عمل اعلانات على جوجل : أفضل العروض والخصومات من أوامر الشبكة

عمل اعلانات على جوجل
عمل اعلانات على جوجل

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات حرصنا على تقديم باقات مميزة ومتنوعة لخدمة عمل اعلانات على جوجل لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا الكرام ، بالإضافة إلى أننا نقدم لكم الآن خصم 30٪ لفترة محدودة على جميع خدمات إدارة إعلانات جوجل باقات ، اغتنم الفرصة واطلب الخدمة الآن أو اتصل بنا واطلب عرض أسعار.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

عمل اعلانات على جوجل

عمل اعلانات على جوجل أصبح من أهم وسائل التسويق الإلكتروني للعديد من الشركات الكبيرة والمواقع الإلكترونية التي تعتمد بشكل كبير على الإعلان على إعلانات جوجل لأنها تقدم أفضل النتائج لأصحاب الأعمال والمواقع ، وتعتبر الأساس من دخل Google ، وهو برنامج إعلاني يمكنك من الإعلان على Google في نتائج بحث Google لتظهر في نتائج البحث الأولى ، ويوجد أيضًا إعلان على شبكة إعلانات Google وهي عبارة عن عدد من المواقع التي تشارك في برنامج نشر إعلانات Google على مواقعهم ويسمى Google Adsense.

ما سبب أهمية عمل اعلانات على جوجل ؟

ببساطة لأن العميل هو الشخص الذي يبحث عنك (التسويق الداخلي) وليس أنت (التسويق الخارجي) ، وبالتأكيد فإن الاختلاف في النتائج كبير جدًا.

بالرغم من وجود العديد من قنوات التسويق الإلكتروني وأشهرها إدارة حسابات التواصل الاجتماعي ، إلا أن الحقيقة هي أن التسويق عبر محرك بحث جوجل للتسويق سواء بإعلانات إعلانات جوجل أو عن طريق مواقع الويب الإعلانية (تحسين محرك البحث) أو كالبعض يطلق عليها SEO ، وهي الأهم لأنها تقريبًا القناة الوحيدة في التسويق الإلكتروني التي تعتبر التسويق الداخلي ، أي أن العميل يبحث عنك ، وهذا من خلال محرك البحث الأكثر شهرة ، Google.

لذلك فإن مردود حملات Google AdWords الإعلانية في السعودية أو أي دولة أعلى بكثير من عوائد إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي لما لها من أهمية كبيرة.

ولكي تفهم هذا بوضوح ، عليك أن تعرف أنه عند عمل اعلانات على جوجل ، ستتمكن من جني ما يقرب من 8-12 زائرًا لموقعك ، وهو عميل محتمل  سيتصل بك يسأل عن منتجك أو الخدمة ، بينما في إعلانات الشبكات الاجتماعية تقريبًا كل 70-100 زائر لصفحتك من خلال إعلانك ، ستحصل على عميل محتمل ، باستثناء بعض أنواع الإعلانات باهظة الثمن على الشبكات الاجتماعية.

شركة عمل اعلانات ممولة 

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات من افضل الشركات التي تقدم لك خدمات اعلانية ممولة على الفيس بوك، تويتر ، جوجل .

من المعروف أن إعلانات فيسبوك من أفضل الوسائل التي تساعدك في الوصول إلى عملائك بسهولة كبيرة دون الحاجة إلى بذل مجهود كبير ولكن يجب أن تكون الحملة مجهزة بنسبة 100٪ وهذا ما نقوم به.

حيث نقوم بتحليل جميع المنافسين واستخراج المزايا في إعلاناتهم ومن ثم الوصول إلى أعلى معدل وصول بأقل تكلفة

اسأل عن الباقات الإعلانية الممولة للحصول على أعلى نسبة مشاهدة والوصول للإعلان في أقصر وقت ممكن وبسرعة وبأقل الأسعار.

شركة إعلانات ممولة لها طرق عديدة للإعلان على الفيسبوك ، وتختلف الطريقة حسب طلب كل عميل ، حيث يختلف الإعلان من عميل لآخر حسب الغرض من كل حملة هناك:

  • حملات لزيادة التفاعل على الصفحة.
  • حملات لكسب زوار من الفيس بوك إلى موقعك.
  • حملات تسجيل وسحب بيانات العملاء.
  • عبارات للتواصل على الواتس اب.

إذا كنت تبحث عن طريقة عمل اعلانات على جوجل ، فإن الحل عند مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات.

لا تقلق أبدًا بشأن إنشاء إعلان فقط حدد ميزانيتك اليومية واتصل بنا وسنقوم بتسهيل الأمر عليك بإذن الله. الآن تواصل مع أفضل شركة عمل اعلانات على جوجل بالرياض لتقدم لك الحل.

كما نقدم لك أفضل الباقات الإعلانية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأقل الأسعار وأعلى نسبة وصول للحملة .

حيث نقوم بإنشاء حملة متكاملة تساعدك على التسويق عبر تويتر بطريقة مميزة ورائعة وجلب المزيد من العملاء إلى عملك الخاص في أقل وقت وبدون عناء.

شركة تسويق الكتروني بالرياض

يعد الاستثمار في الحملات التسويقية والإعلانية قرارًا حاسمًا يؤثر على أداء ونتائج عملك ومدى العائد المحقق من هذه الاستثمارات.

لذلك من الضروري اختيار أنسب الحلول التسويقية والإعلانية من حيث الفعالية وملاءمة أهداف عملك والميزانية المتاحة .

وهو ما يوفره عمل اعلانات على جوجل لجميع الأنشطة التجارية من خلال تحقيق نتائج فعلية وتوفير فرصة فعلية للمنافسة في حدود الميزانية المتاحة.

توفر الخيارات الإعلانية الممولة على منصات التسويق الإلكتروني حلولًا متعددة للشركات والمؤسسات للتسويق والإعلان لمجموعات الجمهور المستهدفة المناسبة وتحقيق أعلى معدلات التفاعل الممكنة.

بما في ذلك حلول الإعلانات الممولة من جوجل والتي تعد من أكثر أنواع الحملات الإعلانية فاعلية من حيث تحقيق النتائج بأقل التكاليف والوصول إلى العملاء المستهدفين عبر منصات شبكة جوجل الإعلانية المتنوعة.

تجلب الحملات الإعلانية من Google عائدًا يصل إلى 800٪ على الاستثمارات المخصصة لتسويق عملك على منصات إعلانات Google المتاحة لعرض الإعلانات ، وهي شبكة البحث ، والمواقع الإلكترونية والمدونات ، ومنصة YouTube ، وتطبيقات الهاتف المحمول نظرًا لتحقيق نسبة مشاركة عالية من خلال الوصول إلى جمهور لديه اهتمام فعلي بما تروج له ولا تتقاضى أي تكلفة إعلانية ما لم تتفاعل مع الإعلان وتفي بالهدف الرئيسي لإعلانات عملك.

أهم ما تم ذكره هو مدى ملاءمة حلول وخيارات عمل اعلانات على جوجل لطبيعة وأهداف عملك وما هي الفوائد والأهداف التي يمكن تحقيقها من خلال الاستثمار في إعلانات Google المدفوعة .

أنواع اعلانات جوجل

ما يميز عمل اعلانات على جوجل هو توافر العديد من المنصات الإعلانية التي يمكنك من خلالها استهداف عملائك وتحقيق أفضل النتائج نظرًا لملاءمة منصات العرض الإعلانية ذات الخصائص والطبيعة المتنوعة لجمهور مستخدمي الإنترنت من العملاء المحتملين. أعلى معدل تفاعل ممكن ، والتي تشمل:

  • جوجل ومحركات البحث الشريكة.
  • شبكة Google الإعلانية لمواقع الويب والمدونات وتطبيقات الجوال.
  • شبكة يوتيوب.

يجب أن يكون اختيار المنصات الإعلانية لعملك ونوع الإعلان مرتبطًا بطبيعة ونشاط الجمهور المستهدف على الإنترنت ، ومحتوى الإعلان ، وهدف الحملة الإعلانية ، بما في ذلك:

  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية لشركتك وشعبيتها.
  • توليد العملاء المحتملين.
  • زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.
  • روّج لتطبيق الجوّال الرسمي لترويج تطبيقات عملك.
  • زيادة مبيعات إعلانات التسوق عبر الإنترنت.
  • قم بزيادة عدد مشاهدات محتوى الفيديو الترويجي الخاص بك.

إعلانات شبكة Google الإعلانية

الإعلانات الصورية هي النوع الرئيسي من عمل اعلانات على جوجل التي يتم عرضها على مواقع الويب والمدونات وتطبيقات الجوال المحددة لاستهداف عملائك بخيارات المحتوى المرئي لمحتوى إعلانات Google من الإعلانات الصورية أو “إعلانات البانر” أو إعلانات الفيديو في المواقع و المدونات التي تسمح بعرض الإعلانات. .

كما يمكن استخدام إعلانات مواقع الويب والمدونات وتطبيقات الجوّال عبر شبكة Google الإعلانية لتحقيق عدد من أهداف التسويق ، بما في ذلك:

  • زيادة شهرة ومعرفة الجمهور المستهدف بعملك.
  • الترويج للمنتجات والخدمات المتاحة للعملاء المحتملين.
  • تسليط الضوء على العروض والخصومات المؤقتة.
  • زيادة زيارات موقع الويب الخاص بك ونسبة التحويلات المكتملة من العملاء المستهدفين
    يوفر هذا النوع من إعلانات جوجل خيارات متعددة للاستهداف عن طريق اختيار نوع وطبيعة محتوى المواقع والمدونات المختارة لعرض الإعلان مع إمكانية إعادة استهداف العملاء المحتملين والحاليين على مواقع الويب والمدونات المناسبة لزيادة المبيعات .
  • وإتمام عمليات الشراء أو الاشتراك في الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني التي لم تكتمل في حالات التفاعلات السابقة مع الحملات التسويقية أو الإعلانية الخاصة بشركتك.

يتم اختيار طريقة حساب تكلفة الإعلان على جوجل لهذا النوع من الإعلانات وفقًا لهدف الحملة الإعلانية لتحقيق أفضل النتائج بأقل التكاليف الممكنة ومنها:

  • إعلانات الدفع بالنقرة (CPC) لزيادة المشاركة والمبيعات.
  • الدفع لكل ظهور (CPM) أو مشاهدات VCPM لإعلانات زيادة الوعي لعملك.
  • ادفع مقابل مشاهدة مبلغ محدد على الأقل من إعلانات الفيديو بنظام تكلفة المشاهدة.
  • إعلانات البحث.
  • إعلانات شبكة البحث “إعلانات محرك البحث” هي خيار تسويقي مدفوع لكبار المسئولين الاقتصاديين والذي يتضمن أيضًا تحسين محركات البحث (SEO) التي تشترك في نفس الهدف المتمثل في إنتاج نتائج البحث “SERPs” لكلمات ومصطلحات محددة تتعلق بمجال عملك والتي يستخدمها عملاؤك المحتملون والحاليون منها لزيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك و “التحويلات المكتملة” مثل عمليات الشراء والتفاعل مع نشاطك التجاري.
خدمة عمل اعلانات على جوجل
خدمة عمل اعلانات على جوجل

اعلانات البحث على جوجل

توفر عمل اعلانات على جوجل المدفوعة عبر محرك البحث عبر إعلانات جوجل فرصة للظهور بشكل مستمر في الصفحة الأولى من نتائج البحث لعملائك المحتملين بطريقة مميزة .

فوق نتائج البحث العضوية ، مع أعلى معدل تفاعل ممكن بسبب الوصول إلى الجمهور المستهدف في الوقت المناسب عندما يبحثون عما تبحث عنه.

من خلال الترويج لخدماتها ومنتجاتها مع تحقيق معدل تفاعل وإكمال للتحويلات المطلوبة تتراوح من 65٪ إلى 80٪.

تسمى إعلانات شبكة البحث أيضًا إعلانات Google PPC ، حيث توفر خيار الدفع لكل نقرة (PPC) ، حيث يتم احتساب تكلفة الإعلان على Google في محركات البحث فقط عند التفاعل مع الإعلان بالنقر فوق الإعلان أو على “إضافات الإعلانات” التي تتضمن (روابط إلى صفحات أخرى في موقعك – ​​معلومات الموقع الجغرافي لشركتك – أرقام الاتصال الرسمية – خيارات المراسلة) بغض النظر عن عدد مشاهدات الإعلان.

بالإضافة إلى معدل التفاعل المرتفع مع إعلانات محرك البحث ، توفر Google PPC Ads أيضًا القدرة على تحديد السعر أو التكلفة القصوى لمزايدة “أقصى عرض تسعير” على المساحات الإعلانية لتحقيق أفضل النتائج والعائد المتوقع على الاستثمار ضمن ميزانيتك الإعلانية.

تُعد إعلانات شبكة البحث الخيار الأنسب للإعلانات النصية و “إعلانات Google Shopping” التي تعتمد عليها مواقع التجارة الإلكترونية والأنشطة التجارية الأخرى للتسويق المباشر للمنتجات المتاحة وزيادة حجم المبيعات عبر الإنترنت. سعر المنتج – اسم موقع الويب أو المتجر الإلكتروني “لتشجيع مستخدمي محرك البحث من عملائك المحتملين على إتمام عمليات الشراء.

إعلانات YouTube 

يُعد YouTube خيارًا إعلانيًا وتسويقيًا لخدمة عمل اعلانات على جوجل فريدًا يوفر الفرصة لاستهداف العملاء المحتملين والحاليين من قاعدة جمهور YouTube التي تزيد عن 30 مليون زائر يوميًا عبر إعلانات الفيديو (أكثر من 5 مليارات مقطع فيديو يُشاهد يوميًا على YouTube) ، والإعلانات المتراكبة والبطاقات الدعائية إعلانات. “البطاقات الدعائية”.

إعلانات الفيديو هي أكثر أنواع الإعلانات شيوعًا بشكل عام ، و عمل اعلانات على جوجل بشكل خاص ، والتي تحقق معدلات مشاركة وعائد استثمار يزيد عن 400٪. تساهم عناصر الفيديو الإعلانية الاحترافية من الصوت أو الشخصيات أو الرسوم المتحركة والحوار وعبارات الحث على اتخاذ إجراء في تحقيق تأثير أكبر. الجمهور المستهدف لديه المزيد من المشاركة ، والتحويلات المكتملة ، واستدعاء الإعلانات الأطول بسبب نوع محتوى الإعلان.

كما يتم عرض إعلانات YouTube على الصفحة الرئيسية للمنصة ، ونتائج البحث ، قبل وأثناء وبعد عرض مقاطع الفيديو المختارة من الجمهور المستهدف وبجوار مقاطع الفيديو المعروضة. تشمل أنواع إعلانات Google على منصة YouTube ما يلي:

  • تظهر الإعلانات الصورية “إعلانات بانر” أعلى السطح السفلي للفيديو المعروض
  • إعلانات فيديو قابلة للتخطي “تصل إلى 3 دقائق”
  • إعلانات الفيديو غير القابلة للتخطي “15-20 ثانية”
  • إعلانات الملصق الصغير “لا تزيد عن 6 ثوانٍ”
  • إعلانات البطاقات الدعائية

يوفر إعلانات Google على منصة YouTube العديد من الحلول الإعلانية التي تستهدف الجمهور وفقًا للسمات الشخصية مثل الجنس والموقع الجغرافي والفئة العمرية والاهتمامات وكلمات البحث المستهدفة وأنواع محتوى الفيديو المناسبة لعرض إعلاناتك.

يتم احتساب تكلفة الإعلان فقط في حالة التفاعل مع الإعلان من خلال النقر فوق إعلان أو عبارات الحث على اتخاذ إجراء ، أو النقر فوق البطاقات الدعائية أو اللافتات ، أو عرض الإعلان بالكامل أو 30 ثانية على الأقل من الإعلانات التي تزيد مدتها عن 30 ثانية.

كما تساهم إعلانات YouTube بشكل فعال في تحقيق العديد من الأهداف التسويقية للشركات مثلها مثل عمل اعلانات على جوجل ، بما في ذلك:

  • زيادة شهرة ومعرفة العملاء المحتملين لعملك
  • إبراز المزايا التنافسية في المنتجات أو الخدمات المتاحة
  • تثقيف العملاء حول عملك والاستخدام الأمثل للمنتجات أو الخدمات المتاحة
  • زيادة ثقة العملاء من خلال عرض تقييمات إيجابية من العملاء الحاليين والمؤثرين
  • تحقيق أعلى معدلات التفاعل مع الحملات الإعلانية وعملك بشكل عام
  • تحقيق عائد فعلي على الاستثمارات يتجاوز النسبة المرغوبة بسبب معدل التفاعل المرتفع وحلول التكلفة المتنوعة

أياً كان الغرض الذي تريده من عمل اعلانات على جوجل لا تتردد في التواصل معنا للحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار .

قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

error: المحتوي محمي من النسخ...