زيادة متابعين فيس بوك

قيم هذا المقال
زيادة متابعين فيس بوك
زيادة متابعين فيس بوك

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقدم خدماتها في زيادة متابعين فيس بوك بطرق طبيعية ودون الحاجة للإعلانات من خلال إدارة صفحات الفيس بوك باحترافية كبيرة من خلال أكبر فريق تسويق الكتروني بالوطن العربي .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

زيادة متابعين فيس بوك

يعمل المختصين في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات على زيادة متابعين فيس بوك باتباع استراتيجية جيدة تساعد في زيادة المتابعين الحقيقين وسوف نقوم بشرح الخطوات في الفقرات التالية .

تقديم محتوى جيد

من المعروف أن المحتوى هو الملك فالجميع يعرف هذه المقولة وهذا هو الأصح على شبكات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك. السبب الوحيد الذي يجعل الناس يتابعونك على الفيسبوك هو المحتوى الذي تنشره ، وإذا كان المحتوى ليس جيدًا وجذابًا ومفيدًا ، سيفقد الناس الاهتمام بك ويذهبون إلى الآخرين ، ما أكثر المنافسين على Facebook.

لدينا في أوامر الشبكة فريق من الكتاب المتخصصين الموهوبين في كتابة محتوى جذاب وشيق للحصول على زيادة متابعين فيس بوك .

نحن نحرص على نشر محتوى عالي الجودة يجمع بين الاهتمام والترفيه بتنسيقات مختلفة سواء كانت منشورات نصية أو صورًا أو مقاطع فيديو. ولا تنس أن الفيسبوك عبارة عن شبكة اجتماعية تقوم على التفاعل المستمر ، فالمحتويات المنشورة على فيسبوك لها مدة صلاحية محدودة ، والناس فيها يبحثون دائمًا عن محتوى جديد.

لذلك يجب جدولة منشوراتك بشكل يومي ، حيث أن هذا يستدعي زيادة متابعين صفحتك على الفيسبوك والحفاظ على اهتمام متابعيك الحاليين.

إدارة صفحة الفيس بوك

عندما يحب شخص ما إحدى منشوراتك على Facebook ، فمن المرجح أن ينتقل إلى صفحتك الرئيسية لمعرفة المزيد عنك.

لذلك نحن نهتم بصفحتك الرئيسية وإدخال جميع البيانات المهمة عنك ، مثل: اسمك أو اسم علامتك التجارية، ووصف موجز.

من المستحسن أيضًا إضافة الصورة الرئيسية المعروضة أعلى الصفحة ، أو يمكنك وضع مقطع فيديو بدلاً من ذلك. إذا كانت صفحتك لعلامة تجارية ؛ ضع شعار العلامة التجارية وتعريفًا بسيطًا لرؤية العلامة التجارية وأهدافها.

إذا كانت صفحتك لمجموعة ، ضع صورة معبرة وتعريف بسيط للمجموعة وأهدافها وكيفية الانضمام إليها. إذا كانت صفحتك شخصية ، فضع صورتك بجوار مقدمة موجزة لك.

استخدام الفيديو

من أفضل طرق زيادة متابعين فيس بوك نشر مقاطع فيديو عالية الجودة. حيث يحب مستخدمو Facebook مشاهدة مقاطع الفيديو ، حيث يشاهد حوالي نصف مليار شخص مقاطع فيديو على Facebook يوميًا ، أي حوالي 8 مليارات مقطع فيديو يوميًا.

في أوامر الشبكة نساعدك في نشر المزيد من مقاطع الفيديو على صفحتك ، ويفضل على الأقل بعض إنتاجاتك ، الأمر الذي أصبح أسهل. باستخدام هاتفك الذكي ، يمكنك تصوير فيديو ترفيهي أو تعليمي أو إخباري ونشره مباشرة على حسابك ليتمكن الناس من مشاهدته.

لنشر مقطع فيديو على Facebook ، انقر فوق الزر + ، ثم انقر فوق الزر “نشر”:

انشر مقطع فيديو للحصول على المزيد من المتابعين على صفحتك على Facebook
ستفتح نافذة ، أدخل نصًا لوصف الفيديو ثم انقر فوق الزر تحميل الفيديو وهذا كل شيء:

هناك أنواع عديدة من الفيديوهات سواء كانت مقاطع فيديو محمولة أو مقاطع كاميرا أو مقاطع رسوم متحركة أو مقاطع تعليمية.

إذا كنت ترغب في زيادة متابعين فيس بوك ، فعليك تلبية جميع الأذواق. نوّع منشوراتك ولا تقصر نفسك على تنسيق واحد ، فالناس لديهم أذواق ، كما يقولون.

تعرف على: زيادة متابعين اسناب شات

البث المباشر

تعد مقاطع الفيديو مهمة في زيادة متابعين فيس بوك  لكن قد يرغب متابعيك في شيء أقرب وأقرب قليلاً ، ولن تجد أفضل بكثير من البث المباشر.

حيث يسمح لك بمقابلة متابعيك مباشرة ، حتى يتمكنوا من التفاعل معك على الفور ، وطرح الأسئلة وتقديم الاقتراحات.

تحصل عمليات البث المباشر على مشاركة أكثر 6 مرات و 10 أضعاف التعليقات من مقاطع الفيديو العادية.

Facebook عبارة عن منصة للتفاعل المباشر ، وليس YouTube ، على سبيل المثال ، والتي تركز على مقاطع الفيديو العادية.

إذا كنت ترغب في زيادة متابعين فيس بوك، فيجب عليك التأكد من البث المباشر بانتظام ، هذا هو الاتجاه العام على فيس بوك ، حيث تقدر الإحصائيات أن خمس مقاطع الفيديو على فيس بوك كانت بثًا مباشرًا. من المرجح أن تزداد هذه النسبة في المستقبل.

استخدم القصص

نحن ننصح عملائنا باستخدام القصص حيث تساعد قصص فيس بوك في تخصيص حسابك. يمكنك من خلاله مشاركة الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك المحمول حول حياتك الشخصية أو المهنية ، أو خلف الكواليس من شركتك. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة ، حيث تظهر دائمًا في أعلى الصفحة لمتابعيك.

علاوة على ذلك ، يمكنك نشر قصص Instagram الخاصة بك مباشرة على Facebook ، وهذا يوفر عليك الوقت ، خاصة وأن القصص يتم نشرها عادة بشكل يومي ومن ثم زيادة متابعين فيس بوك .

يستخدم حوالي 300 مليون شخص قصص Facebook كل يوم ، لذلك هناك جمهور عريض يمكنك استهدافه لزيادة متابعيك على Facebook.

يعد إنشاء قصص على فيس بوك أمرًا سهلاً للغاية ، ما عليك سوى النقر فوق الزر + ثم النقر فوق “Story”

المزيد: زيادة متابعين انستقرام

طريقة زيادة متابعين فيس بوك
طريقة زيادة متابعين فيس بوك

استخدم الهاشتاج

تستخدم خوارزميات فيس بوك علامات التصنيف لتوزيع المحتوى على فيس بوك .

صحيح أن علامات التصنيف على فيس بوك أقل أهمية مقارنة بتويتر ، على سبيل المثال ، لكن لها بعض التأثير ، ومن المرجح أن يمنحها فيس بوك وزناً أكبر في خوارزمياته في المستقبل.

كما يمكن أن تساعد Hashtags أيضًا في إنشاء محتوى المستخدم ، من خلال منح متابعيك الفرصة للمشاركة ونشر المحتوى الذي يكمل محتوى صفحتك من خلال علامات التصنيف التي تختارها. فيما يلي بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند إنشاء علامات التصنيف:

  • ركز على علامات التصنيف الشائعة ، لأن الناس يبحثون عنها كثيرًا ، ويمكن أن تكون مصدرًا مهمًا لزيادة متابعيك على Facebook.
  • اجعل الهاشتاج بسيطًا وسهل التذكر.
  • تجنب المساحات البيضاء في الهاشتاج ، لأن خوارزميات فيسبوك لا تأخذ ذلك في الحسبان

 اربط حسابك على انستقرام بحسابك على فيس بوك

اشترى Facebook Instagram في عام 2012. لهذا السبب أصبح من الممكن ربط حساب انستقرام الخاص بك مع فيس بوك .

هذه طريقة فعالة في زيادة متابعين فيس بوك ، حيث تتيح لك جذب متابعيك على انستقرام إلى صفحتك على فيس بوك دون أي جهد.

من السهل نسبيًا زيادة متابعيك على فيس بوك من انستقرام.

نظرًا لأن متابعيك على Instagram ربما يحبون المحتوى الذي تنشره ، وإلا فلن يتابعوك في المقام الأول ، لذلك من المرجح أن يتابعوك على Facebook أكثر من غيرهم.

لربط حسابك على Instagram بملفك الشخصي على Facebook:

  • انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق
  • انقر فوق الحساب ثم على الحسابات المرتبطة
  • ثم انقر فوق Facebook وقم بتسجيل الدخول
  • يمكنك الآن مشاركة منشورات انستجرام الخاصة بك مباشرة على فيس بوك بسهولة ، ودعوة متابعيك على Instagram لمتابعة صفحتك على Facebook

شاهد أيضاً: زيادة متابعين تويتر

تعزيز محتوى المستخدم

حسابات الفيسبوك ليست مثل المواقع أو المدونات العادية ، حيث تكتب وتنشر أفكارك ثم يأتي الناس لقراءتها ثم يغادرون ، الشبكات الاجتماعية مبنية على مفهوم التفاعل.

يجب أن يشعر متابعيك أن حسابك هو مساحة لهم للمساهمة والتعبير ، سواء عن طريق نشر المحتوى أو المشاركة في المسابقات أو التصويت أو علامات التصنيف أو التقييمات.

يصبح هذا الأمر أكثر أهمية إذا كان الحساب لعلامة تجارية ، لأنه طريقة فعالة لإشراك العملاء والسماح لهم بالتعبير وطرح الأسئلة والتفاعل مع العلامة التجارية أو مع بعضهم البعض.

تنظيم المسابقات

يحب الناس المشاركة في المسابقات ، خاصة إذا كانت تتضمن جوائز. إنها طريقة جيدة للتفاعل مع الأشخاص والحصول على زيادة متابعين فيس بوك ، خاصةً إذا كان الحساب لعلامة تجارية.

على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك متجرًا عبر الإنترنت ، فيمكنك تنظيم مسابقة ومنح الفائزين قسائم الشراء على موقعك.

بهذه الطريقة ستقتل عصفورين بحجر واحد. من ناحية ، ستقوي علاقتك مع متابعيك وتكسب متابعين جدد.

ومن ناحية أخرى ، ستتحول القسائم التي ستقدمها للمتابعين إلى مبيعات إضافية ستكسبك عملاء جدد.

التفاعل مع متابعيك

كما ذكرنا سابقًا فإن الشبكات الاجتماعية ليست مثل مواقع الويب والمدونات ، والتفاعل فيها ذو اتجاهين.

تمامًا كما تحب أن يتفاعل متابعيك معك ومع المحتوى الخاص بك ، يجب عليك أيضًا التفاعل معهم.

إذا لم ترد على تعليقات متابعيك ، ولا تعجبك منشوراتهم ، ولا تجيب على أسئلتهم ، ولا تهتم باقتراحاتهم ، كيف تتوقع منهم أن يواصلوا متابعتك؟ عليك أن تتفاعل مع متابعيك باستمرار ، عليك أن تجعلهم يشعرون أنك تهتم بهم ، وتستمع إليهم ، وتهتم بآرائهم.

 جرب واختبر

فيس بوك عبارة عن منصة اجتماعية تخضع في كثير من النواحي لقوانين اجتماعية بشرية معقدة ومتشابكة.

هناك الكثير من العوامل التي يمكن أن تؤثر على نجاح استراتيجيتك على Facebook ، مثل: نوع المحتوى ، وموضوعاته ، وأوقات النشر ، وطبيعة الجمهور ، وغيرها.

أفضل طريقة لتحسين استراتيجيتك و زيادة متابعين فيس بوك هي من خلال التجريب والاختبار.

جرب أنواعًا مختلفة من المحتوى في أوقات مختلفة ، وراقب كيفية تفاعل متابعيك معك لمعرفة الموضوعات وأنواع المحتوى التي يحبونها ، ومتى يكونون نشطين على Facebook. تعلم من ذلك واستخدم النتائج لتحسين استراتيجيتك على Facebook.

يعد فيس بو; وطنًا لمليارات الأشخاص ، مما يجعله سوقًا ضخمًا للعملاء المحتملين ، لكن المنافسة عليه شرسة أيضًا. في هذا المقال ، قمنا بمراجعة بعض النصائح التي ستساعدك على شق طريقك بين المنافسين وزيادة متابعين صفحتك على Facebook.

تتطلب بعض عوامل النجاح في فيس بوك الوقت والجهد والخبرة ، مثل إعداد محتوى جيد وجذاب للنشر وإدارة الحساب والرد على التعليقات ، من بين أمور أخرى.

إذا لم يكن لديك الوقت أو الخبرة لذلك يمكنك طلب خدمات التسويق الإلكتروني على فيس بوك التي يقدمها المسوقون المحترفون في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعومات .

شركة تسويق الكتروني بالرياض 

تمتلك مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات فريقًا من أفضل المسوقين الذين عملوا في مجال التسويق الإلكتروني لسنوات عديدة . والذين يعملون على زيادة متابعين فيس بوك لذلك نضمن لك إكمال عملك بأعلى درجات الخبرة والكفاءة

بالإضافة إلى ذلك ، تجري الشركة دراسة متأنية لكل شيء كبير وصغير قبل بدء العمل أو بدء أي حملة تسويقية من أجل تحديد الجمهور المستهدف وتفضيلاته ونقاط القوة والضعف للمنتج أو الخدمة المقدمة والتي سيتم الترويج لها و لتحليل المنافسين من أجل الوصول إلى أسهل طريقة وطريقة للترويج للمنتج بأقل تكلفة وأكبر نتيجة لذلك فإننا نعتبر الأفضل بين شركات التسويق لأننا الأكثر كفاءة وخبرة وجودة الخدمة المقدمة والأكثر اهتمامًا والتزامًا بمصالح العملاء.

يبدأ الأمر بالجلوس مع عملائنا لفهم أولاً ما هي الأهداف التي يريد الوصول إليها ، بناءً على هذه الأهداف نطور استراتيجيتنا التسويقية.

عادة ما تكون البداية من خلال حضور قوي وفعال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والفيسبوك وتويتر وغيرها من المنصات الشعبية تأكد من زيادة متابعين فيس بوك .

كما يجب أن يتمتع هذا الحضور بالخصائص التي تمكنه من الظهور لمحركات البحث ، بحيث تلتقطه تلك المحركات وتعرضه للعملاء في النتائج الأولى.

بهذا الظهور تبدأ مرحلة التعارف بين نشاطك والجمهور المتفاعل مع تلك المنصات ، ويتحقق الاستهداف الصحيح وظهور العملاء الذين يبحثون عن خدماتك.

إذا كنت تريد زيادة متابعين فيس بوك لا تتردد في التواصل مع خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات حيث نقدم خدماتنا في التسويق الالكتروني بأفضل الأسعار التنافسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...