تصميم اعلانات انستقرام

تصميم اعلانات انستقرام
تصميم اعلانات انستقرام

مع مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات احصل على تصميم اعلانات انستقرام عصرية وجذابة في أقصر وقت حتى تنطلق في سوق العمل والتسويق الالكتروني بتصميمات إبداعية تم تصميمها من أمهر فريق عمل بالوطن العربي .

تصميم اعلانات انستقرام

في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات لدينا فريق عمل من المتخصصين في تصميم اعلانات انستقرام على دراية تامة ب مقاس إعلان انستقرام حيث أن وضع مقاسات اعلانات انستقرام أمر بالغ الأهمية في إنشاء الإعلان .

إن معرفة أحجام الصور على انستقرام وكذلك تحديد أبعاد الفيديو قبل تصميم اعلانات انستقرام ونشرها على المنصة يساعد في عرض حسابك على هذه المنصة بطريقة تجذب الزائر وتشجعك على الحصول على المزيد من المتابعين.

معرفة حجم الصور بناءً على شروط انستقرام يعمل على:

  • ظهور الصور كاملة وبدون تقطيع حوافها العلوية أو السفلية ، مما يؤثر سلبًا على مظهر هذه الصور.
  • ظهور صور نقية حتى مع عمليات الضغط التي يمكن أن يقوم بها Instagram لضغط الصور عالية الجودة لتتناسب مع أحجام العرض المختلفة.

نحن نراعي كل هذه الأمور عند تصميم اعلانات انستقرام لتحصل على اعلان احترافي مميز يأتي بثماره في أسرع وقت .

ادارة حملات علي صفحات الانستجرام

اوامر الشبكة افضل شركات لعمل اعلانات على انستقرام تقدم خدماتها في ادارة الحملات الاعلانية على صفحات الانستجرام على أعلى مستويات الكفاءة من خلال فريق التسويق الالكتروني الخاص بنا .

وهي في ذلك تراعي كافة قواعد وشروط تصميم اعلانات انستقرام من حيث حجم الصور والفيديوهات حيث يتطلب الانستقرام عند تصميم اعلانات انستقرام مقاسات معينة ، نوضحها لكم لتكونوا على دراية تامة بكيفية تصميم اعلانات انستقرام .

في مجال الصور : يدعم انستجرام 3 أبعاد أو أنواع من الصور ، وهي صور مربعة ، وهي النوع الوحيد الذي يدعمه انستجرام في البداية ، ثم الصور الأفقية والرأسية.

للتحدث بمزيد من التفصيل ، يمكن القول أن أفضل حدة يمكن الحصول عليها في صورة مربعة تكمن في استخدام أبعاد 1080 بكسل في العرض والارتفاع كحد أقصى و 320 بكسل كحد أدنى.

في حالة قيامك بتحميل صور مربعة خارج هذه الأبعاد ، سيقوم انستقرام بضغط هذه الأحجام لتتناسب مع الأحجام أو الأبعاد المدعومة ، مما يعني صورًا رديئة الجودة ، وهو أمر غير مستحسن.

للتوضيح ، إذا كانت الصور أقل من 320 بكسل في كلا الاتجاهين ، فسيقوم انستقرام  بتعديلها إلى 320 بكسل أو 1080 بكسل إذا كانت الصور الأصلية أكبر من 1080 بكسل.

بالإضافة إلى الصور المربعة ، يدعم Instagram أيضًا الصور الشخصية  ، لذا يجب أن تكون نسب العرض إلى الارتفاع من 4 إلى 5 ، وإذا تجاوزت هذه النسب في الصور الأصلية (6: 4 أو 7: 4 ، على سبيل المثال) ، فإن انستقرام  يقيسها إلى تطابق هذه النسب.

الأبعاد المناسبة للصورة (الصور) هي 1080 بكسل إلى 1350 بكسل ، ولن يتم عرض مثل هذه الصور بهذه الأبعاد ، بل سيتم قياسها وعرضها بأحجام مختلفة لاستيعاب مواقع العرض المختلفة وكذلك نوع الصورة والأجهزة المستخدمة.

بالنسبة للصور الأفقية المدعومة أيضًا ، فإن أبعاد انستقرام الموصي بها هي 1: 1.91 ، ولكن من الممكن استخدام الصور بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16 ، لأنه من السهل التقاطها من خلال أجهزة التصوير المختلفة.

من أجل الحصول على وضوح جيد للصورة ووضوحها ، يوصى عند استخدام الصور الأفقية بأن ارتفاعها يساوي 1080 بكسل ، وإذا تم اعتماد نسبة 16: 9 ، فإن العرض في هذه الحالة يساوي 1920 بكسل لتجنب أي انخفاض في درجة نقاء الصورة والذي يمكن أن يحدث نتيجة تحجيمها.

تعرف على : اعلان ممول تيك توك

شركات لعمل اعلانات على انستقرام

يجب على شركات عمل اعلانات على انستقرام أن تكون على دراية تامة عند تصميم اعلانات انستقرام بمقاسات الفيديوهات على انستقرام وهذا ما نوضحه لكم من خلال المتخصصين بمؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

تتشابه أحجام الفيديو التي يمكن تحميلها على Instagram مع تلك المستخدمة للصور وهي متشابهة من حيث إنتاج تسجيلات مربعة أو أفقية أو رأسية.

حجم الفيديو الرهيب هو 1080 بكسل في الطول والعرض.

يمكن تصوير الفيديو الأفقي بإعدادات 16: 9 بالإضافة إلى الحجم الموصي به من Instagram وهو 1: 1.91.

كما تتراوح أحجام مقاطع الفيديو من 16: 9 بين 1080 بكسل إلى 607 بكسل تقريبًا.

تسجيلات الفيديو الرأسية هي 5: 4 وأحجام الفيديو الناتج من 1080 بكسل إلى 1350 بكسل.

صور دائرية في انستقرام أو أحجام شريط تمرير الفيديو

بالإضافة إلى القدرة على نشر الصور ومقاطع الفيديو الفردية ، يمكن لشرائح انستقرام استخدام عدد من الصور أو مقاطع الفيديو أو مزيج من الاثنين معًا في شريحة واحدة.

المواصفات الفنية للصور ومقاطع الفيديو التي يمكن استخدامها لإنشاء الشرائح هي كما يلي:

نسب الصور والفيديو المستخدمة: 1: 1
نوع ملفات الوسائط المستخدمة: ملفات الصور أو ملفات الفيديو أو مزيج من الاثنين معًا
الحد الأدنى والحد الأقصى لعدد الصور أو مقاطع الفيديو التي يمكن استخدامها: الحد الأدنى 2 والحد الأقصى 10

الأبعاد الموصي بها: 600 بكسل كحد أدنى للارتفاع والعرض ، والحد الأقصى 1080 بكسل للارتفاع والعرض.
توقيت الفيديو المستخدم: 3 ثوان كحد أدنى و 60 ثانية كحد أقصى.

شركة تصميم اعلانات انستقرام

أحجام قصة Instagram

بالنظر إلى أن الصور تظهر في قصص انستقرام لتحتل مساحة الشاشة الإجمالية لجهاز العرض ، أو كما يفضل الكثيرون هذا الحجم ، فإن النسبة في هذه الصور هي 16: 9 ، لذا فإن أحجام الصور في هذه الحالة تكون من 1080 بكسل إلى 1920 بكسل.

أحجام وأبعاد بكرات الفيديو في Instagram Reels

منذ إطلاق خدمة فيديوهات إنستغرام ، هذا الاسم مشتق من نظام البكرة المستخدم لحفظ مقاطع الفيديو ، تم إطلاق هذه الخدمة في عام 2020 ، في فكرة مشابهة لنظام عرض الفيديو على منصة تيك توك.

من خلال هذه الخدمة يمكن تسجيل وعرض الفيديوهات بفترة زمنية قصيرة ، الحد الأقصى دقيقة واحدة، مع إمكانية استخدام المؤثرات الصوتية وغيرها من المؤثرات الفنية الإضافية المشابهة لتلك المستخدمة في الفيديوهات الطويلة على انستجرام .

بالإضافة إلى إمكانية الظهور في الخلاصات وبالتالي مشاركتها مع المتابعين.

الأبعاد المعتمدة لإنتاج فيديوهات بكرات هي كالمعتاد 9:16 و 1080 بكسل عرضًا و 1920 ارتفاعًا للسماح بعرض هذا الفيديو بملء الشاشة ، وبالتالي إضافة المزيد من الجماليات والجاذبية للمحتوى المعروض.

أحجام الفيديو على Instagram TV

Instagram TV هو تطبيق Instagram مخصص لنشر مقاطع فيديو طويلة نسبيًا للسماح للمستخدم بتحميل مقطع فيديو طويل مقارنة بالفيديو المنشور على Instagram.

يسمح تصميم هذا التطبيق بعرض الفيديو بملء الشاشة ، على عكس الفيديو المنشور على موقع يوتيوب ، الأمر الذي يتطلب تدوير الشاشة وضبطها للحصول على هذه الوظيفة.

بالإضافة إلى عرض الفيديو ، ستكون في الإعدادات لإضافة صورة غلاف لهذا الفيديو ، وهي 1.55: 1 والأبعاد من 420 بكسل إلى 640 بكسل.

اعلان ممول على انستقرام 

وفقًا للإحصائيات الأخيرة ، تحتل منصة Instagram المرتبة السادسة بين أقوى منصات التواصل الاجتماعي ، حيث يتجاوز عدد المستخدمين اليوميين لهذه المنصة 500 مليون مستخدم.

يعتبر هذا الرقم سوقًا رائعًا للترويج لمنتجاتك وخدماتك ويسمح لك بتوسيع قاعدة عملائك ، خاصةً إذا كنت تروج لمنتج عالمي.

بسبب هذه الإحصائيات ، فإن الإيرادات السنوية من الإعلانات الممولة على Instagram تتجاوز 20 مليار دولار.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp