اسعار تصميم المواقع

اسعار تصميم المواقع
اسعار تصميم المواقع

تختلف أسعار تصميم المواقع الإلكترونية في تحديدها بإختلاف المطلوب من حيث نوع الموقع أو المميزات التي يريدها العميل، لذلك لا نستطيع أن نحدد سعر معين قبل معرفتنا بالمطلوب، فهناك عدة أنواع لتصميم المواقع الإلكترونية تختلف فيما بينها من حيث التصاميم والإمكانيات والهدف من تصميم الموقع.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

أوامر الشبكة تحطم اسعار تصميم المواقع

الموقع الثابت لا يمكن أن يتغير بسهولة فيأخذ وقت قصير في التصميم ولكنه يتناسب مع الكثير من المجالات، أما الموقع الديناميكي يمكن التغير فيه بسهولة وتتغير بياناته باستمرار ويحتاج إلى وقت طويل ومجهود كبير، لذلك فأسعار تصميم المواقع الديناميكية أعلى نسبيًا من المواقع الثابتة.

وفي الوقت الحالي خطوة تصميم مواقع إلكترونية مهمة جدًا ويجب التوجة إليها، فتستطيع التغلب على الكثير من منافسينك في السوق من خلال امتلاكك لموقع إلكتروني قوي.

شركة أوامر الشبكة لتصميم المواقع تُساعدك في تصميم موقعك بما تحتاجه وبما يتناسب مع نظام شركتك والمنتجات والخدمات التي تقدمها وأيضًا بما يتناسب مع محركات البحث والمتصفحات الإلكترونية فنقوم برسم خطة استراتيجية احترافية لموقعك الإلكتروني، فبعد رسم الخطة يقوم فريق التصميم بتولى مهامه وفقًا لمعايير التقنية الأساسية في إنشاء الموقع الإلكتروني.

عوامل تحديد اسعار تصميم المواقع بالنسبة للواجهات

يتكون إنشاء موقع ويب من مراحل مختلفة ، ومن الأفضل فهمها ومتوسط ​​التكاليف المرتبطة بكل مرحلة.

دعونا نلقي نظرة على العوامل المختلفة بالتفصيل.

1. واجهة المستخدم وتصميم تجربة المستخدم (UI / UX)

تصميم موقع مذهل يوضح نجاح المنتج / الخدمة. باختصار، يلعب تصميم UI / UX دورًا مهمًا للغاية في نجاح موقع الويب الخاص بك.

ما الذي يتطلبه تصميم موقع ويب جذاب لإقناع عملائك المحتملين؟ تشمل المراحل التي تنطوي عليها هذه العملية ما يلي:

  • البحث.
  • إطارات سلكية.
  • تصميم UI / UX.

باختصار، قد تستغرق مرحلة UI / UX ما متوسطه أسبوع إلى أسبوعين، وتتكلف من 750 إلى 4000 دولار وأكثر. قد يختلف الوقت اعتمادًا على متطلبات المشروع ودرجة تعقيده.

2. تطوير الواجهة الأمامية

الواجهة الأمامية من اهم عوامل اسعار تصميم المواقع هي الواجهة وأول نقطة لمس مرئية يتعرف عليها زوار الموقع، تبدأ المرحلة بالتصميم وتتجاوز اختبار ضمان الجودة.

تشمل عوامل التكلفة المؤثرة في هذه المرحلة استجابة موقع الويب وتعقيد الرسوم المتحركة.

باختصار، قد تستغرق مرحلة تطوير الواجهة الأمامية ما متوسطه من أسبوعين إلى ستة أسابيع، وتتكلف ما بين 1000 إلى 12500 دولار وأكثر.

3. تطوير الواجهة الخلفية

يتم تشغيل الواجهة الخلفية عندما يتفاعل المستخدم مع واجهة موقع الويب المرئية عبر الأزرار والمزيد. الواجهة الخلفية أو جانب الخادم هي جوهر أي موقع ويب وهي مسؤولة عن الأداء السلس.

تتضمن عوامل التكلفة الرئيسية المؤثرة لهذه المرحلة التكامل مع خدمة الجهات الخارجية والاستعلامات المعقدة ومهام معالجة البيانات والمزيد.

باختصار ، قد تستغرق مرحلة تطوير الواجهة الأمامية في المتوسط ​​من ثلاثة إلى ثمانية أسابيع ، وتتكلف من 4000 إلى 12500 دولار وأكثر.

4. تطوير أنظمة إدارة المحتوى (CMS) من أهم عوامل تحديد اسعار تصميم المواقع

قد ترغب في إنشاء محتوى موقع الويب وتحريره وإدارته بين الحين والآخرK وأنت لا تريد التواصل مع المطورين في كل مرة تريد فيها إجراء تغييرات طفيفة.

لذلك ، تحتاج إلى برنامج CMS لأداء جميع المهام المذكورة أعلاه بسلاسة.

قد تصادف بعض محركات CMS مثل WordPress و Drupal و Shopify. ومع ذلك ، ستجدها محدودة في وظائفها على الرغم من أنها مصممة لخفض ساعات التطوير وتقليل تكلفة إنشاء موقع ويب.

عوامل تحديد اسعار تصميم المواقع تبعًا للأنواع

أحد الأشياء الأولى التي يجب القيام بها هو تحديد الغرض من موقع الويب – فالهدف الواضح سيساعد في بناء تصميم موقع جيد ، والذي بدوره سيسهل في تحقيق مهمتك الأساسية – لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين. فيما يلي 5 أنواع مختلفة من مواقع الويب الشائعة في السوق.

