التسويق على السوشيال ميديا: أكثر طريقة فعّالة لإشهار مشروعك!

التسويق على السوشيال ميديا

هل أنت صاحب تطبيق أو لديك نشاط تجاري أو متجر إلكتروني، وتُريد أن تظهر لجمهورك المستهدف بخطة احترافية لـ التسويق على السوشيال ميديا؟ إذا كانت إجابتك نعم، فتابع معنا لنرشدك للطريقة الصحيحة لفعل ذلك!

 

هل نشاطك بحاجة إلى التطوير.. التسويق على السوشيال ميديا يساعدك!

أي نشاط تُجاري مهما كانت فكرته، أو طبيعته الفريدة، فإنه بحاجة إلى عمليات مستمرة من التحسين والتطوير، وذلك لأن السوق واحتياجات العملاء متغيرة، وبناء عليه يجب أن تكون مستعد بوسائل إقناع كافية لإرضاء الجمهور، وجذب أكبر فئة من الجمهور المهتم بخدماتك، إلى جانب الحفاظ على قاعدة عملاء راضية.

 

لضمان تحقيق ذلك، يجب أن تكون لديك استراتيجية فعّالة لـ التسويق على السوشيال ميديا، ويتم تنفيذها بدقة، لتتصدر بين أكبر منافسينك، وتستحوذ على المكان التي تطمح إليها في ساحة الأعمال!

 

في أوامر الشبكة نُساعدك خطوة بخطوة، ونقدم لك الدعم الكامل لتستحوذ على المكانة التي تأمل لها!

اطلب استشارتك للتطوير الآن!

خطوات نخطوها معك نحو المستقبل!

أكثر من 4 مليار مستخدم يومي للإنترنت، منهم أكثر من 3.5 مليار مستخدم لوسائل التواصل الإجتماعي بمعدل 116 دقيقة على في اليوم الواحد.

 

هذا التواجد المستمر يعتبر فرصة مثالية لاستهداف فئات مختلفة من العملاء، من خلال التسويق على السوشيال ميديا، والاستفادة من نشاط وسائل التواصل الإجتماعي بطريقة متنوعة تتلاءم مع طبيعة النشاط التجاري والجمهور المستهدف. 

 

لذا، فإننا نبدأ معك خطوة بخطوة لتحقيق عوائد أفضل على استثماراتك التسويقية من خلال:

 

1- وضع استراتيجية تسويقية مُحترفة تخدم نشاطك

في استراتيجية التسويق على السوشيال ميديا نقوم بعمل دراسة متكاملة لجميع جوانب مشروعك بدقة، بدء من تحليل الهوية والتأكد من احتوائها على العناصر التي تُعبر عن النشاط، مرورًا بتحديد فئة العملاء المستهدفين، وصولًا لتحليل المرحلة الحالية التي يقف عندها النشاط.

 

ثم بعد ذلك، نقوم بدراسة المنافسين دراسة دقيقة عن قرب، وتحديد أماكن تواجدهم، ومعرفة ميزاتهم التنافسية. كما يتم أيضًا، تحليل وضع السوق وتطوراته المحتملة، والفرص الناشئة، والاتجاهات المستقبلية للنشاط.

 

وبناء على هذه الدراسات التفصيلية التي نقوم بها، نُنشئ خطة محكمة تأخذ في اعتبارها اقتراحات تُساعد النشاط التجاري على التقدم نحو مراحل ومستويات متقدمة من التفوق والنجاح!

 

2- إدارة محتوى صفحاتك، وتعزيز نموها بأفكار مبتكرة ومشوقة!

في أوامر الشبكة ساعدنا الكثير من رواد الأعمال للنمو بأعمالهم من خلال خدمات وحلول متعددة لـ التسويق على السوشيال ميديا، يتولاها فريق تسويقي متخصص لديه خبرة عالية في إدارة محتوى الصفحات على منصات التواصل الإجتماعي بدقة، وتحقيق الأهداف والخطط الموضوعة، لزيادة المبيعات، واكتساب عملاء جدد لنمو تجارتك!

 

وذلك لأننا نعلم أهمية تقديم تجربة ملهمة وجذابة للجمهور مكونة من تصماميم احترافية، وفيديوهات أنميشن، وغيرها من الأفكار المبتكرة التي تزيد من التفاعل حول منتجاتك وخدماتك بشكل واسع، وجاذب للإنتباه.

 

كما نهتم بـ التسويق على السوشيال ميديا من خلال الإعلانات المدفوعة، التي نُتقن تنفيذها بكفاءة عالية، للإرتقاء بالعلامة التجارية، وتحقيق أهدافها بكفاءة عالية.

ابدأ في إدارة محتوى صفحاتك الآن

 

3- كتابة سكربتات الموشن جرافيك، لإعطاء الفيديو قيمة تسويقية أعلى!

تُمثل كتابة سكربتات الموشن جرافيك أمر قيم يجب مراعاته عند البدء في التسويق على السوشيال ميديا من خلال عمل فيديو للعلامة التجارية، لتوضيح الهدف من الفيديو بطريقة سريعة، وواضحة، وتجذب انتباه الجمهور.

 

لذا، فإننا نُعطي له اهتمام خاص، ونعمل على خلق أفكار عصرية تٌواكب المشروع والتطورات التجارية والسوقية التي يمر بها.

 

مع دمج عدة عناصر مهمة، مثل: الرسومات، والصوت، والموسيقى، لإيصال معلومات المشروع بشكل أفضل يزيد من نسب المشاهدات، والمتابعات على وسائل التواصل الإجتماعي.

 

4- إعلانات التسويق على السوشيال ميديا، تظهر لعملائك أينما وجدوا!

الحملات الإعلانية تحتاج لإدارة جيدة حتى تستطيع أن تُحقق أهدافك التسويقية منها جيدًا على منصات التواصل الإجتماعي المُختلفة.

 

ومع كثر ة الحسابات والمشاريع الموجودة على منصات التواصل الإجتماعي، مثل: فيسبوك، إنستغرام، لينكد إن، تويتر، سناب شات، وتيك توك، تأتي مهمة شركة التسويق المحترفة والمتخصصة في:

  • انشاء خدمة إعلانات مميزة، و موجهة جيدًا للجمهور المستهدف من خلال فريق متخصص بشكل كامل في التسويق على السوشيال ميديا.
  • عمل أبحاث سوقية شاملة لتحليل تواجدك وتواجد منافسينك على منصات السوشيال ميديا المختلفة، لعمل أفضل الحملات الإعلانية.
  • تقديم تقرير كامل للعميل يتضمن تحليل شامل لنتائج الحملات الإعلانية، وكذلك الحصول على المعلومات التي تُريد معرفتها من الأرقام التي تم تحقيقها.

اظهر لعملائك بإعلان مُمول!

 

5- دعم حسابات السوشيال ميديا… جزء حيوي من استراتيجيتك التسويقية!

تتميز خدمة دعم حسابات السوشيال ميديا بأنهم من أهم أجزاء التسويق على السوشيال ميديا التي تتطلب مزيجًا حيويًا من الإبداع لضمان التواصل الفعّال مع العملاء، واستهدافهم بشكل دقيق، ولتحقيق ذلك يجب أن تتم المهمة من خلال فريق محترف قادر على:

  • التفاعل مع العملاء بطريقة يفهمونها.
  • التعامل معهم وفقًا للتريندات الحالية.
  • استخدام لغة دارجة تجذب الجمهور المستهدف.

 

لأن هذا يُساعدك على الإستفادة من الجمهور الواسع الذي يُتابع قنوات التواصل الإجتماعي بشكل مستمر، لتحسين جودة وجودك الرقمي، وتحقيق نجاح وأرباح ملحوظة في نشاطك التجاري.

 

6- التحليل اللحظي لمواقع التواصل الإجتماعي، يقيس أداء صفحتك ومدى تطورها!

في خدمة التحليل اللحظي لمواقع التواصل الإجتماعي، يتم رصد النشاط على منصات التواصل الإجتماعي بشكل دقيق وفعّال، ويتضمن هذا التحليل فحص محتوى التسويق على السوشيال ميديا المقدم من قبل المنافسين، مع التركيز على نوعية المحتوى، وكيفية تفاعل الجمهور معه. 

