تصميم تطبيق مثل اكتساب

تصميم تطبيق مثل اكتساب
تصميم تطبيق مثل اكتساب

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات يمكننا تصميم تطبيق مثل اكتساب ، ذلك التطبيق الذي لاقى نجاحاً كبيراً حيث قام بتوطيد العلاقة بين السوق والعملاء من خلال تقديمه بطاقات التوفير والنقاط التي يمكن استخدامها في الشراء ، لذلك يسعى كل صاحب سوق أو ماركت من تصميم تطبيق مماثل للعمل على جذب العملاء وزيادة المبيعات وهذا ما نقدمه لكم في اوامر الشبكة.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

أياً كان نوع التطبيق الذي تريده لا تتردد في التواصل مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات للحصول على أفضل تصميم تطبيق جوال بأرخص الأسعار.

تصميم تطبيق مثل اكتساب

تعمل شركة تصميم تطبيقات جوال على تصميم تطبيق مثل اكتساب به كافة المميزات والخصائص التي تجعله يتفوق على تطبيق اكتساب .

يتم تصميم تطبيق مثل اكتساب خصيصاً لعملاء الأسواق والماركت والمستفيدين من برنامج اكتساب للاستمتاع بتجربة تسوق سهلة والاستفادة من العديد من المزايا والخدمات.

يتمتع حامل التطبيق الذي تقوم بتصميمه اوامر الشبكة بالعديد من المميزات من بينها:

  • إذا كان لديك تطبيق مثل اكتساب ، فستتمكن من الحصول على رصيد نقدي إضافي على بطاقتك مع كل عملية شراء تقوم بها .
  • من خلال تصميم تطبيق مثل اكتساب يمكنك تفعيل واستخدام بطاقتك مباشرة من التطبيق دون الحاجة إلى حمل بطاقات.
  • وكذلك التعرف على العروض التي يقدمها التطبيق، والتحقق من ملفك الشخصي ، والأرصدة النقدية ، والفروع ، وشراء البطاقات الإلكترونية ، وفواتير الشراء ، و العديد من المزايا الأخرى.
  • فرصة الاستفادة من العروض الخاصة والخصومات المميزة لعملاء اكتساب على العديد من الأصناف المعروضة في الأسواق التابعة للتطبيق.
  • الاستفادة من المهرجانات والجوائز والمكافآت لعملاء اكتساب فقط.
  • تقديم خدمات متعددة ومتنوعة لعملاء الأسواق المشاركة في التطبيق وفق خيارات تنافسية التغيير من الخدمات الأولية إلى الخدمات النوعية والشاملة لمفهوم التسوق الجديد المساهمة في تخفيف الأعباء المالية لجميع العملاء.

تعرف على: تصميم تطبيق مثل تويتر

تكلفة تصميم تطبيق مثل اكتساب 

تعتمد تكلفة تصميم تطبيق مثل اكتساب على عدد من العوامل المختلفة ، مثل حجم التطبيق نفسه ، وقاعدة البيانات فيه ، ولوحة معلومات التطبيق ، وإدارة علاقات العملاء ، وبرامج التشغيل من خلاله ، بالإضافة إلى البرمجة نفسها ، وهي عملية معقدة ، وما إذا كان سيتم تقديم التطبيق على Android و Apple أو على منصات أخرى غيرهما.

نعم ، تكلفة إنشاء تطبيق جوال باهظة بعض الشيء ، لكنها تختلف من مكان إلى آخر اعتمادًا على تجربة أولئك الذين سيطورون التطبيق من أجلك ، وعدد العملاء المتوقع أن يستخدموا التطبيق ، والمنصات التي سيتم إطلاق التطبيق عليها ، وتعقيدات تصميم التطبيق ونموذج البرمجة نفسه ، والمنطقة الجغرافية التي يعمل فيها الفريق.

ولكن لا تقلق بخصوص تكلفة تصميم تطبيق مثل اكتساب لأنك مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ستحصل على التطبيق المثالي الذي يوفي احتياجاتك بأقل التكاليف.

لأننا نقدم خبراتنا في العمل المطلوب ولا ننظر للربح المادي الكبير ، فقط نأخذ تكلفة المشروع ، كما نقدم العديد من العروض والخصومات المميزة لعملائنا بالرياض والوطن العربي.

تأكد في النهاية أن تكلفة تصميم تطبيقات الجوال مع اوامر الشبكة ستكون الأوفر على الإطلاق.

المزيد: أفضل طرق صنع تطبيق جوال من أوامر الشبكة

شركة تصميم تطبيقات الجوال بالرياض

تقدم لك شركة تصميم تطبيقات الجوال بالرياض خدمة تصميم تطبيق مثل اكتساب التي تتميز بكونها الأفضل من حيث الجودة والأنسب من حيث الأسعار.

خبرتنا الطويلة في مجال تصميم تطبيقات الجوال سمحت لنا بتصميم رخيص و تصميمات عالية الجودة في نفس الوقت.

إذا كنت تمتلك مشروعًا أو فكرة وتريد تحويلها إلى تطبيق جوال بأفضل الأسعار ، فأنت في المكان المناسب.

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ليست مجرد شركة لتصميم تطبيقات جوال ، فنحن نقدم لك مجموعة متكاملة من خدمات الويب التي تمنحك راحة البال عند بناء مشروعك بحيث يتكامل في جميع جوانبه.

لا تقوم العديد من شركات تصميم تطبيقات الجوال بتحميل التطبيق بعد الجدولة إلى متاجر google play أو apple store مما يسبب مشكلة كبيرة لمالك الفكرة أو المشروع.

لذلك عليه البحث مرة أخرى لمساعدته في ذلك ، وقد تواجه البعض المشكلات ، خاصةً إذا كان التطبيق لا يحتوي على الحد الأدنى من الميزات المسموح بها والتي من شأنها أن تسمح بقبولها من قبل المتاجر ، وخاصة متجر Apple ، الذي يفرض شروطًا صارمة على قبول تطبيقات الأجهزة المحمولة.

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ، لا ينتهي عملنا بإكمال بناء تطبيق الهاتف ، بل نقوم بتحميله والتأكد من قبوله في المتاجر.

يتم تقسيم أكبر شريحة من مستخدمي الجوال بين أنظمة التشغيل Android و IOS ، مما يحتم على صاحب المشروع تصميم تطبيق جوال يدعم كلا النظامين.

تصميم تطبيق سوبر ماركت 

بصفتك مديرًا لتطوير الأعمال أو صاحب عمل أو صاحب سوبر ماركت ، يجب أن تستفيد من زيادة استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لتنمية أعمالك .

بالإضافة إلى أنه إذا كانت هناك فكرة جيدة ومبتكرة لتطبيق جوال ، فستتمكن من الوصول إلى جمهورك بشكل أسرع.

إنشاء تطبيقات تجارية للمنتج أو الخدمة المقدمة و تصميم تطبيق مثل اكتساب وغيرها لزيادة المبيعات وجذب عملاء جدد لشركتك أو نشاطك الاستثماري الآن من خلال تطبيقات الجوال والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و IOS وفقًا لوجود الفئة المستهدفة من العملاء بالإضافة إلى زيادة حصتهم في السوق مقابل منافسيهم من خلال تطبيق جوال سهل والطلب متاح من خلاله بشكل مستمر وسهل

في اوامر الشبكة التصميم هو مهمتنا الأساسية وتطويره جزء من سياستنا تجاه أحدث التقنيات المتقدمة في مجالات تصميم وبرمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

من خلال باقتنا المتنوعة المناسبة لجميع فئات الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، يمكنك اختيار الأفضل وفقًا لميزانية عملك لضمان أفضل خدمة وأفضل سعر في نفس الوقت.

كما يتميز فريق الدعم الفني بالخبرة والسرعة في تحمل كافة العقبات قبل وبعد إطلاق تطبيق الجوال الخاص بك.

سيستمر فريق تطوير برامج الجوال في تطوير التطبيق بمجرد إصدار تحديثات جديدة لإبقاء التطبيق في طليعة التطبيقات.

تعد برمجة تطبيقات الجوالات الأصلية هي الأفضل مع ميزاتها العديدة حيث تعمل التطبيقات بشكل أكثر سلاسة خاصة تخطيطات الرسومات والرسوم المتحركة وأيضًا سهولة التحكم في جميع الميزات التي يحتاجها العميل لإضافتها في التطبيق .

والأهم من ذلك ، الاستفادة من جميع الميزات و إمكانيات النظام الأساسي عن طريق تحميل التطبيق ونشره عليه.

لا يكتمل التصميم والتطوير بدون الحماية الفنية للتطبيق ومنع الإجراءات غير القانونية من خلال أفضل برامج الحماية المصممة لتطبيقات الهاتف المحمول.

