ما أهم ادوات سيو لعام 2022 ؟

ادوات سيو
ادوات سيو ، تحسين محركات البحث

هل تبحث عن ادوات سيو لتقوم بتحليل موقعك ؟ هل ترغب في معرفة المشاكل الداخلية وحلها ؟ كم مرة بحثت عن أداة لتحليل منافسيك وتخطيهم !! أنظرت اليوم إلي الروابط الخارجية التي تصنعها لموقعك أو اكتشفت الروابط التي يضعها الآخرون بموقعك ؟ متى كانت أخر مرة تقوم بفحص سرعة موقعك ، أنت بحاجة الان للنظر وفحص كل هذه الأمور .

حيث تُعتبر ادوات سيو عامل مهم لتحليل الموقع بالكامل وتوفير الكثير من الوقت والجهد لموقعك مما يدفعك للبحث عن المزيد من أهم الأدوات المعروفة للوصول دائما لأدق النتائج بموقعك الخاص ، لأن تحليل الموقع ومتابعة النتائج يعتبر من أهم الأجزاء في عالم السيو للوصول للترتيب المرغوب به .

ومع شركة سيو سنوضح لك كل الأمور التي أنت بحاجة لها لمعرفة ادوات وخدمات سيو ، لذلك يركز أصحاب المواقع عادة في الحصول علي هذه الأدوات سواء مدفوعة أو مجانية ، أو حتى تم العمل عليها من قبل محركات البحث ولهذا دعنا نتعمق الآن في معرفة أهم ادوات سيو لعام 2022 .

ماهو سيو

السيو هو تحسين موقعك بمحركات البحث عبر بعض الخطوات التى يتم تحديدها من قبل محرك جوجل لتقوم بالعمل على صعود الموقع بعد اتباع هذه الخطوات بطريقة معينة تجعل الموقع يصل إلي القمة في حين أن جوجل قد وجد موقعك لا يتضمن الأساسيات الموضوعة بالفعل يتم معاقبته فورا ، دعنا نتعرف سويا الان على أهم الخطوات الحديثة التي يقوم أصحاب المواقع باتباعها ب 2022 .

ماهى طريقة العمل بمحركات البحث

تعمل محركات البحث على تحديد بعض المعايير لتفادي المشاكل الخاصة بدقة المنافسة في مختلف المجالات ، لذلك تعمل مختلف المحركات وخصوصا محرك البحث جوجل على وضع قوانين صارمة لا تقدر على تلافيها عند الحديث عن تصدر نتائج البحث .

وبناء على ذلك يتسابق أصحاب المواقع في مختلف المجالات على تحسين مواقعهم لتتناسب مع معايير محركات البحث ، وبالفعل يحتاجون إلى أدوات سيو المختلفة لتفادي المشاكل والأخطاء منذ البداية لسهولة تصدر محركات البحث ، وعمل الكثيرون على البحث عن متخصص سيو لحل مشكلات المواقع لصعوبتها وعدم توافر الوقت اللازم للإهتمام والعناية بها .

يمكنك الاستعانة بشركة أوامر الشبكة لتفادي وحل جميع المشكلات التي أنت بحاجة فنائها بموقعك وسرعة ترتيبك بمحرك البحث ، حيث أن الشركة تمتلك فريق سيو كامل علي أعلي قدر من الكفاءة والخبرة لتصدر محركات البحث .

ما أهم ادوات سيو لعام ٢٠٢٢ ؟

سبق وأخبرناك عزيزي القارئ أنه لا يمكنك الإستغناء ، وتعتبر ادوات سيو المجانية أو المدفوعة من الادوات الأساسية ، لأنها ترشدك لكثير من الاصلاحيات التي أنت بحاجة للعمل عليها ، تعمل أيضا علي زيادة أعداد الزوار بعد تفادي المشكلات المختلفة .

حيث أن هذه الأدوات تأتي لتحل محل طرق تجميع البيانات والقيام بتحليلها يدوياً ، فتجعل بدورها عمل خبراء SEO أكثر مهنية و تمنحك كذلك ميزة تنافسية أفضل استغلال لوقتك الثمين ، نعرض لك الآن في هذه المقالة أفضل أدوات تحسين محرك البحث جوجل وغيره المجانية و المدفوعة أيضا و مميزات كل أداة على حدا .

تنقسم أهم ادوات سيو 2022 إلى أدوات مدفوعة وأخرى مجانية تخدم موقعك من جميع الاتجاهات المختلفة ، لتوفر لك جميع الخدمات التي أنت بحاجة إليها لتكمل التحليلات اللازمة والمختلفة لموقعك أو متجرك الالكتروني لتكمل كل ما تحتاج إليه مع سلسلة مقالات عالم السيو الخاصة بشركة اوامر الشبكة لندعم دائما ما ترغب في معرفته معنا ونوفره دائما وفي جميع الاتجاهات والمجالات المتنوعة من المتخصص مباشرة إليك .

ادوات سيو
أهم ادوات سيو ، ادوات سيو

ادوات سيو تحسين محركات البحث المجانية 

تشمل الادوات المجانية أدوات تحليل المواقع وايضا ادوات مشرفي المواقع الذي يستخدمها المحتروفون للوصول الي تصدر النتائج لنخبرك بها الآن :

pagespeed
تعد هذه الاداة من أدوات السرعة الأساسية التي يستخدمها الخبراء لتحسين سرعة الموقع بمحركات بحث جوجل لأنها تقوم بإظهار سرعة الموقع علي جهاز الهاتف الجوال الخاص بك وأيضا تحليل المشاكل التي تؤثر على السرعة الخاصة بك .

gtmetrix
تعد أيضا من أدوات السرعة الممتازة ولكنها لا تتصدر على ادوات سيو جوجل الخاصة بالسرعة فهي ليست مجانية بشكل كامل ، ولكنها تعطيك العديد من المرات المجانية لقياس سرعة موقعك .

analytics
يعتبر جوجل أنلاتكس من الأدوات المهمة جدا لتحليل موقعك بشكل كامل ومتوسع ، أيضا يقوم بتحليل زوارك ويخبرك بالتطورات المختلفة التي تهمك في صعود موقعك .

keywordplanner
عند بحثك عن ادوات سيو تقوم بجلب الكلمات المفتاحية الخاصة بموقعك للتأهل لمعايير محرك البحث لن تجد أفضل منها في اختيار الكلمات الصحيحة المناسبة لك فعليك بالطبع استخدام هذه الاداة فهي رائعة لتنفيذ هذا الدور .

search-console
نتكلم عن ادوات سيو جوجل ، بالطبع لا ننسي اداة جوجل سيرش كونسل التى ترسل الموقع لأولي طرق الأرشفة مع السايت ماب ، حيث يرسم لك طريق ارسال الروابط وتتبعها ويخبرك بالكثير من المشاكل بالطبع .

 Google Tag Manager
تقدم أداة جوجل تاج مانجر العديد من الوظائف المهمة والمختلفة مثل إنشاء الخرائط الحرارية وتتبع طرق وصول الزوار لموقعك أيضا ربط أكواد الداتا ستراكشر ” scema ” لتكمل أعمال موقعك بنجاح .

 Google Trends
إنها اداة رائعة بدورها في ومن افضل ادوات سيو المواقع التى تهتم بالمواسم حيث تقوم بابلاغك بالترند الرائج في وقت معين من السنة ، وتقارن أيضا بين الكلمات المفتاحية لتختار الأنسب بينهم .

seo-spider
يعتبر برنامج سكريمنج فروج من البرامج المهمة في تحليل الموقع بالكامل من الداخل ، حيث يعد القرار الأول في تحليل المواقع لدي المتخصصين ، حيث يعمل بدقة عالية لأنه تم عمله بواسطة مبرمجون كانوا يعملون بجوجل ، فيعرفون بدورهم طريقة زحف الروبوتات إلى المواقع .

ادوات سيو تحسين محركات البحث المدفوعة

على الرغم من زيادة أسعار بعض الادوات المدفوعة التي تكون مضطرا للإشتراك بها لتحليل موقعك ، سنخبرك الآن ببعض الأدوات العالمية التى يستخدمها الخبراء والمتخصصون ، وبناءا على ذلك يقوم خبراء السيو بتحليل موقعك بالكامل ويقومون بحل كل المشكلات مع تمهيد الطريق ورسم الاستراتيجيات المختلفة التي تدعم الموقع دعنا نوضح الأدوات الآن .

[button color=”green” size=”big” link=”https://api.whatsapp.com/send?phone=966555105662&text=%D9%87%D9%84%D8%A7″ icon=”” target=”true” nofollow=”false”]استشر خبير سيو وتصدر نتائج البحث[/button]

Ahrefs
تعد من أولى أدوات سيو المدفوعة التي يتم استخدامها لتحليل روابط الموقع الخارجية ، حيث يستخدمه الملايين في تحليل مواقعهم ومواقع المنافسين الخاصة بالمجال الذي ينافسون به، أيضا يقوم بتحديد المنافسين وقوة الباك لينك والكلمات المستحوذ عليها وغيرها من الخدمات التي يقدمها .

semrush
تعد أداة سميرش من أدوات سيو تحليل الموقع بالكامل داخليا وخارجيا ولكنها باهظة الثمن ، مما يجعل العديد من الخبراء يستخدمون الأدوات البديلة المجانية التي اخبرناكم بها .

moz
تعطينا العديد من مرات الاستخدام المجانية ، ولكنها اداة مدفوعة وتقوم بدورها مثل سميرش ولكنها من الأدوات المتخصصة أكثر في تحليل الصفحات من الداخل ولا يتردد الخبراء في استخدامها حتى اليوم .

Majestic SEO 
هي أداة تمنحك تحليلات دقيقة ومعلومات بالتفصيل عن الباك لينك أو الروابط التي تشير إلى موقعك ، وتنقسم هذه الأداه إلى العديد من ادوات سيو ولكل منها دور معين في تقديم معلوماتك عن الروابط التي تقوم بالتحويل إلى موقعك .

 

وبذلك تكون قد توصلت إلي الأدوات المختلفة التي بإمكانك استخدامها باستمرار في فحص وحل مشكلات موقعك المختلفة للوصول إلي الترتيب المرغوب به وتوسيع دائرة المنافسة لك ، حيث يمكنك الآن أن تعرف ماذا يعمل خبير سيو بموقعك وتتبع نتائجك لكي لا تتفاجأ باي من النتائج ، يمكنك أيضا الاستعانة بفريق سيو اوامر الشبكة لحل كل المشكلات والتصدر بمحركات البحث لموقعك .

ملحوظة

لا تنسى التجربة المبدأية لأي اداة أولا قبل أن تستخدمها بالفعل لتوفر الأموال التي تستهلكها ولا ترهق محفظتك بدفع الكثير ، لذلك احصل فقط على الاداة التي ستفي بالغرض ولا أكثر وقم بتجربة المزيد لتزيد خبرتك أو دعنا نخبرك بذلك ووفر المزيد من الوقت لاستثماره في الاتجاهات الأخرى من الحياة لتحصل على الاستفادة الكبرى من كل اداة باختلاف وظيفتها .

ماذا يقدم خبير سيو اوامر الشبكة

تقدم لك شركتنا فريق سيو علي قدر كبير من الخبرة ، حيث أن الفريق بالكامل جاهز لوضع الاستراتيجيات المناسبة لموقعك ويعمل علي فحص الموقع بصورة مستمرة لحل جميع المشكلات لنتعرف الان علي دور خبير سيو شركة اوامر :

  • يعمل على دراسة السوق والمنافسين للموقع فور استلامه .
  • تقديم التقارير الأولية والدائمة لحالة وأداء الموقع .
  • توفير الأدوات الكافية للفريق لتحليل الموقع بشكل كامل .
  • وضع استراتيجيات المحتوى المختلفة وعمل خطة تنافسية للكلمات المفتاحية
  • التصدر بالكلمات المفتاحية ورصد النتائج من الشهور الأولي وستلاحظ الفرق بنفسك

وبذلك نكون قد بلغناكم ببعض من وظائف فريق السيو وأفصحنا عن نبذة منها ، تقدم الآن وبادر بسرعة الحجز في باقاتنا وعروضنا المميزة والمختلفة لتبدأ من جديد في تصدر النتائج أيا كان وضع الموقع الخاص بك .

لأن السيو بمنتهى البساطة هو مناسبة الموقع لمعايير محرك البحث ، لأنك لا تحتاج إلا لمتخصص ماهر باعمال السيو ولديه تاريخ مذهل من المواقع والمشاكل التي واجهها ، استشر خبير ومتخصص سيو الآن في المساعدة التي تحتاجها بموقعك للعمل علي أعلي قدر من الكفاءة

[button color=”blue” size=”big” link=”https://api.whatsapp.com/send?phone=966555105662&text=%D9%87%D9%84%D8%A7″ icon=”” target=”true” nofollow=”false”]احصل علي متخصص سيو الخاص بك[/button]

الخلاصة..

نصل هنا معا عزيزي القارئ إلي الطريق الفاصل بين معرفتك ما هو السيو وبين معرفتك بادوات سيو التى تدعم موقعك مع استخدامها وتجعلك تتصدر محركات البحث وتصل للنتائج المتميزة سواء كان موقعك تعريفي أو متجر الكتروني ، أنت الآن بحاجة للكثير والكثير من الوقت لحل مشكلات موقعك لذلك احرص علي التعاون مع متخصص سيو .

ودعنا نخبرك أننا بالفعل نقوم بتوفير هذه الخدمة مع العديد من خدماتنا الأخري ودعني أخبرك من موقع أوامر الشبكة أن أدوات سيو مهمة جدا لتحليل وفحص الموقع ، حيث أشاد الكثيرون من المؤثرين في المجال أنها وفرت الكثير من الوقت والجهد بالنسبة لهم في حل المشكلات ورصد حركة الزوار ومتابعتهم وغيرها من الخدمات المقدمة لأجلكم .

نتمني حقا أن يكون المقال بالفعل مفيد لك ، حيث نسعد بمشاركتك معنا في التعليقات التي قد ترغب بالاستفسار عنها عن أفضل الأدوات التي تستخدمها أنت في عالم السيو لموقعك فلا تنسى أن تخبرنا بها ، وسنكون في انتظار أيا من التساؤلات والاستفسارات التي ترغب بها مع أوامر الشبكة .

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp