شركة تسويق عقاري في مصر

قيم هذا المقال
شركة تسويق عقاري في مصر
شركة تسويق عقاري في مصر

في السنوات الأخيرة كان هناك أكثر من شركة تسويق عقاري في مصر ، وكانت هناك منافسة بين الشركات الأجنبية والمحلية في مجال التسويق العقاري في مصر ، والتي أصبحت من أكثر القطاعات الاستثمارية التي يتواجد بها أصحاب المشاريع العقارية يبحثون عن الترويج والإعلان عن مشاريعهم ، وأصبحت شركات التسويق العقاري الوسيط بين العميل والشركات.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

شركة تسويق عقاري في مصر

إذا كنت ترغب في بيع أو شراء وحدات أو أراضي سكنية ، فأنت بالطبع بحاجة إلى شخص ما لمساعدتك في البحث عنها ، وتزويدك بأفضل العروض على الأسعار ، وجميع المعلومات المتعلقة بالمساحات والموقع وغيرها من المعلومات عن المالك.

شركة تسويق عقاري هي الوسيط الذي يوفر لك كل المعلومات التي تحتاجها ، وأصبحت الحل الأمثل الذي يمنعك من اللجوء إلى الوسطاء الذين يتلقون مبالغ باهظة من البائع والمشتري.

مع شركة تسويق عقاري في مصر لن تضطر لدفع عمولة شركات التسويق العقاري لأنها تتلقى عمولتها من الشركة المالكة للمشروع أو العقار ، بالإضافة إلى اطلاعك على جميع المعلومات التي تجعلك مميزًا. من بين الوحدات السكنية التي تختار ما يناسبك.

أصبح مجال التسويق العقاري في مصر من أهم المتطلبات التي تكمل عملية الاستثمار العقاري في مصر ، حيث تقوم الشركات العقارية بتنفيذ المشاريع ، ومن ثم تقوم شركات التسويق العقاري بمهمتها للترويج والإعلان عن المشروع.

الشفافية القصوى التي تجعل العميل يختار وحدته السكنية ، والتعاقد مع الشركة المالكة ، وهو واثق من حصوله على السكن المناسب.

هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى زيادة كبيرة في عدد شركات التسويق العقاري في الآونة الأخيرة ، ومن أهمها ما يلي:

  • يبحث العميل عن معلومات مهمة عن المشاريع السكنية.
  • زيادة الطلب والبحث عن المنتجات العقارية.
  • زيادة عدد المدن الجديدة والمشروعات العقارية في مصر.
  • وافضل الشركات التسويقية في مجال التسويق العقاري في مصر هى التي تهتم بسمعة الشركة المالكة للمشروعات العقارية ومصالح عملائها ، وهم دائما يقدمون لهم كل النصائح التسويقية سواء كانوا كذلك للمستثمرين أو العملاء الأفراد الذين يتطلعون إلى شراء العقارات.

ما هو التسويق العقاري ؟ 

التسويق العقاري هو أحد الفروع التطبيقية لعلم التسويق والتسويق العقاري الفعال وهو إنتاج ما يمكن بيعه من العقارات ، وليس بيع ما يمكن إنتاجه من العقارات .

لذلك تقوم الشركات ببيع ما تستطيع توجه نحو المنتج العقاري ، حيث يأخذ المنتج العقاري زمام المبادرة بالنسبة لهم ، ثم فكر في العملاء بعد ذلك ، واعتبر التسويق مجرد عملية لإقناع العملاء بالشراء.

تعتبر المنافسة من المتغيرات الرئيسية في سوق العقارات المحلي والإقليمي والعالمي والتي تؤثر على الاستراتيجيات: الإدارية ، والتسويقية ، والمالية ، والإنتاجية للشركة العقارية .

بالإضافة إلى نوع المنافسة وشكلها ومستواها في العقار، سوق العقارات. مما يعكس طبيعة التفاعل الديناميكي بين الشركة العقارية والبيئة الاقتصادية المحيطة التي تعمل من خلالها.

وتطور التسويق العقاري مؤخرًا مع تطور الإنترنت ، وأصبح الإنترنت عاملاً مهمًا في عملية التسويق ، وخاصة وسائل التواصل الاجتماعي والفيسبوك والإنستغرام.

أدى التوسع الكبير في مجال التسويق في جميع أنحاء مصر إلى التوسع في أساليب التسويق العقاري أيضًا.

بعد أن كان التسويق العقاري يعتمد على الأساليب التقليدية مثل الوسيط وشركات التسويق العقاري المعتادة. تم توسيعه ليشمل مساحة الإنترنت العملاقة ، مما أتاح سهولة كبيرة في التواصل بين البائع والمشتري حتى لو كانا على مسافات بعيدة.

وأصبح التسويق الإلكتروني عبر مواقع التسويق الإلكتروني للعقارات هو المستقبل لنمو وازدهار هذه التجارة ، حيث سهّل عمليات البيع والشراء ، بحيث أصبح من خلال المواقع الإلكترونية نفسها دون تدخل بشري مباشر.

لقد أدى التعامل مع مواقع التسويق العقاري وطرق التسويق الإلكتروني للعقار إلى اختصار الكثير من الوقت للمشتري والبائع لإتمام صفقاتهما. وتحقيق أرباح من تلك الصفقات العقارية للبائع ، وأيضاً للمشتري ليحصل على ما يريده من العقار دون بذل مجهود كبير.

شركة تسويق عقاري الكتروني

يعتبر بيع وتسويق العقارات على الإنترنت من أكثر المجالات ربحية ، لنفس الأسباب التي تجعل التسويق العقاري مربحًا بشكل عام ، بما في ذلك هامش الربح المرتفع المتاح لمقاولي العقارات.

لكن تداول العقارات على الإنترنت ليس سهلاً مثل تداول المنتجات الأخرى ، نظرًا لكبر حجم هذه المعاملات مقارنة بعمليات التجارة الإلكترونية الأخرى ، وضرورة استكمال بعض الأمور القانونية المتعلقة بنقل العقارات إلى المشتري. .. . .

أضف إلى ذلك شدة المنافسة في التسويق العقاري الإلكتروني بشكل يومي وزيادة عدد الشركات التي تدخل عالم التسويق الإلكتروني لتبدأ في استغلال الفرص لكسب الملايين قبل اللحاق بالآخرين ، وهو ما يزيد الصعوبة بعد ذلك.

في اوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم لكل شركة تسويق عقاري في مصر أفضل استراتيجيات التسويق الرقمي التي تعمل على وصولك للنتائج المرجوة في أسرع وقت .

مواقع التسويق العقارى بمصر

بشكل عام لا أحد يحب مشاهدة إعلانات التسويق العقاري على الإنترنت ، خاصة بعد ظهورها للمستخدم في كل مكان ، وهذا ما دفع الكثيرين لاستخدام تطبيقات حظر الإعلانات ، والحل في هذه الحالة هو تقديم خدمتك أو منتجك للعملاء وتثقيفهم بشأن احتياجاتهم دون إجراء عملية بيع مباشرة.

في اوامر الشبكة نقدم لعميلك المستهدف من خلال منصات التسويق الإلكتروني قيمة مضافة وفائدة تجعله يبحث عن منتجك ويطلب منه شرائه .

ويقدم حلولاً للمشاكل التي يواجهها العميل بالفعل ، إذا كان يريد تسويق عقار في منطقة هادئة ، اذهب إلى الناس في المناطق المزدحمة بالمدينة واشرح لهم الهدوء في هذا المشروع أو المنطقة.

كما نقوم بتوفير محتوى تفاعلي يوفر معلومات مفيدة  للعملاء ، ولكن في نفس الوقت داخل العقارات ، على سبيل المثال ، يمكنك تقديم محتوى يتحدث عن 10 فوائد ستحصل عليها من الانتقال من مدينة مزدحمة إلى منطقة هادئة .

والحديث هنا بالطبع سيكون صافياً ، ومستوى أعلى من التركيز ، وصحة نفسية وجسدية أفضل نتيجة للهواء النقي ، وما شابه ذلك حسب نوع المشروع الذي تريد تسويقه.

يمكنك الإشارة في نهاية المحتوى إلى أنه إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مثل هذه البيئة ، فنحن نقترح هذا المشروع ، وإذا كان الزائر مهتمًا حقًا بالموضوع فسوف يقرأه وربما يقوم بتحويله وشرائه أيضًا ، فهذا هو المكان الذي يتم فيه التقسيم الجيد على المحك للوصول إلى الأشخاص الذين يحتاجون حقًا إلى هذا “الحل” لمشكلتهم.

بهذه الطريقة ، يمكنك توفير الكثير من الأموال التي تنفقها على الإعلانات المباشرة التي تعرض المنازل بطريقة يجدها الكثيرون مزعجة ، وإذا حصلت على اهتمام منهم ، فسيكون ذلك بتكلفة عالية جدًا يمكن توفيرها إذا نفذت الاستراتيجية الصحيحة .

تصميم موقع تسويق الكتروني للعقارات 

تقدم مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدماتها في تصميم موقع تسويق الكتروني للعقارات وتعرض فيه صورًا لمشاريع التسويق الإلكتروني للإسكان التي لديها مع بعض العبارات (معظمها مبيعات مباشرة)

وتتحدث عن مزايا هذا المشروع ثم تضع زرًا يطلب من المستخدم الاتصال على ارقام شركة تسويق عقاري في مصر.

يجب أن تتضمن الصفحة المقصودة شرحًا تفصيليًا ومقروءًا ، مدعومًا بالصور ومقاطع الفيديو ، حتى يتمكن الزائر من رؤية المعلومات بشكل أسرع.

في شركة تسويق عقاري في مصر ومن خلال الموقع الالكتروني يتم عرض مواصفات المنزل مثل عدد غرف النوم وما إلى ذلك في قائمة نقطية ، ثم تحدث عن القيمة المضافة والمميزات الفاخرة التي يقدمها العقار في قائمة أخرى.

، ثم أضف قائمة تتحدث عن المشاكل أن هذه الميزة تحل ، من هو أفضل شخص للعيش فيه وغير مناسب للعيش فيه ، وبعد الانتهاء من التعداد الحديث عن كل جزء منه بالتفصيل ، قم بإعطاء جميع المعلومات التي يمكن توفيرها للزائر ، وبالتالي حفظ و الزائر كثير من الوقت والمناقشة ، ولن يتصل بك إلا أولئك الذين يعرفون بالفعل عن الميزات ويريدون المضي قدمًا في الصفقة.

أفضل شركة تسويق عقاري في مصر
أفضل شركة تسويق عقاري في مصر

طريقة التسويق الالكتروني للعقارات 

في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات نستخدم كافة استراتيجيات التسويق العقاري من خلال التسويق عبر محركات البحث والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث أن استراتيجيات التسويق العقاري الالكتروني التي نقدمها لها العديد من المميزات التي تعود بالنفع على شركة تسويق عقاري في مصر منها :

  • يجعل التسوق الرقمي الحياة أسهل بكثير لكثير من الناس ، ويتميز بعدد كبير ومتابعين متزايد سنويًا.
  • يساعدك في العثور على مشترين وبائعين في هذا النطاق السعري ويساعدك أيضًا على أن تكون في السوق المستهدف في جميع أنحاء العالم ومتابعة العملاء بشكل منتظم.
  • التسويق الرقمي هو العالم التالي حسب الإحصائيات.
  • لن تقوم ببناء الثقة بدون موقع ويب تسويق عقاري احترافي ، فمعظم العملاء يرغبون في رؤية موقع الويب الخاص بك قبل الشراء (وكالات عقارية).
  • سواء كنت وكيلًا عقاريًا أو مبتدئًا ، سيساعدك التسويق الفعال عبر مواقع الويب الخاصة على تمييز نفسك بعيدًا عن المنافسة.
  • باستخدام مدونات التسويق العقاري ، لا يمتلك معظم الناس معرفة واسعة بالعمليات والإجراءات العقارية.
  • إنهم يبحثون عن أدلة ونصائح عبر الإنترنت لمساعدتهم في أفكار تسويق عقاري جديدة للتنقل في العملية المعقدة لشراء أو بيع منزلك.
  • كما أنه يساعد في بناء الثقة كمورد لهم. التدوين هو إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة جهودك التسويقية والتواصل مع جمهور أوسع.
  • جعلت وسائل التواصل الاجتماعي الوصول إلى العملاء سريعًا وسهلاً بصفتك وكيل عقارات ، فأنت تثق في اسم اجتماعي ، وهذا ما يحدد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • نقدم تسويق المحتوى من كل شيء تقوم بإنشائه ثم يخرج أمام السوق أو الأشخاص المستهدفين.
  • هناك العديد من الخيارات التي تندرج تحت فئة المحتوى ، مثل مقطع فيديو يشرح عملية شراء أو بيع عقار ، ومنشور مدونة ، وملصقات ، والمزيد.

طرق التسويق العقاري الحديثة 

تستخدم شركة تسويق عقاري في مصر كافة طرق التسويق العقاري الحديثة حتى تواكب التطورات ومن بينها هذه الطرق :

التسويق العقاري عبر البريد الإلكتروني
يعد البريد الإلكتروني من أبرز طرق التسويق العقاري وإحدى طرق التسويق القديمة ، إلا أن نتائجه مذهلة من خلال استهداف عملاء العقارات والمستثمرين المستهدفين عبر بريدهم الإلكتروني. يتم ذلك أيضًا عن طريق إرسال عرض عقاري أو فرصة إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

التسويق العقاري عبر الواتس اب
إحدى أسرع وسائل التسويق هي تسويق العقار وتسليمه للمستثمرين العقاريين ، وكذلك لمشتري العقارات المهتمين بشراء عقار أو شراء شقة في مكان ما. يتم ذلك عن طريق إرسال عروض عقارية من خلال مجموعات WhatsApp.

التسويق العقاري عبر محرك البحث (SEO)
من أبرز وأنجح أساليب التسويق العقاري الحديثة المستخدمة في إنشاء وتحسين مظهر الموقع الإلكتروني لشركات العقارات في النتائج الأولى ، وهذا يعود للشركات التي تحقق المزيد من مبيعات العقارات والأرباح.

التسويق العقاري عبر Telegram
من أبرز أساليب التسويق العقاري الحديثة والمتميزة في استهداف عملاء العقارات والمستثمرين العقاريين والمهتمين بشراء العقارات من خلال توجيه العروض والمشاريع العقارية الجديدة ونشرها على مجموعات التلغرام التي تجمع العديد من المستخدمين والمستثمرين العقاريين .

تسويق العقارات من خلال المحتوى المرئي
من أساليب التسويق العقاري الناجحة والمتميزة التي تؤثر بشكل كبير على آراء وانطباعات العملاء العقاريين. تشكل مقاطع الفيديو والمحتوى المرئي رؤية فنية عقارية تتضمن مزايا وفوائد شراء العقارات ومزايا الاستثمار العقاري في أحد المجالات.

التسويق العقاري من خلال الرسوم البيانية
مقاطع إنفوجرافيك عقارية تتضمن إحصاءات وبيانات عقارية واستثمارية ، وهي من أبرز أساليب التسويق العقاري الحديث .

حيث من خلال الإحصائيات ونتائج الاستثمار العقاري في دولة أو منطقة ما ، سيشكل ذلك رؤية في الأذهان من العملاء والمستثمرين العقاريين وتؤثر على رغبتهم الشرائية.

تسويق العقار من خلال حملات إعلانية ممولة على جوجل
من أبرز أساليب التسويق العقاري الحديثة ، وهي أفضل طريقة تسويقية وأكثرها استهدافًا وتحقق نتائج مذهلة .

حيث تتميز الحملات الإعلانية الممولة من خلال محرك جوجل بسرعة الوصول إلى العملاء المستهدفين وبالتالي السرعة في تحقيقها مبيعات.

تسويق العقارات من خلال الحملات الإعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي
حققت وسائل التواصل الاجتماعي نتائج مذهلة في قطاع التسويق العقاري وكانت من أفضل طرق التسويق العقاري الحديثة من خلال استهداف العملاء والمستثمرين في أي منطقة جغرافية حول العالم ، وكذلك مساعدة الحملات الإعلانية لاستهداف العقارات المهتمة بنجاح و على نحو فعال.

مهارات شركة تسويق عقاري في مصر

هناك العديد من مهارات التسويق العقاري التي تتبعها شركة تسويق عقاري في مصر منها :

  • تطوير استراتيجية إدارة تسويق عقاري ناجحة تساعدك على استهداف عملاء وعملاء العقارات المحتملين.
  • تحليل ودراسة الشركات المنافسة في مجال التسويق العقاري باستخدام أدوات التسويق الإلكتروني.
  • يمتلك المسوقون العقاريون فن التفاوض قبل الصفقات العقارية وبعدها وقبل بيع العقارات.
  • الاستفادة من مهارة الإبداع في بيع العقارات من خلال تقديم الفرص العقارية والخصومات والنسب وغيرها.
  • استعرض مزايا وفوائد العقارات التي تعود على المستثمرين والمشترين العقاريين وأظهرها بطريقة رائعة.
  • مواكبة المستجدات العاجلة حول أساليب التسويق العقاري الحديثة واستثمارها جميعًا في بيع وتسويق العقارات.
  • تحديد الفئة المستهدفة مما يساعدك في الحصول على عدد كبير من مبيعات العقارات وجذب الاستثمارات.
  • دراسة سوق العقارات الذي تعمل فيه من حيث العملاء والمستثمرين والعقارات والتسهيلات القانونية وغيرها.
  • استفد من الأسواق العقارية الناجحة حول العالم واستخدم المهارات في مجال العقارات.
  • دراسة احتياجات ورغبات المستثمرين العقاريين العرب والأجانب واهتمامهم بالقطاع العقاري.
  • تحويل العملاء والمستثمرين العقاريين من الاتصال الرقمي إلى قسم المستشارين العقاريين في الشركات.
  • تقديم رؤية عقارية واضحة ومميزة لعملاء العقارات والمستثمرين في قطاع العقارات.
  • القدرة على تحديد نشاط السوق العقاري واستثمار الأوقات المثالية لعرض المشاريع العقارية والعقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...