شركة تصميم العاب اندرويد

قيم هذا المقال
شركة تصميم العاب اندرويد
شركة تصميم العاب اندرويد ،شركة تصميم ، تصميم العاب اندرويد

أصبح عالم الألعاب هو الرائد حاليا في العالم والوطن العربي سواء التعليمية أو الترفيهية فتدعم الألعاب الفكر المبدع لدى الطفل ويجعله متطور دائما ، لذلك حرصت شركة أوامر الشبكة علي توفير خدمة صناعة الألعاب للحد من هذه التطورات والتحديثات العالمية الفائقة وتخطي التحديثات المستمرة .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

شركة تصميم العاب اندرويد توفر لك الفكرة والهدف والتنفيذ كذلك لتكون ملما بكافة الأجزاء والأحداث التى تخدم استثمار أموالك دون هدر المزيد من الوقت ، تدعم الشركة كذلك الخطط والاستراتيجيات التسويقية اللازمة لتصل باللعبة إلى أقصي استفادة وجودة وكسب الكثير من الأموال لتحقق هدفك الربحي الرائع .

شركة تصميم العاب اندرويد

نجد العديد من الألعاب المصممة لا تناسب أنظمة التشغيل المختلفة ، لكن توفر لك شركة تصميم العاب اندرويد تتوافق مع جميع الأنظمة التى تتمثل في ” الاندرويد والايفون وحتي أجهزة المكتب اللوحية المتطورة التى تعمل على أنظمة الويندوز المتطورة والمختلفة .

فمن منا اليوم لا يعلم أن صناعة الألعاب وتصميم الألعاب الالكترونية أصبحت من أكثر المهن المنتشرة التى يسعى الكثير من الافراد إلى احترافها ، فالجميع الآن سواء كانوا كبار أو حتى صغار ينجذبون بكثرة إلى الألعاب الترفيهية والتعليمية كذلك التي تمنحهم الكثير من الترفيه وتفصلهم عن الواقع الخارجي خاصة إذا كانت هذه الألعاب من ألعاب محاكاة الواقع أندرويد أو ايفون والتي تجعل من يلعبها يصله شعور كأنه في عالم داخلي آخر أكثر تطورا وروعة يضيف له العديد من المعلومات والثقافات الثمينة .

احجز استشارتك الآن وصمم اللعبة الخاصة بك

تصميم ألعاب للجوال

لديك هاتف جوال بالطبع ، تخيل معي عدد البرامج والألعاب المحملة لهاتفك واسأل هل جميعها تتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك أم وجدت ثغرة معينة لا تتناسب مع الهاتف الخاص بك ، وتنقسم اللعبة الي قسمين ..

قسم تصميم ألعاب تعليمية للاطفال وفيه يتم تصنيع وتصميم ألعاب إلكترونية مثل المتوفرة بالسوق حاليا ولكن تختلف أنها توفر المعلومات والبناء العقلي للطفل بدلا من الترفيهي ويقوم باستغلال هذا القسم الأشخاص الذين يريدون تحصيل الأموال من تعليم الأطفال بشكل بناء ومثالي .

أما القسم الآخر فيكون ترفيهي إلى حد كبير فيتجه إليه الأطفال لأنه يقوم بنشر احساس السعادة والانتصار بالفوز في المعركة مثلا فيقوم الشخص بتصميم اللعبة بشكل يحث الطفل على تخطي عدد معين من المستويات للوصول للقمة .

تعرف أيضا على : تصميم ألعاب تعليمية للاطفال

شركات الألعاب في السعودية

في حالة كنت تريد تصميم أو برمجة وحتى دراسة مشروع لعبة خاصة بك لا تقلق ..

توفر الآن شركة تصميم العاب اندرويد اللعبة إليك بكل مراحلها المختلفة وتتكون المراحل من :

  • استلام الفكرة أو تأسيسها من خلال قسم دراسة الجدوي .
  • وضع الخطة والاستراتيجية التقنية وحتي الفنية والتسويقية .
  • العمل على الموقع برمجيا من خلال فريق برمجة وصناعة الألعاب .
  • تسليم الموقع لفريق التصميم المتميز الخاص بالشركة للبدء بتصميم اللعبة .
  • انهاء تصميم اللعبة وتسليمها لفريق ال TEST لتجربة الأداء الخاص بها وجمع الأخطاء.
  • متابعة العميل على مدار كل الخطوات وطوال وقت تأسيس المشروع .
  • الإشراف على المشروع من رؤساء الأقسام للتأكد من سير المشروع على خطى صحيحة .

ولذلك تصيح شركة تصميم العاب اندرويد من أفضل الشركات التى تقوم بوصول عملائها للرضا بشكل متكامل دون شكوي أي عميل على مدار سنوات العمل .

أهم البرامج المستخدمة في شركة تصميم العاب اندرويد

تعد برامج تصميم العاب اندرويد من أهم الاجزاء التي تساعد على اتمام تأسيس الالعاب فتتعدد طرق استخدام هذه الالعاب بتنوع استخداماتها ومن البرامج التى تستخدم بالشركة :

برنامج Buildbox

يعد من أفضل وأهم البرامج التي يتم استخدامها في تصميم العاب اندرويد فهو لايحتاج الى الكثير من الخبرة والدراسة ولكنه بسيط جدا من حيث الاستخدام .

برنامج stencyl

قام البرنامج في الآونة الاخيرة بتحقيق الكثير من الشهرة الواسعة في شركة تصميم العاب اندرويد المختلفة حيث يتميز بتوافر مجموعة رائعة من الادوات التى تساعد في تصميم اللعبة بشكل سهل وأكثر سرعة .

برنامج gamesalad

يتميز هذا البرنامج بتنفيذ الالعاب بوقت قياسي في صناعة وتصميم الالعاب للهواتف الذكية لمختلف انظمة التشغيل الخاصة بك لانه يعمل بنوع HTML5 كلغة رسمية لتطوير العاب مختلف انظمة التشغيل ولكن البرنامج مدفوع بتكلفة اضافية مما أدي لاستخدام البرامج الأخري بشكل أكبر .

برنامج scirra

تستطيع من خلال هذا البرنامج تصميم الالعاب بأنظمة التشغيل المختلفة والمتنوعة حيث أن هذا البرنامج يصفونه بالملك في مجال صناعة الالعاب لأنه يعمل بتقنية ال 2D  التى تحتوى على مؤثرات بصرية رائعة ومؤثرات واقعية جذابة تشجع اللاعب على الاستمرارية الدائمة .

شركة تصميم العاب اندرويد
العاب اندرويد ،شركة تصميم العاب ،شركة تصميم العاب اندرويد

أوامر الشبكة لبرمجة وتصميم العاب اندرويد

برغم امتلاك الشركة لفريق عمل قائم فقط على تنفيذ خدمات شركة تصميم العاب اندرويد وتنفيذها على مستوى عال من الخبرة والكفاءة ، إلا أن نشأة المؤسسة بالفعل بدأت في المجال البرمجي وتصميم المواقع والتطبيقات الالكترونية المختلفة وتحتوي خدمات الشركة أيضا على :

  • تصميم متاجر الكترونية على مختلف المنصات العالمية .
  • تصميم المواقع بشكل يناسب تجربة المستخدم وقوانين جوجل .
  • خدمات التسويق الالكتروني المختلفة لوضع الخطط والاستراتيجيات الابداعية المتنوعة.
  • فيديو موشن جرافيك الذي يدعم منتجاتك باحترافية فريق تصميم متميز .
  • سيرفرات عالمية ذات باقات متنوعة لضمان اختيارك للمناسب لك .
  • خدمة أمن المعلومات لتأمين الموقع الخاص بك وضمان الأمان الالكتروني .
  • دراسة جدوي المشروعات المختلفة واعطاء الافكار المتنوعة ودراسات السوق .
  • المساعدة في تصميم وتنفيذ وعمل الهوية التجارية الخاصة بك .

والعديد من المجالات المختلفة والمتميزة أيضا كتوافر فريق سيو متكامل لتحسين ظهورك بمحركات البحث ومسؤولي الاعلانات والميديا باير لنوفر لك كافة الخدمات المتكاملة من الشركة خصيصا لك .

اقرأ أيضا : تهيئة المواقع لمحركات البحث

ما تقدمه الشركة في تصميم العاب اندرويد

تقدم الشركة خدمة تصميم العاب اندرويد وايفون كذلك بمميزات مختلفة من تصميم متميز وبرمجة على قدر عالي من الكفاءة والخبرة ، ومن المميزات المقدمة أثناء تصميم اللعبة :

  • استخدام لغات برمجة متعددة لتناسب اللعبة أنظمة التشغيل المتنوعة .
  • دراسة الالعاب بطريقة احترافية من خلال دراسة سوق محكمة ومطورة .
  • تحديد طرق الربح المختلفة من الالعاب ونوع اللعبة قبل البدأ بتنفيذ اللعبة .
  • تنفيذ تصميمات رائعه تضاهي تصميمات الالعاب العالمية .

لهذا تضمن لك المؤسسة تنفيذ المشروع من البداية حتي التسويق وربح الأموال لنعمل على توفير جميع الخدمات التى من الممكن أن تحتاج إليها بمكان واحد فقط وهو مؤسسة أوامر الشكبة لتقنية المعلومات .

الملخص

عالم صناعة الألعاب يتميز بالعديد من الافكار والمزايا المختلفة التى تحفزك لضمان النجاح المميز ، تواصل معنا الآن لتنفيذ الفكرة التى ببالك أو استرح وتواصل معنا فقط وسنجلب لك الفكرة ونقوم بتنفيذها في آن واحد لإستثمار الوقت والمال الخاص بك .

حيث تدعمك شركة تصميم العاب اندرويد بكافة المجالات والمزايا التى قد تكون بحاجة إليها في أى فكرة تقوم بالتفكير بها أو حتى إذا كنت تريد فقط استثمار أموالك بفكر جديد ومتطور لتواكب العصر والتغييرات المستمرة التى تقودك لربح المزيد من الأموال لتصبح بعد فترة رائد أعمال لأكثر الألعاب تطورا في هذا العصر فالأمر ليس مستحيلا معنا لأننا نعمل معا في أوامر الشبكة لنجعل طلباتك أوامر لنا .

ننتظر استفساراتك وتعليقاتك دائما مع جميع الفرق ، كل ما عليك هو التواصل معنا لنبدأ طريق النجاح معا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...