الاعلان في سناب شات

قيم هذا المقال
الاعلان في سناب شات
الاعلان في سناب شات

هل تريد إنشاء الاعلان في سناب شات ولا تعرف الطريقة وتريد أن تستفيد من العدد الهائل لمستخدمي سناب شات في التسويق الالكتروني لشركتك أو منتجاتك ، فأنت في المكان الصحيح حيث أننا في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات نعتبر أفضل شركة تسويق الكتروني بالرياض والوطن العربي حيث نتميز بوجود فريق متخصص في التسويق الالكتروني لديه خبرات كبيرة في المجال من خلال ما مارسناه من عمل إعلانات لعملائنا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها اعلانات سناب شات .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

شروط الإعلان في سناب شات

يجب على المعلنين الامتثال لشروط خدمة سناب شات وإرشادات الوسائط الاجتماعية وجميع سياسات Snap الأخرى التي تحكم استخدام خدمة الاعلان في سناب شات .

يتحمل المعلنون مسؤولية التأكد من أن إعلاناتهم مناسبة للعمر لمستخدمي سناب شات الذين يبلغون من العمر 13 عامًا أو أكبر  في كل منطقة جغرافية حيث سيتم عرض الاعلان في سناب شات .

أنت مسؤول أيضًا عن ضمان امتثال إعلاناتك لجميع القوانين والتشريعات والمراسيم السارية ، فضلاً عن القواعد السارية وقواعد النظام العام وقوانين الصناعة واللوائح في كل منطقة جغرافية تُعرض فيها الإعلانات.

لا يمكن استهداف إعلانات منتجات أو خدمات معينة حسب الجنس أو العمر أو الموقع.

يجب أن تلبي جميع الإعلانات معايير الجودة والتحرير العالية. كما يمكن لمن يريد مشاركة الإعلانات مع الآخرين أو حفظ الإعلانات على أجهزتهم استخدام جميع الأدوات والميزات التي يقدمها سناب شات لإضافة عناوين أو رسومات أو عوامل تصفية أو عناصر إبداعية أخرى إلى إعلاناتهم .

كل هذه الشروط والمتطلبات المطلوبة في الاعلان في سناب شات نحن في اوامر الشبكة نراعيها جيداً ونتجنبها حتى يحصل العميل على أقصى استفادة الاعلان و ترويج سناب شات .

أهداف الاعلان على سناب شات 

توجد العديد من الأهداف التي تعود من الاعلان في سناب شات منها :

  • تعظيم الانطباعات
  • قم بالتمرير لأعلى (سيتصرف هؤلاء الأشخاص بناءً على إعلانك)
  • تثبيت البرنامج
  • شاهد فيديو ثانيتين
  • عرض فيلم مدته 15 ثانية
  • اشتراك التصفية
  • القصة مفتوحة
  • يسجل
  • شراء
  • أضف إلى السلة
  • عرض الصفحة
    قم بالتسجيل في البرنامج
  • أضف إلى عربة التسوق
  • شراء التطبيق
  • شراء داخل التطبيق (إعادة المشاركة)
  • افتح التطبيق (إعادة الاشتراك)
  • يعد الحصول على شخص ما للشراء من موقع الويب الخاص بك أصعب بكثير من مشاهدة إعلانات الفيديو الخاصة بك لمدة ثانيتين ، وبالتالي فإن المبلغ الذي تدفعه مقابل الاعلان في سناب شات الخاصة بك سيختلف بشكل كبير حسب أهدافك.
  • بينما لا تزال تدفع بناءً على عدد مرات الظهور التي يتلقاها إعلانك ، تسمح لك عروض الأسعار القائمة على الهدف بتحسين موضع إعلانك لتلبية السعر المحدد لكل هدف.
  • على سبيل المثال ، إذا كان هدفك هو البيع على موقع الويب الخاص بك ، فسيقوم سناب شات بتحسين وضعك بالنسبة لمستخدمي Snapchat الذين لديهم نية قصوى للشراء ، بدلاً من أولئك الذين من المحتمل أن يشاهدوا ثانيتين من الفيديو الخاص بك أو تثبيت تطبيق.
  • من خلال القيام بذلك ، يمكنك تحسين إعلاناتك بناءً على ما تريد دفعه مقابل كل تحويل.

تعرف على : تصميم اعلانات انستقرام

سعر الاعلان في سناب شات 

يتحدد سعر الإعلان في سناب شات وفق ثلاث استراتيجيات عروض أسعار رئيسية يمكنك استخدامها لإدارة تكاليفك: عرض التسعير التلقائي ، والحد الأقصى لعرض التسعير ، والتكاليف المستهدفة.

يمكنك التحكم في إنفاقك مع كل خيار حيث يمكنك تعيين الحد الأقصى للإنفاق اليومي ومدى الحياة.

في حين أنه قد يبدو من الغريب السماح لـسناب شات بتحديد المبلغ الذي تدفعه ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

بادئ ذي بدء ، تعتبر المنصات الاجتماعية تنافسية للغاية ، لذا يجب أن تحقق عوائد جيدة على تكاليف إعلاناتها.

ثانيًا ، لديهم خوارزميات مذهلة مصممة للحصول على نتائج للمعلنين ، لذا يوصى باستخدام هذه الاستراتيجيات المقترحة.

استراتيجيات سناب شات لتحديد سعر الاعلان في سناب شات :

1. المزايدة التلقائية
يسمح المزايدة التلقائي لـ SnapChat بالمزايدة نيابة عنك وتحديد المبلغ الذي تدفعه لكل مزايدة.

أنت تحدد ميزانيتك اليومية ، ويستخدم سناب شات الخوارزمية الخاصة بك لزيادة عدد المرات التي يتخذ فيها الأشخاص الإجراء (الهدف) في إعلانك.

2. أقصى عرض
عندما تستخدم عروض التسعير التلقائية ، فإن سناب شات تتحكم بشكل كامل في كيفية استخدامك لميزانيتك اليومية.

تحدد استراتيجية عروض الأسعار الخاصة بك الحد الأقصى لمبلغ عرض التسعير الذي تريده.

لا يزال سناب شات يعمل على التحسين لتحقيق أعلى تكلفة اكتساب ممكنة ، ولكن سيكون هناك حد أقصى لعدد عروض التسعير لكل عرض.

3. التكلفة المستهدفة
يتيح لك عرض تسعير التكلفة المستهدفة تحديد متوسط ​​تكلفة الاكتساب (التكلفة لكل معاملة) التي تريد أن يستهدفها Snapchat.

على الرغم من أن سناب شات لا يمكنه التنبؤ بمن سينقر فوق إعلانك ، إلا أن هذه الطريقة تتيح لك تحديد دليل تفصيلي للمبلغ الذي تريد أن يدفعه كل شخص مقابل القيام بما تريده أن يفعله.

طرق الاعلان في سناب شات
طرق الاعلان في سناب شات

تقنيات الاعلان في سناب شات

تتم جميع الإعلانات على الشبكات الاجتماعية بهدف التأثير على الجمهور المستهدف ، لذلك يجب أولاً أن يكون لدينا معرفة كافية بالجمهور المستهدف لعلامتنا التجارية.

هناك العديد من الأدوات في الشبكات الاجتماعية اليوم لتحديد الجمهور المستهدف ، ومن الأدوات المناسبة في هذا الصدد قسم الإعلانات والمعلومات الإضافية في SnapChat.

هذا القسم متاح فقط للعلامات التجارية ، لذلك إذا قمت بتبديل حسابك إلى وضع الأعمال ، فستتمكن من الاستفادة من المعلومات الواردة في هذا القسم.

كما يجب تحديد أهداف العمل حيث يريد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أن يكونوا على دراية بمجال نشاط العلامة التجارية ، لذلك يجب علينا احترام توجه الجمهور المستهدف في هذا المجال ، وإلا فلن تتاح لنا فرصة كبيرة للتأثير عليهم.

تستخدم بعض العلامات التجارية عبارات متخصصة للغاية لوصف أهدافها ، ونصيحتنا هي محاولة استخدام عبارات بسيطة وواضحة للتعبير عن طبيعة العمل.

التحدي الذي يواجه بعض العلامات التجارية هو محاولة تقديم جانب احترافي لأعمالهم باستخدام مصطلحات متخصصة ، وهذا سيجعل المستخدمين أقل اهتمامًا بعلامتك التجارية.

إذا كان حساب سناب شات الرسمي الخاص بنا يفتقر إلى الآثار الجانبية للتأثير على الجمهور المستهدف ، فلن يجذب الكثير من الاهتمام.

في الوقت الحاضر ، تعاني معظم العلامات التجارية النشطة على سناب شات من هذا الضعف ، لذا يجب الانتباه إلى هذه النقطة ، وإلا فلن يكون لديك فرصة للتأثير على الجمهور المستهدف.

اختبار الاعلان في سناب شات والتحسين ، لا شك في أن استخدام خبرات العلامات التجارية الأخرى لإنتاج محتوى تسويقي وإعلاني أمر ضروري ، وللأسف فإن معظم العلامات التجارية لا تهتم كثيرًا بهذا الأمر ، لذا فإن قدرتها على التحسين المستمر لحملاتها التسويقية تتضاءل باستمرار.

توجد اليوم توصيات مفيدة وعملية للغاية للعلامات التجارية للتفاعل مع المستخدمين ، والشيء المهم هنا هو محاولة استخدام البيانات الصحيحة.

 التقييم النهائي للحملة ، تحتوي كل حملة على معلومات قيمة للعلامات التجارية ، والنقطة المهمة هنا هي الاستخدام الصحيح للمعلومات المتاحة لتحسين تجربة علامتنا التجارية في المستقبل.

اليوم ، هناك عدد أقل من الحملات المثالية ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا العثور على عيوب في حملات العلامات التجارية.

توصيتنا هي محاولة استخدام تعليقات المستخدمين ، فمن الإيجابي جدًا أن تتلقى حملتنا تعليقات من جمهورنا المستهدف.

النقطة المهمة هنا هي محاولة التأثير على الجمهور المستهدف قدر الإمكان باستخدام تحليل الملاحظات.

إذا كنت تعمل على المستوى الجزئي للأعمال ، فسيكون التحليل اليدوي للبيانات خيارًا منطقيًا ، ومع ذلك ، مقارنة بالبيانات الضخمة التي يجب عليك استخدام التطبيقات ، يتيح لك ذلك تحليل كميات كبيرة من البيانات في فترة زمنية قصيرة.

ليس هناك شك في أن التسويق و الاعلان في سناب شات جديد على العديد من العلامات التجارية.

النقطة المهمة هنا هي محاولة الحصول على فهم أفضل لقدرات SnapChat الإعلانية.

سيستمر تطوير سناب شات في السنوات القادمة ، لذلك سيهتم به نطاق أوسع من المستخدمين.

مهمتنا الرئيسية بمؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات في هذا الصدد هي تكييف أنماط إعلانات سناب شات بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...