مركز الشفافية الجديد في الرياض يعزز الثقة في منتجات كاسبرسكي

مركز الشفافية الجديد في الرياض يعزز الثقة في منتجات كاسبرسكي
مركز الشفافية الجديد في الرياض يعزز الثقة في منتجات كاسبرسكي

أعلنت شركة كاسبرسكي عن إطلاق أول مركز للشفافية في المملكة العربية السعودية، وذلك كجزء من مبادرتها العالمية لتعزيز الثقة وزيادة الشفافية في عملياتها وحلولها. يعتبر هذا المركز الجديد إضافة مهمة لرؤية 2030 التي تهدف إلى تحويل المملكة العربية السعودية إلى مركز إقليمي للتكنولوجيا والابتكار. في هذا المقال، سنلقي نظرة عميقة على هذا المشروع الجديد وأهميته.

مركز الشفافية الجديد في الرياض

يهدف مركز الشفافية الجديد في الرياض إلى توفير أهم العروض التوضيحية لزواره. سيتيح المركز للزوار الاطلاع على ممارسات الشفافية في شركة كاسبرسكي وفهم كيفية تنفيذها. كما سيكون بإمكان الزوار الاطلاع على الكود المصدري لمنتجات الشركة وخدماتها.

تم اختيار العاصمة السعودية الرياض لتكون مقرًا للمركز الجديد. تأتي هذه الخطوة استجابةً لرؤية 2030 وتحول المملكة الرقمي، حيث يسعى المملكة إلى جذب المزيد من الشركات العالمية وتعزيز مكانتها كوجهة للاستثمار في مجال التكنولوجيا.

تم افتتاح مركز الشفافية الجديد بحضور نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، وممثلين من الوزارة، وشركاء كاسبرسكي، وعملائها، ووسائل الإعلام. شهد حفل الافتتاح أيضًا مشاركة طلاب شبان من المملكة العربية السعودية في برنامج كاسبرسكي للتدريب الداخلي.

بفتح هذا المركز في المملكة، تدير كاسبرسكي الآن شبكة مكونة من 10 مراكز للشفافية حول العالم. هذه المراكز تقدم للزوار فهمًا أعمق لكيفية عمل شركة كاسبرسكي وتطويرها لمنتجاتها وخدماتها.

يمكن لزوار مركز الشفافية في الرياض اختيار من بين خيارات متعددة للاطلاع على الكود المصدري للشركة. يمكن للزوار اختيار “المسار الأزرق” للحصول على نظرة عامة على عمليات التطوير الأمني لمنتجات كاسبرسكي وإجراءات إدارة البيانات. بينما يتيح الخيار الثاني للزوار إلقاء نظرة عامة على الكود المصدري بمساعدة متخصصين من الشركة، ويتيح الخيار الثالث نظرة عميقة وشاملة إلى الكود المصدري بمساعدة خبراء كاسبرسكي.

تعليق الرئيس التنفيذي لكاسبرسكي

في تعليقه على هذا التطور، قال يوجين كاسبرسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كاسبرسكي: “تعتبر شركتنا رائدة في مجال الأمن السيبراني، ونسعى دائمًا لزيادة الثقة الرقمية. يعد افتتاح مركز الشفافية في الرياض إضافة مهمة لجهودنا في هذا السياق. نحن ملتزمون بتقديم الدعم لمساعي المملكة في تحقيق التحول الرقمي وجعل الشفافية معيارًا عالميًا.”

تعتزم شركة كاسبرسكي مواصلة تنمية شبكتها لمراكز الشفافية في مناطق متعددة من العالم، بما في ذلك مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الباسيفيكي. هذه الخطوة تأتي كجزء من جهودها المستمرة لتعزيز الشفافية وزيادة الثقة في منتجاتها وعملياتها.

إن إطلاق مركز الشفافية الجديد في الرياض هو خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف رؤية 2030 وتعزيز الثقة في منتجات كاسبرسكي. يعكس هذا المشروع التزام الشركة بالشفافية وتوجيهها نحو تقديم أفضل خدماتها لعملائها وشركائها في المملكة وحول العالم.

محتوي المقال
أحدث الاخبار

أحدث المقالات

روابط هامة

error: المحتوي محمي من النسخ...