شركة تسويق عقاري

شركة تسويق عقاري
شركة تسويق عقاري ،تسويق عقاري

يبحث الملايين حول العالم عن خدمات تسويقية لشركة تسويق عقاري، لأن شركة تسويق الكتروني تقدم لك الطريق إلى القمة عن طريق الخطط التسويقية والاستراتيجيات العالمية للعمل على التفوق في تنفيذ الأرباح والنسب المحددة .

تسوق الآن خدمات وباقات التسويق الاحترافية، إذا كان لديك موقع تبيع به عقاراتك أو تسوق لخدمات عقارية أو حتى صفحات سوشيال ميديا فقط فنقدم لك خدماتنا بكل الدعم الممكن ليصبح عمل موقعك احترافي بنسب مذهلة لتحصل على النجاح المطلوب لك .

شركة تسويق عقاري 

يُمكن القول ان الأعمال العقارية المختلفة هي كيان تجاري واحد يتعامل مع شراء أو بيع أو حتي إدارة وكذلك الإستثمار للممتلكات العقارية، إذا كنت ترغب وتأخذ زمام الأمور والبدأ بتأسيس شركة تسويق عقاري بدلًا من عملك لدى شخص آخر أو شركة أخري ويُمكن أن تكون تلك الخطوة هي الأكثر أهمية على الصعيد الشخصي والأهداف المحددة والصعيد المالي أيضاً.

دعنا نفكر الآن ما هي فائدة امتلاك عقار مميز إذا كان العملاء المحتملون لشراء شقق هذا العقار لا يعرفون كيفية العثور عليه؟ لذلك في الحقيقة تلعب الشركة في مجال التسويق العقاري دورًا محوريًا بوضع الخطط التسويقية في جذب انتباه المزيد من العملاء المحتملين والبيع بسهولة أكثر وهذا ما يقوم به فريق مؤسستنا لك .

ولتأثر السوق بتحويل العملاء من جانب طرق الشراء العادية المتعارف عليها لشراء أغلب المنتجات وحتى العقارات والأثاث لهذا إذا كنت تملك عقارا أو شركة عقارات فعليك أن تنظر للمستقبل وتبدأ بتطوير أعمالك الآن .

[button color=”green” size=”big” link=”https://api.whatsapp.com/send?phone=966555105662&text=%D9%87%D9%84%D8%A7″ icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تواصل مع شركة تسويق عقاري الآن[/button]

شركة تسويق عقاري و5 خطوات لنجاح شركتك

بالبداية عليك معرفة وإدراك أن مجال التسويق العقاري ليس مناسباً لمن لا يحبون الخسارة، لذلك قد يكون من الصعب على المؤسسات الصغيرة أو الناشئة العمل على التفوق والتميز بالسوق، ولكن كان هذا سابقا لأن أوامر الشبكة توفر لك الآن أحدث الاستراتيجيات التى يتم استخدامها بالأساليب الأكثر تطورا عن قبل ومنها :

تأسيس شركة تسويق عقاري الخاصة بك

عليك بالبداية العمل على إنشاء شركة رائدة في سوق التسويــق العقــاري ، بحيث تمتلك مختلف مقومـات النجـاح المتعـددة، وبعد نقوم نحن بعد ذلك بدخول طاقم تسويق محترف، للوصول لهدف تطبيق أفضل الخطط والاستراتيجيات التسويقية للجانب العقاري ومتابعة الحملات وتقديم التقاريـر المتنوعة، وصـولاً بالنهاية الأهــداف المشتركة بين المستثمرين والعملاء .

ونساعدك بدورنا شركة رائدة في كل مجالات التكنولوجيا المتنوعة من خلال إنشاء العديد من الجوانب المختلفة وتتلخص خدماتنا لشركة تسويق عقاري في :

  • إنشاء صفحات سوشيال ميديا متطورة لخدمات بيع وتسويق العقارات .
  • موقع إلكتروني على المنصات المتنوعة والمختلفة .
  • إنشاء تطبيق لبيع المنتجات مثل “حراج” كمثال عشوائي .
  • عمل خطة إدارة للموقع والتطبيق وتأسيسها على يد الخبراء .
  • خطة تحسين محركات بحث للوصول للنتائج الأولى بالمجال .
  • تحليل المنافسين والسوق ومعرفة أسباب الضعف والقوة لك والعمل عليها .
  • مراسلتك دائما بالتقارير المختلفة ودعمك بالنتائج لترى مكانة الموقع بعد العمل .
  • رصد الأخطاء البرمجية وإصلاحها .
  • عمل تصميمات مختلفة ومتميزة على أيدى الخبراء

لذا أول خطوة عليك القيام بها هي إنشاء عملك الخاص والبدأ بتأسيس العمل ووضع الخطط الخاصة به وللقيام بتحديد الخطة المناسبة سنوضح إليك الآن دور القسم المسؤول عن ذلك .

شركة تسويق عقاري ،شركة تسويق

دراسة جدوى تأسيس شركة تسويق عقاري.. طريقك نحو الثراء

كما أخبرناك سابقاً لا يكون هذا المجال جيداً في أغلب الأحيان لأصحاب القلوب الضعيفة، حيث نعمل على التوسع بشكل أسرع من اللازم بهذا السوق التجاري العقاري العملاق، ولكي نصل معاً إلى أفضل نجاح ونتائج متوقعه سيكون عليك بالطبع الإستعانة بقسم دراسة الجدوى لبدأ تأسيس شركة تسويق عقاري الخاصة بك .

حيث أنه في مجال التسويق العقاري يوجد العديد من الخطوات الهامة التي يتعين عليك اجرائها، مثل: استيفاء متطلبات التراخيص الحكومية بالشهر التجاري وغيره، وإنشاء خطط عمل واضحة وتسويقية ومفهومة، وإنشاء الكثير من الاستراتيجيات لتوليد العملاء المحتملين من الدراسة السوقية قبل أن تتمكن من تسمية نفسك الوسيط العقاري .

ومن أهم النقاط التي يمنحنا إياها قسم دراسة الجدوى هي كالآتي :

  • دراسة المشروع والسوق بشكل متكافئ مع المنافسة .
  • العمل على حساب تكاليف المشروع والقيمة الربحية التسويقية منه .
  • إنشاء دراسات السوق لحساب النسب المختلفة لنجاح المشروع .
  • عمل خطة تسويقية للمشروع وبدأ تحويله للأقسام المخصصة المختلفة .
  • بناء هيكل استراتيجي للخطط التى من المفترض تحقيق الهدف المراد بها .

لذلك قسم دراسة الجدوى للمشروع لا غنى عنه وندعم القسم بالشركة بفريق من القادرة والمديرين المتخصصين فقط بتقديم دراسات الجدوى والسوق لشركتك لذلك لا تقلق من ذلك .

[button color=”blue” size=”big” link=”https://aait.sa/%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89″ icon=”” target=”true” nofollow=”false”]احصل على دراسة جدوى لمشروعك الآن[/button]

إنشاء موقع لشركة تسويق عقاري

بعد إنهاء المرحلة الأولى وهي دراسة الجدوى سيكون عليك الآن التفكير لقليل من الوقت لأن دراسة الجدوى ستحدد لك تريد موقع أو تطبيق أم صفحات سوشيال متنوعة، وبناءً عليه فلنبدأ بتوضيح خطتك لعمل موقع منذ البداية وحتي تسويقه وشهرته، وسنوفر لك مع مؤسستنا كافة هذه الخطوات وتنفيذها ببراعة كبيرة .

ولعمل موقع فسيكون لديك خطي ثابته يجب السير عليها وهي :

شراء دومين واستضافة للموقع 

يتم تحديد اسم الدومين من خلال قسم التسويق وتحسين محركات البحث للعمل على بدأ العمل بطريقة سليمة، ويجب تحديد الامتداد الخاص بالدومين كذلك للوصول إلى أقصي استفادة وللبدأ في تأسيس الموقع .

أيضا يعد الدومين هو اسم الموقع الذي سيتم الشهرة به وأيضاً تصميم على أساسه شعار الموقع ووضعه علي الصور والبنرات وكذلك استخدامه في المحتوى والخطط التسويقية المختلفة .

أما الاستضافة أو الهوست الخاص بالموقع فنقدمه لكم من شركة أوامر الشبكة بشكل مميز حيث تتوفر لدينا الإستضافة دون مشاكل مختلفة والعمل على توفير أنواع مختلفة من السيرفرات المتنوعة سواء للمواقع الصغيرة أو حتى أكبر المواقع الالكترونية .

اشتري الآن : سيرفرات عالمية

ربط الموقع بالمنصة 

يتواجد العديد من أنواع المنصات المتوفرة لدي شركة تسويق عقاري، وتتنوع المنصات باختلاف شكل المشروع المتفق عليه والتكلفة المادية الخاصة بالعميل ومن أنواع المنصات التى يمكن العمل عليها في مجال شركة تسويق عقاري هي :

منصة ووردبريس

وهي من أهم المنصات التى يمكن استهدافها لتأسيس موقع متكامل بأقل تكلفة فالمنصة تقدم بعض المميزات ومنها :

  • ربط المنصة بالاستضافة بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع تكلفة إضافية .
  • العمل على رفع ثيم مجاني أو مدفوع حسب الإتفاق بشكل مثالي .
  • دعم الموقع بالكثير من الأدوات المجانية الهامة والمميزة .
  • إمكانية رفع مدونات بشكل مستمر .
  • العمل على حل المشكلات البرمجية بطريقة أكثر سهولة من المنصات الأخري .
  • ربط الموقع بأدوات الربط بالموقع بطريقة سلسة دون الحاجة إلى البحث عن طرق برمجية.
  • تنسيق الموقع بسهولة مما يعمل على مناسبة الموقع مع تجربة المستخدم .

لذلك تعد منصة ووردبريس الأمثل في تأسيس موقعك الخاص ووصوله للقمة معنا .

اقرأ أيضا : شركة تصميم مواقع

دعم الموقع برمجيا

البرمجة هي السبيل الأساسي لدعم جزء كبير من أعمال الموقع بحيث يتم الحد من المشاكل والثغرات المتنوعة التى تؤدي إلى عدم مناسبة الموقع لتجربة المستخدم، ويقاس على ذلك أفضل النتائج بعد الحد من المشاكل البرمجية المتنوعة وتتلخص هذه المشاكل البرمجية في :

  • بعض الأكواد التي تحتاج إلى تعديلات مستمرة ودائمة .
  • مشاكل بملفات الريبوتس تيكست وملفات تحديد الروابط التى يتم أرشفتها .
  • تعديل شكل الصفحات بالأكواد واتخاذ الإجراءات المختلفة .
  • تنوع ألوان الموقع وتحديده برمجيا من خلال أكواد الموقع .
  • سرعة موقع فائقة بأكواد برمجية سليمة .
  • اجراءات مناسبة لقالب الموقع أو الثيم لظبط بعض الاعدادات البرمجية .

والعديد أيضاً من الاجراءات الأخري المختلفة التى تعمل على توصيل أقصي استفادة ممكنة لضبط اعدادات الموقع المختلفة وبناءً عليه يتم تحديد تصميم موقع بعد العناية البرمجية الخاصة بنا .

[button color=”green” size=”big” link=”https://aait.sa/%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84″ icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تصميم تطبيقات الجوال[/button]

دراسة المنافسين وتحسين محركات البحث 

يوجد لدينا العديد من الأقسام والخدمات التى نقدمها لك وأهم الأقسام وليس الأكثر أهمية هو قسم وفريق تحسين محركات البحث الخاصة بك، فبعد انهاء الموقع بشكل كامل يأتي الآن دور أهم الفرق وهو فريق السيو وما يتم العمل عليه من خطط واستراتيجيات متنوعة تخدم بالفعل شركة تسويق عقاري .

وعلى ذلك لنتعرف على مميزات فريق سيو التى يقدمها لشركة تسويق عقاري الكتروني وتتلخص في :

  • استلام الموقع وتحويله للفريق من خلال قسم المتابعة مع كامل الطلبات وتفاصيل الباقة والمشاكل التى تواجهها .
  • بدأ تحليل الموقع بشكل كامل ورصد الأخطاء المتنوعة لك وعمل تقرير مبدأي .
  • وضع خطة تسويقية ودراسات لوضع المنافسة ونقاط ضعف وقوة الموقع .
  • تحديد مدة العمل والاستراتيجية الخاصة بالموقع ومناقشتها مع العميل للتوضيح .
  • عمل نقاط توضيحية للنقاط المترتبة التى سيتم حصادها بعد الخطط المحددة .
  • وضع خطط تشمل “on page seo – off page seo – analysis – Reports ” .
  • فريق متكامل محترف على أعلى قدر من الخبرة والكفاءة .
  • العمل على أدوات عالمية مثل ( mozahrefs )

وهذا جزء من النقاط التى تتوافر لدينا مع العديد من النقاط والمميزات الأخرى التى يتم ذكرها بقسم مقالات السيو المتنوعة ومن أهمها لشرح باقي مميزات فريقنا : متخصص سيو

شركة تسويق عقاري
شركة تسويق عقاري ،شركة تسويق

السوشيال ميديا ودورها في نجاح تسويق عقاراتك

تعد مواقع التواصل الاجتماعي الآن من أكبر الأماكن لتجمع الشباب ولذلك فمن الممكن إنشاء صفحات السوشيال ميديا للإعلان عن العقار المراد التسويق له لبيعه على هذه المواقع وكذلك يمكنك ربط هذه المنصات الخاصة بالسوشيال ميديا بالموقع الرئيسي الذي تحدثنا عنه بالأعلى فهي من أدوات الدعاية والإعلان المختلفة عن العقار بشكل كبير وسريع لتحصل على الإستفادة الكبرى.

ولدينا فريق متخصص من الافراد المتميزين الذين يعملون على التسويق لصفحاتك على مدى واسع من الخبرة والكفاءة وتحقيق ملايين الايرادات على كافة الأصعدة المحددة .

فالفريق يعمل على ربط موقعك بأكثر من 200 منصة سوشيال ميديا متنوعة ومختلفة كال ” فيسبوك – انستغرام – سناب شات – بينترست ” والعديد غيرها من المنصات الأكفأ والأكثر شهرة في تهافت الشباب والمستثمرين بإستمرار .

أنواع الإعلانات التى تخدم شركة تسويق عقاري

تتنوع الاعلانات التى يمكن استخدامها على حسب الهدف التسويقي التى ترغب في تحقيقه بموقعك وصفحات السوشيال ميديا الخاصة بك فهناك الاعلانات المدفوعة وأخرى مجانية ومن أنواع الاعلانات المدفوعة ( الاعلانات الترويجية ) كاعلانات الفيس بوك وتكون عبارة عن حملة اعلانية مكثفة مربوطة بخطط محددة غير عشوائية من فريق التسويق لدينا .

أيضا هناك نوع آخر من الاعلانات المدفوعة ك اعلانات جوجل ادوردز وتكون مخصصة للمواقع والخرائط المتنوعة ولكنها تكون أعلى سعراً وأقل نتيجة من السوشيال ميديا لزيادة المنافسة السوقية .

ويعبر تحسين محركات البحث عن الاعلانات المجانية المقدمة من فريقنا فهى تضمن لك بقاء النتائج لمدة طويلة حتى بعد انهاء العمل على الموقع وكذلك ضمان تحقيق السلامة للموقع من تحديثات جوجل دون أن يقوم بحذر الموقع أو معاقبته .

شركة تسويق عقاري الرياض

نعمل على دعم أعمالك المختلفة لنقدم لكم أفضل الخدمات المقدمة من شركتنا والعمل أيضا من خلال دعم المواقع والتطبيقات وصناعه الالعاب وتقديم الخدمات المتنوعة الأخري والتى منها :

  • خدمات تسويق الكتروني متميزة ومتنوعة لتحقيق الأرباح بشكل مستمر .
  • خدمات تصميم المواقع الالكترونية وتأسيسها من البداية وحتى التسويق والاحترافية .
  • خدمات تصميم تطبيقات الجوال ودعم الأجزاء المختلفة من صناعة التطبيق .
  • فريق تحسين محركات البحث محترف وقوي، يدعم الاستراتيجيات المختلفة .
  • سيرفرات عالمية متنوعة حول العالم والعمل على دعم استضافات المواقع .
  • قسم خاص لدراسات الجدوى وتقديم الخطط والدراسات العالمية .
  • خدمات الأمن السيبراني المتنوعة لضمان آمان موقعك .
  • تقديم خدمة الموشن جرافيك والتصميمات الاحترافية المختلفة .
  • توفير دعم خاص لنظام ال odoo وتوفير النظام بشكل مميز وتوفير العديد من الخدمات .

وبذلك نكون قد حققنا الدعم المثالي لك من جميع الجوانب التى قد ترغب في بناء احتياجاتك على أساسها مع كامل الخبرة وتحقيق النتائج التى تم رسم أهدافها بشكل فعلى .

ولا تنسي أننا هدفنا الأول والأخير هو رضائكم حيث أن شعار شركة تسويق عقاري هو تطوير وتسويق عقاري أن نجعل طلباتكم أوامر لنا مع شعار مؤسسة أوامر الشبكة التى تدعم طلباتكم بكثير من الخدمات المميزة وبناءً على ذلك يتم دعمكم بكثير من الخطط والاستراتيجيات المختلفة وأيضا خدمات التصميم والبرمجة وكذلك مجالات صناعه الالعاب للاندرويد أو الايفون مع توفير دراسات الجدوى والسوق بدعم الفرق الادارية الممتازة للوصول إلى النجاح المستمر وأقصى الحلول التى نتميز بها .

وكل ذلك وأكثر لتصبح أفضل شركة تسويق عقاري .

ملخصنا ..

الآن نتمنا أن نكون قد قدمنا الاستفادة المناسبة من موضوع المقال وتقديم الخدمات بشكل جيد وجودة مرضية لكم حيث أن إرضاء عملائنا هو هدف أساسي لإتمام وإكمال طرق النجاح المتعددة الخاصة بنا، يسعدنا أيضاً انتظار كافة التعليقات للرد عليها مع الإجابة على كل استفساراتكم بشكل دائم حيث نسعد دائما بتقديم يد العون لكل من يعمل على البحث عن المعلومات الخاصة بمجالاتنا المتنوعة والتى منها شركة تسويق عقاري .

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp