شركات سوشيال ميديا بالرياض

شركات سوشيال ميديا بالرياض

تساعدك شركات سوشيال ميديا بالرياض في الانتشار و التسويق الالكتروني لمنتجك أو خدماتك، فمهما كان نشاطك أو تخصصك الذي تقدمه فيمكن أن نساعدك في استخدام خدمات مواقع التواصل الاجتماعي كطريقة تسويقية لتنمية علامتك التجارية وإشهار شركتك أو موقع.

فبعد أن أثبتت السوشيال ميديا جدارتها في السنوات الأخيرة ومدى تأثيرها على السوق التجاري وجذب العملاء وزيادة المبيعات وتحصيل أرباح أكثر إلا أنه يوجد بعض أصحاب الأنشطة التجارية لازالوا غير مقتنعين بهذه الوسائل وكيفية الاستفادة منها في التسويق لنشاطهم.

وهنا يأتي دور شركات سوشيال ميديا بالرياض بالإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم وتوضح لهم أهمية استخدام السوشيال ميديا في التسويق لأعمالهم.

أسباب استخدام شركات سوشيال ميديا بالرياض في التسويق

  • تواجد الجمهور بكثرة على السوشيال ميديا:

مع هذه الميزة مهما كان نوع نشاطك وفئة جمهورك سوف تجد عملائك والعملاء المحتملين على السوشيال ميديا من خلال الصفحات المختلفة (فيس بوك – تويتر وانستجرام – سناب شات) فتواجدك بشكل دائم مع تقديم المحتوى الجذاب للجمهور واشهار لعلامتك التجارية على السوشيال ميديا يساعد على تقدم الموقع وحصولك على عملاء جدد والحفاظ على العملاء الحاليين.

  • التسويق عن طريق الشبكات يساعد على فهم الجمهور:

من الأسباب التي جعلت صفحات تويتر وفيس بوك أدوات تسويقية فعالة ميزة التفاعل بينك وبين العملاء وهذا من خلال قراءة التغريدات وتحديث الحالة الخاصة بهم فسوف تحصل على إحصائيات ومعلومات عن حياتهم وسلوكهم ومعرفة أسئلة هامة مثل:

  • ما هي هويتهم؟

  • ما أنواع المنشورات التي يفضلوا المشاركة بها؟

  • ما هي المواقع التي يزورونها؟

فتستطيع من خلال معرفة إجابة هذه الأسئلة أن تفهم عملائك حتى تتمكن من كتابة محتوى أفضل لتحصل على مشاركات وتفاعل من العملاء.

  • ميزة الاستهداف الدقيق من خلال إعلانات السوشيال ميديا:

تقدم شركات سوشيال ميديا بالرياض إعلانات مستهدفة بدقة لأنه يمكن تخصيصها حول احتياجات العملاء مثل إعلانات فيس بوك تستهدف العملاء من خلال العوامل المختلفة مثل الموقع الجغرافي ومستوى التعليم والعمر والعمل والصفحات التي يفضلها المستخدم.

  • مواقع التواصل الاجتماعي هي مفتاح العملاء:

من أحد مقاييس النجاح في الوقت الحالي سرعة الاستجابة للعملاء وإمكانية حل مشكلاتهم تجاه المنتج أو الخدمة لأن بعد دراسة حديثة ثبت أن العملاء يريدون استجابة من الشركات من خلال إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بالرياض في وقت سريع على الأكثر أربع ساعات.

  • تواجدك بشكل مستمر على الشركات سوشيال ميديا بالرياض يساعدك في بناء علامتك التجارية:

العلامة التجارية ذات الوجود القوي في السوشيال ميديا يكون لديها عملاء أكثر وولاء لها، فعندما تشارك المستخدمين على صفحات التواصل الاجتماعي بمنشوراتك بشكل دائم فأنت تقوي العلاقة بينك وبين العملاء وتزيد متابعيك بالمعلومات المفيدة وتخلق جو للمرح والترفيه في بعض الأوقات وهذا يخلق الثقة بينكم ويوضح لهم أنك تقدرهم دون مقابل وليس للمبيعات فقط.

  • رفع نسبة المبيعات من مزايا التسويق عبر السوشيال ميديا:

ثبت أن أكثر من 70% من المسوقين اكتسبوا العملاء من خلال صفحات الفيس بوك وهذا لرفع لهم نسبة المبيعات بصورة أكبر.

الخدمات التي تقدمها شركات سوشيال ميديا بالرياض

لأن التسويق من خلال السوشيال ميديا أصبح من الضروريات وأيضًا جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية حرصنا على تقديم هذه الخدمة بكل إحترافية.

ومن أهم خطوات التسويق على السوشيال ميديا:

  • عمل استراتيجية واضحة في التسويق عبر السوشيال ميديا:

شركات سوشيال ميديا بالرياض لا تعمل بطريقة عشوائية ولكن تعمل بخطط منظمة ومدروسة، ومن أول هذه الخطوات القيام بعمل دراسة شاملة لمجال المؤسسة.

كما نقوم بدراسة السوق المستهدف وتحديد العملاء المستهدفين وهذا حسب العمر والموقع الجغرافي والجنس وغيرها.

فبعد أن نقوم بدراسة لمجال العميل وخدماته نضع بعدها الأهداف المحددة لهذه الحملة حتى ينجح العمل ويحقق النتائج المطلوبة؛ لأن هذا يساعد على انتشار علامتك التجارية.

ثم نقسم هذه الأهداف إلى أهداف قريبة المدى وأهداف بعيدة المدى ونبدأ في العمل وفق الجدول الزمنى المحدد.

  • عمل صفحات باسم شركتك أو نشاطك التجاري على جميع المنصات:

تتواصل الشركة مع العميل وتبدأ في إنشاء صفحة باسم مؤسسته أو نشاطه على السوشيال ميديا ونختار له الاسم المناسب على هذه القنوات مثل:

(لينكد إن – توتير – وانستجرام – فيس بوك) كما نستطيع توفير الشكل المناسب للصفحات من حيث شكل الغلاف وصورة البروفيل مع كتابة المعلومات الكافية عن النشاط والشركة ووسائل التواصل على التعريفات الخاصة بالصفحات وهذا لسهولة وصول العملاء لموقعك او شركتك.

مميزات التسويق التي تقدمها شركات سوشيال ميديا بالرياض

تسعى الشركات أن تقدم لعملائها جميع مميزات التسويق عبر السوشيال ميديا بكل احترافية فتتابع كل شيء حتى تحصل على النتائج المطلوبة، ومنها الرد على التعليقات والرسائل التفاعلية بالإضافة إلى زيادة عدد المتابعين على الصفحات، وهذا يضمن انتشار العلامة التجارية الخاصة بالموقع وإظهارها على نطاق أوسع.

  • التحليل الدوري للمنافسين والسوق:

نقوم بعمل إحصائيات دورية وإعداد التقاريرالمطلوبة للسوق وإضافتها قبل البدء في عملية التسويق؛ وهذا لأننا نتابع حركة السوق والمنافسين بشكل دائم حتى نتوقف على التغيرات اللازمة ونتوقع خطوات المنافسين وما يقدموا دائمًا حتى تظل في صدارة النتائج.

  • التطوير المستمر:

 حتى تنجح جميع عمليات التسويق عبر شركات سوشيال ميديا بالرياض علينا أن نغير ونطور دائمًا وهذا لأننا نعمل على تطوير أساليبنا التسويقية.

  • القيام بإنشاء حملات إعلانية مدفوعة على السوشيال ميديا:

من أفضل مقومات التسويق عبر السوشيال ميديا في الوقت الحالي هو التسويق من خلال الحملات الإعلانية المدفوعة ونحن نقوم بعمل هذا بشكل جيد.

نستخدم ميزانيتك بدقة وهذا للوصول إلى أفضل النتائج وتحقيق أعلى استهداف.

  • عمل إحصائيات شهرية أو أسبوعية عن النتائج وتقييم الأداء:

نهتم بمعرفة وتسجيل النتائج التي وصلنا لها خطوة بخطوة عن طريق نتائج دورية أسبوعية وشهرية حتى نعرف هل نسير على الطريق الصحيح أم لا.

أو حل السلبيات إن وجدت على الفور ونضيف التعديلات اللازمة من قبل العملاء وهذا لضمان النتائج المطلوبة.

ختاما

ان كنت تريد أن تقوم بعملية التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فإن شركات سوشيال ميديا بالرياض ، وخاصة شركة اوامر الشبكة والتي تعد من الرواد في مجالها ، تعتبر الخيار الأمثل لاتمام هذه العملية لك وبأرخص الأسعار.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp