كيف اسوي اعلان في الانستقرام

قيم هذا المقال
كيف اسوي اعلان في الانستقرام
كيف اسوي اعلان في الانستقرام

إذا كنت إجابة على سؤالك كيف اسوي اعلان في الانستقرام فنحن هنا في اوامر الشبكة في خدمتك حيث أننا نقوم بعمل اعلانات انستقرام بكل احترافية كما نقدم لك كافة الطرق والنصائح حتى تتعرف على كيفية عمل اعلان ممول على الانستقرام مجانا .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

كيف اسوي اعلان في الانستقرام

كيف اسوي اعلان في الانستقرام ، استطاع موقع فيس بوك ، المالك لمنصة انستقرام ، من تطوير آليات التسويق التي توفرها المنصة ، وبالتالي أصبح انستقرام وجهة لأي شخص يرغب في إنشاء إعلان ممول كمسوقين ناجحين في هذا المجال ، من خلال اتباع هذه الخطوات. :

  • الخطوة الأولى هي ربط حسابك على انستقرام بحسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالضغط على زر الإعدادات في Facebook ثم النقر فوق حقل INSTAGRAM ADS.
  • ثم أدخل Facebook Ads Manager من خلال النقر على السهم الذي يظهر أمامك في الصفحة الرئيسية على الجانب الأيمن ، ثم انقر فوق مربع AD MANAGER.
  • كيف اسوي اعلان في الانستقرام ، الخطوة التالية هي تنزيل الأداة المعروفة باسم POWER EDITOR ، وهي خطوة مهمة للغاية ، لكن معظم الناس يتخطونها وينشئون الإعلان مباشرة على Facebook ، لكن هذه الأداة تتيح لك الخلط بين الإعلان و Instagram.
  • يمكن العثور على أداة POWER EDITOR هذه في شريط الخيارات الذي يظهر أمامك أعلى صفحة مدير الإعلانات ، وللعثور عليها ، تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم متصفح Google Chrome ، لأنه المتصفح الوحيد بدعم من هذه الأداة.

الإعلانات المتاحة عن طريق انستقرام

  • بمجرد وصولك إلى الأداة المذكورة أعلاه ، حان الوقت لإنشاء حملة إعلانية ، ومعرفة كيف اسوي اعلان في الانستقرام نظرًا لأنك تقترب من إنشاء أول إعلان برعاية لك على منصة انستقرام ، حيث يتعين عليك النقر فوق خيار إدارة الإعلانات في أعلى الصفحة على اليسار ، ثم انقر على اختيار إنشاء حملة.
  • بعد اختيار CREATE CAMPAIGN ، يجب عليك اختيار نوع الحملة التي تتوافق مع سياسة Instagram ، بما في ذلك زيارات الموقع ومشاهدات الفيديو ، بالإضافة إلى الحصول على توصيات التنزيل لتطبيق معين.
  • حدد المربعات التالية بالترتيب ، أنشئ حملة جديدة ، ثم أنشئ مجموعة إعلانية جديدة ، ثم أنشئ الإعلان الدعائي.

أسعار الإعلان على انستقرام 

  • لمعرفة كيف اسوي اعلان في الانستقرام ، يمكنك تحديد ميزانية الحملة الإعلانية التي تقوم بها على انستقرام من خلال حقل AD SETS ، ثم اختيار نوع الهواتف الذكية التي سيظهر عليها الإعلان ، ومن الضروري أيضًا اختيار الصفحة التي سيتم عرض إعلانك عليها. .
  • تأكد من الضغط على زر “استخدام حساب Instagram المرتبط بالصفحة التي تختارها” ، وبهذا نكون قد وصلنا إلى المرحلة النهائية في عملية إنشاء الإعلان ، حيث يعتمد ذلك على إدخال الرابط الخاص بك المعروف الموقع كعنوان URL.
  • ثم أدخل النص المصاحب لصورة الإعلان ، مع مراعاة أن لك الحق في كتابة حوالي 300 حرف فقط ، لذلك من الضروري أن تكون رسالتك المصاحبة للإعلان جذابة وتجذب انتباه المستخدمين.
  • يجب أن تكون حريصًا أيضًا عند اختيار صورة الإعلان حيث يجب أن تكون أكثر تعبيرًا عن فكرة إعلانك ، خاصة وأن تطبيق Instagram متخصص في عرض المحتوى على شكل صورة أو فيديو فقط.
  • بمجرد الانتهاء من إعداد إعلانك ، ستجد مربع “استدعاء لاتخاذ إجراء” في أسفل الصفحة ، والذي يحدد ما يحدث لك بعد النقر فوق الإعلان ، سواء انتقلت إلى موقع ويب أو موقع ويب. فيديو على موقع يوتيوب. برنامج.
  • الخطوة الأخيرة هي مراجعة الإعلان قبل نشره ، ثم الانتظار حتى توافق إدارة Facebook على محتوى الإعلان ، وإليك خطوات إنشاء إعلان ممول من خلال Instagram.

حل مشكلة الترويج في الانستقرام

كيف اسوي اعلان في الانستقرام ، نصائح لبدء التسويق والإعلان على انستقرام  قبل البدء في الترويج لمنشور ما ، يساعد الانتباه إلى عدد من التفاصيل في ضمان نجاح عملية الترويج ، بالإضافة إلى ضمان وصول المنشور إلى جمهورك المستهدف.

  • تحديد الفئة المستهدفة ودراسة توزيعها الجغرافي بدقة
    يساعد ذلك في تحديد ميزانية العملية التسويقية التي سيتم إجراؤها بدقة ، بالإضافة إلى معرفة كيفية التواصل ، وحث العملاء على اتخاذ القرار الأنسب فيما يتعلق بالحصول على المنتج أو الخدمة.
  • اختيار مناصب تفاعلية عالية ليتم ترقيتها
    على الرغم من أهمية الإعلانات المدفوعة لزيادة التفاعل والوصول ، إلا أن أي مالك علامة تجارية أفضل حالًا في اختيار المنشورات عالية الوصول في المقام الأول ، حتى يتمكن العملاء الجدد من قراءة المزيد ومعرفة ما يجب أن يقدمه هذا الإعلان.
  • المؤثرون ضروريون حتى عند استخدام الإعلانات التي ترعاهاانستقرام
    يمكنك توظيف المؤثرين دون استئجار إعلانات ترعاها Instagram. ولكن عند استخدام إعلانات Instagram الدعائية ، من الجدير بالتأكيد توظيف مؤثرين عبر التطبيق لزيادة المشاركة والوصول إلى المنشورات الترويجية ، والتي بدورها تضمن لك تحقيق أقصى استفادة من حملات Instagram الدعائية الخاصة بك ، وجذب أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين. وتحويلهم إلى عملاء دائمين.
  • تحديد دوافع عملية الترويج للمشاركات عبر انستجرام
    من المهم جدًا قبل البدء في الاستفادة من الخدمات الإعلانية الممولة على Instagram ، معرفة الهدف الرئيسي من الحملة لإطلاقها ، حيث إنه من المهم معرفة كيفية صياغة المحتوى واختيار عبارات الحث على اتخاذ إجراء التي تتناسب مع الأساسي. الهدف من العملية.

طريقة الاعلان على انستقرام

أسعار الاعلان على انستقرام

كيف اسوي اعلان في الانستقرام  وما هي تكلفة الإعلان ، قبل أن نبدأ الحديث عن تكاليف الحملات الإعلانية الممولة من خلال تطبيق إنستجرام ، يجب أن نعلم أن غالبية مستخدمي إنستجرام هم من الشباب ، حيث تشير التقديرات إلى أن غالبية مستخدمي التطبيق تتراوح أعمارهم بين 24 و 34 عامًا ، وهي يجعلها منصة مهمة لجذب الشباب والتأثير عليهم وتحفيزهم على شراء المنتجات والخدمات ، ومع ذلك ، فإن الوصول إلى المجموعات الأصغر سنًا يعني تكبد المزيد من تكاليف الإعلان.

يعتمد تطبيق Instagram مبدأ تكلفة النقرة (CPC) لحساب تكاليف مختلف الإعلانات المدفوعة.

على سبيل المثال ، ترتفع التكلفة إلى حوالي 3 دولارات عندما يتعلق الأمر بالأسواق شديدة التنافسية والتركيبة السكانية الشابة نسبيًا ، لذا فإن معرفة مجموعتك المستهدفة وتوزيعها الديموغرافي والجغرافي أمر ضروري لتحديد تكلفة الإعلانات الممولة من Instagram.

يختار بعض أصحاب العلامات التجارية طرقًا أخرى لإنشاء إعلانات على انستقرام والابتعاد عن الإعلانات الدعائية لعدد من الأسباب ، أبرزها عدم القدرة على التحديد الدقيق لمدى تأثير الإعلان المدعوم على الأشخاص الذين يتلقونه. أيضًا ، لا يريدون تحمل الكثير من التكاليف لمجرد الترويج لمنتج واحد أو أكثر.

في بعض الأحيان يختار أصحاب المنتجات والخدمات الاستفادة من إنشاء الإعلانات على انستقرام ، بمساعدة المؤثرين الذين لديهم تأثير وتفاعل على المنصة ، والتعاون مع المؤثر للترويج للمنتجات ، مما يضمن إقناع الأفراد بمن هم اتبعهم. عليه أن يشتري المنتجات والخدمات التي يقدمونها.

بالإضافة إلى ما سبق ، يحاول بعض مالكي العلامات التجارية الذين لديهم حسابات Instagram قوية ، مع العديد من المتابعين ، والوصول والمشاركة ، إنشاء إعلانات دون تكبد تكلفة كبيرة. يتم ذلك عن طريق إطلاق العروض والخصومات والمسابقات ، وتحفيز الناس على المشاركة من أجل الربح ، وبالتالي زيادة وصول المنتجات إلى عملاء جدد وتشجيعهم على المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...