موقع شخصي ومدونة

لمشاركة الأخبار والنصائح مع عملائك المحتملين ، قد تفكر في استخدام مواقع الويب الفردية كمدونة شخصية أو صفحات ويب إعلامية.

كتيب (صفحة هبوط)

يُعد موقع الكتيب الإلكتروني مثاليًا للشركات الصغيرة حيث يعرض الموقع تفاصيل الاتصال وصفحة “نبذة عنا” ووظيفة إرسال طلب أو بعض العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA).

يحتوي موقع الويب على عدد قليل من صفحات الويب — والهدف من ذلك هو جذب عملاء جدد ومبيعات. ومع ذلك ، يتم إنشاء بعض المواقع لنشر المعلومات والأخبار.

اسعار تصميم المواقع للشركات

تعمل مواقع الويب الخاصة بالشركات على جذب الأشخاص ونقل قيم الأعمال إلى العملاء عبر الإنترنت. إنها مرتبطة تمامًا بأغراض التسويق وتحتاج إلى توصيل هدف الشركة وعرض محفظتها.

التجارة الإلكترونية

يتعامل موقع الويب مع تلقي المدفوعات مقابل المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت.

يعد موقع الويب مثاليًا للموردين الذين يمكنهم بيع منتجاتهم عبر الإنترنت وهو مشابه تمامًا لتجار التجزئة الذين يبيعون لعدة مستخدمين أو منصة مركبة. تتضمن بعض الأمثلة الكلاسيكية Amazon و eBay.

تعليمي

هذا النوع من مواقع الويب مخصص للمؤسسات أو المؤسسات التعليمية التي تقدم دورات عبر الإنترنت، لذلك يجب تحديد نوعه لمعرفة اسعار تصميم المواقع بشكل مفصل.

ما هي مميزات شركة أوامر الشبكة؟

  • فريق عمل متميز: لدينا عدد كبير من المبرمجين المميزين والمدربين على أعلى مستوى.
  • دعم فني: يوجد لدينا دعم فني باستمرار سريع في جميع المشاكل التي قد تواجهها والرد على جميع استفساراتكم.
  • إتاحة تطبيقات لجميع المجالات: حيث المجالات الإعلانية، المجالات العقارية، التعليم، المتاجر الإلكترونية، السوبر ماركت، والعديد من التخصصات الأخرى.
  • استخدام أجدد التقنيات: أقوى برمجة لتطبيقات الهواتف الذكية مثل الأندرويد والأيفون والميكروسوفت.
  • وجود عملاء من جميع دول العالم: وذلك لأن مؤسسة أوامر الشبكة لديها خبرة ثلاثة عشرة عامًا في لدينا العديد من العملاء في جميع دول العالم.
  • كما تقدم الشركة خدمة مميزة تستطيع من خلالها تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية مع العديد من لغات برمجة جديدة ذات تصميمات متنوعة تتناسب مع السوق المفتوح وتقدم أفضل اسعار تصميم المواقع بالنسبة للجودة.

لماذا تكون مؤسسة أوامر الشبكة أفضل اختيار؟

  • الابتكار: في أوامر الشبكة فضلّنا ابتكار التصاميم أكثر من التصاميم الجاهزة، فنحن نريد الأفضل لشركتك والتفوق على جميع منافسيك بتصاميم حديثة وجذابة.
  • الأمانة والمصداقية: نؤمن بالأمانة والصدق تجاه الآخرين فنعمل بجدية حتى نصل إلى تحقيق الهدف المنشود إليه.
  • الالتزام بالمواعيد والتفاعل المستمر: نلتزم بالمواعيد التي يتم تحديدها مع العميل كما يتم التفاعل المستمر من العملاء لمعرفه رأيهم في مستوى الخدمات التي نقدمها ونعمل على تحسينها بإستمرار.
  • القدرة على الاستماع الجيد: نسعى بكل جهد لفهم الأهداف التي يريدها العميل وبالتالي معرفة القرارات التى يجب اتخاذها طبقًا للأهداف المُرادة.
  • خبراء ال SEO: فنحن متميزون في إظهار موقعك في محركات البحث.
  • خبراء في ال WordPress: تعمل مواقعنا بأحدث برامج إدارة، فيمكن السماح لعملائنا إدارة محتويات مواقعهم بكل سهولة ونحن في أوامر الشبكة نساعدك في التدريب على ذلك.
  • الخبرة: أوامر الشبكة من الشركات الرائدة في هذا المجال خبرة ثلاثة عشرة عامًا، نعمل على تصميم أفضل وأحدث تصاميم المواقع الإلكترونية وتقديم خدمة على أعلى مستوى ترضي جميع عملائنا.

وأخيرًا

نشكركم لزيارة مؤسسة أوامر الشبكة للإستفادة من خدمة تصميم المواقع الإلكترونية التي يتم تقديمها للعديد من العملاء، وعلى أتم الأستعداد للتواصل معكم لمساعدتكم في معرفة كيفية تصميم المواقع الإلكترونية بشكل متميز ومحترف في أى وقت وجاهزون للرد على جميع استفساراتكم وكيفية اختيار أفضل اسعار تصميم المواقع وأفضل شركة لتصميم المواقع الإلكترونية ومعرفة المميزات والعيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...