل على حصة سوقية بأسرع وقت.

خبراء عمل المواقع الالكترونية

إعداد وصف التطبيق (ASO)

ننشأ وصفًا لتطبيقك على متجر تطبيقات جوال الأندرويد والآيفون يحسن من تصدره نتائج البحث، ويوضح عمل التطبيق وميزاته، ويشجع على تنزيله.

خبراء عمل المواقع الالكترونية

الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي

نطلق الحملات الإعلانية المتلائمة مع جمهور التطبيق، مثل إعلانات الإنستقرام، والإعلانات التفاعلية، وإعلانات النقر؛ لتحقيق أكبر عدد من التحميلات والتسجيل بالتطبيق.

خبراء عمل المواقع الالكترونية

الإعلان على جوجل

نستخدم إعلانات (Google Ads) بعد إنشاء موقع خاص لتوجيه حملات إعلانية للجمهور المستهدف بالتطبيق تزيد الوعي بالتطبيق، وتزيد عدد تحميلاته بأقل تكلفة.

خبراء عمل المواقع الالكترونية

الإعلان عبر المؤثرين

أكثر الطرق تحقيقًا لنتائج مذهلة! يمكنك طلبها لزيادة عدد تحميلات تطبيقك بوقت قياسي من جمهور حقيقي مستهدف.

خبراء عمل المواقع الالكترونية

الإعلان عبر الواقع المعزز والافتراضي (VR/AR)

طرق حديثة في تصميم تطبيقات الجوال وترويجها لعملائنا، تتميز بالتفاعلية، والجاذبية، وتقديم التجربة الشخصية للمستخدم، بجانب التميز عن المنافسين والتفوق عليهم في طريقة الإعلان.

مميزات إنشاء تطبيقك مع أوامر الشبكه

نقدم خدمات تصميم تطبيقات الجوال بأحدث الأساليب التقنية، والتي تتضمن الإدارة السهلة للتطبيق.

لوحة تحكم بسيطة

نصمم واجهة لوحة التحكم بشكل سهل الاستخدام تتيح للمالك إدارة محتوى التطبيق والبيانات بسهولة دون الحاجة إلى مهارات فنية عالية.

شركة تصميم تطبيقات جوال

بيانات تحليلية دقيقة

يشتمل التطبيق على أدوات تحليلية مدمجة توفر للمالك إحصائيات سهلة الفهم حول أداء التطبيق واستخدام المستخدمين.

شركة تصميم تطبيقات جوال

تحكم سهل بالإعدادات

خيارات تخصيص وإعدادات واضحة للتطبيق وأقسامه، تسمح للمالك بضبط أداء التطبيق وتكامله مع احتياجاته الخاصة.

شركة تصميم تطبيقات جوال

تنظيم سهل للملفات

إدارة بنية الملفات الداخلية للتطبيق بشكل منظم وواضح، أنها عملية تسهل على المالك فهم كيفية تخزين البيانات وإدارتها في التطبيق، ومراجعتها عند الحاجة.

شركة تصميم تطبيقات جوال

توجيهات داخلية

نوفر في التطبيقات المصممة دليل مستخدم مفصلًا يوفر إرشادات واضحة للمالك حول كيفية استخدام وإدارة مختلف جوانب التطبيق.

شركة تصميم تطبيقات جوال

دعم فني

نقدم خدمة دعم فني سهلة الوصول وفعّالة، تساعد المالك في حال واجه مشكلات أو استفسارات من مراجعتنا، وحل مشكلات التطبيق.

شركة تصميم تطبيقات جوال

تحديثات تلقائية

تقديم عمليات التحديث بشكل آلي دون تدخل من المالك، إنها خطوة تحسن من استمرارية التطبيق دون أعطال في التشغيل تواجه العملاء أو المالكين.

شركة تصميم تطبيقات جوال

برمجة تطبيق يلبي جميع احتياجاتك مع اوامر الشبكه

أفضل خدمة دعم فني مع أوامر الشبكه

خبراء عمل المواقع الالكترونية

السرعة والاحترافية

خدمات الدعم الفني لدى أوامر الشبكة تتميز بالاستجابة السريعة والاحترافية لاحتياجات العميل، وهو ما يعزز رضاه، ويحل مشكلاته بشكل فعال.

خبراء عمل المواقع الالكترونية

المتابعة المستمرة

أوامر الشبكة تقدم متابعة مستمرة للعملاء لضمان حل المشكلات بشكل كامل لتقديم دعم إضافي إذا اقتضت الحاجة والمشكلات لذلك.

خبراء عمل المواقع الالكترونية

التطوير والابتكار

نحن نستفيد ونطور فريقنا من تجارب العملاء، ونحسن خدمة الدعم الفني بناءً على التقييمات الراجعة والتحديثات التكنولوجية المتاحة.

خبراء عمل المواقع الالكترونية

التوجيه والتدريب

نوفر توجيهًا وتدريبًا شاملاً للعملاء حول كيفية استخدام التطبيق أو الخدمات الداخلية والملحقة به بفعالية وفهم كامل تحسن من التجربة النهائية لك مع التطبيق.

خبراء عمل المواقع الالكترونية

الخبرة والمهارة

فريق الدعم الفني متمرس وذو مهارة عالية ولديه المعرفة والفهم العميق بأجزاء تصميم تطبيقات الجوال والخدمات التابعة لذلك. نحن في خدمة عملائنا، ونقدم لهم كافة السبل للحصول على الخدمة الاحترافية بداية من الاتصال، وإلى أن تحل المشكلة.

خبراء عمل المواقع الالكترونية

طرق دعم متعددة

نهتم بالتنوع والتعدد في أشكال التواصل والدعم لعملائنا. نحن نوفر التواصل من خلال الهاتف، والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية، والاجتماعات لتلبية احتياجات العملاء بشكل مرن وفعّال.

خبراء عمل المواقع الالكترونية

المصادر المفتوحة

عبر موقع أوامر الشبكة توجد المدونة، إنها مصدر لنشر قاعدة معرفية شاملة تساعد العملاء في العثور على إجابات لاستفساراتهم بسرعة.

إنشاء تطبيقك المستقبلي بإستخدام الـ (AI) من أوامر الشبكة

العالم يسعى بشكل متسارع نحو المستقبل، وحان الوقت لتحصل على تطبيقك يعمل بالذكاء الاصطناعي بشكل فائق ومتطور.

لتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

استخدام ذكي

تستخدم أوامر الشبكة تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) لتحليل تفاعلات المستخدمين مع التطبيق، من أجل تقديم تجربة فريدة مخصصة تناسب احتياجاتهم.

حملات جوجل ادورد

تصميم ذكي

نتكامل عمل الذكاء الاصطناعي في تصميم تطبيقات الجوال لضمان أداء مثالي على مختلف الأجهزة، وتحسين تفاعل المستخدم مع التطبيق.

اظهار موقعك في محركات البحث

إشعارات موجهة

باستخدام الذكاء الاصطناعي، نحسن من إرسال التطبيق للإشعارات التي تستند إلى سلوك المستخدم لزيادة التفاعل والمشاركة.

اظهار موقعك في محركات البحث

تحليل بيانات المستخدم

نجمع ونحلل البيانات بشكل فعال، والتي تحسن من فهم احتياجات المستخدم وتحسين الوظائف والميزات الأخرى بالتطبيق.

الإعلان عبر الرسائل القصيرة

دعم فهم اللغة الطبيعية (NLB)

نقدم واجهات تطبيقات تفاعلية قائمة على معالجة اللغة الطبيعية (NLB) لتحسين فهم التطبيق لاحتياجات المستخدم بشكل أفضل.

الاعلان عبر البريد الالكتروني

تسويق احترافي للتطبيق

نستخدم تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي في تطوير استراتيجيات تسويق مستهدفة تحسن جذب وتفاعل المستخدمين مع التطبيق بشكل فعّال.

الاعلان عبر البريد الالكتروني

اندماج مع وسائل التواصل الاجتماعي

ندخل الذكاء الاصطناعي في ربط وتحسين تجربة المشاركة للمستخدم والتفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي داخل التطبيق.

تطوير تطبيق متوافق مع كل أنظمة التشغيل

Google Play Apple App Store Huawei AppGallery
وصول واسع لمستخدمي نظام الأندرويد، الذي يشكل نسبة كبيرة من سوق الهواتف الذكية. فرصتك للوصول إلى جمهور مستخدمي أجهزة (iOS) الذين يميلون إلى دفع مزيد من المال على التطبيقات. الوصول للجمهور المستخدم للأجهزة التي تحتوي على خدمات هواوي.
مرونة نظام الأندرويد تمكن من تخصيص وتحسين تجربة المستخدم للتطبيق. الوصول إلى مستخدمين يهتمون بالجودة العالية والتجربة المتسقة لتصميم تطبيقات الجوال. فرصتك لاستغلال نجاح شركة هواوي في بعض الأسواق الإقليمية والعالمية، والوصول لفئة الجمهور تلك.
إمكانية توفير تطبيقات جوال لمستخدمي الأجهزة غير المعتمدة رسميًا على متاجر التطبيقات. وجود نظام دفع آمن وموحد مع إمكانية الدفع مع Apple Pay بسهولة. دعم لتقنيات وخدمات هواوي الحديثة والمتقدمة.
فرصتك لتحقيق إيرادات من إعلانات (AdMob) وخدمات (Google) الأخرى. إمكانية تسويق التطبيق لفئة مستخدمين تفضل الأجهزة ذات الأداء العالي والتصميم الجميل. الوصول إلى مستخدمي هواوي الذين قد يفضلون تحميل تطبيقات متوفرة بشكل حصري.
دعم شامل للخدمات السحابية من (Google) وتكاملها مع التطبيق. توفر تحديثات نظام متزامنة لضمان تجربة مستخدم مستقرة. وجود برامج دعم وتشجيع المطورين للاستفادة منها في برنامج (HMS).
فرصتك لتحقيق شهرة وانتشار عالمي عبر منصة معترف بها ومشهورة. دعم قوي للتطبيقات والألعاب الترفيهية. توفر خدمات تسويقية مناسبة لزيادة اكتشاف التطبيق.
إمكانية الوصول إلى تحديثات نظام الأندرويد بسرعة بعد إطلاقها. توفر دعم فني قوي للمطورين، والشركات المطورة. فرصتك لتوفير خدمات محلية وملائمة لمستخدمي هواوي في المملكة.

نماذج من أعمالنا في تصميم التطبيقات