أداة جديدة لاستنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي عبر تيك توك

أداة جديدة لاستنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي عبر تيك توكأعلنت تيك توك مؤخرًا عن استعدادها لدخول مجال استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي، وبالتالي سيكون لدى تيك توك قدرة كبيرة على التأثير في النظام الأساسي لانشاء الفيديو، وسيتمكن منشئ المحتوى من الاستفادة من هذه الميزة لإضافة الصوت إلى محتواهم، حتى لو لم يكونوا مرتاحين لاستخدام صوتهم الطبيعي في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. 

لكن قبلها يتعين على المستخدم أن يقرأ بعض النصوص المقدمه من التطبيق لتسجيل  أصواتهم عن طريق واجهة المستخدم، ويمكن للمستخدمين حذف هذه الأصوات المستنسخة خاصتهم التي تم انشاءها في أي وقت ممكن.

بالإضافة لأنه لن يحتاج المستخدمون إلى تسجيل أصواتهم مرات متعددة، بل يكفيهم مرة واحدة فقط، ومن ثم إضافة الأصوات من خلال ميزة تحويل النص إلى كلام في مقطع فيديو تيك توك.

وأوضح تيك توك أن المستخدمون سيتمكنون من مشاركة قصصهم ومحتوياتهم الاخرى المكتوبة على المنصة بكل سهولة، مما يمنحهم طريقة أفضل للتعبير عن أنفسهم.

سواء كنت تتطلع إلى الوصول إلى جمهور عالمي، أو إنشاء شخصيات فريدة، أو جعل المحتوى الخاص بك أكثر سهولة ، فإن استنساخ الصوت الذكاء الاصطناعي أداة لا تقدر بثمن لكل منشئ محتوى. 

أظن أنه حان الوقت الآن للتجربة ودفع حدودك الإبداعية وترك بصمتك في هذا العالم الجديد المثير، أنت ما رأيك؟

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp