إنستغرام تُوسع الـ Marketplace الخاص بها لمساعدة المبدعين في إعلانتهم

انستغرام Marketplaceأعلنت “ميتا” أنها في النهاية توسع الوصول إلى أداة سوق المبدعين الخاصة بها، مما سيمنح المزيد من الشركات القدرة على البحث عن المبدعين للعمل معهم في حملاتها على إنستغرام.

أطلقت “ميتا” أول سوق للمبدعين الخاص بها في عام 2022، مما يمكن العلامات التجارية في الولايات المتحدة من البحث عن مؤثرين مناسبين على النظام بناءً على مجموعة من المعايير، بما في ذلك المواضيع المركزة، وعدد المتابعين، والموقع، إلخ.

والآن، ستتمكن الشركات في البلدان التالية أيضًا من الوصول إلى الأداة:

  • كندا.
  • أستراليا
  • نيوزيلندا
  • المملكة المتحدة
  • اليابان
  • الهند
  • البرازيل

بالإضافة إلى ذلك، تقول “ميتا” أيضًا إنه سيتم دعوة العلامات التجارية الصينية للتواصل مع المبدعين المسجلين في البلدان خارج الصين.

وهذا مثير للاهتمام، خصوصًا مع تاريخ “ميتا” الهش مع “Great Firewall” للصين، ولكن الصفقة هنا تتعلق بالشركات الصينية التي تعمل في مناطق خارج وطنها، وهو أمر مستقل بعض الشيء عن الصفقات الداخلية لـ “ميتا”.

بالإضافة إلى توسيع الوصول، “ميتا” تطلق أيضًا توصيات جديدة قائمة على تعلم الآلة داخل Instagram’s Creator Marketplace، والتي ستستخدم بيانات إنستغرام لمساعدة العلامات التجارية في اكتشاف المبدعين الذين يتناسبون أفضل مع حملاتها.

لماذا هذه الخطوة مهمة لكل صناع المحتوى؟

الـ  Instagram’s Creator Marketplace في إنستغرام يعمل على مساعدة العلامات التجارية في العثور على المبدعين الأكثر توافقًا مع حملاتهم الإعلانية، وكذلك مساعدة المبدعين على الظهور بواسطة العلامات التجارية.

ما هي آلية العمل التي يتبناها انستغرام؟

يستفيد سوق المبدعين من بيانات إنستغرام لتقديم توصيات قائمة على تعلم الآلة، مما يجعل من الأسهل على العلامات التجارية تحديد المبدعين المناسبين تمامًا لحملاتها. 

يمكن للعلامات التجارية أيضًا إجراء عمليات بحث مستهدفة للمبدعين، باستخدام فلاتر لصفات المبدع والجمهور على حد سواء. علاوة على ذلك، يتاح لهم الوصول إلى قائمة من المبدعين الذين أبدوا اهتمامًا ويمكنهم استكشاف أعمال المبدعين.

كيف يُمكنك البدء في استخدام Instagram’s Creator Marketplace؟

1- تنضم العلامات التجارية إلى سوق المبدعين في مجموعة أعمال ميتا، ويقوم المبدعون بالتسجيل من خلال لوحة تحكمهم المهنية في تطبيق إنستغرام، حيث يشيرون إلى العلامات التجارية ذات الصلة والاهتمامات بينما يعرضون تميزهم من خلال الأعمال الفنية.

2- الإطلاع على التوصيات واختيار مبدعًا تود التعاون معه.

3- يتلقى المبدعون رسائل العلامات التجارية في مجلد مخصص، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعلامات التجارية التواصل مباشرة أو إرسال تفاصيل المشروع إلى عدة مبدعين، بما في ذلك التفاصيل المحددة للفرصة والأسعار، كل ذلك داخل تطبيق إنستغرام. ثم يراجع المبدعون التفاصيل والمتطلبات للفرصة، بالإضافة إلى السعر، كل ذلك داخل تطبيق إنستغرام.

4- بمجرد الاتفاق بين العلامات التجارية والمبدعين، يمكنهما إنشاء إعلانات الشراكة عن طريق تعزيز المحتوى العضوي الموجود بالفعل على إنستغرام أو إنشاء محتوى جديد في مدير الإعلانات.

ماذا قالت “ميتا” عن Instagram’s Creator Marketplace

“قالت لنا العلامات التجارية إنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على المبدعين لإعلانات الشراكة، لهذا السبب نحن متحمسون لبدء اختبار توصياتنا الجديدة والقائمة على تعلم الآلة التي تستخدم بيانات إنستغرام لمساعدة العلامات التجارية في اكتشاف المبدعين بسهولة أكبر والذين يتناسبون بشكل أفضل مع حملاتهم.”

“إعلانات الشراكة هي الطريقة الأكثر أداءً وشفافية للمعلنين والمبدعين لتشغيل الإعلانات معًا وسوق المبدعين في إنستغرام يساعد العلامات التجارية في اكتشاف المبدعين للتعاون معهم.”

بمزيد من التطور، من المتوقع ينال الـ Instagram Marketplace شهرة ونجاحات غير مسبوقة، من رأيك إلى أي مدى قد تنجح الفكرة؟

أخبرنا في التعليقات 📩

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp