صناعه الالعاب

صناعه الالعاب
صناعه الالعاب ، صناعه الالعاب الالكترونية

صناعه الالعاب واحدة من أقوى الوسائل التى تجنى ثمارها سريعا ، من منا لا يبحث عن مصادر دخل اضافية ..

يمكنك الآن دون المزيد من التفكير والمجهود الذهنى المستمر لتصل إلى الحلول ، لا ترهق نفسك بعد الآن لأن شركة أوامر الشبكة توفر لك الفكرة والتنفيذ معا لاستثمار أموالك بالمكان الصحيح ولتحقيق الهدف المادي الخاص بك .

تعمل الشركة على توفير الأفكار لك من فريق دراسة جدوى متكامل وتحويلها من مجرد فكرة قائمة إلى مشروع كامل مع خطة تسويقية كاملة منفذة بواسطة أمهر قائدى فريق التسويق لتكمل نشر لعبتك بمزيد من الاحترافية مقدمة من شركة تصميم العاب .

[button color=”blue” size=”big” link=”https://api.whatsapp.com/send?phone=966555105662&text=%D9%87%D9%84%D8%A7″ icon=”” target=”true” nofollow=”false”]نفذ لعبتك الإلكترونية الآن[/button]

أهم احصائيات صناعة الألعاب الإلكترونية

تشهد صناعه الالعاب ضجة كبيرة حاليا بالمجتمع وخاصة العاب الموبايل لاقتناءها مؤخرا للصغار والكبار وأظهرت آخر التقارير التى أعلنت عنها “نيوزوو” العالمية المتخصصة في صناعه الالعاب أن عدد اللاعبين وصل 2.7 مليار مستخدم ولاعب تقريبا.

وذكر بالتقرير أن المستوى قد زاد بنسبة 6.4 % لعام 2019 – 2020 م حيث أن صناعه الالعاب بدأت بالتطور الكبير حينها بعد سعي العديد من رواد الأعمال بتأسيس اللعبة الخاصة بهم سواء تعليمية أو ترفيهية وتسويقها لتناسب كافة أنظمة التشغيل .

وبالطبع شهدت الالعاب الالكترونية نموا وازدهارا كبيرا في أزمة كورورنا لزيادة معدلات الحجر المنزلي والتباعد لمواكبة الاجراءات الاحترازية .

وأشارت قارة اوروبا ومنطقة الشرق الاوسط استحوذت على ما يقارب 28% من المستخدمين من اجمالي اللاعبين حول العالم ، والتى قدرت وقتها بحوالي 758 مليون مستخدم .

تسوق الآن : شركة تصميم العاب اندرويد

ما هى الاجراءات اللازمة لصنع لعبة

توفر لك شركة صناعه الالعاب أسهل الطرق لتصنع لعبتك وتحقق الربح من خلالها كافة الاجراءات لتنفيذ خططك بعناية حيث يتم العمل على الخطة من البداية وحتى نهاية الطريق والتسويق اللازم لموقعك لنفترض أن الفكرة لم يتم الاستقرار عليها بعد وتعمل الشركة على بدأ توفير الخطة والخطوات التالية :

تحديد نوع اللعبة

يبدأ المشروع بتحديد نوع اللعبة من خلال العميل وفريق دراسة الجدوى ، وهنا يتم تحديد فكرة اللعبة إذا كانت تعليمية أو ترفيهية وما الهدف منها ونوع الاستفادة والفئة المستهدفة وكل النقاط التى تساعد على اتمام الفكرة بكل الجوانب الصحيحة لها ودراسة السوق الخاص بالمنافسة الخاصة بها .

وتندرج الالعاب الترفيهية للكثير من الالعاب فمنها العاب ( اكشن وقتال – محاكاة البناء والادراة – تمثيل الادوار – محاكاة وسائل النقل – وغيرها ..) الكثير والكثير من أنواع واشكال الالعاب والافكار المتناثرة في بداية تأسيس كل فكرة لتصبح لعبة مشهورة ذات عائد مادي مرتفع .

قصة وسيناريو اللعبة 

يتم تحديد قصة اللعبة بعد تحديد الفكرة الأساسية لها من قبل فريق دراسة الجدوى ويتم بهذه الخطوة تحديد المستويات وكل مستوي وطرق سير اللعبة أيا كان نوعها الذي تم تحديده من قبل .

أيضا يتم كتابة القصة والمستويات من قبل فريق محتوى مدرب على محاكاة اللاعب بشكل جذاب جدا ومميز يناسب تجربة المستخدم ونجاح اللعبة منذ صفحة البداية وحتى اتمام كل المستويات الخاصة بها .

تحويل السيناريو الكتابي لأكواد برمجية

يبدأ الآن تحويل الفكرة الكتابية والسيناريو والأكواد لاجراءات واكواد مترجمة بأكثر من لغة برمجية معتمدة يعمل بها فريق الشركة الأكثر خبرة على مدار السنين ، لتنفيذ اللعبة دون ثغرات يمكنها التأثير على عملية سير اللعبة .

تحتوى الشركة على فريق برمجى مكون من 100 مبرمج وأكثر لتنفيذ المشاريع المختلفة بمنتهى الدقة والكفاءة لإنتاجية مشاريع مميزة ، والآن ومع تطوير العالم تقرر الشركة ضم صناعه الالعاب بفريق برمجي أكثر تطورا ليخدم مشاريع الالعاب المختلفة وتنفيذ افكارك بنجاح وكفاءة عالية .

أنظمة التشغيل المتوافقة مع صناعه الالعاب

تتعدد أنواع أنظمة التشغيل المتوافقة مع صناعه الالعاب حسب الاتفاق مع المبرمج فيتوافر لدى مؤسسة اوامر الشبكة امكانية توافق اللعبة الخاصة بك ، فمن الممكن أن تتوافق لعبتك مع تصميم لهاتف اندرويد أو ايفون أو حتى مناسبتها للأجهزة اللوحية الخاصة بك .

حيث يقوم المبرمجين بجعل اللعبة بالتوافق مع كافة أنظمة التشغيل لتعمل على كل انواع الهواتف والاجهزة المحمولة واللوحية ، أيضا توفير حماية كاملة ضد المشاكل البرمجية والاخطاء التى يمكن أن تواجهك لأن المبرمجين يكونوا على درجة عالية من الكفاءة والخبرة لتفادى الاخطاء والمشاكل المتكررة أو الثغرات الخاصة بالمبتدأين.

لهذا لا تقلق سوف تتناسب اللعبة الخاصة بك مع جميع انظمة التشغيل التى يمكنك التعامل بها لنجاح الخطة التسويقية الموضوعة ونسب الارباح التى يجب تحقيقها .

صناعه الالعاب
صناعه الالعاب

الجزء الفنى والتصميم

بهذه المرحلة يتم الاستعانة برسام محترف بمجال الالعاب ليقوم برسم الكاريكاتير على درجة عالية من الكفاءة والخبرة للعمل على تنفيذ التصميم بجودة عالية جدا تتناسب مع نوع اللعبة وفكرتها ، وهنا يأتى دور المصمم لتطبيق أفكار الأوراق المرسومة من الفنان الذي قام برسم الاشخاص البديلين للاشخاص الحقيقية .

ويتم عمل صفحات التصميم بشكل يناسب قصة ومستويات اللعبة فنيا للحد من أى أخطاء قد تواجهك ،وتحقيق الصورة الصحيحة لتجربة المستخدم الخاص بالمنافسة السوقية لك .

فريق المتابعة والدعم الفنى وتجربة اللعبة 

تعد تجربة اللعبة من آخر الأجزاء وأهمها بعد انهاء المشروع حيث يقوم فريق test كامل من تجربة اللعبة بكل مستوياتها والأوامر التى يتخذها اللاعب ، ويقوم قسم الدعم الفنى بالتواصل اليومي والدوري لتزويدك بكل الخطوات التى تتم على الموقع منذ بداية المشروع وحتى انهائه وتسليمه .

أيضا خدمة تجربة ما بعد التسليم وتنفيذ الخطة التسويقية لنشر اللعبة وترويجها على مجال واسع حسب تحديد المنافسين والمهام التسويقية المحددة حسب المتفق عليه من الفرق المختلفة .

محركات الألعاب والبرامج المستخدمة وأهميتها

توفير الوقت واعطاء اقصى جودة للمشروع لتتوافر عدة برامج تساعد في اتمام تنفيذ المشاريع بمجال صناعه الالعاب بمختلف انواعها واشكالها لتساهم فى المساعدة باتمام الالعاب المختلفة حيث أن هذه المحركات هى السبيل لتطوير الاعمال بالشكل الصحيح لأنها تحتوى على امكانيات لا حصر لها وتقديم العديد من الوحدات النمطية المختلفة والتى تساهم فى مساعدتك لعدم بدأ كل الخطوات من الصفر .

وعلى الرغم من وجود التقدم التكنولوجى الكبير الا أن استخدام المحركات لصناعه الالعاب المختلفة وإليك أهم محركات الألعاب التى يتم العمل بها في المؤسسة والأكثر تطورا بالعالم الآن وهي :

محركUnreal Engine

يمكن أن أخبرك أنه واحد من محركات الأكثر شهرة بالعالم كله ،وقامت موسوعة غينيس بتحديده كأفضل محرك ألعاب بالعالم حتى الآن ، لذلك سيكون بالطبع علينا الاستعانة به اذا كنا قائمين على عمل لعبة متطورة وكنت بحاجة إلى محرك ثلاثي الأبعاد قوي .

والأهم أن المحرك يناسب كل أنظمة التشغيل المختلفة ومجاني للعمل عليه بشكل سلس ولكنه يحصل منك 5% بعد الحصول على ما بقارب 3000 دولار للعبة .

محركUnity

في عالم صناعه الالعاب حوالي 34% من الالعاب حول العالم تقريبا من أصل 1000 لعبة مصنعه بواسطة استخدام هذا المحرك .

فالمنصة تساعد على انشاء المحتوى السينمائي وتسلسلات اللعب باستخدام ادوات مختلفة للتصميم ثنائي وثلاثي الابعاد ، ويحتوى أيضا على نظام رسوم متحركة قوى يساعد في تنفيذ كافة الامكانيات .

أوامر الشبكة وصناعه الالعاب

عالم تصميم الالعاب يمتاز في الآونة الأخيرة بالنجاحات المتتالية وبما أن مؤسستنا تتميز باحتوائها على أكثر المبرمجين احترافية بالوطن العربي قمنا بإنشاء خدمة جديدة لنجاح جديد وهو صناعه الالعاب لنقوم بصنع العاب على الهاتف والديسك توب وتناسب أيضا كل أنظمة التشغيل .

ونعلم أن الافكار المتناثرة لا تصنع النجاح لذلك قمنا بعمل فريق لدراسات الجدوى والسوق ليساعدك في اتمام واكمال الفكرة وتنفيذها كيد واحدة .

فمثلا تريد معرفه فرص ربح اللعبة والاسثمار الذي سيتوافق مع الفكرة الخاصة بك نوفر لك هذه الخصائص ونقوم بدراستها معا .

وبذالك تتوالى نجاحات برمجة وتصميم وتنفيذ الفكرة لتصبح من رواد الاعمال القادمين بعملنا وتعاوننا معا لأنك مع اوامر تصبح طلباتك أوامر لنا .

ملخصنا

أن مجال صناعه الالعاب من المجالات الأقوى لرسم خطط نجاح جديدة باستراتيجيات مختلفة لدعم دخلك المادي ، فعليك الآن البدأ بتأسيس عملك الخاص لتربح منه المزيد من الأموال .

وقامت شركتنا بتوفير كافة الامكانيات التى ستعمل على دعم مشروعك لتصبح أقوي الالعاب بالسوق مع استخدام محركات الالعاب الأكثر شهرة وتمكن مع تصميم محترف لتحصد اللعبة الأكثر شهرة في مجال صناعه الالعاب .

ننتظر بالطبع كافة الاستفسارات والمشاكل التى تريد الاستعلام عنها فسنكون بالطبع في خدمتكم على مدار 24 ساعة يوميا ، حيث يسعد جميع أفراد الشركة بالتعاون معكم لتحقيق الأهداف الخاصة بنا معا وحصاد النجاح سويا .

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp