تعرف على خدمات محرك البحث من أوامر الشبكة

قيم هذا المقال
خدمات محرك البحث
خدمات محرك البحث

تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات العشرات من خدمات محرك البحث بما يتناسب مع احتياجات عملاؤنا بالرياض والوطن العربي، حيث أننا نعتبر أفضل شركة سيو وشركة تسويق الكتروني بالوطن العربي.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

خدمات محرك البحث

يستهدف تحسين محركات البحث (SEO) المستخدمين الذين يبحثون عن معلومات حول الخدمات أو المنتجات في محركات البحث.

يدخلون استعلامًا رئيسيًا ويحصلون على عشرات ومئات الآلاف من النتائج مرتبة حسب الصلة. تتمثل المهمة الرئيسية لتقديم خدمات محرك البحث في التأكد من أن الصفحات التي تحتوي على معلومات مفيدة تأتي في المواضع العليا وترتبط ارتباطًا وثيقًا بها.

إنها عملية تحسين صفحة الويب لتلبي مؤهلات محرك البحث بشكل أساسي Google مما يمنحها كل الدعم للمساعدة في ترتيب صفحة الويب أعلى نتائج محرك البحث وفقًا للاستعلامات التي يستخدمها الباحث.

الخبرة تصنع الفارق نحاول في أوامر الشبكة من خلال استراتيجيتنا تلبية جميع احتياجات الزائر ، بحيث لا يضطر إلى العودة للبحث على Google ، مما يقلل من معدل الارتداد ويزيد من الوقت الذي يقضيه الزائر على موقع الويب الخاص بك ، وهما من أهم العوامل في رفع ترتيب موقعك.

نحن في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لدينا سجل حافل بين شركات تقديم خدمات محرك البحث من النجاحات التي تمكنا من تحقيقها في عملية تحسين محركات البحث على المستويين المحلي والدولي .

لأننا نفهم عملنا جيدًا ولا تصرف انتباه العميل ، فنحن نعرف عوامل مهمة وغير فعالة يمكن أن تهدر المزيد من المال والوقت ، بالإضافة إلى تقديم خدمات تغطي كل شيء.

نحن نقدم خدمات محرك البحث (SEO) الفريدة التي تتوافق مع معايير Google وعملية تحسين محركات البحث .

لذلك نضمن حصولك على نتائج البحث على الصفحة الأولى في أقل وقت ممكن من خلال تطبيق توصيات Google ، مما سيساعد موقعك على الظهور أمام العملاء الذين هم تبحث عن عملك على الإنترنت.

تعرف على: كيف استخدم ال SEO؟

أفضل شركة سيو بالرياض 

تدرك معظم الشركات تمامًا أهمية خدمات محرك البحث (SEO) للشركة بالنسبة لمواقع الويب لأن تحسين محركات البحث ببساطة سيضاعف فرص ظهور موقع الويب الخاص بك على محرك البحث للعملاء المحتملين عبر الإنترنت الذين يبحثون عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها شركة تحسين محركات البحث من خلال العمل على خدمات محرك البحث .

في أوامر الشبكة لتقنية المعلومات سنقوم بسرد أكثر من 9 أسباب لإبراز أهمية شركة خدمات تحسين محركات البحث (SEO) لشركتك بغض النظر عن مجال نشاطك أو حجم شركتك.

ولماذا تحتاج إلى خدمات محرك البحث لمضاعفة أرباح شركتك من خلال تسويق إلكتروني متخصص .

نتائج بحث Google أكبر مصدر حركة مرور لمعظم مواقع الويب

تمثل نتائج بحث Google مرحلة مهمة جدًا في دورة عملية الشراء لأن مستخدمي الإنترنت يلجؤون دائمًا إلى نتائج بحث Google في الصفحة الأولى للحصول على مزيد من المعلومات إذا اتخذوا قرارات الشراء. لكسب عملاء جدد عبر الإنترنت.

جدير بالذكر أن هناك أكثر من 3.8 مليون عملية بحث كل دقيقة على جوجل ، بمعدل أكثر من 228 مليون عملية بحث كل ساعة و 2 تريليون عملية بحث سنويًا.

يساعد تحسين محركات البحث على بناء قوة ومصداقية علامتك التجارية

لا تتعلق خدمات محرك البحث (SEO) فقط بإنشاء روابط خلفية للموقع أو تكرار الكلمات الرئيسية بطريقة معينة بحيث يتصدر موقع الويب الخاص بك نتائج بحث Google في الصفحة الأولى.

حيث لم تعد عملية تحسين محركات البحث بهذه البساطة ، ولم تعد محركات بحث Google بهذه السذاجة ، لذلك أصبحت خدمات محرك البحث عملية معقدة تتطلب قدرًا كبيرًا من الخبرة في خدمات تحسين محركات البحث حتى لا تؤدي إلى نتائج عكسية.

على سبيل المثال ، يتعرض موقع الويب الخاص بك إلى عقوبة Google نتيجة لممارسات تحسين محركات البحث الخاطئة. مما قد يؤدي إلى الحذف الدائم لموقعك من نتائج بحث Google في الصفحة الأولى.

لذلك من المهم الاستعانة بخدمات مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات المتخصصة في خدمات تحسين محركات البحث لأداء مهام تحضير موقعك لنتائج البحث لمحركات البحث المحلية ، لأن ظهور موقعك في مقدمة نتائج البحث في الصفحة الأولى سيعطي الوزن والمصداقية لشركتك أمام من يبحثون عن الخدمات أو المنتجات التي تقدمها ويبحثون عنها.

يعمل تحسين محركات البحث على تحسين تجربة المستخدم مع الموقع

أصبحت تجربة المستخدم أو تجربة المستخدم من أهم عوامل تصنيف المواقع ، لذلك من الطبيعي لخبير تحسين محرك البحث (خبير تحسين محركات البحث) الذي يعمل على موقع الويب الخاص بك أن يقدم لك اقتراحات أو يطلب تعديلات على الموقع من أجل التحسين تجربة المستخدم.

تعد سرعة تحميل الموقع من أهم العوامل لتجربة المستخدم وأيضًا تهتم Google جدًا بجعل تحميل الموقع سريعًا ، حيث توصي Google بأن تكون سرعة تحميل الموقع على الجوال بين ثانية واحدة إلى 3 ثوانٍ كحد أقصى ، خاصةً على الجوال.

وفقًا للإحصاءات ، يتوقع 48٪ من مستخدمي الجوال أن تكون سرعة تحميل الموقع أقل من 3 ثوانٍ ، لذلك من الطبيعي أن تعطي Google ترتيبًا أعلى للمواقع ذات سرعة التحميل العالية.

يلعب تحسين محركات البحث دورًا كبيرًا في دورة الشراء

يتوقع عملاؤك عبر الإنترنت العثور عليك أينما يبحثون عنك أو الحصول على مزيد من المعلومات حول منتج أو خدمة شركتك. يبحث أكثر من 80٪ من المستخدمين على Google قبل اتخاذ قرار الشراء.

أصبح Google جزءًا أساسيًا من حياتنا ، بدءًا من البحث عن أقرب مطعم أو أسعار العملات ، إلى التأكد من صحة الشائعات ، لذلك من الطبيعي أن تكون أيضًا جزءًا أساسيًا في عمليات الشراء ، حيث يبحث المستخدم على Google عن معرفة تقييم الخدمة أو المنتج قبل الشراء أو مقارنة الأسعار.

ممارسات تحسين محركات البحث محدثة دائمًا

يتم تحديث خوارزميات Google أكثر من 400 مرة في السنة ، بمعدل تحديث واحد أو اثنين في اليوم.

لذلك من المهم أن يتماشى موقع الويب الخاص بك دائمًا مع تحديثات خوارزمية Google لضمان حصولك على مرتبة عالية في نتائج بحث SERP أو Google على الصفحة الأولى باستخدام خدمات تحسين محركات البحث (SEO) الاحترافية.

على سبيل المثال قامت Google مؤخرًا بتطبيق ما يسمى Mobile First Indexation ، مما يعني أن Google ستقوم بأرشفة وتحديد ترتيب الموقع بناءً على إصدار الجوال وليس إصدار سطح المكتب كما كان من قبل ، مما يعني أه أصبح إلزاميًا لجميع المواقع جعل موقعك متوافقًا مع الجوّال.

يساعدك تحسين محركات البحث على أن تكون دائمًا على دراية بأحدث التطورات والاتجاهات على الإنترنت

لقد أصبح العالم يتغير باستمرار بسرعة كبيرة ، لذلك أصبح من الصعب أن تتوافق دائمًا مع هذه التغييرات.

تعد مواكبة التغييرات إحدى أهم أولويات عملية خدمات محرك البحث لأن موقع الويب الخاص بك دائمًا ما يكون في منافسة مع المواقع الأخرى ، لذلك تعمل أفضل شركة لتحسين محركات البحث دائمًا على تحديث موقع الويب الخاص بك مع تحديثات Google وسلوك المستخدم.

خدمات محرك البحث رخيصة نسبيًا

تعتبر خدمات تحسين محركات البحث (SEO) رخيصة جدًا مقارنة بالقنوات التسويقية الأخرى مثل إعلانات Google ، حيث يتم محاسبة كل نقرة على الإعلان أو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأنها تتطلب الكثير من العمل .

توفر خدمات محرك البحث فرصًا جديدة لعملك

تعمل خدمات محرك البحث الاحترافية دائمًا على إنشاء وإيجاد فرص جديدة وليس مجرد التنافس على الفرص الحالية أو المتاحة.

لذلك من المهم لشركة تحسين محركات البحث (SEO) أن تفهم تمامًا طبيعة عملك أو عملك من أجل العمل معك لاكتشاف فرص جديدة من خلال أدوات مختلفة قد يصعب عليك معرفتها لأنها تتطلب قدرًا كبيرًا صفقة خبرة في هذا المجال مثل عمل Keyword Research الذي يساعدك على فهم ما يبحث عنه عملاؤك المستهدفون عبر الإنترنت وعدد المرات.

عدم وجود موقعك على الصفحة الأولى وكأنه غير موجود على الإطلاق

من المعروف أن مستخدمي Google لا ينظرون إلى نتائج البحث بعد الصفحة الأولى. تخيل معي أن لديك موقع الويب الخاص بك وأنه يكلفك الكثير من المال مثل التصميم والاستضافة وينتهي به الأمر دون أي زيارات لأنه لم يتم تكوينه بشكل صحيح ليحتل مرتبة عالية في نتائج بحث Google في الصفحة الأولى ، وهو مبلغ ضخم خسارة مالية لشركتك.

لذلك أصبح من الطبيعي أن تتجه الشركات إلى التعاون مع شركات خدمات تحسين محركات البحث لتهيئة مواقعها لمضاعفة الأرباح من خلال مضاعفة عدد الزوار أو الجمهور المستهدف.

شركة خدمات محرك البحث
شركة خدمات محرك البحث

أفضل شركة خدمات محرك البحث

تشمل عوامل تقييم واختيار أفضل شركة خدمات محرك البحث الرئيسية ما يلي:

  • توفر جميع خدمات وحلول تحسين موقعك لمحركات البحث من خلال فريق متخصص من الخبراء والمطورين وكتّاب المحتوى
  • امتلاك خبرة سابقة في “الأعمال والمشاريع” للشركة المختارة من خلال مشاريع ناجحة ذات نتائج استثنائية في مجال تحسين محركات البحث في شكل ومجال عملك
  • تقييمات إيجابية لخبرة الشركة المختارة واحترافها على “التعليقات” على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى أدلة الأعمال.
  • القدرة على وضع خطة مفصلة مناسبة لحل مشاكل موقع الويب الخاص بك تناقض معايير محركات البحث
  • القدرة على تطوير ونشر محتوى مميز للتفاعلات المختلفة (محتوى الخدمة وصفحات المنتج – منشورات المدونة – تصميمات الجرافيك والإنفو جرافيك – الفيديو “الرسوم المتحركة”).
  • القدرة على تطوير استراتيجية فعالة لزيادة عدد ونوعية الروابط الخلفية.
  • استخدام الشركة لاستراتيجيات تحسين محركات البحث الاحترافية غير الضارة “White Hat SEO”
  • تحديد معايير تقييم الأداء من حيث الترتيب في نتائج الكلمات الرئيسية للبحث المختارة ، وحجم الزيارات طويلة المدى إلى موقع الويب الخاص بك ، والنسبة المئوية للتحويلات المكتملة للعملاء المحتملين
  • مدى توفر حلول وخدمات تسويقية أخرى لإطلاق حملات تسويقية متكاملة لموقعك على الويب ، مثل خدمات التسويق عبر محرك البحث “إعلانات Google”
  • مطابقة أسعار حلول وخدمات تحسين محركات البحث (SEO) مع (الميزانية المتاحة – العائد المتوقع والمحقق على الاستثمارات – مستوى المنافسة في مجالك – مستوى المنافسة لكلمات البحث المختارة)
  • الاتفاق على خيار مناسب لكلا الطرفين لإنهاء العقد في حالة عدم الرضا عن أداء شركة خدمات تحسين الموقع لمحركات البحث المختارة
  • تقييم أداء الشركة بشكل دوري لتحديد مدى النجاح في تحقيق النتائج المرجوة “كل ثلاثة أشهر على الأقل” ومقارنة نتائج الفترة الحالية بالفترات السابقة.
  • ابدأ الآن في القيام بدورك في البحث عن شركات تحسين محركات البحث وتقييم الخيارات المتاحة واختيار أفضل شركة لخدمات تحسين المواقع لمحركات البحث ، بعد أن اقتنعت بملاءمة الشركة لتحقيق أهداف عملك من الحملات التسويقية على محركات البحث إلى تبدأ تدريجيًا في جني النتائج المرجوة على المدى الطويل.

خدمات محرك البحث من أوامر الشبكة 

يتكون فريق تحسين محركات البحث (SEO) في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات من متخصصي تحسين محركات البحث (SEO) ومصممي الويب والمطورين ، بالإضافة إلى كتّاب المحتوى.

تبدأ مهمة تحسين موقعك وفقًا لمعايير محركات البحث بتحسين تصميم الموقع ليناسب التصفح بسهولة من جميع الأجهزة والشاشات وبالتحديد التصفح من الهواتف المحمولة وهو الخيار المفضل لمعظم مستخدمي الإنترنت مع مراعاة ملاءمة التصميم لطبيعة عملك ونوع الجمهور المستهدف.

إن تسهيل عملية محركات البحث وزوار الموقع هو الخطوة التالية لتهيئة موقع الويب الخاص بك .

والتي يقوم بها فريق مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات عن طريق تعديل هيكل الموقع إلى أقسام فرعية وأقسام رئيسية وربط موقع الويب الخاص بك من خلال الروابط الداخلية وإعادة توجيه جمهور الصفحات غير المتوفرة إلى محتوى بديل مناسب.

إن زيادة سرعة تحميل صفحات الموقع وتأمين بيانات زوار الموقع والمعاملات المالية التي تتم من خلاله في حالة المتاجر الإلكترونية هي الخطوة التكميلية التي يتم اتخاذها لتوفير أفضل تجربة تصفح ممكنة لزوار الموقع لإعطاء إيجابية مؤشرات لمحركات البحث التي تساهم في تحسين ترتيب موقعك في نتائج البحث.

بعد معالجة مشكلات التصميم والتطوير لموقعك على الويب ، يبدأ فريق خدمات محرك البحث (SEO) المكون من خبراء تحسين محركات البحث وكتاب المحتوى ومصممي الجرافيك في التعاون لإنشاء ونشر محتوى فريد ومفيد على الصفحات المقصودة للخدمات والمنتجات المتاحة ومنشورات المدونات.

نقوم بتطوير محتوى المدونة باستخدام الكلمات الرئيسية المختارة “الكلمات الرئيسية” مع عوامل تحسين محركات البحث الداخلية (العناوين – عناوين URL – الأوصاف التعريفية – العناوين – أوصاف الصور نص بديل – النسبة المئوية لاستخدام مصطلحات البحث المحددة كثافة الكلمات الرئيسية) مع المعايير ستساهم محركات البحث في أعلى نتائج البحث المستهدفة واكتسب ثقة العملاء المحتملين لزوار الموقع من خلال محتوى مفيد يتعلق بمجال عملك.

تزداد ثقة محركات البحث في مواقع الويب التي توفر تجربة تصفح فريدة لزوار الموقع ، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من “الروابط الخلفية” التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك من مواقع ومدونات معروفة وموثوقة ومحتواها ونوعها يعتمد الجمهور على محتوى ومجال موقع الويب الخاص بك والجمهور المستهدف.

تشمل مسؤوليات شركة خدمات محرك البحث مهمة تحديد وتنفيذ استراتيجية بناء الروابط الخارجية “الروابط الخلفية” من خلال:

  • إنشاء وتطوير محتوى مفيد ومميز للنشر على موقع إلكتروني يؤدي إلى زيادة عدد مشاركات المحتوى على المواقع والمدونات الأخرى وعلى مواقع التواصل الاجتماعي
  • البحث عن وتحديد المواقع والمدونات الموثوقة وذات السمعة الطيبة التي تشهد نشاط الجمهور المستهدف من العملاء الحاليين والمحتملين لنشر ومشاركة محتوى مفيد ومميز والإشارة إلى موقعك ضمن المحتوى لزيادة عدد الروابط الخارجية
  • في أوامر الشبكة نقوم بتحليل جودة الروابط الخارجية التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك بشكل دوري وقارن مع أداء وأنواع الروابط الخارجية لمواقع المنافسين وتخلص من الروابط التي قد يكون لها تأثير سلبي على ترتيب موقعك في نتائج البحث “روابط التنصل”

تجري محركات البحث مثل Google “تحديثات خوارزمية” دورية لتقديم أفضل تجربة بحث وتصفح لمستخدمي محرك البحث مما قد يؤثر على ترتيب موقعك في نتائج البحث المستهدفة.

حلول خدمات محرك البحث من أوامر الشبكة عبارة عن استثمارات طويلة الأجل نسبيًا تتضمن المراقبة الدورية لتعديلات محرك البحث ، وأداء موقعك في نتائج البحث المستهدفة ، وسلوك زوار موقعك على الويب لإجراء التعديلات اللازمة على محتوى وتصميم وهيكل الموقع من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة وتجنب التأثر بأي تعديلات تجريها محركات البحث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...