جوجل أدوردز : انشاء وادارة اعلان ممول على جوجل

قيم هذا المقال
جوجل أدووردز
جوجل أدوردز ما هو وكيف يعمل ؟

يعد جوجل أدوردز سابقًا أو Google Ads الآن أحد أكثر الأدوات تطورًا في العشرين عامًا الماضية والتي ساهمت وساعدت في زيادة وصول الأنشطة التجارية إلى عملائها المحتملين ، فما هي ، وما هي مزاياها بالنسبة لعملك ، وكم تكلفتها؟ هذا ما ستعرفه بنهاية قراءة هذا المقال.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

شركة ادارة اعلانات جوجل أدوردز

تحتاج المنصات الإعلانية المختلفة دائمًا إلى فريق متخصص لإدارتها بشكل احترافي لضمان الصرف الصحيح للأموال والحصول على أعلى ربحية تمتلك مؤسسة اوامر الشبكة فريقًا من المتخصصين في إدارة الحملات الإعلانية على جميع المنصات الإلكترونية وتحديداً جوجل ويوتيوب وهي من أهمها أولويات شركتك للتقدم رقميًا، الحصول على عملاء مستهدفين من إعلانات Google و YouTube و Facebook و Instagram ، خاصة في عائد الاستثمار وبناء هوية حقيقية على المستوى الرقمي تبدأ من اوامر الشبكة .

تقدم اوامر الشبكة باقات متنوعة لإدارة إعلانات جوجل أدوردز في السعودية والوطن العربي وتتميز الخطط الإعلانية المُقدمة من اوامر الشبكة بالتالي:

  • احصل على مشاهدات واشتراكات حقيقية ومستهدفة وابدأ في تنمية قناتك على YouTube من خلال إعلانات YouTube المستهدفة.
  • لدى اوامر الشبكة فريق متخصص لإدارة حملتك الإعلانية على YouTube والحصول على أفضل نتيجة.
  • استراتيجية إعادة الاستهداف غير معروفة وتحتاج لمتخصصين ونوفرهم في اوامر الشبكة للعمل على  إعادة الاستهداف للجمهور يزيد من عائد الاستثمار ويقلل التكلفة.
  • لدى اوامر الشبكة فريق من المحترفين في إدارة إعلانات Google ، وحظر نتائج البحث باستخدام إعلانات Google ، وجذب الزائرين المستهدفين إلى موقع الويب الخاص بك لزيادة العملاء والمبيعات.
  • لدينا فريق من المصممين والمتخصصين في إدارة الإعلانات التي تظهر على المواقع المختلفة المرتبطة بمحركات البحث.

ما هو جوجل أدوردز ؟

جوجل أدوردز للاعلانات  هي خدمة ظهرت عام 1998 كبديل للتسويق التقليدي ولتوفير مساحة تظهر من خلالها وتؤدي إلى أصحاب المشاريع الرقمية والمشاريع الميدانية .

وخاصة أولئك الذين يرغبون في عرض منتجاتهم أو خدماتهم. لذلك تهدف هذه الأداة إلى مساعدة أصحاب الأعمال والمشاريع على جذب المزيد من العملاء والوصول إلى الجمهور في الوقت المناسب في الوقت المناسب لضمان زيادة المبيعات عبر الإنترنت أو التميز أو التعرف على الآخرين.

لذلك  ستساعدك برنامج إعلانات جوجل أدوردز على الترويج لنشاطك التجاري ، وبيع المنتجات أو الخدمات ، أو التعريف بنفسك ، وزيادة حركة المرور من وإلى موقعك .

وتدار حسابات إعلانات Google عبر الإنترنت ، لذا يمكنك بدء الإعلان من مكانك وتعديل الإعلانات أو تغيير ميزانيتك وقتما تشاء دون حد أدنى أو حد أقصى.

كما يمكنك الإستعانة بخدمات مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات حيث أننا من الشركات المتخصصة في عمل حملات إعلانات جوجل أدوردز متخصصة إحترافية للوصول لهدفك المنشود في أسرع وقت .

مميزات جوجل أدوردز 

عندما تقوم بإنشاء حساب جوجل أدوردز ، فأنت تمتلك سيطرة كاملة على كل ما يتعلق بإعلانك وعناصره المختلفة ، مثل الكلمات الرئيسية والاستهداف والميزانيات المختلفة التي تريدها.

حيث يمكنك ضبط هذه الكلمات وحظر الكلمات التي لا تريد أن يظهر الإعلان عند البحث عنها ، مثل الساعات النسائية ، على سبيل المثال ، أو ساعات الأطفال ، وبالتالي فإن ميزة هذا التحكم هي ما يحدد نجاح حملتك الإعلانية

يحتوي برنامج جوجل أدوردز حاليًا على ميزة جدولة عرض الإعلانات التي تتيح لك تحديد وقت عرض إعلاناتك ، وهو أمر رائع لبعض الأنشطة التجارية التي تستهدف العملاء في أوقات محددة من النهار أو الليل ، مثل المطاعم والفنادق أو الأنشطة التجارية التي تستهدف أشخاصًا في مواسم السنة كذلك.

لا تتحكم فقط في الكلمات الرئيسية أو الصفحات أو وقت ظهور الإعلان ، بل يمكنك أيضًا التحكم في المبلغ الذي تنفقه يوميًا أو شهريًا أو حتى الدفع لكل نقرة.

من المزايا الرئيسية لأداة جوجل أدوردز أن الدفع بالنقرة مربح ويذهب لمن يريد حقًا الخدمة أو المنتج ، وفي نفس الوقت ستدفع فقط مقابل كل نقرة على الإعلان ، ووفقًا للميزانية . تريد ، مما يعني أنه يمكنك تعيين ميزانيتك بعشرة دولارات أو ألف دولار ، فالخيارات لا حدود لها في ذلك ، حدد بالضبط المبلغ الذي تريد إنفاقه.

بمرور الوقت ، وبمجرد أن يتعرف الأشخاص على خدماتك ومنتجاتك ، ووفقًا لإستراتيجية محددة مع مدير الإعلانات في فريقك ، يمكنك تقليل تكلفة إعلانات الدفع لكل نقرة ، مما يعني المزيد من الزائرين لموقعك أو متجرك ، وتكلفة نهائية أقل مما تدفعه مقابل المواقع.

تعرف على : طرق برمجة تطبيقات الجوال

إعلانات جوجل ادسنس 

هل تريد الوصول إلى جمهور متخصص في بيئة ريفية أو محلية؟ أم تريد أن تصل إلى المنطقة العربية كلها؟ أم أنها تستهدف الجميع؟.

إن الشيء الرائع في جوجل أدوردز هو أنه يمكنك إطلاق حملاتك في أي مكان تريده وتحديد جمهورك بدقة ، ويمكنك اختيار الإعلان الذي سيظهر بناءً على اللغة التي يتحدث بها جمهورك والتي تريدهم أن يشاهدوا الإعلان.

كما يمكنك البدء في تحسين محركات البحث لزيادة دخول الأشخاص إلى موقعك ، وقد يكون هذا أقل تكلفة إلى حد ما .

لكنه يستغرق الكثير من الوقت ويتطلب منك التحلي بالصبر مع إستراتيجية تحتاج إلى شهرين على الأقل، وبالمقارنة مع النتائج الفورية التي ستحصل عليها من أداة Google Adwords بمجرد إطلاق حملاتك الإعلانية فيها ، سيراك الناس منذ اللحظة الأولى وستبدأ مبيعاتك في التحرك بناءً على قوة وجودة رسالتك الإعلانية و استهداف جيد. افعل هذين الأمرين ، سترى النتائج في غضون أيام.

هذا بالطبع لا يلغي فكرة العمل على تحسين محرك البحث ، بل على العكس ، فإن الإعلان على Google Adwords يكمل تحسين محرك البحث ، لكننا سنخبرك إذا كنت تبحث عن نتيجة فورية ونشاط فوري لك العملاء، يجب أن تفكر في الإعلان من خلال جوجل أدوردز .

ميزة إعلانات جوجل أدوردز السعودية أو أي دولة أخرى هي أن عميلك يحمل بطاقته الائتمانية في يده ويتوقع منك أن تظهر أمامه وتعطيه ما يتوقعه ، وهكذا فإن Google AdWords تساعدك الأداة على إنشاء حملات إعلانية لعميل مستعد للشراء.

بالعودة إلى مثال ساعات الرجال التي ذكرناها في الميزة الأولى ، سوف تحتاج إلى تجهيز الكلمة الرئيسية التي يبحث عنها العميل. على سبيل المثال ، “ساعات رجالية” ، وبالتالي من خلال تضمين هذه الكلمة الرئيسية ، سيتم عرض إعلانك لعميلك الذي يبحث عن هذه الساعات وينوي شرائها وبالتالي سوف تصل للجمهور المستهدف بسهولة .

على عكس الوسائل التقليدية الأخرى للإعلان ، مثل إعلانات الشوارع والتلفزيون والصحف ، والتي يصعب قياس نتائجها تحت أي ظرف من الظروف ولا تمنح العميل فرصة فورية للرد على الإعلان .

في جوجل أدوردز لديك عدد كبير من بيانات لقياس نتيجة وأداء الإعلان. على سبيل المثال ، يمكنك قياس إعلانات الدفع لكل نقرة عن طريق تتبع تكلفة النقرات ونسبة النقر إلى الظهور ومعدل زيارة الأشخاص للإعلان حتى تتمكن من تحسين رسائلك الإعلانية أو تعديلها بناءً على استجابة جمهورك.

إعلانات جوجل أدوردز

حملة شبكة البحث:
هذا النوع من “إعلانات البحث” من جوجل أدوردز مناسب لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى العملاء المهتمين أو الذين سيبحثون عن منتج أو خدمة معينة .

وبالتالي عندما يبحث شخص ما عن اسم المنتج أو الكلمات الرئيسية التي أدخلتها إلى المعلن ، من المفترض أن تظهر أولاً أمامه على صفحة بحث Google بالقرب من نتائج بحث المستخدم أعلى أو أسفل.

تذكر دائماً أن مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات تنتقي لك أفضل الكلمات البحثية التي تٌمكنك من الوصول للجمهور المستهدف في أسرع وقت وتحقيق أقصى إستفادة من إعلانات جوجل أدوردز .

حملة الشبكة الإعلانية
تعد إعلانات “الشبكة الإعلانية” لبرنامج Google AdWords خيارًا ممتازًا لمن يرغبون في وضع الإعلانات ضمن صفحات إخبارية معينة أو مواقع ويب أو غيرها بشكل عام ، وهذا النوع من المستخدمين يساعدهم.

للحصول على مزيد من التحويلات من هذه الأنواع من الإعلانات ، يجب أن تستهدف فقط الصفحات المتعلقة بمنتجك أو خدمتك ، والتي تتعلق بما تعلن عنه ، لأنك ستقدم حلولاً لجمهورك الذي يبحث عن حلول ولكنه يفعل ذلك. لا أعرف عنها بعد.

أنواع اعلانات جوجل أدوردز

حملة إعلانات Google Shopping
هذا النوع مهم جدًا لمن يبيع المنتجات على جوجل ، حيث يتيح لك عرض إعلان لمنتجك بمجرد أن يبحث الشخص عن اسم المنتج ، بل يعتبر هذا الإعلان بمثابة عرض سعر مع منافسيك.

لأن المنتجات معروضة مكدسة جنبًا إلى جنب للزوار الذين يبحثون عنها ، لذلك إذا كان سعرك أعلى ، فسيظهر هذا للناس ويضيف إلى الطلب منك بالإضافة إلى تقديم صورة لمنتجك بكافة مواصفاته. ، يمكنك أيضًا تعريف الأشخاص باسم متجرك وعلامتك التجارية ، حتى يعرفوا أنك موجود.

حملة فيديو
يقضي الأشخاص ساعات طويلة في مشاهدة مقاطع الفيديو ، بغض النظر عن أعمارهم. يشبه الفيديو محتوى جذابًا بصريًا يلبي أذواق الأشخاص.

لذلك يمكن أن تكون إعلانات الفيديو على جوجل أدوردز طريقة فعالة للتأثير بسرعة على الأشخاص ، مما يؤدي إلى البساطة. من الأشخاص الذين يستهلكون المحتوى ويتلقون الفكرة إذا أعجبوا.

يسمح لك Google AdWords بالإعلان من خلال الفيديو على YouTube أو مواقع شركاء Google الأخرى ، حيث ستدفع مقابل مشاهدة الأشخاص لإعلانك ، ويمكنك اختيار الحزمة الأنسب لميزانيتك والحملة التي تريدها.

حملة التطبيق
يختلف هذا النوع من إعلانات جوجل أدوردز من حيث أنك تمنح Google سلطة استخدام النصوص والصور في تطبيقك ، لاستخدامها في إعلانات الفيديو أو الصور أثناء استخدام الأشخاص للتطبيقات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو حتى البحث .

بحيث يظهر الإعلان بشكل مختلف الصور. و جوجل أدوردز نفسه يختبر الإعلان ويعرضه لتحقيق أفضل أداء. يتم تجديد العطاءات تلقائيًا بناءً على أداء الإعلان.

المزيد : اوامر الشبكة افضل شركة للتسويق الالكتروني

اعلانات جوجل أدووردز

ما هي تكلفة اعلانات جوجل أدوردز  ؟

تختلف طريقة حساب تكلفة إعلانات جوجل أدوردز وفقًا لحاجتك وعملك وهدفك ونوع حملتك ، مع عرض الأسعار التلقائي ، ستتمكن من التحكم في تحديد الحد الأقصى للسعر لكل نقرة .

وهو ببساطة أعلى ميزانية تريد دفعها. للنقرات على إعلانك ، على سبيل المثال ، إذا كان الشخص سيدفع ربع كل نقرة ، أو ما يعادله بعملة بلدك ، فيمكنك تعيين هذا الربع على أنه التكلفة القصوى التي تريدها لكل نقرة ، لذلك لن تدفع أي شيء ما لم ينقر الشخص على الإعلان ويدخله

يمكنك تحديد قيمة النقرة بنفسك من خلال عملك التجاري وعملية المبيعات ، بحيث لا تدفع مقابل الإعلانات أكثر مما تبيعه. المشترون مقارنة بمن شاهدوا الإعلان ولم يشتروا.

كما أوضحنا بالفعل ، يمكنك تحديد سعر النقرة بما يناسبك ، ومن ثم معرفة عائد النقرات على مبيعاتك أو زياراتك ، وتذكر أن عدد الزيارات على الإنترنت يتغير وهذا قد يتطلب إعادة تكوين الأسعار. لتظهر كما هو الحال دائمًا أولاً في الإعلانات لأن الشخص الذي يدفع أكثر مقابل نقرة سيظهر أولاً وسيظهر الدفع أقل بعد ذلك وهكذا.

لماذا جوجل أدوردز ؟

لأنه النظام الأكبر والأكثر شهرة في مجال الروابط الدعائية (الإعلانات الممولة) ، وذلك لأن Google تعتبر في هذه الحالة موقع الاستضافة وتعتبر أكثر المواقع التي يمكن الوصول إليها على الإنترنت.

باستخدام جوجل أدوردز ، يمكنك زيادة المبيعات أو الحجوزات أو اشتراكات القائمة البريدية من خلال الإعلانات عبر الإنترنت التي تجذب الأشخاص إلى موقع متجرك. كن أمام العملاء عندما يبحثون عن أنشطة تجارية مثل شركتك على محرك بحث وعلى خرائط Google. ادفع فقط مقابل النتائج ، مثل النقرات على موقع الويب الخاص بك أو المكالمات إلى نشاطك التجاري

يمكن شراء هذا النوع من الدعاية والدعاية من قبل رواد الأعمال الذين بدأوا أعمالهم للتو ، ولا تكفي ميزانياتهم للاستثمار في الحملات الترويجية ، وهنا يسمح لك جوجل أدوردز بالإعلان بميزانية منخفضة.

ومن مميزات الإعلان عبر جوجل أدوردز :

  • إمكانية بدء أو إيقاف الحملة الإعلانية متى شئت لعدم وجود عقد ملزم.
  • القدرة على تغيير ما تريد دفعه مقابل كل نقرة على الإعلان طوال فترة الحملة الإعلانية.
  • تتبع معدل العائد على الاستثمار في الفترة الحالية.
  • ادفع ثمن حملاتك الإعلانية ببطاقة ائتمان.

انشاء اعلان ممول على جوجل أدوردز

يضع فريق اوامر الشبكة خططًا إستراتيجية لتنفيذ الحملات الإعلانية لمحركات البحث وإعلانات جوجل أدوردز لمختلف المؤسسات.

إنها إعلانات ممولة عبر التسويق عبر محرك البحث تظهر في النتائج الأربعة الأولى على الصفحة الأولى أعلى النتائج العضوية ، وتسمى أيضًا إعلانات الدفع لكل نقرة ، لأنك تدفع مقابل الشخص الذي ينقر على إعلانك وليس الرقم. عدد مرات ظهور الإعلان ، وهي الطريقة الثانية للتسويق عبر Google والاستفادة من مستخدميها

في مؤسسة اوامر الشبكة نقدم خدمة لإنشاء إعلان في Google باستخدام كلمات البحث والحصول على نتيجة فورية ، أي عندما يتم إنشاء إعلان ممول في Google AdWords وبعد موافقة Google ، يظهر فورًا في الإعلانات الممولة في الجزء العلوي من صفحة.

هناك أنواع أخرى من إعلانات جوجل أدوردز ، وهي الإعلانات المصوّرة ، مما يعني أن Google يعرض موقعك وإعلاناتك على مواقع أخرى من خلال عرض إعلانات نصية أو نصية بأحجام مختلفة.

يقوم فريق اوامر الشبكة بوضع خطط إستراتيجية لتنفيذ الإعلانات على محركات البحث وحملات إعلانات جوجل الإعلانية لمختلف المؤسسات واختيار الكلمات الرئيسية وتقديم الحلول المتنوعة للوصول إلى الجمهور المستهدف وتقديم أفكار متباينة حتى تظهر المنافسة بأفضل نتائج البحث. بالإضافة إلى تقديم تقارير دورية عن تطور الحملة الإعلانية لقياس نتائجها.

يمكنك الآن الاتصال بـ اوامر الشبكة للحصول على خطة متكاملة لتحسين محركات البحث و جوجل أدوردز ، وستحصل على عروض خاصة بأسعار لا مثيل لها من قبل أي شركة أخرى.

كيف تعمل اعلانات جوجل أدوردز ؟

جوجل أدوردز عبارة عن نظام أساسي للإعلان عبر الإنترنت بنظام الدفع بالنقرة يسمح للمعلنين بعرض إعلاناتهم على صفحة نتائج بحث Google استنادًا إلى الكلمات الرئيسية التي يرغبون في استهدافها ، وتقوم الشركات بالدفع مقابل ترتيب إعلاناتها أعلى صفحة نتائج البحث. . نظرًا لأن النظام الأساسي يعمل على إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) ، فلا يتعين عليك الدفع إلا عندما ينقر الزائر على إعلانك.

من خلال تجربتنا شركة إدارة إعلانات جوجل أدوردز ، اكتشفنا دائمًا وعرفنا أن أسواق Google AdWords تعمل كمزاد حيث يقوم الأشخاص بالمزايدة مقابل النقرات. نعتقد أن أعلى عرض سعر لا يجب أن يربح ، بصرف النظر عن المال .

تنظر Google أيضًا في نقاط الجودة لضمان حصول الأشخاص الذين ينقرون على الإعلانات على أفضل تجربة ممكنة ، وهذا هو السبب في أننا نعمل على مرات ظهور الإعلان على أفضل وجه ممكن لتقليل تكلفة النقرة.

برنامج جوجل أدوردز عبارة عن مزاد مباشر يضع فيه المعلن “عرض سعر” في نظام AdWords لتأمين موضع إعلان معين بناءً على المنافسة وعرض أسعار المعلنين الآخرين للوضع المطلوب أو موضع أقل. ومع ذلك ، يتم تحديد موضع إعلانك الفعلي من خلال عاملين يضربان الحد الأقصى لعرض التسعير في نقاط الجودة الخاصة بك.

في حين أن الحد الأقصى لعرض التسعير الخاص بك هو المبلغ الذي ترغب في دفعه عندما ينقر المشاهدون على إعلانك ، تشير نقاط الجودة الخاصة بك إلى مدى جودة تحسين إعلانك ، وجودة صفحتك المقصودة ، ونسبة النقر إلى الظهور المتوقعة ، وملاءمة بالنسبة لمحركات البحث ، كلما كان ترتيب إعلانك أفضل ، زاد ظهور إعلانك في نتائج بحث Google. فريق عمل شركة اوامر الشبكة على استعداد دائم لتصميم موقع على شبكة الإنترنت يتناسب مع شروط الإعلان ويقدم محتوى عالي الجودة يسهل تخفيض سعر النقرة.

سارع بالاتصال على ارقام مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلوامات التي تعتبر أفضل شركة لإدارة اعلانات جوجل وسوف تحصل على باقات متنوعة بأسعار تنافسية تتناسب مع الجميع وستتم المتابعة معك من خلال فريق عمل متخصص حيث الخبرة التي اكتسبناها على مدار عشرات سنين من العمل في مجال الاعلانات .

ما هو جوجل ادوردز؟

Google AdWords هي إحدى أدوات Google التي تتيح للشركات بدء عرض منتجاتها وخدماتها بحملات مختلفة تجعلها تظهر أولاً إما في نتائج البحث أو من خلال التطبيقات أو في الفيديو أو على صفحات مواقع الويب المختلفة.

ما هو الفرق بين تكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور؟

CPC هو اختصار للمصطلح الإنجليزي الذي يعادل في اللغة العربية مصطلح الدفع لكل نقرة ، وستستخدم هذا النوع من الإعلانات في حملات Google Adwords ، بينما يشير مصطلح CPM فقط إلى الدفع مقابل آلاف مرات الظهور أو مرات الظهور ، وكلاهما مستخدم ، لكن الأول يستخدم لجمهور يرغب في الشراء والثاني يستخدم للجمهور الذي يحتاج إلى معرفته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...