كملنا بلوت

5/5 - (1 vote)
كملنا بلوت
كملنا بلوت

تعتبر لعبة كملنا بلوت من أكثر الألعاب شهرة في دول الخليج العربي بين الشباب والكبار وذلك لتميزها بأنها لعبة جماعية اون لاين كما أن طريقة لعبها يحتاج لذكاء واستراتيجية محكمة لتسطيع التغلب على خصمك.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

كملنا بلوت

كملنا بلوت هي لعبة مجانية لأجهزة الأندرويد وكما قلنا هي لعبة جماعية تشبه إلى حد بعيد اللعبة الفرنسية بلوت .

كملنا لعبة ورق مشهورة في المملكة العربية السعودية ، حيث يمكنك اللعب مع عدة أشخاص من أماكن مختلفة على الإنترنت ، كما يمكنك بدء محادثة نصية مع اللاعبين ، وكذلك شكل الورقة وخلفيتها.

وخلفيات الدورة ويمكنك عمل جلسات خاصة للعب في لعبة المجتمع كملنا بلوت ، اسرع للانضمام إلى أفضل ألعاب الورق بلوت للجوال ، أحدث إصدار حتى تتمكن من الاستمتاع بكل هذه الميزات الرائعة.

وبسبب الشعبية الكبيرة التي لاقتها هذه اللعبة وأنواع كثيرة منها تقدم مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدماتها في تصميم العاب ورق مثل لعبة كملنا بلوت .

تصميم الألعاب في اوامر الشبكة على أيدي أفضل مصممي الألعاب الالكترونية بالوطن العربي والذين يعملون في شركتنا .

مبرمج الألعاب لدى اوامر الشبكة يستطيع مساعدتك في تصميم كافة أنواع الألعاب سواء كانت العاب ورق اون لاين مثل لعبة بلوت أو العاب تعليمية و الألعاب ثلاثية الأبعاد والكثير من الألعاب التي نستطيع تصميمها باحترافية كبيرة في أسرع الأوقات وبأسعار لن تجدها في الشركات الأخرى .

تحميل لعبة كملنا بلوت

بعد تنزيل لعبة كملنا بلوت سترى واجهة ستظهر لك الميزات والوظائف المذهلة للعبة كملنا . يمكنك تخطي هذه الواجهة لدخول اللعبة.

بعد ذلك ستظهر واجهة جديدة تحتوي على العاب كملنا المختلفة منها: قسم للعبة بطاقة طرنيب وقسم آخر للعبة بلوت ، ويمكنك تسجيل الدخول لأي شخص تريد الدخول والمشاركة مع الأصدقاء.

يمكنك الانضمام إلى لعبة كملنا إما عن طريق إنشاء حساب جديد عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور واسم المستخدم ورقم الهاتف المحمول أو عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook أو Twitter أو Gmail.

طريقة لعب كملنا بلوت 

يمكنك تغيير صورتك الشخصية في لعبة كملنا بلوت للاندرويد بالضغط على الصورة ثم اختيار صورة جديدة من المعرض او من الكاميرا. ودية أم أنها فردية أم مع مجموعة

يمكنك البدء باللعب بالضغط على Play في الواجهة الرئيسية للعبة ، ستبدأ اللعب مع 3 أشخاص من داخل اللعبة .

كما يمكنك الدردشة معهم بالضغط على “الدردشة” ، بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاركة اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع التواصل بالضغط على Share.

يمكنك مشاهدة الجلسات الجارية في لعبة كملنا بلوت اون لاين  ، بالضغط على قائمة الجلسات في الوجهة الرئيسية للعبة ، عندها ستتمكن من مشاهدة جميع الفرق ومعرفة ما إذا كان الفريق مكتمل أم لا ، وذلك بالضغط. إنشاء جلسة يمكنك إنشاء جلسة ولكن يجب أن تكون قد اشتركت مسبقًا

كملنا بلوت 1 1
كملنا بلوت

تصميم العاب مثل لعبة كملنا بلوت 

ظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من العاب الورق التي لاقت استحساناً من الكثير من مستخدمي الانترنت مختلفي الأعمال ويرجع ذلك لأن هذه الألعاب جماعية اون لاين كما أنها تحتاج للكثير من التفكير والتخطيط لمحاولة الفوز على الآخرين .

ومن ضمن هذه الألعاب والتي تأتي في المنافسة مع لعبة كملنا بلوت هي لعبة طرنيب .

الطرنيب من أكثر الألعاب التي يتم تنزيلها على الهواتف ، حيث تخلق جوًا مليئًا بالتحدي والمنافسة ، ويمكنك فتح اللعبة من أي مكان سواء خارج منطقتك أو داخلها ، بالإضافة إلى أنه يمكنك التنافس مع الأصدقاء أو مشاركتهم للعب ضد الآخرين

طرنيب سوري 41 هي لعبة ورق ذات أصول عربية ، والتي يمكن أن تتبع جذور الطرنيب إلى بلدان مختلفة مثل الأردن وسوريا ومصر وفلسطين والمملكة العربية السعودية.

لعبة ورق الطرنيب هي أيضا من أقوى الألعاب التي يمكن أن تلعبها مثل لعبة كملنا بلوت ، فهي تضيف الكثير من المرح والمتعة أثناء مشاركتك في اللعب مع الأصدقاء .

كما تساهم في التعرف على أصدقاء جدد من أماكن مختلفة ، كما يمكنك اللعب. في أي مكان تتواجد فيه وفي ظل عدم توفر اتصال بالإنترنت ، يمكنك اللعب والمنافسة بشخصية افتراضية ، حدد مستواك للعب على أعلى المستويات.

لعبة بلوت للكمبيوتر

يبحث العديد من محبي الألعاب الورقية والصلبة عن طريقة تحميل كملنا بلوت للكمبيوتر باللغة العربية مجانًا ، ولكن للأسف لا توجد نسخة رسمية لأجهزة الكمبيوتر .

لذلك عليك تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي ، فهناك تتوفر العشرات من برامج المحاكي عبر الإنترنت ، لكننا نقترح عليك Bluestacks Emulator من السهل جدًا تثبيت هذا المحاكي على جهاز الكمبيوتر.

ولكن لا يفضل الكثير من محبي الألعاب تحميل محاكي ثم تحميل اللعبة وكل هذه الخطوات التي يعتبرونها مملة .

لذا قدمت اوامر الشبكة مفاجأة لعملائها بالرياض والوطن العربي وهي تصميم وبرمجة لعبة مثل لعبة كملنا بلوت خاصة للكمبيوتر يمكنك لعبها بكل سهولة من خلال جهاز الكمبيوتر واتصالك بالإنترنت كما يتم تصميم نسخة أخرى خاصة بالجوالات .

يستخدم فريق عمل اوامر الشبكة من المبرمجين أفضل لغات برمجة الالعاب للحصول على لعبة احترافية مثل لعبة كملنا بلوت بل قد تتفوق عليها في بعض الأمور وهي إمكانية اللعب من خلال الجوال بتحميل التطبيق الخاص باللعبة أو لعبها على الكمبيوتر من خلال منصة خاصة للعبة للعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر .

عزيزي العميل لا تنتظر كثيراً على تحقيق حلمك ، سارع بالتواصل مع فريق المبرمجين من اوامر الشبكة واطرح عليهم فكرة اللعبة التي تريدها واترك الباقي علينا .

حيث أننا سنحقق حلمك لواقع ملموس من خلال تصميم أفضل الالعاب التي تريدها باحترافية كبيرة مع تقديم أفضل الأسعار التنافسية وهي أسعار غير موجودة في أياً من شركات تصميم الالعاب الالكترونية بالرياض والوطن العربي .

سيقوم فريق العمل بتصميم مبدئي لما تريده من أي لعبة ورق مثل لعبة كملنا بلوت ثم نعرض عليك التصميم المبدئي وعند الموافقة يتم عمل التصميم والبرمجة النهائية ثم تسليمك نسخة من اللعبة للكمبيوتر والأخرى للجوال بعد رفعها على منصة جوجل بلاي وايفون .

تقدم مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات أسعار متعددة في تصميم الالعاب تتناسب مع احتياجات كل عميل وما يطلبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...