 

مما يسمح بتحديد الاتجاهات الناجحة واستخدامها كنماذج للتحسين، ومعرفة المحتوى الذي لا يحقق النجاح المتوقع، وتجنب تكرار الأخطاء ذاتها.

 

باستخدام هذا التحليل اللحظي، يمكن لمسوقين الأعمال تكوين استراتيجيات قائمة على البيانات، لتحسين أدائهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وزيادة تأثيرها في السوق.

 

في شركة أوامر الشبكة نتحقق من تطبيق وتنفيذ كل خطوة من هذه الخطوات، للحصول على أفضل نتائج التسويق على السوشيال ميديا الممكنة، سواء من خلال هذه الخدمات، وخدمات تسويقية أخرى نهتم بتنفيذها على أكمل وجه! 

خطواتك الأولى للنجاح ابدأها معنا الأن!

التسويق على السوشيال ميديا

خدمات تسويقية أخرى، تهتم بظهور نشاطك بأفضل شكل!

لأننا نهتم بأن يظهر نشاطك التجاري بطريقة جذابة للجمهور، تعزز من ظهوره بأفضل الطرق الممكنة، نُقدم إليك بجانب خدمات التسويق على السوشيال ميديا خدمات التسويقية الأخرى التي تُساعدك في تحقيق ذلك، وهي:

 

1- إعلانات Google Ads، تُظهرك في النتائج الأولى!

محرك البحث جوجل يُعتبر هو الأفضل في جذب العملاء المحتملين ذو نية شراء عالية، بالإضافة لتأثيره الكبير والفعال سواء في زيادة عدد زوار المتاجر أو زيادة حجم المبيعات والأرباح.

 

ومن خلال التخطيط الجيد الذي يقوم به فريق التسويق على السوشيال ميديا المتخصص لتحديد مستوى المُنافسة، وتحليل مدى جاذبية معدلات البيع والشراء بطريقة مٌفصلة تأتي المرحلة التالية في استهداف الجغرافي والديموغرافي لعملائك المهتمين، من حيث المدينة والحي والشارع، وفئاتهم العمرية، وغيرها من التفاصيل الآخرى.. 

 

والنتيجة أن إعلانك الممول يصل بشكل مباشر لهم بدقة عالية، وبتكلفة منخفضة مقارنة بطرق التسويق الأخرى التقليدية.

ابدأ حملتك الإعلانية الآن!

 

2- إعلانات رسائل البريد الإلكتروني، تمنح أعمالك فرص أكبر في الظهور!

في خدمة الإعلانات عبر رسائل البريد الإلكتروني نسعى لإنشاء خطط تسويقية فعّالة تزيد من فرص ظهور النشاط أمام العملاء المهتمين، وإنشاء علاقات وروابط قوية معهم.

 

كما أن لدي هذه الخدمة، الكثير من الفوائد التي نعمل على إبرازها، من بينها:

  •  ظهور معلومات النشاط بين رسائل العملاء المهمة.
  • إستهداف كل عميل على حدة، بناء على اهتماماته الخاصة، مما يجعله يشعر بالتميز.
  • زيادة الاهتمام بالعلامة التجارية، من خلال المحتوى الجذاب الذي يتم إنشاءه بهدف إقناع العملاء بالمنتجات أو الخدمات.
  • انتشار أوسع وأسهل للعلامة التجارية، فـ بضغطة زر يمكن توجيه الرسالة ليتشاركها عملائك مع أصدقائهم.

 

أما بالنسبة لأهم الأسباب التي تٌعطي للتسويق عبر رسائل البريد الإلكتروني مكانة مهمة بين وسائل التسويق على السوشيال ميديا الآخرى، هي أن العائد الربحي من الإستثمار (ROI) أكبر من العائد الربحي على جميع وسائل التواصل الأخرى، وهذه الميزة المهمة تُعتبر دافع قوي لأصحاب الأعمال لاستخدامها فورًا في التسويق لمنتجاتهم وخدماتهم.

أرسل بريد لعملائك ورحب بهم! تواصل معنا للمساعدة

 

3- إعلانات الرسائل القصيرة.. سهلة، سريعة، مُريحة، ودقيقة!

التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة يعتبر من أشهر وأقدم طرق التسويق المعروفة، وتُشبة إلى حد كبير التسويق عبر البريد الإلكتروني والتسويق على السوشيال ميديا، لكنها في بعض الأحيان تكون أكثر فاعلية من حيث الصياغة، وطريقة العرض، ومن مميزاتها:

  • تصل لعملائك بشكل مُباشر ودقيق.
  • تجعلهم على علم مُستمر بكل المستجدات.
  • لا يستيطعون إهمال علامتك أو نسيانك.
  • لا تحتاج إلى إنترنت، فبمجرد استلامها يكون من السهل عرض المعلومات بسهولة.
  • تظل دائمًا محفوظة، في حال احتاج عميلك أن يتذكر أحد البيانات الخاص بك.
  • تكلفتها منخفضة، ونتائجها رائعة، فعندما تُرسك رسالة نصية لهاتف عمليلك بإسم شركتك هذا يعزز من تواجدك في ذهنه وهاتفة الجوال.

 

لكنها تحتاج لفريق متخصص في كتابتها، وجدولتها، وعمل دراسات وتحليلات للسوق لاستهداف الجمهور المهتم ووصولها إليه بشكل موجه، وهذا ما نضمنه لك في شركة أوامر الشبكة من خلال فريقنا المُختص.

اطلبها الآن!

 

4- تهيئة التطبيقات لجوجل بلاي وآب ستور (ASO)

مهما كان نشاطك ستجد من يبحث عنك على جوجل!! لذا، فإن الإهتمام بإرشادات ومعايير جوجل أمر مهم جدًا يضمن وصول تطبيقك لعملائك، وزيادة عدد مرات تحميله، وتحقيق نمو وانتشار يومي لمبيعاتك وخدماتك.

ولأننا نعلم مدى أهميته بجانب طريق التسويق على السوشيال ميديا الآخرى، نأخذ في اهتمامنا عدة أمور عند إنشائه، منها:

  • بناء استراتيجية تسويقية للتطبيق بناء على فهم الجمهور، وأداء مؤشرات القياس بطريقة تضمن لك النمو ووصول التطبيق للعملاء المهتمين.
  • الالتزام بمعايير القياس التي تضمن ظهور التطبيق بشكل مميز على المتجر.
  •  متابعة التطبيق ومعدلات تقيمه على المتجر.

 

5- تهيئة المواقع لمحركات البحث (SEO)

تهيئة محركات البحث هي خدمة مهمة لدينا، يتم فيها تحسين موقعك ليكون أكثر جاذبية لمحركات البحث، لتحسين تصنيفك، وزيادة حركة المرور وعدد الزوار، وبالتالي زيادة المبيعات، وذلك من خلال:

  • تقييم موقعك واستهداف الكلمات المفتاحية المهمة.
  • متابعة الموقع بتقارير خاصة بالنتائج التي حققناها.
  • العمل على تحسين السيو الداخلي والخارجي للموقع.
  • بناء الروابط وتحسين سلطة الموقع على محركات البحث المختلفة.

 

6- إدارة محتوى المواقع الإلكترونية، تجذب عدد كبير من الزوار إليك!

تعد خدمة إدارة محتوى المواقع الإلكترونية من أبرز الأمور التي تُساعد في نجاح أي موقع إلكتروني، وجذب عدد كبير من الزوار إليه بشكل مستمر، وهي تتم من خلال شخص لديه خبرة كبيرة في هذا المجال ليكون على دراية كاملة بكافة التفاصيل التي يجب مراعاتها والنظر إليها.

تواصل معنا، لتبدأ دروبًا جديدة من النجاح!

التسويق على السوشيال ميديا

مزايا خدمات التسويق على السوشيال ميديا مع شركة أوامر الشبكة؟

تعد شركة التسويق على السوشيال ميديا المحترفة شريك حيوي لنجاح أعمالك، حيث تُوفر الشركة مجموعة من المزايا والفوائد التي تعزز أداء النشاط التجاري، وتساهم في تحقيق أهدافه، وإليك بعض المزايا التي يمكن لشركة أوامر الشبكة تقديمها من هذه التقنية:

جذب عدد كبير من العملاء في وقت قياسي.

من خلال تنفيذ حملات تسويقية فعّالة تستهدف جمهورك المهتم بأسلوب ملهم، وبطرق تعكس جاذبية المنتج أو الخدمة.

 

التواجد على مدار 24/7.

تتيح لك حملات التسويق على السوشيال ميديا إمكانية تواجد عملك على مدار الساعة، حيث يمكن للعملاء الوصول إلى منتجاتك أو خدماتك في أي وقت، سواء عبر منصات التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بك، دون قيود زمنية.

 

الإعتماد على طرق تحقق نتائج أفضل.

بدلاً من الاعتماد على طرق التسويق التقليدية، يمكنك الوصول إلى عملائك بفاعلية أكبر من خلال التسويق على السوشيال ميديا، مما يسهل عليك تحقيق نتائج إيجابية دون الحاجة إلى استخدام أعداد كبيرة من المسوقين أو المندوبين.

 

التوسع في نطاق الأعمال، وتحقيق الانتشار والعالمية.

تُساهم في توسيع نطاق عملك، حيث يمكنك الوصول إلى عملائك في دول وأماكن أخرى، ولكن ذلك يتطلب استراتيجيات تسويق محكمة وتحسين موقعك لمحركات البحث.

 

الاستفادة المثلى من وسائل التواصل الاجتماعي.

منصات التواصل الاجتماعي تُعتبر واحدة من أهم الأدوات في التسويق الإلكتروني، حيث يُمكنك أن تُدير عليها حملات تسويقية ناجحة، تُمكنك من الوصول إلى عملائك المستهدفين بشكل فعّال وتزيد من التفاعل عليها.

 

تحليل بيانات العملاء، ومعرفة تفضيلاتهم.

باستخدام تقنيات تحليل البيانات، تقوم المتخصصون في شركة التسويق على السوشيال ميديا بفهم سلوكيات العملاء وتفضيلاتهم، مما يسمح لهم بتخصيص حملات التسويق بشكل دقيق وفقًا لاحتياجات الجمهور.

 

مع أوامر الشبكة، يمكنك الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة في عالم التسويق الإلكتروني بوجه عام، والتسويق على السوشيال ميديا بشكل خاصة، بطريقة تُعزز من نجاح عملك بكفاءة وفاعلية.

اطلب خدماتك التسويقية الآن!

 

6 أسباب تدفعك للتعاقد مع شركة أوامر الشبكة لخدمة التسويق على السوشيال ميديا الإحترافية!

نُساعدك في أوامر الشبكة حتى تصبح من أهم المنافسين في مجالك، ونقدم لك فريق عمل محترف له من الخبر والكفاءة ما يجعلك تتميز، وتحقق جميع أهدافك المرجوة، كما أننا نلتزم ببعض المعايير المهمة التي يُمكنك التعرف عليها بوضوح أكثر من السطور التالية:

 

1- نعتبر أنفسنا شركاء نجاحك

في شركة أوامر الشبكة نعتبر أنفسنا شريكًا قويًا ومهمًا في تحقيق النجاح المطلوب لعملائنا. لذا، نحرص أن نملك كل مقومات النجاح، كما نتفنن في اختيار أكثر الطرق فعالية التي تساهم في نجاح مختلف الحملات التسويقية، بالأخص حملات التسويق على السوشيال ميديا.

 

2- لا نُريد النجاح، بل الريادة!

نرغب بشكل مُلح لأن يصل عملائنا لأهدافهم التسويقية المخطط لها، كما نرغب أيضًا في مساعدتهم للوصول إلى الريادة والمكانة العالية بين منافسيهم.

 

3- نُتابع استفساراتك على مدار اليوم.

نفتح الباب للإجابة على جميع استفسارات عملائنا في جميع الأوقات وذلك من خلال فريق دعم فني يقدم الحلول السريعة والفورية، ومستعد لحل أي مُشكلة طارئة أو محتملة خلال وقت سريع.

 

4- نحرص على تصدرك في جميع النتائج.

نمتلك فريق محترف ومتخصص لتقديم كافة الحلول، وعرض جميع الطرق التي تجعلك تتصدر نتائج البحث، لكي تصل إلى عدد كبير من عملائك خلال وقت قصير، سواء من خلال التسويق على السوشيال ميديا أو الطرق التسويقية الأخرى.

 

5- ندرك أهمية الوقت جيدًا.

في أوامر الشبكة نُدرك أهمية الوقت جيدًا بالنسبة لعملائنا، لذا نٌعطي لهم مواعيد نهائية وصارمة دون أي تغيير فيها.

 

6- لا نكتفي بالحلول التسويقية التقليدية.

لا نكتفي في شركة أوامر الشبكة بتقديم الحلول التسويقية المعتادة فقط، بل نهتم بمتابعة التطورات التي تحدث في عالم التسويق، حتى يستطيع عملائنا تحقيق النتائج المطلوبة والمُرضية لهم في وقت قصير.

 

ساهمت هذه المعايير في وصولنا لمكانة مميزة بين شركات التسويق الأخرى، بالأخص في خدمة التسويق على السوشيال ميديا، وذلك لأننا نهتم باستخدام كافة البيانات والإحصائيات التي تُسهل علينا عملية الوصول للجمهور عملائنا المستهدف، وتقديم الخدمات بالشكل الذي يتناسب معه، وتحفيز على اتخاذ إجراءات شرائية مباشرة، وذلك بطريقة تتلائم مع حجم الميزانية المخصصة للمشروع.

اعتمد علينا لتحقيق أهدافك التسويقية!

التسويق على السوشيال ميديا

فريق عملنا المُحترف يقودك نحو النجاح!

في أوامر الشبكة نمتلك أفضل ما يُميزنا عن غيرنا! فـ فريق عملنا المحترف يمتلك من الكفاءة والخبرة ما يجعلنا نتميز كواحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني، والتسويق على السوشيال ميديا على وجه الخصوص، فنحن لدينا:

  • فريق الدعم: المتخصص في الرد على جميع الاستفسارات بسرعة وكفاءة عالية لضمان توفير الدعم الفوري الذي تحتاجه.
  • فريق المتابعة: لمتابعة أعمالك بطريقة تُبقيك على إطلاع دائم بما تم تحقيقه، بما يُساهم في تحقيق أهداف التسويق على السوشيال ميديا بشكل أفضل.
  • فريق إدارة المحتوى: يهتم بإدارة وتنظيم محتواك بطريقة تٌعزز ظهوره في نتائج البحث الأولى.
  • فريق تحليل الحملات الإعلانية: يقوم الفريق بتحليل النتائج، وتقديم تقارير مُفصلة استنادًا على المرحلة الحالية التي يقف عندها المشروح الآن، مع تقديم اقتراحات لتعزيز نموه.
  • فريق المبيعات: للتعامل مع الباقات، والعروض والخصومات المُتاحة.
  • فريق التصميم والموشن جرافيك: يهتم بإنشاء تصميمات جذابة بهدف التسويق على السوشيال ميديا لتعزيز حضورك المتميز.
  • فريق دعم ما بعد البيع: لمتابعة المشروع، مع الاستعداد لتلبية أي احتياجات إضافية أو تعديلات محتملة.

تواصل الآن مع فريقنا المُحترف!

عملاء كُنا جزء من نجاحهم!

ساعدنا أكثر من 15 مجال إنه يظهر للنور ويحقق نجاحات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، من بينها:

– مجال سياحة.

– مجال تعليم.

– مجال محاماة.

– مجال الصحة.

– تطبيقات خدمية.

– مجال العطور.

– مجال الأزياء.

 

بالإضافة لإننا كنا سعداء بخدمة أكثر 100 عميل، وبنينا لهم حملات ناجحة لـ التسويق على السوشيال ميديا، منها:

– تطبيق دعايا بلس: حملة التسويق لتطبيق دعايا بلس

– تطبيق أمان الطريق: حملة تسويق لتطبيق أمان الطريق

– تطبيق خبرة مدرب: حملة تسويق لتطبيق خبرة مدرب

 

احصل على تفاصيل أكثر لسابقة الأعمال من هنا 👈 سابقة أعمال التسويق الإلكتروني

ابدأ مشروعك الناجح معنا!

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp