شركة تصميم مواقع عقارية

شركة تصميم مواقع عقارية
شركة تصميم مواقع عقارية

إذا كان لديك مكتب تسويق عقاري أو شركة عقارات فأنت بالتأكيد تحتاج إلى شركة تصميم مواقع عقارية لتصميم الموقع الخاص بك، تصميم موقع عقاري مميز ومتطور سيكون له تأثير قوي على نجاح شركتك أو نجاحك الشخصي بشكل عام، حيث بإمكانك من خلاله عرض كافة المعلومات والخدمات والعقارات التي تحتاج عمل دعاية لها وتعريفها وأهدافها وكل التفاصيل الذي يحتاج إليها العميل.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

 

وتعتبر مؤسسة أوامر الشبكة من أفضل شركات تصميم موقع عقاري لكونها المميزة والرائدة في مجال تصميم موقع عقارات، حيث أن مؤسسة أوامر الشبكة لديها خبرة تزيد عن ثلاثة عشر عامًا ولديها نخبة من فريق العمل المختصين والدعم الفني المميز.

شركة تصميم مواقع عقارية

  • تصميم لموقعك مبتكر واحترافي وجذاب وأنيق يشمل شعار الشركة.
  • توفير الحماية الكاملة لموقعك على سيرفراتنا الخاصة، حيث تأمن موقعك من الهجمات والفيروسات والمخترقين.
  • وضع معرض صور أو رفع فيديو للعقار المعروض بشكل دقيق.
  • الاعتماد على تصميم في غاية البساطة لموقعك لتوفير كافة سبل الراحة للعملاء والزائرين ليستمروا في زيارة الموقع والبقاء فيه أطول مدة ممكنة.
  • وضع خريطة لتحديد الموقع والبحث عن عنوان العقار بدقة.
  • إمكانية عمل بحث متقدم ومتطور في الموقع حسب القسم وعدد الغرف والسعر وفق احتياجات العملاء والزائرين.
  • السماح للزوار بالتعليق على الوحدات المعروضة، وبإمكانهم زيادة معدل قيمة المنتج.
  • نقدم كافة خدمات تصميم الموقع العقاري الخاص بك الذي يحقق لك المزيد من الانتشار وبالتالي المزيد من الربح والعملاء والمبيعات وبأسعار منافسة.
  • إضافة قسم جديد رئيسى أو فرعى مثل للبيع او للايجار.
  • شركة أوامر الشبكة تهتم وتحرص على إنهاء العمل بشكل محدد.
  • أداء ثابت وسرعة كبيرة للموقع.
  •  إضافة الأقسام والمدن وجميع المناطق الجغرافية بكل سهولة ودقة.
  • إمكانية إضافة إعلانات مدفوعة ونظام تسجيل الأعضاء والوكلاء والمشرفين.

مميزات شركة تصميم مواقع عقارية

معايير شراء لوحة معلومات المشتري

يشمل تطوير التطبيقات العقارية دراسة واختيار الميزات الضرورية للموقع. كيف نبني موقعًا عقاريًا يوفر جميع الوظائف التي يحتاجها المستخدمون؟ لقد أعددنا قائمة بأهم الميزات التي يجب أن تفكر فيها أثناء تطوير موقع سمسار عقارات:

البحث

ربما ليس من الضروري التعمق أكثر والتحدث عن مدى أهمية البحث عن عقار مناسب. لنفترض أن الموقع لا يوفر القدرة على البحث عن إعلان أو منزل معين أو شقة في مدينة ومنطقة معينة. في هذه الحالة ، لا يمكن أن يكون هناك شك في تحويل جيد للمشروع.

المحتوى من أهم مميزات شركة تصميم مواقع عقارية

دائمًا ما يكون للمحتوى القوي والبيع والجذاب تأثير إيجابي على أداء موقع الويب. بالنسبة لمشروع عقاري ، يجب ألا يقتصر المحتوى على البيع فحسب ، بل يجب أن يكون مفيدًا أيضًا.

من الأهمية بمكان إثبات أن شركتك خبيرة ورائدة. علاوة على ذلك ، لا تثبت بالكلمات المبتذلة “نحن محترفون” ، ولكن لإعطاء الحقائق التي تثبت ذلك.

يجب أن يفهم الزائرون من يتعاملون معه ، والفرص المتاحة للشركة ، وما يمكن أن توفره لهم إذا قرروا التعاون.

من الضروري أيضًا ملء الموقع بصور جيدة الجودة للممتلكات. يحب الناس النظر إلى الجمال. إذا كانت هناك صور منخفضة الجودة على موقعك ، فمن غير المرجح أن يلهم تطبيق الويب الخاص بك الثقة بين المستخدمين.

القوائم

قد تكون القوائم إحدى الميزات الرئيسية التي يجب أن يتمتع بها موقع الويب العقاري. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون القوائم سهلة الاستخدام وقابلة للتصفية (حسب المدينة والسعر وما إلى ذلك) ، وأن تحتوي فقط على المعلومات الأكثر أهمية.

الرسم المتجاوب

يزور 60٪ من المستخدمين المواقع العقارية من خلال هواتفهم الذكية ، لذلك يجب أن يكون التصميم سريع الاستجابة. لنفترض أن موقع الويب كبير جدًا به العديد من الفئات، أو مدونة، أو منتدى، وما إلى ذلك. في هذه الحالة ، من المستحيل إنشاء موقع متكيف مع تغطية قصوى للمعلومات.

ومع ذلك ، من الضروري تزويد شركة تصميم مواقع عقارية المستخدم بالوظائف الأساسية للموقع: القائمة ، والبحث ، والمحتوى ، والوظائف لوضع إعلان ، وما إلى ذلك.

بعض المميزات المتقدمة

كيف تصمم موقعا عقاريا يكون فريدا من نوعه؟ بناءً على حالة Agent Scout ، قمنا بإعداد قائمة بالميزات المتقدمة التي يمكن أن تساعدك على تمييز موقعك عن المنافسة. ضعهم في الاعتبار أثناء تطوير موقع سمسار عقارات:

الاختيار التلقائي لأفضل وكيل

يمكننا القول بأمان أن هذه الميزة تظهر قلق المستخدمين. في حالة Agent Scout ، على سبيل المثال ، يُعرض على المستخدم الذي يريد شراء العقارات أو بيعها اختيار أفضل 3 وكلاء للمساعدة. يمكن للمستخدمين تقييم ملفاتهم الشخصية واختيار الأنسب لهم. وبذلك تصبح عملية بيع وشراء العقارات سهلة وسريعة ، والأهم من ذلك أنها فعالة.

الآلة الحاسبة من الميزات المفيدة في شركة تصميم مواقع عقارية

الآلة الحاسبة هي ميزة مفيدة للغاية. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء آلة حاسبة يمكن للمستخدمين من خلالها حساب التكلفة التقريبية لبيع منازلهم. سيعرف الأشخاص مسبقًا المبلغ التقريبي للمال الذي سيحصلون عليه بعد الصفقة. هكذا تبدو الآلة الحاسبة التي أنشأناها لمنصة Agent Scout.

قائمة مراجعة لبيع العقارات

يمكن أن تساعد هذه الميزة في تحسين عملية بيع العقارات. على سبيل المثال ، بعد تقييم العقار ، نُصح البائع بتحسين حالة المنزل لرفع سعر البيع.

سيتم عرض كل ما يحتاجه الشخص لتحسين حالة المنزل في قائمة التحقق. تساعد قوائم المراجعة في جعل عملية البيع أكثر تنظيماً وفعالية.

التقويم

سيساعد التقويم في تتبع كل خطوة من خطوات بيع أو شراء العقارات. يمكن تقديم التقدم في شكل مخطط أو رسم بياني توفره شركة تصميم مواقع عقارية .

اقتراحات لزيادة قيمة العقار

لزيادة قيمة العقار وسعره، قد يحتاج البائع إلى إصلاح أو طلاء شيء ما ، وترتيب الأشياء ، وما إلى ذلك ، على سبيل المثال ، يسمح وكيل الكشافة للبائعين بالاتصال بأحد وكلاء العقارات لتقييم الممتلكات. بعد أن يقوم الوكيل بتقييم العقار ، فإنه يقدم اقتراحات لتحسين حالة المنزل. يمكن للبائع ، بدوره ، قبولها أو رفضها. كل هذا يحدث على المنصة.

البحث عن مقاولين من خلال الخدمة

قلنا سابقًا أن البحث السهل أمر بالغ الأهمية بالنسبة لموقع عقاري. ومع ذلك ، يمكن تحسينه عن طريق إضافة القدرة على البحث عن المقاولين. يؤدي توسيع إمكانات البحث في النظام الأساسي إلى زيادة فرص أن يصبح المستخدمون عملاء لك ويوصون بالموقع لأصدقائهم وزملائهم.

لماذا شركة أوامر الشبكة أفضل شركة تصميم مواقع عقارية في السعودية؟

نحن في شركة أوامر الشبكة نعدك بتقديم أفضل تصميم لموقعك العقاري وليس فقط التصميم المبتكر بل البرمجة الخالية من الأخطاء والأسعار المتناولة في يد الجميع، فهيا بنا نتعرف على أبرز ما لدينا:

 

  • إتباع معايير عالمية وقياسية في عالم التصميم.
  • فريق عمل ودعم فني احترافي ذو خبرة كبيرة.
  • يتم ربط موقعك الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت مثل (فيسبوك، يوتيوب، تويتر، لينكيد إن، الخ)
  • إمكانية إنشاء أكثر من حساب على موقعك وإعطاء الصلاحيات المتوافقة مع كل حساب.
  • إمكانية جعل موقعك ملائم مع جميع أنواع المتصفحات والأجهزة المختلفة.
  • وضع العقارات الأكثر بحثًا في الرئيسية، والعقارات الأكثر شعبية في منطقتك.
  • إمكانية وضع سلايدر بشكل جيد وأنيق لعرض الوحدات والخدمات والمعلومات المميزة والمهمة بالصفحة الرئيسية.
  • نقدم لك برمجة متطورة وفريدة لموقعك ملائمة مع إحتياجاتك الخاصة.
  • وأخيرًا الجودة في شركتنا هي الأفضل والأكثر تميزًا من غيرها.

وأخيرًا

تسعى أوامر الشبكة دائمًا أن يكون لها الصدارة في نجاح مواقعها بشكل عام وأن تكون أفضل شركة تصميم مواقع عقارية بشكل خاص، وقد تم تحقيق ذلك على مدار السنوات الماضية من خلال آراء عملائها وجمهورها العريض وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي تقدمها الشركة والخبرة الهائلة لدى فريق العمل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...