كيف اسوي اعلان في تيك توك

قيم هذا المقال
كيف اسوي اعلان في تيك توك
كيف اسوي اعلان في تيك توك

كيف اسوي اعلان في تيك توك ؟ يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة المطروحة خلال هذه الفترة حيث يعد Tik Tok من أكثر التطبيقات التي لاقت إقبالاً كبيراً وزا\ت شعبيته وتحميله . مما يجعله ذا قيمة كمنصة إعلانية ، خاصة إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهور مستهدف.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

بينما لا تزال ادارة اعلانات تيك توك التي ترعاها وسيلة إعلانية جديدة نسبيًا ، فإن منصة الخدمة الذاتية TikTok تجعل من السهل على العلامات التجارية تجربتها.

كيف اسوي اعلان في تيك توك

لإنشاء اعلان ممول على تيك توك ، ستحتاج أولاً إلى إنشاء حساب تجاري.

قم بإنشاء حساب تجاري على تيك توك ، قبل أن تبدأ في إنشاء إعلان دعائي ، ستحتاج إلى حساب تجاري.

انتقل إلى الصفحة الرئيسية لـ TikTok for Business ، وانقر فوق Get Started ، وأدخل منطقتك ونوع عملك. ثم انقر فوق التالي.

املأ التفاصيل الخاصة بك وانقر فوق تسجيل، سيُطلب منك بعض التفاصيل الإضافية حول عملك ، بما في ذلك معلومات الاتصال والاسم القانوني للعمل ووصف عملك. بعد ذلك ، ستحتاج إلى إدخال معلوماتك.

كيف اسوي اعلان في تيك توك ، قم بتشغيل حملة إعلانية على تيك توك
في نظام الإعلان في TikTok ، يمكنك اتباع تسلسل هرمي من خلال إنشاء حملة أولاً ، ثم مجموعة إعلانية ، وأخيراً إعلان.

 انتقل إلى علامة التبويب “الحملة” في القائمة العلوية بلوحة مدير الإعلانات وانقر فوق “إنشاء”.

اختر هدفك اعتمادًا على هدفك التسويقي ، ستختار واحدة من إحدى الفئات الثلاث: الوعي أو التفكير في الشراء أو التحويلات.

تتضمن كل فئة أهدافًا إعلانية محددة الهدف:

  • تتضمن فئة المعرفة النطاق. اختر هذا الهدف لترتيب أولويات مشاهدة إعلانك لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.
  • تشتمل فئة “الفكر” على ثلاثة أهداف: حركة المرور (إرسال حركة المرور إلى موقعك) ، وتثبيتات التطبيق ، ومشاهدات فيديو النظام الأساسي.
  • فئة التحويل لها هدف واحد فقط: فهي تسمح لك بالتحسين لأنواع معينة من التحويلات ، مثل المبيعات أو الاشتراك في البريد الإلكتروني.

هذا كل ما عليك القيام به لإنشاء حملة ممولة على تيك توك . سيبقيك TikTok مستمرًا بالانتقال تلقائيًا إلى قسم المجموعة الإعلانية.

اعلان ممول على تيك توك

في يونيو 2022 ، وصل عدد مستخدمي Tik Tok إلى أكثر من 150 مليون مستخدم ، مع 500 مليون مستخدم نشط يوميًا .

وفي عام 2022 أصبح التطبيق أحد أشهر منصات الوسائط ، والأكثر أهمية في العالم ، واهتم به كثير من الناس. تعرف على معلومات حول كيف اسوي اعلان في تيك توك وقم بذلك من Pendant (انتقل إلى لوحة القيادة على Tik Tok ، وقم بالضغط على علامة تبويب الحملة في الجزء العلوي من الصفحة ، ثم الضغط على  الزر “إنشاء” ، واختر هدف الحملة الذي هو الغرض الرئيسي للإعلان ، واختر من بين ثلاثة خيارات لحركة المرور وعمليات النقل وتثبيت التطبيقات).

أهمية التيك توك في التسويق الالكتروني 

يعتبر التيك توك المنصة المثالية والشهيرة في التسويق الالكتروني لذلك يتسائل الكثير  كيف اسوي اعلان في تيك توك .

إنها تحظى بشعبية كبيرة ولديها أكثر من 18.57 مليون مستخدم نشط في المملكة العربية السعودية ، وبسبب قاعدة المستخدمين الضخمة هذه ، هناك إمكانات كبيرة لجمهور كبير ومتنوع لعرض ومشاركة المحتوى الخاص بك.

كيف اسوي اعلان في تيك توك ، يتيح لك وضع الفيديو القصير في Tik Tok عرض المنتجات بسرعة وتقديمها بشكل مرئي للجمهور.

نتيجة لذلك ، يمكن أن يكون لمقاطع الفيديو القصيرة هذه تأثير أكبر على المشاهدين من مجرد القراءة عنها في منشور مدونة أو مشاهدتها في مقطع فيديو أطول على YouTube.

كما يمكنك أيضًا تضمين روابط التسويق في وصف الفيديو (إذا كان لديك حساب أعمال TikTok) بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى المنتج بأسهل ما يمكن من خلال المقالات المكتوبة.

ونظرًا لأن مقاطع تيك توك الخاصة بك قصيرة وغير رسمية ، يمكنك إنشاء عدد كبير منها بتكلفة منخفضة.

ستحتاج فقط إلى هاتف ذكي ودقيقة من وقتك. يمكنك بالتأكيد استخدام طرق عددية أكثر دقة. لكن في ظل الظروف العادية ، ليست هناك حاجة لبيئة ومعدات احترافية لإعداد فيديو Tik Tok ناجح.

وعندما تكون جيدًا في البحث على Tik Tok ، ستجد العديد من الأمثلة على التسويق بالعمولة لمختلف المنتجات.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم العديد من منشئي المحتوى بتضمين إشارات للمنتجات أو العروض على قنواتهم. ولكن هناك قنوات مصممة خصيصًا للتسويق بالعمولة. وإذا قررت استخدام Tik Tok للتسويق بالعمولة ، فإن الخطوة التالية هي تحديد من أين تبدأ.

اعلانات تيك توك
اعلانات تيك توك

اعلانات تيك توك

التسويق بالعمولة عبارة عن لعبة ارقام لذلك ، من المهم إنشاء محتوى مقنع للجمهور وتقديم المنتجات لهم بطريقة جذابة.

العامل الأكثر أهمية في تحديد مستوى المبيعات هو عدد مرات مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدونه ، زادت فرصك في تسويق منتجاتك وروابطك.

كيف اسوي اعلان في تيك توك ، يعد التركيز على بناء قناة قوية أمرًا مهمًا لتحقيق وجهات النظر اللازمة لتسويق منتجاتك بشكل فعال. لذلك ننصحك بما يلي:

  • مواكبة أهم الأحداث والاتجاهات والاستفادة منها
  • استخدم الهاشتاج بشكل صحيح
  •  الاستفادة من المحتوى الذي ينتشر بسرعة لجذب عدد كبير من المتابعين
  • شجع جمهورك على مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك والتواصل مع متابعيك كلما استطعت. كلما زادت شعبية حسابك ، زادت ترتيبك في خوارزمية TikTok ، مما يتيح لك الوصول إلى جمهور أكبر.

يعد البث المباشر على Tik Tok أيضًا طريقة رائعة للحصول على المزيد من المتابعين. ولكن يجب أن يكون لديك عدد معين من المتابعين لتتمكن من البث المباشر على حسابك. ولكن بمجرد وصولك إلى هذا الرقم ، سيصبح البث المباشر أهم وسيلة للتواصل مباشرة مع متابعيك.

اعلانات التيك توك

يسمح Tik Tok ، مثل معظم المواقع الاجتماعية ، لمستخدميه بالدفع مقابل الترويج لمحتواهم. يضمن المحتوى المروج له عددًا ثابتًا من مرات الظهور. قد لا تتمكن هذه الطريقة من تحقيق المزيد من المبيعات ، لكنها بالتأكيد تزيد من فرص حدوث ذلك.

يقدم TikTok أنواعًا مختلفة من الإعلانات ، بما في ذلك إعلانات الصفحة الرئيسية ، وتحديات علامة التصنيف ، و “استحواذ العلامة التجارية”. هذه هي الإعلانات التي تظهر بمجرد تشغيل المستخدمين للتطبيق. تختلف تكلفة هذه الإعلانات بشكل كبير حسب النوع الذي تختاره.

كيف اسوي اعلان في تيك توك ، تعد إعلانات تيك توك من بين أغلى إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي. على الرغم من أن الشركة لا تنشر أسعارًا لأنواع الإعلانات علنًا ، فإن تكلفة إعلانات الصفحة الرئيسية العادية لا تقل عن 50 دولارًا لكل حملة إعلانية و 20 دولارًا لكل مجموعة إعلانية. لكن الأنواع الأخرى الأكثر تعقيدًا من هذه الإعلانات ، مثل عمليات الاستحواذ على العلامة التجارية ، تكون أكثر تكلفة بكثير.

يجعل هذا السعر المرتفع معظم المسوقين والشركات الصغيرة متمسكين بالإعلانات البسيطة ، لكنها مفيدة جدًا وهي طريقة رائعة لتوسيع مدى وصولك وزيادة عدد مشاهداتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...