طريقة الاعلان في تيك توك

5/5 - (1 vote)
طريقة الاعلان في تيك توك
طريقة الاعلان في تيك توك

في اوامر الشبكة نقدم لكم أفضل طريقة الاعلان في تيك توك حيث أصبح الآن من أكثر التطبيقات شهرة على مستوى العالم والتي يستخدمها أصحاب الأعمال في الترويج لأعمالهم .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

غالبية مستخدمي تيك توك هم من جيل ما بعد الألفية وجيل الألفية ، ولديهم معدل مشاركة وتفاعل عالٍ للغاية .

بحيث يمكن للعلامات التجارية التواصل على الفور مع الجيل التالي من المستهلكين من خلال اعلانات تيك توك .
سواء كان ذلك من خلال فكرة أو أداة أو تحدي علامة التصنيف ، يمكن للعلامات التجارية تحويل المستخدمين إلى سفراء من خلال قوة التجربة المشتركة.

طريقة الاعلان في تيك توك

حتى نتمكن من الوصول إلى العملاء في أي وقت من الأوقات ، فقط اعلم أن معظم الرواد والمشتركين في Tik Tok هم من المراهقين والشابات بالإضافة إلى المشاهير الذين توافدوا على هذه المنصة المليار. .

قم بإنشاء حملة إعلانية على تيك توك ، في أفضل طريقة الاعلان في تيك توك ، من المهم إجراء حملة إعلانية ، لذلك يجب عليك تطبيق الخطوات التالية لتتمكن من الإعلان على تيك توك :

  • توجه إلى موقع TikTok Ads الإلكتروني  لبدء استخدام TikTok for Business.
  • يمكنك الآن البدء في إنشاء حملتك الإعلانية على Tik Tok بالنقر فوق الزر “ابدأ” وانتظار تحميل الصفحة.
  • سيتم نقلك إلى صفحة جديدة حيث سيتعين عليك إكمال بيانات حملتك التي تريد تنفيذها من خلال تطبيق مقاطع الفيديو الصينية القصيرة ، حيث سيطلب منك الهدف الذي تريد تحقيقه والوصول إليه.
  • حدد الميزانية المالية التي تريد إنفاقها ، نظرًا لأنها إعلان ممول على Tik Tok ، حاول وضع المبلغ بعناية للوصول إلى هدف إنشاء إعلان على التيك توك .
  • انقر فوق الزر “التالي” للانتقال إلى صفحة أخرى حيث ستحدد الجمهور المستهدف ونوع الإعلان المناسب ومكان ظهوره وإعدادات مهمة أخرى لإنشاء إعلان تيك توك ناجح.
  • بهذه الطريقة البسيطة والسهلة ستتمكن من عمل إعلان تيك توك مميز وناجح للوصول إلى جمهورك المستهدف سواء كانوا رجال ونساء وأطفال وغيرهم.
  • الشركات والأفراد يعرفون ويعرفون القيمة العظيمة لـ طريقة الاعلان في تيك توك .
  • حيث تصل إلى هدفها في لمح البصر ، على غرار الأنظمة الأساسية الأخرى مثل Facebook و Twitter و Google Ads للمعلنين.

تعرف على : اعلانات فيس بوك : نظام ادارة متكامل

الاعلان في تيك توك

تتضمن بنية الإعلان على تيك توك الحملات والمجموعات الإعلانية والإعلانات:

تبدأ طريقة الاعلان في تيك توك الخاص بك بإنشاء حملة تتضمن تحديد هدف الحملة وما تريد أن تحققه إعلاناتك لعلامتك التجارية.

يمنحك تيك توك أهدافًا مختلفة للاختيار من بينها ، مثل زيادة حركة المرور إلى موقعك ، والحصول على المزيد من الأشخاص لتثبيت تطبيقك على هواتفهم ، وما إلى ذلك. لإعداد حملتك الإعلانية ، عليك اختيار هدفك وميزانية يومية لفترة محدودة. أو فترة غير محدودة.

يمكن أن يكون لديك مجموعات إعلانية متعددة في كل حملة ، وهذا يساعدك على تحسين إعلاناتك وقياس الأداء.

يسمح لك تيك توك باختيار مواضع إعلانات محددة ، وتعيين ميزانيات الحملة واستهداف جماهير محددة ، وتعيين أهداف التطوير والتحسين ، وتقديم عروض أسعار لكل مجموعة إعلانية.

في طريقة الاعلان في تيك توك نجد تلك الاختيارات:

  • اختر الأماكن التي تريد ظهور إعلانك فيها.
  • املأ تفاصيل الإعلان.
  • اختر جمهورك المستهدف.
  • إعداد الميزانية والجدول الزمني للإعلان.
  • اختر أهداف تحسين إعلانك وطريقة عرض الأسعار.
  • يمكن أن تحتوي كل مجموعة إعلانية على إعلان واحد أو أكثر ، مما يعني أنه يمكنك مقارنة الإعلانات المختلفة وتحسينها بناءً على أدائها.

المزيد : اعلانات انستقرام

أفضل طريقة الاعلان في تيك توك 

هذا هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في إنشاء إعلان تيك توك  الخاص بك ، حيث يتضمن إعداد إعلان تيك توك خطوتين فقط:

  • تحميل الصور أو مقاطع الفيديو لاستخدامها في الإعلان.
  • أضف نصًا للإعلانات وأزرار الحث على اتخاذ إجراء.
  • تمنحك منصة الإعلان على التيك توك الأدوات الأساسية لإنشاء مقطع فيديو ، مما يجعل من السهل حقًا إنشاء إعلانات جذابة دون وجود فريق إنتاج أو الحاجة إلى تحرير مقاطع الفيديو.

قبل أن تستثمر وقتك وجهدك في طريقة الاعلان في تيك توك ، يجب أن تفكر بجدية فيما إذا كان تيك توك مناسبًا لعملك.

إذا كنت تستهدف الشباب ، فقد تكون إعلانات تيك توك استثمارًا مجديًا بالنسبة لك ، نظرًا لأن 66٪ من مستخدميها تقل أعمارهم عن 30 عامًا و 41٪ من مستخدميها تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا.

افضل طريقة الاعلان في تيك توك
افضل طريقة الاعلان في تيك توك

أنواع اعلانات تيك نوك 

إعلانات المزايدة

خيار الإعلان الوحيد الذي يمكنك المزايدة عليه على TikTok هو إعلانات الفيديو ضمن موجز تيك توك ، أو ما يمكن تسميته الصفحة الرئيسية للمستخدم المستهدف.

يمكنك شراء هذه الأنواع من الإعلانات بناءً على ما يلي: تكلفة النقرة (CPC) أو التكلفة لكل 1000 ظهور (التكلفة لكل 1000 ظهور للكلفة بالألف ظهور) أو تكلفة المشاهدة (CPV) بدءًا من 6 ثوانٍ.

اعلانات topview

TopView هو شكل إعلان يعتمد على الفيديو مصمم للوصول إلى جمهور كبير وإشراكه بإعلانات جذابة بصريًا ، ووقت إعلان بملء الشاشة يصل إلى 60 ثانية.

يملأ الإعلان الشاشة بمجرد أن يفتح المستخدم التطبيق ، ويمكن ربط إعلانات TopView بصفحة مقصودة خارجية أو داخلية.

اعلانات استحواذ العلامة التجارية 

يظهر الإعلان في اللحظة التي يفتح فيها المستخدم التطبيق ، ويمكنك التأكد من وصول إعلانك إلى جمهورك .

وتقتصر هذه الإعلانات على معلن واحد في اليوم ، وهو أمر منطقي لأنه يمكن استخدام الإعلانات لإرسال زيارات مباشرة من التطبيق لموقعك.

إعلانات الاستحواذ على العلامة التجارية ليست سهلة وهي أغلى بكثير من إعلانات العرض.

تحديات تيك توك 

يعد تحدي الهاشتاج طريقة تفاعلية فريدة من نوعها ، حيث تسخر شغف المستخدم بالإبداع والتعبير ، مع تحقيق مستوى عالٍ من الوعي بالعلامة التجارية .

إنها طريقة رائعة للترويج للأعمال وزيادة المبيعات.

إنه يدعو جميع المستخدمين للمشاركة في التحدي ، متوسط ​​معدل التفاعل مع هذا الرجل هو 8.5٪ من خلال الإعجابات والتعليقات والمشاركات.

طريقة إنشاء حساب Tik Tok Ads 

في طريقة الاعلان في تيك توك قم بزيارة الصفحة الرئيسية لـ Tik Tok Ads وانقر فوق الزر “إنشاء إعلان”.

سيظهر نموذج يطلب منك تفاصيل إنشاء حسابك. بعد تسجيل هذه المعلومات ، سيتصل بك ممثل TikTok لإعداد حسابك الإعلاني ، وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 48 ساعة لتلقي حسابك.

في لوحة تحكم إعلانات تيك توك ، انقر فوق علامة التبويب (الحملة) أعلى الصفحة ، ثم انقر فوق الزر إنشاء.

ثم اختر هدف الحملة الذي يمثل الهدف الرئيسي لإعلانك ، مثل توجيه حركة المرور إلى موقعك أو تثبيت تطبيقك على هواتف العملاء.

لتعيين ميزانيتك على مستوى الحملة ، حدد خيار الميزانية اليومية (المبلغ الذي تريد إنفاقه كل يوم) أو خيار الميزانية الإجمالية (المبلغ الإجمالي الذي تريد إنفاقه خلال مدة الحملة) في الإعدادات.

الخطوة التالية في طريقة الاعلان في تيك توك هي إنشاء مجموعة إعلانية لحملتك واختيار المكان الذي سيظهر فيه الإعلان والجمهور المستهدف.

تتمثل إحدى أهم ميزات لوحة إعلانات TikTok في أنها تتيح لك تحديد الأنظمة الأساسية التي تريد عرض إعلاناتك عليها ، وهذا لا يشمل فقط TikTok ولكن أيضًا Vigo Video و BuzzVideo و News Republic وغيرها.

يحدد TikTok أيضًا أفضل مكان لوضع إعلانك ووضعه في هذا المكان أو الموضع.

انشاء حملة اعلانية على تيك توك 

بمجرد تحديد المواقع المفضلة لظهور إعلانك ، اتبع التعليمات لإدخال جميع التفاصيل اللازمة لبدء عرض إعلانك ، بما في ذلك أي روابط أو صور.

يمكنك أيضًا تحديد ما يصل إلى 20 كلمة رئيسية لوصف موقع الويب أو التطبيق الخاص بك ، والتي سيتم استخدامها بعد ذلك لمطابقة منتجاتك مع الجمهور المناسب.

يسمح لك قسم “الاستهداف” بتحديد الجمهور المستهدف لإعلاناتك ، واختيار الموقع ، والعمر ، والجنس ، واللغات ، والاهتمامات ، ونوع الجهاز ، والمزيد لجذب الجمهور المناسب.

إذا كانت لديك مجموعة معينة من الأشخاص تريد استهدافها ، فيمكنك إنشاء جمهور مخصص عن طريق تحميل معرفات المستخدمين هذه كملف CSV أو TXT أو ZIP.

بالنسبة للنص المكتوب مع الإعلان ، يرجى ملاحظة أن إعلانات TikTok توفر مساحة صغيرة جدًا لشرح أي شيء بالكلمات ، وتقتصر أوصاف الإعلانات على 80 حرفًا باللغة الإنجليزية ، لذلك إذا كنت تبيع منتجًا أو خدمة أكثر تعقيدًا ، فقم بدمج الكلمات في إعلانك . خلاق.

عندما يتعلق الأمر بتصميم الأصول الإبداعية لإعلانك ، فمن السهل ، يمكن أن تكون إعلانات تيك توك أفقية أو رأسية أو مربعة أو مقاطع فيديو أو صور.

هناك أداة مفيدة للغاية يقدمها تيك توك تسمى Video Template والتي توفر العشرات من القوالب والآلاف من المقطوعات الموسيقية المجانية التي يمكن استخدامها في الخلفية.

تأكد من استخدام صور عالية الدقة لأن العناصر المرئية لإعلانك ستهيمن على شاشة المستخدم بالكامل وستكون مرئية بشكل كبير.

في النهاية يجب أن وضح لك أن الأمر لا يتوقف على طريقة الاعلان في تيك توك فالطريقة سهلة ويستطيع أي مبتدئ أن يقوم بها ولكن الأهم هو عمل اعلان تيك توك احترافي يأتي بثماره في أسرع وقت.

كما يجب إدارة الحملة الاعلانية باحترافية شديدة ومتابعة الإعلان ونتائجه ولا يتم ذلك إلا من خلال مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات حيث أننا من الشركات المتخصصة في التسويق الالكتروني بالوطن العربي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...