5 أمثلة على كتابة الإعلانات القوية (لماذا هي رائعة؟)

أمثلة على كتابة الإعلاناتيمكنك بسهولة أن تصبح أفضل كاتب للإعلانات من خلال جمع أمثلة على كتابة الإعلانات الجيدة، أما إذا كنت ترغب في إتقان الحرفة وتحويل جهات الاتصال إلى عملاء دون اعتراض، فعليك أن تصبح مغرمًا بالمهنة من خلال فحص الأمثلة التي لديك جيدًا سطرًا سطر، وكلمة كلمة. اليوم، سأوضح لك كيفية القيام بذلك.

أمثلة على كتابة الإعلانات القوية التي تحتاج رؤيتها!

1. التحدث بلغة جمهورك – BarkBox

على الرغم من كل الدعم والسعادة التي تقدمها كلابنا، فإن مهمة BarkBox هي جعل كلابنا سعيدة كما تجعلنا سعداء.

BarkBox هي شركة تقدم خدمة اشتراك شهرية تقدم ألعاب والحلويات، مما يساعد محبي على إبقاء أصدقائهم ذوي الفراء مستمتعين، وهم يثبتون ذلك باستمرار في حملات كتابة الإعلانات الخاصة بهم التي تهدف إلى البيع المباشر، وذلك من خلال عدة خطوات:

  • لا تبيع للمشتري نفسه، ولكن تركز على أن الكلب فرد من العائلة ومسؤول كذلك عن قرارته لتخاطب بذلك عاطفة القارئ المشتري صاحب الكلب.
  • لا يهم الناس الألعاب التي تبيعها أو ما إذا كانوا يعتبرون ذلك إسرافًا أم لا، لكن المهم بالنسبة لهم أن يشعروا بأنهم مفهومون من قبل علاماتهم التجارية التي يستثمرون فيها.
  • إذا أثبت ذلك في موادك التسويقية الأخرى، وأوضحت أهداف ورغبات وطموح ومخاوف عميلك المستهدف، فسوف ترتفع مبيعاتك بشكل أسرع مما تتخيل.

2. كتابة الإعلانات مع الاستخدام الذكر للسخرية منها –  Cards Against Humanity

لطالما وصفت هذه البطاقات بأنها لعبة جماعية للأشخاص الرهيبين، وعلى الرغم من أن صانعي اللعبة يدركون جيدًأ ماذا يعني أن تكون إنسانًا إلا أن قدرتهم للحصول على الفكاهة حتى لو كانت مظلمة هي ما يجعل كتابة الإعلانات الخاصة بهم تعمل جيدًا.

لماذا يحب الناس هذه اللعبة؟

  • تناشب اللعبة الناس باستخدام الإعلانات الفكاهية.
  • يعرف الأشخاص أنهم يبحثون عنها لأجل المرح.
  • النكات تؤثر على عواطفهم وتجذبهم.

3. نسخة بومباس الجذابة – Bombas

“Beanz Meanz Heinz” هي واحدة من أكثر الشعارات التسويقية التي لا تنسى والمربحة في كل العصور.

استمر هاينز لأكثر من ثلاثة عقود، وكان له تأثير كبير لدرجة أنه في الوقت الذي تم فيه عرض الإعلانات في المملكة المتحدة، يمكن لغالبية كبيرة من عامة الناس تذكرها إذا تم الاقتراب منها وسؤالها في الشارع.

كانت شعبية إعلاناتهم ترجع جزئيا إلى طلاقتهم. “الإعلانات التي تكون قافية محبوبة أكثر ، ولا تنسى ، ويمكن تكرارها بسهولة للآخرين” ، يكتب المؤلفون المشاركون في كتاب نعم! “ولكن على مستوى أعمق ، تتمتع عبارات القافية بطلاقة أكبر في المعالجة ، مما يعني أنه تتم معالجتها بسهولة أكبر.”

لا يقتصر القافية على نسخة الإعلان بالطبع.

تستخدم Bombas ، على سبيل المثال، القافية في عرض قيمة صفحتها الرئيسية لجذب انتباه الزوار الجدد.

4.مجلة الإقتصاد The Economist

تعمل مجلة الإيكونوميست على جعل جمهورها المستهدف يشعر بذكاء أكبر لأكثر من 170 عاما. ولكن ما هي الدروس التي يمكن أن نتعلمها من نسختها الإعلانية؟

  • قل شيئا واحدا. لكن قلها بأكبر عدد ممكن من الطرق.
  • فكر في علامتك التجارية كشخص. كيف سيتحدثون؟
  • هناك الكثير من الطرق المختلفة للقيام بالفكاهة.
  • اجعلها موجزة إذا استطعت.

ليس في كثير من الأحيان أن يتم التسامح مع السخرية ، ناهيك عن الإعجاب. لكن مجلة الإيكونوميست تمكنت من العثور على تلك البقعة الحلوة التي عادت إليها مرارا وتكرارا في إعلاناتها.

 

5. تريلو – Trello

نص Trello واضح وموجز ، وهو بالضبط ما يحتاجه المستخدمون لتعلم كيفية استخدام المنتج. يمكن أن يمثل تبديل برامج إدارة المشاريع تحديا. تضمن نسخة Trello عدم ترك المستخدمين الجدد وراءهم.

هل تعرف ما هو تريلو؟ إذا كانت الإجابة لا، فها هي كتابة الإعلانات على موقع الويب الخاص بهم. مثل معظم النسخ الموجودة على موقعهم، فإن وصف منتجهم واضح تماما.

وتحقق من مدى وضوح هذا المحتوى التوضيحي:

يمكن أن يعزى بعض وضوح حالة الاستخدام إلى مدى ذكاء المنتج ، لكن مؤلفي النصوص يستحقون بعض الفضل في توصيله بوضوح أيضا. يسمونه كما هو ، مما يجعل من السهل فهمه.

في النهاية

يمكن أن تكون كتابة الإعلانات مؤثرة وقوية على القراء والعملاء المحتملين، من بينهما هذه الـ 5 أمثلة على كتابة الإعلانات المختلفة التي تحدثنا عنها، وفي بعض الأحيان قد يكون الخيار الأفضل هو استخدام الفكاهة، وهذا أفضل من اتباع نهج أكثر جدية.

وإذا وجت صعوب في ذلك يمكنك بكل بساطة أن تتواصل مع فريقنا لمساعدتك في تحسين المحتوى الخاص بك للوصول به لأفضل شكل ممكن، وكذلك زيادة حركة المرور!

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp