نظام odoo

وكلاء برنامج أودو بالسعودية

وكلاء برنامج أودو بالسعودية

أصبحت حزمة إدارة الأعمال البرمجية أودو متفوقة في إنشاء نظام متكامل يمكن الاستعانة به من قبل المؤسسات على مختلف نشاطاتها، وأحجامها. 

لقد اكتسبت على إثر هذا التميز سمعة واسعة النطاق في الشرق الأوسط مما حفز شركة أوامر الشبكة إحدى وكلاء برنامج أودو بالسعودية من تقديم هذا التعريف بالخدمة، والمميزات التي نقدمها لعملاء أودو.

ما هو نظام إدارة الأعمال أودو؟

 إدارة النشاط المؤسسي بالكامل إلكترونيًا هي الفكرة الرئيسية التي يعمل على تقديمها نظام odoo بأفضل الحلول البرمجية المناسبة.

يعمل النظام على توفير مجموعات متنوعة، وضخمة من حزم الإدارة الشاملة التي يمكنك الحصول عليها من خلال التعاقد مع شركة أوامر الشبكة المعتمدة بين وكلاء برنامج أودو بالسعودية. 

تضمن هذه المجموعة تطبيقات مثل:

تطبيقات الموقع الإلكتروني

 

تتنوع التطبيقات التي تقدمها أودو Odoo عن طريق شركة أوامر الشبكة المعتمدة وسط وكلاء برنامج أودو بالسعودية لتتوافق مع مختلف الأعمال التجارية سواء أكانت تابعة للمؤسسات، والشركات أم الأفراد. وتشمل هذه التطبيقات:

إنشاء المتاجر والمواقع الإلكترونية

من بين أداة لبناء الموقع الإلكتروني الخاص بمؤسستك بصورة مجانية تقدم خلالها استضافة، واسمًا للنطاق مع سهولة في التنقل، والإنشاء، وتوفير المصدر البرمجي مفتوحًا يقبل التعديل إلى ما هو أكثر ارتباطًا بنشاطك المؤسسي.

يمكنك كذلك إنشاء متجرك الإلكتروني والبدء في بيع المنتجات، والخدمات خاصتك واستهداف رقعة جمهورية أكثر تنوعًا، وانتشارًا. 

إنشاء المدونة والمنتدى

 في هذه الحزمة تتوفر إمكانية إنشاء المدونة على الفور والتي تتميز بلوحة التحكم سهلة الاستخدام بها كافة الإضافات المساعدة على إنشاء تدوينة مميزة.

إضافة لذلك يمكنك إنشاء المنتدى لمنح العملاء إمكانية لطرح الأسئلة، والتعرف على إجابات الاستفسارات بدلاً من خدمة العملاء التقليدية. 

 أودو التعليمي

 توفير منصة أودو المساحة الأفضل لتقديم الدورات التدريبية، والتعليمية من قبل المعلمين، وأصحاب الخبرات الواسعة للطلاب، والراغبين في تنمية مهاراتهم. 

 المساحة التعليمة من أودو Odoo هي ذات واجهة مستخدم سلسلة، وبسيطة في التعامل معها من قبل المعلم، والطالب.

 بجانب ذلك توفر العوامل التفاعلية إذ تزيد الرسوم التوضيحية، والصور عالية الدقة عن مليون رسمة، وصورة خالية تمامًا من حقوق الملكية لتصبح في حيز الاستخدام المباشر من قبل المعلم.

الدردشة المباشرة

يقدم تطبيق الدردشة المباشرة من أودو إمكانية للإجابة على أسئلة، واستفسارات العملاء في الحال من خلال العديد من الطرق. 

يمكنك تخصيص طريقتك الخاصة في الدردشة مع العملاء من خلال التواصل مع أوامر الشبكة الوكيل المعتمد من وكلاء برنامج أودو بالسعودية. 

يتولى خبراء تطوير أودو وفقًا لحاجة العمل الخاص بك، والمقترح المقدم من صاحب العمل في إنشاء الدردشة المتوافقة تمامًا مع عملائك مما يحسن من مستوى المبيعات.

يوفر هذا التطبيق إمكانية الخوض في محادثة مباشرة مع العملاء من خلال موقعك الإلكتروني مباشرة من غير الحاجة لتوفير خدمة دردشة خاص قد تكون ذات تكلفة خارجية أعلى. 

يمكنك أيضًا الاستعانة بنموذج الأسئلة الشائعة، والردود المعدة مسبقًا لتحسين التواصل مع العملاء، وتسريع المهمة. 

تطبيقات المبيعات

تتنوع تطبيقات أودو في قسم المبيعات بحيث تساعد على تحسين الجانب المتعلق بالمبيعات لدى مختلف أحجام المؤسسات، والشركات. 

تواصل الآن مع شركة أوامر الشبكة وهي واحدة من وكلاء برنامج أودو بالسعودية المعتمدين واستمتع بهذه الحزمة التي تشمل:

إدارة علاقات العملاء

تنجز الأعمال في وقت أقل، وبصور أبسط إذ تمكنك هذه الأداة من جدولة النشاط وفقًا لمخرجات النص البيعي أكان النشاط اجتماعًا أو مكالمة أو رسالة إلكترونية أو عروضًا للأسعار.

توفر الأداة استعراضًا بالبيانات، والمؤشرات، والرسوم التوضيحية مما يوفر تقيمًا لمستوى النشاط، والأداء على المستوى الشهري، مما يوفر معلومات عن العملاء يمكنك مقارنتها بصورة دورية مع نتائج الأشهر الماضية.

المبيعات

توفر العقود الإلكترونية، وإمكانية التوقيع مع نظام دقيق لإعداد فواتير العملاء، وتتبعها بكل سهولة. 

إنها توفر أيضًا إمكانية لتسجيل العقود، واطلاع العملاء مباشرة على عروض البيع، والأسعار، والإشعارات المتعلقة بالبيع، والتسليم كل ذلك من خلال بوابة العملاء التي تأتي بتصميم سهل، وبسيط.

نقطة البيع

تساعدك نقطة البيع على بيع المنتجات في لحظات معدودة وإن كان الاتصال بالشبكة منقطعًا. 

إنها توفر واجهة ذكية تعمل على مختلف الأجهزة الإلكترونية  مثل: الحاسوب المكتبي، والمحمول، والأجهزة اللوحية، وآلات التصنيع.

من خلال هذا النظام يمكنك جمع المنتجات في مكان واحد يتيح لتجار التجزئة البيع بصورة أسهل من ذي قبل. 

بهذا النظام يتوفر تطبيق المخزون من أودو الذي يقوم بإدخال كافة المعاملات من نقطة البيع في المخزون مما يمكنك من التعرف على توفر المنتجات في الوقت الفعلي.

الاشتراكات

 

  أسعار برنامج أودو

تسمح إدارة الاشتراكات بإدارة الفواتير بصورة دورية، وتلقائيًا مما يساعدك على التركيز لإنشاء خدمة مميزة،  وبناء علاقات عمل طويلة الأمد، ومثمرة. 

تعمل الفواتير الإلكترونية المميكنة بصورة مثالية على تحسين المستوى البيعي إذ تأتي البوابة الإلكترونية لكل عميل بسيطة في الاستخدام تعرض البيانات الخاصة بهم، وخيارات العقود.

يمكنك الاستعانة بشركة أوامر الشبكة المميزة بين وكلاء برنامج أودو بالسعودية الرسميين لتوفير الوقت وتلقي الدفعات المالية تلقائيًا وفقًا لإعدادات الفاتورة خاصتك.

وكلاء برنامج أودو بالسعودية

التأجير

مختلف عمليات التأجير أصبحت في مكان واحد بداية من الجدولة وصولاً إلى الفاتورة.

يساعدك نظام التأجير عند الحصول عليه من  خلال شركة أوامر الشبكة المعروفة بين وكلاء برنامج أودو بالسعودية بالدقة على إدارة إيجارتك بكل سهولة.

يمكنك النظام من إنشاء طلبات للإيجار، وجدولتها، وتسليمها، وحتى إرجاعها، وفوترتها كل ذلك من مكان واحد.

تطبيقات الموارد البشرية

يعد قسم إدارة الموارد البشرية بالمؤسسات أحد أكثر الأقسام صلة بالنجاح المباشر لخطط العمل. 

ولذا خصصت أودو Odoo عن طريق وكلاء برنامج أودو بالسعودية نظمًا، وتطبيقات خاصة تعمل على تحسين أداء القسم، ومنها:

الموظفون

في هذا القسم من التطبيق يتواجد الموظفون بالكامل في مكان واحد ليتيح سهولة في التواصل، وإدارة شؤون العاملين.

يمكن تخصيص ملفات الموظفين بحيث يعرض الوصف العام مهام الموظف الرئيسية بينما تقتصر المعلومات الحساسة قابلة للتعرف عليها من قبل مديري إدارة الموارد البشرية.

التوظيف

البحث عن الكفاءات العالية أصبح أمرًا هينًا إذ يقدم طلب التوظيف من أودو إمكانية الإدارة الشاملة للبيانات، وإنشاء عمليات الترويج لطلب التوظيف، وتتبع هذه الطلبات.

يمكنك الحصول على طلبات التوظيف بأكثر من صورة حيث يتوفر خيار إنشاء طلب توظيف إلكتروني، أو تلقي الطلبات عن طريق البريد الإلكتروني.

يحدث البريد الإلكتروني بصورة تلقائية مع كل طلب توظيف مما يسهل الوصول إلى الموظف المثالي لشغل الشاغر.

الإجازات

بدلاً من الاستعانة بالطرق التقليدية في التقديم من قبل الموظف لنيل إجازة يمكنك عن طريق وكلاء برنامج أودو بالسعودية توفير نظام أكثر تطورًا، وسهولة للمؤسسة في هذا الصدد.

يوفر تطبيق الإجازات إمكانية للتعرف على ميعاد طلب الإجازة، والمدة المرادة، ووقت انتهائها بكل سهولة من صفحة واحدة مصممة على هيئة التقويم الميلادي.

يعتمد مدير الفريق الطلب المقدم من الموظف بيسر عن طريق نقرات قليلة مما يسمح بإعادة ترتيب الأعمال، وتوزيع المهام على باقي الفريق المتواجد بسرعة، وسهولة.

وكلاء برنامج أودو بالسعودية : لماذا تتعاقد مع أوامر الشبكة؟

تمثل شركتنا الحاصلة على شهادة اعتماد كواحدة من وكلاء برنامج أودو بالسعودية المعين الأفضل لمؤسستك، أو شركتك، ولو كنت فردًا كذلك.

تضم الشركة الخبراء المتخصصين في مختلف الأقسام التكنولوجية بجانب التحريرة، والإبداعية، وخدمة العملاء.

كما نمتلك الخبراء المختصين في تطوير برنامج أودو Odoo بما يتوافق مع الأعمال المتنوعة، وسياسية كل إدارة عمل خاصة.

إضافة إلى هذا نحن نعمل على توفير مختلف متطلبات العملاء بأذكى الحلول المتوافقة لنكون دائمًا رديفك الأفضل لتحقيق النجاح.

الخلاصة

بعد أن تعرفنا على بعض خصائص برنامج أودو Odoo التي من خلالها تصبح نظم الإدارة أكثر تطورًا، وبعد أن تعرفنا على ومضات تقدمها أوامر الشبكة المعتمدة بين وكلاء برنامج أودو بالسعودية ، تواصل معنا وانتقل بإدارة أعمالك لجانب أكثر سهولة، وإحكامًا مع نظام الإدارة المحبب لدى الملايين حول العالم.

قيم هذا المقال

  كل ما تحتاج معرفته عن odoo 16

محتوى المقال

error: المحتوي محمي من النسخ...