شاهد أيضاً: برمجة تطبيقات الواقع المعزز (الافتراضي)

شركة برمجة تطبيقات الجوال بالرياض
شركة برمجة تطبيقات الجوال بالرياض

مميزات تصميم سوبر ماركت من اوامر الشبكة 

تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدماتها في تصميم تطبيق مثل اكتساب وكذلك تصميم تطبيق سوبر ماركت يتمتع بالعديد من المميزات من بيها:

  • يتيح لك التطبيق عرض جميع المنتجات التي تبيعها في مكان واحد ، ليسهل على العملاء معرفة جميع المنتجات المتاحة لك وجميع العروض والخصومات وسهولة الطلب أثناء تواجدهم في المنزل دون أي متاعب للذهاب إلى السوبر ماركت.
  • يمكنك تتبع وإدارة كل شيء يتعلق بسلسلة البقالة الخاصة بك من الحسابات وتقييمات العملاء والمزيد من خلال لوحة تحكم واحدة ، ويمكنك أيضًا إضافة البقالة الأخرى إلى النظام الأساسي الخاص بك مع القدرة على تتبع كل متجر على حدة.
  • يتيح لك تطبيق الجوال الحصول على منصة فريدة عبر الإنترنت ، وإضافة صور لمنتجاتك وصور شعار علامتك التجارية ، مما يجعل العملاء على دراية بجميع المعلومات المتعلقة بعملك.
  • تصميم تطبيق سوبر ماركت أو تصميم تطبيقات توصيل البطاقات أو تصميم تطبيق مثل اكتساب من خلال اوامر الشبكة يُسهل عليك جميع أعمالك .
  • من خلال إضافة العديد من البقالة إلى تطبيقك ، فإنك تزود العملاء بخدمة التسوق في متاجر متعددة من خلال تطبيق واحد بسهولة بالغة ، ويتم تحديد وقت التسليم وفقًا للمسافة من موقع المتجر والمنطقة الموجودة في المتجر الذي يعيش فيه.
  • يتم استلام الطلبات والإشعارات تصل إلى مسؤولي التطبيق حتى بعد انتهاء يوم العمل وإغلاق المتاجر ، مما يسمح لك بشحن هذه الطلبات في يوم العمل التالي ، ويتم إخطار مقدم الطلب بذلك.
  • يتم إرسال إخطار فوري إلى مدير تسليم المتجر المطلوب وموقع العميل ، مما يساعد الموظفين على العمل في نظام واحد بغض النظر عن عدد الطلبات.
  • من خلال تصميم تطبيق مثل اكتساب يتم زيادة شريحة عملائك حيث تقديم العروض والخصومات والنقاط المكتسبة على كل عملية شراء وفي النهاية استبدالها بالمنتجات التي تريدها.

خدمات اوامر الشبكة

لا تقتصر خدماتنا في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومان على تصميم تطبيق مثل اكتساب وتطبيقات السوبر ماركت .

ولكن لدينا كادر من المتخصصين في تصميم التطبيقات لجميع المجالات ، وتصميم المواقع الإلكترونية ، والإدارة المهنية للإعلان والحملات الترويجية ، ونستمع لعملائنا لفهم احتياجاتهم لنمو الأعمال التجارية وما هو الأفضل لهم وننصحهم بأمانة وإخلاص لمساعدتهم على الارتقاء بعلامتهم التجارية إلى أعلى مستويات النجاح وتوسيع نطاق عملائهم.

لن تحتاج بعد الآن إلى التعامل مع أكثر من شركة وإنفاق أموالك ، حيث تقدم لك اوامر الشبكة جميع الخدمات الإلكترونية التي تبحث عنها لدعم أعمالك وتوسيع نطاق العملاء وتنمية علامتك التجارية بشكل احترافي ، ونحن حريصون على ذلك تقديم أفضل الأسعار التنافسية لعملائنا الكرام.

أهمية تطبيقات الجوال للشركات والمؤسسات

إذا كنت صاحب عمل فلابد لك من تصميم تطبيق جوال لعملك لأن هذا التطبيق سيفيدك كثيراً وسيقدم لك الكثير من المميزات ، منها:

  • الاتصال المباشر بالعميل والتسويق الجغرافي المستهدف، أثبتت تطبيقات الجوال أنها سريعة وفعالة في جذب اهتمام العملاء وإبلاغهم بإطلاق المنتجات والخدمات الجديدة والعروض الترويجية والميزات المحسّنة.
  • تقليل التكاليف حيث يوفر عليك التطبيق الوقت والمال في إرسال رسائل العروض والخصومات وغيرها للعملاء عن طريق الرسائل النصية أو الاعلانات .
  • يعمل تصميم تطبيق مثل اكتساب على الوصول السريع والسهل إلى خدماتك ومنتجاتك في جميع الأوقات، عندما يطلب العملاء المحتملون منتجًا أو خدمة ، فمن المرجح أن يبحثوا عنها من خلال هواتفهم الذكية بدلاً من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
  • يكشف البحث أن معظم عمليات البحث تتم أثناء التنقل والسفر وانتظار المواعيد وليس في أوقات الفراغ.
  • أداة رائعة لزيادة تفاعل العملاء، على الرغم من أن التواصل بين العملاء والأعمال مهم للتسويق ، فإن الاتصال العكسي مهم بنفس القدر للحفاظ على ولاء العملاء حيث يفضله العملاء عندما يتم الاستماع إلى مخاوفهم وشكاواهم وحلها بسرعة ودون تأخير ، مما يساعد بدوره الشركات على بناء ولاء للعلامة التجارية.
  • التفريق عن المنافسين، لا تزال تطبيقات الجوال على مستوى الأعمال نادرة ، وهذا هو المكان الذي يمكنك فيه تحقيق قفزة كبيرة قبل منافسيك. كن أول من يقدم تطبيق جوال لعملائه.
  • سرعة استجابة العملاء للتطبيقات مقارنة ببحث الويب، توفر تطبيقات الجوال بديلاً أسرع بكثير من تصفح الويب على الجوال ، حيث يتطلب تصفح الويب من المستخدم تشغيل متصفح الويب ، وإدخال عنوان URL أو البحث والانتظار حتى يتم تحميل الموقع ، بينما يستغرق تشغيل الهاتف المحمول ثانية واحدة فقط التطبيق وهذا لأن غالبية المعلومات مخزنة في التطبيق نفسه مما يجعله يعمل بسرعة.
  • الدفع والمشتريات داخل التطبيق، إمكانية الدفع أو الشراء من خلال تطبيقات الهواتف الذكية لإتمام المعاملات التجارية والخدمية من خلال الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي وهذا يوفر على العملاء الكثير من الوقت.

شركة برمجة تطبيقات الجوال بالرياض

تتمتع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات بخبرة طويلة في تصميم وتطوير العديد من التطبيقات بمختلف أنواعها لعدد كبير من الشركات بالرياض وكافة أنحاء الوطن العربي.

  • نوفر لك تطبيقات تعمل على جميع أنظمة تشغيل Android و iOS، كما نقدم تصميم تطبيق مثل اكتساب احترافي يتمتع بالكثير من المميزات التي تعمل على زيادة مبيعاتك بشكل ملحوظ.
  • نحن نقدم واجهة مستخدم سهلة وسلسة لجميع العملاء.
  • تحرص الشركة على الوقوف على جميع ملاحظات العملاء من أجل إنشاء تطبيق يناسب رغباتهم ويلبي متطلباتهم.
  • نصمم ونطور تطبيقات هواتف ذكية عالية الجودة بأسعار تتناسب مع جودة الخدمة المقدمة.
  • نقوم بتحميل التطبيقات إلى Google Store أو Apple Store.
  • تخصيص الميزات حسب متطلبات العميل وعمله.
  • يتم تخصيص مساحة إعلانية داخل التطبيق حسب طلب العميل.
  • نوفر إمكانية إرسال الإخطارات والإشعارات من خلال التطبيق.
  • دعم فني مستمر.

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات هي واحدة من أفضل شركات تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، فهي لا تقدم تصميم تطبيق مثل اكتساب ولكن توفر لعملائها جميع المتطلبات المتعلقة بتصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية مع أفضل جودة وبأسعار معقولة جدا.

اوامر الشبكة هي شركة رائدة في مجال البرمجيات وأنظمة الكمبيوتر لقطاع الأعمال لتسهيل وتطوير الأنظمة التجارية على جميع المستويات .

فضلاً عن توفير البرامج الأكثر شمولاً لتمكين هذه القطاعات من زيادة الأداء وتحقيق أقصى قدر من التحسين.

تمكن اوامر الشبكة المؤسسات من جميع الأحجام والصناعات من التفكير والعمل بشكل استراتيجي حيث نعمل على تعزيز الابتكار والتحسين ، ومواءمة العمليات والموارد ، وإشراك القوى العاملة والعملاء ، والتركيز على النتائج الرئيسية ، وتمكين الأفراد والمؤسسات من العمل معًا بكفاءة أكبر واستخدام الرؤى المستقبلية أكثر بشكل فعال من أجل البقاء والمنافسة في السوق.

وفي النهاية تذكر أن تصميم تطبيق مثل اكتساب يساعدك على زيادة مبيعاتك بشكل كبير وفعال حيث يسعى العملاء لاكتساب النقاط واستبدالها بمشتريات بعد الوصول للحد المسموح ، لذا إذا كنت تمتلك سوبر ماركت صغير أو سوق كبير سارع بالتواصل مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات للحصول على تصميم تطبيق مثل اكتساب احترافي يسهل عليك أعمالك ويزيد من مبيعاتك بشكل ملحوظ .

قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

error: المحتوي محمي من النسخ...