مرحبًا بك في عالم الإبداع الإلكتروني والمغامرات الافتراضية!

إذا كنت تحلم بـ تصميم العاب الكترونية فريـدة ومثـيرة
توفر للاعبين تجربة لا تنسى، فأنت في المكان المناسب.

نحن نعمل دائمًا على تحويل أفكارك ورؤيتك إلى واقع رقمي مُذهل
من خلال تقديم خدمة تصميم العاب الكترونية تجمع بين الإبداع والتكنولوجيا
لإنشاء عوالم افتراضية تتحدى الواقع وتأخذ اللاعبين في رحلة فريدة من نوعها.

سواء كنت ترغب في تصميم لعبة مغامرات ثلاثية الأبعاد، أو لعبة استراتيجية مثيرة، أو حتى لعبة تعليمية تفاعلية، فإننا نضمن لك تقديم الحل الأمثل وفقًا لمتطلباتك الفريدة.

ما هي خدمات تصميم الألعاب الإلكترونية لدينا؟

نسعى في شركة أوامر الشبكة إلى تقديم مجموعة شاملة ومتنوعة من الخدمات
في مجال تصميم الألعاب الإلكترونية، تشمل الخدمات التالية:

1- تصميم  ألعاب الجوال

نقوم بتطوير ألعاب مذهلة ومبتكرة لأجهزة الجوال بنظامي التشغيل iOS و Android. سواء كنت ترغب في لعبة بسيطة أو لعبة ثلاثية الأبعاد، فإننا نستطيع تحقيق رؤيتك وتوفير تجربة فريدة للمستخدمين.

2- تصميم ألعاب الكمبيوتر

نقوم بتصميم وتطوير ألعاب الكمبيوتر التي تعمل على مختلف المنصات من أجل تقديم تجارب لعب مثيرة ومميزة. فـ سواء كنت ترغب في تصميم لعبة مغامرات أو لعبة استراتيجية أو غير ذلك من الألعاب، فإننا نقدم الحلول المبتكرة والتصميم الجذاب.

3- تصميم وبرمجة العاب AR/VR

نمتلك متخصصين في تصميم وبرمجة ألعاب الواقع المعزز AR والواقع الافتراضي VR، يتم ذلك باستخدام التقنيات المتقدمة؛ لتوفير تجارب تفاعلية وأكثر مغامرةً تجمع بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي.

4- تطوير ألعاب Unity 3D/2D

بفضل Unity، يستطيع خبرائنا في تطوير ألعاب Unity ثنائية وثلاثية الأبعاد تحويل كافة الأفكار الجريئة إلى حقيقة من خلال دمج رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة، ورسوم متحركة دقيقة، وعوالم صوتية مدهشة. سواء كنت تحتاج إلى تطوير لعبة منصات بسيطة أو لعبة أركيد مثيرة، فإننا نقدم الحلول المناسبة والتصميم الجذاب لذلك.

5- تطوير ألعاب NFT

مصطلح NFT يشير إلى "Non-Fungible Token"، وهو نوع من العملات المشفرة التي لا يمكن استبدالها بأخرى، وتتيح هذه الألعاب للاعبين شراء، بيع، أو تداول عناصر NFT داخل اللعبة. عند نقوم بتصميم الألعاب الإلكترونية باستخدام NFT، يتم برمجة اللعبة للتفاعل مع هذه العناصر الرقمية الفريدة.

6- تصميم العاب محرك unreal

يُعد استخدامنا لهذا المحرك أحد الخيارات المفضلة التي نتجه إليها لخلق ألعاب جذابة عبر جميع المنصات. نمتلك فريق من المصممين والمطورين المحترفين في محرك Unreal Engine. يتم استخدام قدرات المحرك لإنشاء تصاميم رائعة ومذهلة تعزز تجربة اللعب، وتعمل على إضفاء جو من الواقعية على اللعبة.

7- تطوير ألعاب الميتافيرس

نهتم بابتكار تجارب لعب مذهلة تجمع بين العالم الافتراضي والواقع. لذلك نعمل على تطوير ألعاب تستغل تقنيات الميتافيرس، حيث يمكن للاعبين التفاعل مع عوالم افتراضية مشتركة والتفاعل مع اللاعبين الآخرين.

8- تصميم ألعاب HTML5

نقدم خدمات تصميم ألعاب قائمة على تقنية HTML5. يتيح لك ذلك تشغيل الألعاب على مختلف المنصات دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج إضافية، مما يحل مشاكل التوافق بين المتصفحات المختلفة. كما تتميز ألعاب HTML5 الخاصة بنا بخاصية تفاعلية فريدة وسهولة في التنقل، مما يوفر تجربة ممتعة لجميع مستخدمينا.

9- تصميم ألعاب أونلاين

نحن نقوم بتصميم وتطوير ألعاب أونلاين سواء فردية أو متعددة اللاعبين التي تمكن اللاعبين من اللعب معًا عبر الإنترنت. أيًا كانت اللعبة التي تود في إنشاؤها على الإنترنت، فإننا نقدم الحلول المناسبة لتوفير تجربة تفاعلية وممتعة للعب.

5 فوائد اقتصادية للألعاب الإلكترونية

امتلاك الألعاب الإلكترونية يُمكن أن يوفر العديد من الفوائد الاقتصادية.
إليك بعض الفوائد التي يُمكنك الحصول عليها عند تصميم العاب الكترونية: 

1

تُعد صناعة الألعاب الإلكترونية صناعة ضخمة ومزدهرة. وفقًا للإحصائيات، تُشهد صناعة الألعاب الإلكترونية نموًا مُستمرًاوقيمة سوقية تتجاوز المليارات من الدولارات سنويًا. بالتالي، يمكن لامتلاك الألعاب الإلكترونية أن يُوفر لك فرصًا كبيرة لتحقيق أرباح مالية كبيرة.

2

يتيح لك امتلاك الألعاب الإلكترونية الفرصة للاستفادة من التجارة الإلكترونية. حيثُ يمكنك بيع الألعاب والمنتجات المرتبطة بها عبر الإنترنت، مما يتيح لك الوصول إلى جمهور عالمي وبالتالي زيادة أرباحك.

3

تسهم صناعة الألعاب الإلكترونية في خلق فرص عمل واسعة، إذ يتطلب مجال تصميم العاب الكترونية فريق عمل متعدد، مثل مطوري البرمجيات ومصممي الجرافيك والفنانين والكتاب والمسوقين وغيرهم. بالتالي، يُسهم امتلاك الألعاب الإلكترونية في توفير فرص عمل للأفراد ودعم الاقتصاد المحلي.

4

كما أنه يُشجع الاستثمار في صناعة الألعاب الإلكترونية على تطوير تكنولوجيا جديدة وابتكارات في مجالات مثل الرسومات ثلاثية الأبعاد، والواقع الافتراضي والمعزز، والذكاء الاصطناعي، والتجربة التفاعلية. مما يُعزز التطور التكنولوجي ويدعم الاقتصاد بشكل عام.

5

أخيرًا، يُمكن استخدام الألعاب الإلكترونية كجزء من الفعاليات الترفيهية والمعارض والمهرجانات، مما يجذب السياح ويزيد من الإقبال على تلك المناطق ويُسهم في تحفيز النشاط الاقتصادي.

5 مراحل لـ تصميم الألعاب الإلكترونية لدينا

في شركة أوامر الشبكة، تمر عملية تصميم الألعاب الإلكترونية بعدة مراحل، تتمثل فيما يلي: 

إلق نظرة على أعمالنا في تصميم الألعاب الإلكترونية!

تواصل معنا اليوم ودعنا نأخذك في رحلة إبداعية وممتعة لتصميم لعبتك الإلكترونية الفريدة.

7 عوامل يجب مراعاتها عند اختيار شركة تصميم العاب الكترونية

عند اختيار شركة تصميم العاب الكترونية، يجب مراعاة العديد من العوامل المهمة.
إليك سبعة عوامل يجب أن تضعها في ذهنك قبل التعاقد مع شركة  تصميم ألعاب إلكترونية:

التخصص والمهارات

تحقق من تخصصات ومهارات فريق العمل في الشركة التي تنوي التعاقد معها. فـ تصميم العاب الكترونية يشتمل على عدة جوانب مثل التصميم الجرافيكي، البرمجة، التصوير الصوتي، قصة اللعبة وغيرها. تأكد من أن الشركة لديها فريق متعدد التخصصات ويتمتع بالمهارات المطلوبة لتقديم ألعاب إلكترونية فريدة واحترافية.

خبرة الشركة وسابقة أعمالها

يجب عليك قبل اختيار شركة تصميم العاب الكترونية أن تتحقق من سجل الشركة وخبرتها في مجال تصميم الألعاب الإلكترونية. ابحث عن الشركات التي لديها سابقة أعمال كبيرة في مجال تطوير وتصميم العاب الكترونية عالية الجودة وناجحة من حيث المبيعات. يمكنك مراجعة ألعاب سابقة قامت الشركة بتطويرها والتحقق من مستوى التفاعل والتقييمات الإيجابية التي حصلت عليها.

القدرة على الابتكار والإبداع

تأكد من أن الشركة تتمتع بقدرة كبيرة على الابتكار والإبداع في تصميم الألعاب الإلكترونية؛ لتقديم تجارب جديدة ومبتكرة للاعبين.

الجودة والتفاصيل

عند الاطلاع على سابقة أعمال الشركة التي تنوي التعامل مها في تصميم اللعبة الخاصة بك تحقق من مستوى الجودة في تلك الألعاب الشركة السابقة والتفاصيل التي تم وضعها في التصميم الخاص بها.

القدرة على التواصل

تأكد من أن الشركة قادرة على التوافق والتفاهم معك كعميل، وأن تكون مستعدة للاستماع إلى احتياجاتك ومتطلباتك والعمل بشكل وثيق معك لتلبية احتياجاتك.

الميزانية والجدول الزمني

يجب أن تتناسب ميزانيتك والجدول الزمني المتاح مع متطلبات الشركة التي تنوي اختيارها. لذلك، يجب أن تتأكد أولًا من أن الشركة قادرة على تنفيذ المشروع في الميزانية والجدول الزمني المحددين وتقديم المنتج المطلوب في الوقت المناسب.

الدعم والصيانة

تأكد أولًا من أن الشركة تقدم دعمًا فنيًا وصيانة للعبة بعد الانتهاء من تصميمها، وأن تكون مستعدة لتقديم التحديثات وإصلاح الأخطاء والمشاكل التقنية التي من المحتمل أن تظهر في اللعبة بعد إصدارها.
هذه باختصار أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة تصميم ألعاب إلكترونية. نحن في شركة أوامر الشبكة نُلبي احتياجاتك ونتمتع كذلك بسجل حافل من الألعاب الإلكترونية الاحترافية التي تتمتع بجودة عالية

لماذا تختار شركة أوامر الشبكة عند تصميم العاب الكترونية؟

خبرة متخصصة

لدينا 17 عامًا من الخبرة في مجال تقنية المعلومات، مما يجعلنا متميزين في فهم احتياجاتك
وتحقيق رؤيتك بدقة واحترافية.

فريق متخصص

نمتلك فريقًا من المطورين والمصممين المحترفين الذين يتمتعون بخبرة ومعرفة عميقة في
تصميم الألعاب الإلكترونية، سيعملون معك لفهم رؤيتك وتحقيقها بأفضل الطرق الممكنة.

الإبداع والابتكار

نحن ملتزمون بتقديم تجارب لعب فريدة ومبتكرة، لذلك سنساعدك على تصميم ألعاب تجذب
الجمهور وتثير اهتمامهم بمفهوم جديد وأفكار مبتكرة للعب والاستمتاع.

جودة عالية

نحرص على تقديم ألعاب ذات جودة عالية ورسومات رائعة وتجربة لعب سلسة، ستضمن
تجربة مشوقة ومسلية للاعبين.

التواصل والدعم الفني القوي

نحن نقدم دعمًا مستمرًا طوال عملية التصميم وبعدها. ستكون لديك فرصة للتواصل المستمر
مع فريقنا لتعديلات وتحسينات إضافية حسب احتياجاتك.

لا تدع الفرصة تفوتك!
اختر شركة أوامر الشبكة لتجربة تصميم ألعاب إلكترونية استثنائية. 

ما قاله عملائنا عنا

الأسئلة الشائعة

للمزيد من الاستفسارات حول تصميم الألعاب الإلكترونية، لا تتردد في الاتصال بنا!

error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp