ارشفة قناة اليوتيوب

ارشفة قناة اليوتيوب
ارشفة قناة اليوتيوب

ارشفة قناة اليوتيوب عن طريق السيو حيث يعتبر SEO مهم جدا سواء للمدونات على Blogger أو قنوات اليوتيوب حيث فائدة السيو هي جعل الفيديو على الصفحة الأولى من اليوتيوب وكذلك بالنسبة لجوجل وعالم SEO واسع جدا حيث يوجد العديد من الأدوات والمواقع التي تقدم خدمات الأرشفة وتحسين محركات البحث.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

تعرف على : افضل شركة سيو

ارشفة قناة اليوتيوب

موقع YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم بعد Google ، وهو نظام أساسي يحتوي على حركة مرور رائعة .

إذا كان بإمكانك الاستفادة من هذه الحركة بشكل صحيح ، سواء من خلال Adsense أو Affiliate أو أي وسيلة أخرى مربحة ، فستكسب الكثير والكثير.

وفقًا للإحصائيات الرسمية من موقع يوتيوب ، يتجاوز عدد المستخدمين المليار مستخدم ، ويتم كل يوم مشاهدة مئات الملايين من مقاطع الفيديو لأكثر من مليار دقيقة.

كما أن عدد الساعات التي يقضيها المستخدم على موقع يوتيوب يتزايد كل عام بمعدل 60٪ ، وهي المنصة الأكثر نموًا في العامين الماضيين.

زاد عدد الأشخاص الذين يصلون إلى مقاطع فيديو YouTube من الصفحة الرئيسية 3 مرات مقارنة بالسنوات السابقة. 

عند ارشفة قناة اليوتيوب نجد أن سيو اليوتيوب الفرق ليس كبيرًا بينه وبين المواقع ، لأن المفاهيم الأساسية هي نفسها ، والاختلاف بسيط جدًا ، والأدوات التي سنستخدمها هي نفسها التي نستخدمها لتحليل وقياس الكلمات وتحسين محركات البحث ، والفرق الوحيد الذي أراه بين SEO و El YouTube SEO هو أن الأول هو محتوى مكتوب والثاني هو المحتوى المرئي.

ارشفة قناة اليوتيوب ، كما هو الحال في مُحسّنات محرّكات البحث ، لا تنشئ صفحات بدون هدف ، واليوم أخبرك بعدم إنشاء مقاطع فيديو بلا معنى ، ولا تستهدف شريحة معينة منها باستخدام كلمات رئيسية مدروسة جيدًا .

بحيث يظل محتوى قناتك ومحتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك دائمًا الأخضر للحصول على تصنيف أفضل.

سنستخدم مخطط الكلمات الرئيسية للحصول على الكلمات الرئيسية التي نعمل على “الكلمات الرئيسية للفيديو” وسنقوم أيضًا بإحضار الكلمات الرئيسية إلى صفحات موقعنا ، الأمر بسيط والكلمات الرئيسية مهمة جدًا لتوليد أكبر قدر من حركة المرور وواحد من الأسباب الرئيسية لذلك.

يمكنك أيضًا استخدام اقتراحات محرك البحث التي يوفرها YouTube ، عند إدخال كلمة أو جملة صغيرة ، ستعطيك كلمات ذات ذيل قصير وطويل.

زيادة مشاهدات يوتيوب

يوتيوب سيو و ارشفة قناة اليوتيوب ، هذا العامل أقوى من SEO لموقع الويب ، لأن جميع مقاطع فيديو الباحث متشابهة ولا توجد علامة تجارية تعتمد عليها لتقييم اختيارك ، لذا فإن العنوان الجذاب هو الذي سيقودك إلى زيادة المشاهدات .

 يحمل العنوانان نفس المعنى ونفس المحتوى ، لكن الأول جاف ويتكرر في مئات الصفحات ومقاطع الفيديو ، لكن الثاني جذاب حيث يشعر الباحث أنه سيفعل شيئًا سهلًا وثابتًا من خلال دراسة حالة.

اختيار الصورة البارزة لها تأثير نفسي كبير جدا على الباحث. رؤية صورة تتعلق بما يبحث عنه سوف يندفع مباشرة لدخوله ، ويتجاهل بقية النتائج التي قد يظن أنها غير مفيدة.

تأكد من أن الصورة البارزة عالية الدقة وواضحة لأنها ستكون بحجم 320 × 180 ، فحاول تصغير الصورة قبل تحميلها ومعرفة ما إذا كانت الصورة واضحة بعد تصغيرها؟  إذا كانت الصورة غير جذابة وواضحة فلن يدفع الباحث مقابل دخولها.

ارشفة قناة اليوتيوب أهم خطوة في عملنا ، نقول في SEO أن “المحتوى هو الملك” ، واليوم في YouTube SEO نقول أيضًا أن “المحتوى هو الملك” ، حيث يجب أن يكون هناك إجابة نهائية وموجزة لما يبحث المستخدم عن ذلك.

للحصول على تقييم أعلى ومزيد من المشاهدات ، لذلك قلت منذ البداية أن مُحسّنات محرّكات البحث لمواقع الويب تشبه مُحسّنات محرّكات البحث على YouTube ، وكلاهما يعتمد على تجربة المستخدم في تحسين نتائج الترتيب داخل محرك البحث . 30 ثانية لفيديو مدته 5 دقائق هذا دليل على أن المحتوى عديم الفائدة وممل ، ومن خلاله ستحصل على Dislike مما يقلل من ترتيبك في نتائج البحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...