تصميم تطبيقات

أقل سعر انشاء تطبيق من اوامر الشبكة

سعر انشاء تطبيق
سعر انشاء تطبيق

تسعى مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات على أن تقدم أقل سعر انشاء تطبيق جوال بالرياض والوطن العربي من خلال خبرتها في المجال التي اكتسبتها على مدار عشرات السنين من تصميم التطبيقات للعديد من المؤسسات والشركات العامة والخاصة والأفراد على أعلى مستويات الكفاءة والخبرة وهي في ذلك لا تسعى للربح الوفير ولكن جل اهتمامنا أن نحقق ما يريده العميل بأقل تكلفة ممكنة .

ما هو سعر انشاء تطبيق ؟

تصميم تطبيق جوال وإطلاقه عبر متجر التطبيقات موضوع شغوف ، وله أثر كبير في تغيير حياة الكثير من الناس ، وله تأثير كبير على الأنشطة التجارية والخدمية والثقافية والمعرفية .

وللتعرف على سعر انشاء تطبيق ، يمكنك إلقاء نظرة على المحددات والعوامل التالية:

خبرة الشركة التي تعمل على تصميم التطبيق:

يختلف سعر سعر انشاء تطبيق من مصمم إلى آخر ، ويرجع ذلك إلى عامل الخبرة والقدرة على تنفيذ العمل المطلوب في الوقت المناسب وبالنوعية المطلوبة.

حيث يقضي مصممو التطبيقات المحترفون الكثير من الوقت في التعلم . والتكوين والفكر. تزويد العميل بأفضل عمل ممكن.

إذا كنت ترغب في تعيين مصمم تطبيقات محترف ، فستختلف التكلفة عن تعيين مصمم مبتدئ يتمتع بخبرة قليلة.

تعقيد المشروع:
درجة التعقيد تختلف من تطبيق إلى آخر حيث يختلف تطبيق الألعاب البسيط عن تطبيق الوسائط الاجتماعية الذي يحتوي على عدد كبير من الميزات والوظائف.

كلما زاد التعقيد ، زاد الوقت الذي يستغرقه إنشاء التطبيق في التخطيط ووضع المفاهيم ، مما يعني بالتأكيد زيادة في التكلفة.

الوقت المستغرق في إنشاء التطبيق:
يحسب مصممو التطبيقات سعر انشاء تطبيق جوال من خلال معادلة بسيطة تتضمن عدد الميزات مضروبًا في الوقت المستغرق لإنشائها مضروبًا في السعر المحدد لكل ساعة عمل للحصول على التكلفة الإجمالية لتصميم تطبيق جوال . الخصائص × عدد الساعات × معدل الساعة.

  تكلفة تصميم تطبيق اندرويد : إمكانيات غير محدودة بأفضل الأسعار

إطلاق التطبيق وصيانته والإعلان عنه:
تحتاج بعض التطبيقات إلى الدفع مقابل تواجدها في متجر التطبيقات مثل APPSTORE وبالطبع يحتاج التطبيق إلى الصيانة والتطوير لمطابقة تحديثات الهاتف وفي نفس الوقت يحتاج إلى الإعلان والترويج لإعلام الناس بذلك. هذا يعني عناصر جديدة في الميزانية لإنشاء تطبيق الهاتف المحمول.

تعرف على: أفضل شركة صناعة التطبيقات بالرياض

ما هي تكلفة إنشاء تطبيق للجوال ؟

عند الاتفاق مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ، أفضل شركة لتصميم التطبيقات ، يمكن تحديد سعر انشاء تطبيق من خلال النظر في المحددات التالية:

نوع التطبيق:
هل ستكون لعبة بسيطة؟ أو تطبيق وسائط اجتماعية ؟ أم أنه تطبيق تجاري؟ أم تطبيق لنظام إداري؟ أم أنه تطبيق للتعلم والمدرسة؟ أو تطبيق نمط الحياة؟

يختلف بناء كل نوع من هذه التطبيقات عن النوع الآخر ، حيث توجد تطبيقات لا تحتاج إلى تصميم قالب خاص ، ويمكن تصميم بعضها باستخدام قوالب تطبيقات جاهزة ، وتحتاج بعض التطبيقات إلى الارتباط بها تطبيقات أخرى بخلاف التطبيقات المستقلة ، وما إلى ذلك.

أنظمة تشغيل التطبيقات الأساسية:
تختلف أنظمة تشغيل الهاتف ، ويؤثر هذا الاختلاف على كيفية عمل تطبيقات الهاتف المحمول.

تستخدم معظم الهواتف نظام هاتف Android أو IOS أو Windows ، واعتمادًا على كل نظام ، يمكن تحديد سعر انشاء تطبيق للهاتف ، نظرًا لاختلاف اللغة المستخدمة في بناء التصميم والطريقة يعمل التطبيق على منصة التطبيقات الخاصة بك.

هناك أنظمة مفتوحة المصدر مثل Android ، وهناك أنظمة مدفوعة مثل IOS لأجهزة iPhone.

سعر تصميم تطبيق جوال
سعر تصميم تطبيق جوال

عدد الميزات والصفحات:
الميزات هي الوظائف الأساسية للتطبيق وهي الأدوات التي يستخدمها المستخدم والصفحات هي الجدران التي تظهر عليها هذه الميزات ، وكلما زادت الميزات زاد عدد الصفحات والتكلفة أيضًا.

  كيف اسوي تطبيق

هناك عامل آخر مهم للغاية عند تحديد سعر انشاء تطبيق جوال وتشغيله على جميع منصات التطبيقات ، وهو نظام عمل التطبيق ، ويمكن تقسيم التطبيق إلى:

التطبيقات الأصلية:
إنها تطبيقات أصلية مصممة خصيصًا ؛ لاستيعاب أنظمة تشغيل متعددة ، فهذه التطبيقات كبيرة الحجم ، وتتمتع بتجربة مستخدم رائعة وتحتوي على الكثير من الميزات ، لذلك عندما تنظر إلى تطبيق مثل:

Facebook و WhatsApp ، تجد أنه يمنح المستخدم تجربة فريدة. تجربة تواصل اجتماعي شبيهة بتطبيقات أمازون وسوق دوت كوم وعلي بابا في مجال التجارة الإلكترونية في جميع القارات .

ستجد هذه التطبيقات التي لها عدد كبير من الوظائف وتعمل على جميع الأجهزة من جميع الإصدارات ، سعر انشاء تطبيق باستخدام هذا النظام مبالغ كبيرة جدًا.

تطبيقات هجينة:
وتسمى أيضًا تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية ، وهي مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة التجارية والإعلانية وشبكات التواصل الاجتماعي .

حيث تهدف إلى الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين في بداية تشغيلها ، وتكلفة إنشائها وصيانتها هي منخفضة مقارنة بالنوع الأول.

تطبيقات الوظائف الأساسية:
تحتوي هذه التطبيقات على عدد قليل جدًا من الميزات وهي مناسبة للاستخدام الشخصي ، ويمكنك البحث عنها في متاجر التطبيقات وعدم العثور عليها لأن العديد منها مصمم خصيصًا لأداء وظيفة واحدة أو وظائف قليلة جدًا.

استضافة التطبيق والأمان:

أهمية وجود مزود استضافة تطبيق فعال مع إجراءات أمنية متقدمة كبيرة جدًا ، وفقًا لحجم الأعمال وكثافة حركة المرور ، يجب استئجار خوادم مناسبة ، يوصى بخوادم مخصصة مع إجراءات أمنية متقدمة من طبقات متعددة لتوفير خدمة سلسة وغير منقطعة  الخدمة .

كم سعر تصميم تطبيق جوال 

يتحدد سعر انشاء تطبيق على عدة عوامل منها:

تحديثات التطبيق والصيانة:

تتطلب تطبيقات الجوال صيانة دورية ، من أجل تحسين التطبيقات باستمرار وتحسين تجربة المستخدم .

  تصميم تطبيقات أسر منتجة

كما تحتاج التطبيقات على مستوى المؤسسات إلى الحفاظ على واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بها بانتظام .

بالإضافة إلى إزالة الأخطاء المخفية والتنصت يمثل مشكلة شاقة يواجهها مديرو صيانة التطبيقات ، مما يتطلب مراقبة منتظمة و الصيانة كامتداد لعمر العملية.

واجهة مستخدم UI / UX:

يجب إضافة مكونات UI / UX مثل دفع الإخطارات والرموز والصور الرسومية والتخصيص إلى تطبيقك إذا كنت تريد ترك انطباع جيد لدى المستخدمين.

التصميم الجيد سيجعل المستخدمين يرغبون في استخدام تطبيقك أكثر وعدم الابتعاد عنه. تطبيقه على المدى الطويل.

أمان التطبيق:

يجب أن يحافظ تطبيقك على تكامل البيانات المسترجعة من المستخدمين لأن فقدان البيانات قد يجعلك تبدو غير موثوق به لعملائك الحاليين والمحتملين.

من الحكمة الاستثمار في أمن البيانات أثناء تطوير التطبيق ، حيث يمكن لخرق أمني كبير أن يدمر عملك.

احصل الآن على أقل سعر انشاء تطبيق جوال بالرياض والوطن العربي من خلال مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ، حيث توفر الشركة واجهة مستخدم سلسة وجذابة وسهلة الاستخدام ، يمكنك إنشاء تطبيق ونشره على App Store في غضون 48 ساعة ، يمكنك دائمًا إنشاء أفضل تطبيقات Android و iPhone بأقل تكلفة.

قيم هذا المقال

error: المحتوي محمي من النسخ...