شركات متخصصة في التسويق الالكتروني: 9 نصائح لتكون من بينهم

شركات متخصصة في التسويق الالكتروني
شركات متخصصة في التسويق الالكتروني, شركة تسويق الكتروني, شركات تسويق الكتروني, تسويق عبر السوشيال ميديا

في هذه الأيام، لا يمكن للنشاط التجاري الذي يحاول الوصول إلى السوق اليوم أن يتحمل تكاليف الوجود بدون استراتيجيات تسويق رقمية فعالة.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون فيه من الضروري أن تبني شركة من شركات متخصصة في التسويق الالكتروني.

سيتجه الجميع إلى خدماتك لمساعدتهم في التصنيف والوصول والظهور، أليس كذلك؟

حسنًا، هذا فقط في حالة الالتزام ببناء شركة تسويق رقمي ناجحة.

الآن ، ليس عليك أن تبدأ بتقديم كل خدمة على حدى ضمن التسويق الرقمي، ولكن الحزمة الكاملة ستضعك في الاتجاه الصحيح. إليك بعض الممارسات التي يمكن أن تؤثر على نجاحك بشكل كبير.

 

1. استمر في التواصل مع العملاء المحتملين

لا يهم أين أنت ضمن شركات متخصصة في التسويق الالكتروني الأخرى؛ الشيء الذي سيساعدك على النمو هو البحث المستمر عن العملاء المحتملين.

في هذا النشاط التجاري ، لا يوجد شيء اسمه “عدد كافٍ من العملاء المحتملين”، كلما زاد عدد العملاء المحتملين الذين تستهدفهم، زادت العروض التي ستحصل عليها. وكلما زاد عدد العروض التي تحصل عليها، ستزداد الأموال والنجاحات.

ضع في اعتبارك أنك لا ترغب أبدًا في فقدان الأمل عند الوصول إلى السوق المستهدف، من الجيد تمامًا أن تفقد أحد العملاء المحتملين أو تقرر أنك لا تريد العمل معهم.

في بعض الأحيان، عليك ببساطة أن تكون انتقائيًا من أجل رفاهيتك ومستقبل عملك، ومع ذلك إذا كان هناك احتمال معين لا يبدو أنه مطابق بشكل كبير، فهذه ليست نهاية العالم.

هناك الكثير من استراتيجيات البحث المختلفة التي يمكنك استخدامها لدفع شركة التسويق الرقمي الخاصة بك، من المهم أن تجرب أكبر عدد ممكن حتى تصل إلى إستراتيجية تعمل بشكل أفضل لك ولعملك.

 

2. تجذب شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني العملاء المحتملين بعرض رائع

مع استمرار استهداف العملاء المحتملين وجعل بعضهم يتواصل معك، من المهم أن تغريهم بعرض لا يرغبون في رفضه، وعليك تذكر أن هؤلاء العملاء المحتملين لديهم الكثير من المسوقين الذين يستهدفونهم، فقط لأنك تمكنت من إنشاء جهة اتصال لا يضمن صفقة مغلقة.

الشيء الذي يتعلق بالتسويق الرقمي هو أن غالبية المسوقين والوكالات يطلبون اليوم دفعة مقدمة للقيام بالعمل. هذا منطقي إلى حد ما، بالنظر إلى أن مشاريع التسويق الرقمي تستغرق وقتًا وجهدًا لإظهار نتائج حقيقية، ومع ذلك لا يضمن هذا لأصحاب الأعمال أنهم سيحصلون على العمل الذي يدفعون مقابله.

قد تتمكن من العثور على عرضك الذي لا يقاوم هناك؛ على سبيل المثال، يمكن أن تكون فترة تجريبية مجانية أو مخفضة لتحسين محركات البحث أو الإعلانات المدفوعة طريقة جيدة لإظهار قدرات وكالتك، قد يكون إنشاء عملاء محتملين مجانًا لفترة أقصر نوعًا آخر من العروض التي يصعب تمريرها أيضًا.

سيظهر هذا لأصحاب الأعمال أنك تدير شركة جادة ومحترفة وواثقة، عندما تقدم هذه العروض الأولية، فمن المرجح أن يشرعوا في توظيفك لمشاريع طويلة الأجل.

 

3. تركيز شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني على التسليم بدلاً من الوعود

نريد جميعًا بيع أنفسنا لآفاقنا، لكن القيام بذلك من خلال المبالغة في الوعود يمكن أن يصل بك للفشل، عند شرح الإستراتيجية لعميلك، من الأفضل التقليل من التوقعات للتمكن من تنفيذ الأفضل.

على سبيل المثال ، قد تكون قادرًا على تحقيق ترتيب تحسين محركات البحث (SEO) المطلوب لموقعه على الويب خلال 3 أشهر، لكن اشرح لهم أنه قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 6 أشهر للوصول إلى هذه النقطة، وعندما تقوم بعمل العلامة بعد 3 أشهر (أو في أي وقت أقل من 6)، سوف ينبهر عميلك بالتسليم ويكون سعيدًا بالبقاء مع شركة التسويق الرقمي الخاصة بك.

 

4. ابدأ بإتقان مجال واحد بالكامل

بصفتها شركات متخصصة في التسويق الالكتروني ، يجب أن يكون هدفها هو تخطيط وتنفيذ حملات تسويقية للعملاء دون القلق بشأن مكانتهم، ستكتسب نظرة ثاقبة على هذه المنافذ كلما تقدمت.

ولكن بالنسبة لشركة تسويق رقمية ناشئة، سيكون من المفيد جدًا أن يكون لديك مهمة محددة واحدة على الأقل متقنة تمامًا.

عندما تتحدث بلغة المكانة وتُظهر اهتمامك بها، فإن العملاء في هذا المجال سيكونون أكثر ميلًا لاختيار شركتك، كما أنه يساعدك في الوصول إلى التفاصيل الدقيقة لنضالات العميل المحددة في السوق، وبالتالي تقديم حلول أفضل.

 

5. الاستعانة بمصادر خارجية في الجزء الشخير

ليس عليك كواحدة من شركات متخصصة في التسويق الالكتروني  القيام بكل العمل بمفردك، حتى لو كان لديك موظفون منتظمون، فلن يضطروا إلى إضاعة وقتهم وجهدهم في مهام وضيعة وغير منتجة.

يكمن جمال التسويق الرقمي في أنه يتم كله عبر الإنترنت، لذلك يمكنك أيضًا العثور على مساعدة عبر الإنترنت لبعض الأعمال الشاقة، سيوفر لك العمل مع مترجمين مستقلين أو مساعدين افتراضيين في مثل هذه الأمور الكثير من الوقت والمال حتى تتمكن من التركيز على الأمور الأكثر إلحاحًا.

من الممكن أيضًا استخدام شركات أخرى لواجهات برمجة تطبيقات التسويق الرقمي أو الحلول الأخرى ذات الصلة لتسهيل عملك وتبسيطه.

شركات متخصصة في التسويق الالكتروني
شركات متخصصة في التسويق الالكتروني, شركة تسويق الكتروني, شركات تسويق الكتروني, تسويق عبر السوشيال ميديا

6. انتبه لما يخبرك به العميل

يدرك غالبية مالكي الأنشطة التجارية اليوم أنهم بحاجة إلى التسويق الرقمي ، لكنهم على الأرجح لا يفهمون شيئًا عنه. من المحتمل أنهم يعرفون ما يحتاجون إليه لتحقيق أهدافهم الخاصة.

لذلك ، إذا أخبرك أحد العملاء أنه يريد الحصول على المزيد من العملاء حتى يتمكن من توظيف المزيد من الأشخاص والحصول على مزيد من وقت الفراغ لأنفسهم، فلا تحاول إقناعهم بمحادثات حول تحسين محركات البحث و Google وإعلانات الوسائط الاجتماعية. من المرجح أن يستجيبوا لك بشكل إيجابي إذا أظهرت فهمًا لموقفهم وشرحت لهم بكلماتهم الخاصة أنه يمكنك تحقيق هدفهم.

 

7. تقديم شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني مهارات تسويقية مختلفة

كما ذكرنا، تدخل العديد من الجوانب والمهارات المختلفة في المصطلح الواسع وهو التسويق الرقمي، ليس من الضروري أن تبدأ شركة التسويق الرقمي الخاصة بك من خلال تقديم كل مهارة على حدة، ولكن بعضها يكون أكثر فاعلية من غيرها عندما يتعلق الأمر بصنع اسم من وكالتك وتنميته من هناك.

كبداية، اجعلها نقطة أن شركة التسويق الرقمي الخاصة بك تقدم تحسين محركات البحث، وإنشاء قوائم العملاء المحتملين، وإعلانات AdWords ووسائل التواصل الاجتماعي

 

8. الحفاظ على علاقات طويلة الأمد مع العملاء

يمكن للعميل أن يغير رأيه في أي وقت ويخبرك أنه ببساطة لا يريدك أن تعرض إعلانات له بعد الآن أو لا يحتاج إلى خدمات تحسين محركات البحث، في هذه الحالات ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله، إلا إذا قمت بإعداد إستراتيجية للحفاظ على العميل على المدى الطويل مقدمًا.

أثناء قيامك بتوليد العملاء المحتملين وتصنيف مواقع الويب التي تمتلكها لتعزيز تحسين محركات البحث للعميل، يمكنك دائمًا الاحتفاظ بهؤلاء العملاء المحتملين ومواقع الويب بمجرد أن يقرروا تركك.

يمكنك أيضًا إنشاء روابط خلفية عالية الجودة لا يمكن للمواقع الإلكترونية التي تعمل معها ببساطة أن تخسرها.

 

9. المدفوعات الإلكترونية على طول الطريق

كيف يمكن لـ شركات متخصصة في التسويق الالكتروني أن تطلب الدفع مقابل خدماتها؟

فكر في الأمر جيدًا، إذا كان عليهم كتابة شيك شهريًا لخدماتك، فسيكونون أكثر ميلًا إلى التفكير في قيمة كل ذلك، هذا عمل واعي وعملية مدروسة من جانبهم، ناهيك عن أن الدفع الشهري عن طريق الشيك قد يبدو مكلفًا للغاية بالنسبة لهم في مرحلة ما.

من ناحية أخرى، تعتبر المدفوعات الإلكترونية، وبشكل أكثر تحديدًا المدفوعات الإلكترونية الأسبوعية، أكثر فائدة لشركة التسويق الرقمي الخاصة بك، إنها سهلة خاصة عندما يكون لديك خيار الدفع التلقائي.

إن أخذ جزء صغير من الدفع التلقائي الإلكتروني كل أسبوع لن يبدو مبالغًا فيه مقارنة بكتابة شيك كبير كل شهر.

 

أوامر الشبكة رائدة مجال التسويق الإلكتروني

 تعتبر مؤسسة أوامر الشبكة واحدة من أفضل شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني فهي تتبنى مشروعك في جميع مراحله وتساعدك على الخروج إلى سوق العمل بشكل احترافي وقوي ومناسب لسوق العمل، كما أنها تعمل على دراسة السوق ومتطلباته للتمكن من تحقيق رغبات المستخدمين. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...