تصميم تطبيقات

تكلفة تصميم تطبيق اندرويد : إمكانيات غير محدودة بأفضل الأسعار

تكلفة تصميم تطبيق اندرويد
تكلفة تصميم تطبيق اندرويد

لتعرف تكلفة تصميم تطبيق اندرويد يجب أن تكون مُدرك أن تصميم التطبيق مثله مثل أي سلعة أخرى يختلف سعرها على حسب النوع والإمكانيات والمميزات وعوامل أخرى كثيرة تكون السبب في تحديد السعر ، هذه هي القاعدة العامة ولكن مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات الأمر يختلف لأننا حريصون على أن نقدم أسعار تصميم تطبيقات الجوال التي تتناسب مع الجميع وتشجعهم على الاستثمار في التطبيق وبداية مشروع الكتروني مميز ومربح لهم.

تكلفة تصميم تطبيق اندرويد

قد تكون تكلفة تصميم تطبيق اندرويد أحد الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص ، لكنهم يتساءلون أيضًا عن أهمية تطبيقات الأجهزة المحمولة خاصة وأن تطوير تطبيقات للهواتف الذكية هو أحد الأشياء التي تخيف بعض المؤسسات ولكن الميزات التي تأتي معها توضح كل الشكوك ، ومن أبرز أسباب ذلك أنها متاحة ويمكن الوصول إليها من قبل المستخدمين في أي وقت.

بالإضافة إلى اختيار المستخدم لتثبيت برنامج جوال معين بتصميم شعار فريد وجذاب .

وهذا يعمل على إصرار الشخص على تحقيق الغرض منه والحفاظ على التطبيق ، ومن بين مزايا تطبيقات الجوال ما يلي:

  •  تقديم المعلومات بسرعة:
    تسمح الإشعارات الفورية للمؤسسة أو الأعمال التجارية بالتواصل مع عملائها في نفس الوقت الذي يتفاعلون فيه معهم وتوفر تحديثات أسرع من أي وقت مضى.
  • تجدر الإشارة إلى أن الفرد يهتم بشدة بإشعارات تطبيق الهاتف الذكي الخاص به بدلاً من التحقق من موقع الشركة على الويب في المتصفح أو حتى البريد الإلكتروني.
  • وبهذه الطريقة أصبح من الأفضل إظهار كافة التفاصيل المتعلقة بالتغير في قيمة السعر والمبيعات والرسائل والمنتج الجديد والتأكد من استلام العملاء له.
  • التوسع والإعلان عن العلامة التجارية:
    يحق لأي شركة أن تجعل علامتها التجارية هي الوسيلة التي تروج من خلالها للخدمات والمنتجات التي تقدمها ، وهنا يأتي دور تطبيق الهاتف المحمول الذي يقدم ميزة فريدة لخلق صورة علامة تجارية جذابة لا تُنسى من خلال تصميم التطبيق. . ورمزها حيث تصف الشركة وما تقدمه.
  •  توسيع الجمهور المستهدف وزيادة مشاركة العملاء:
    تساعد تطبيقات الأجهزة المحمولة في تحسين تفاعل العملاء من خلال نماذج الدردشة والطلب ، حيث أصبح طلب منتج أو خدمة معينة بعدة نقرات سريعًا جدًا وأقل إرهاقًا للعديد من العملاء من إجراء مكالمة هاتفية لنفس الغرض.
  • كما تتيح تطبيقات الجوال للشركات تلقي تعليقات حول جودة منتجاتها أو خدماتها التي تقدمها ، مما يزيد من تحسين أدائها وتجربة العملاء.
  أفضل مبرمج تطبيقات اندرويد وايفون

تعرف على: كيفية تصميم تطبيق جوال من اوامر الشبكة

أهم العوامل التي تؤثر على تكلفة تصميم تطبيق اندرويد 

توضح مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات العوامل التي على أساسها يتم تحديد تكلفة تصميم تطبيق اندرويد :

أنواع التطبيقات

إذا كنت بحاجة إلى بنية أساسية فقط ، فيمكنك إنشاء التطبيق مقابل القليل من المال  ، مثل تطبيقات الوظائف المثبتة مسبقًا على هواتفك ، مثل الآلة الحاسبة أو المؤقت.

بحيث تكون هذه التطبيقات البسيطة من بين أفضل التطبيقات التي يتم إنشاؤها لأول مرة ، سواء كنت ترغب في إنشاء تطبيق معقد ، أو تحتاج إلى إضافة ميزات جديدة في تطبيق الجوال الخاص بك ، مثل: معالجة الدفع ، أو المزامنة مع الإنترنت ، أو سيؤدي استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو التنبيهات الفورية أو الارتباط بمستخدمين آخرين للتطبيق إلى زيادة القيمة الإجمالية بالتأكيد على تكلفة التطبيق.

العوامل الأخرى التي تؤثر على تكلفة تصميم تطبيق اندرويد :

  • تكاليف التصميم.
  • تطوير الخلفية.
  • أمان.

يمكن أن تتغير تكلفة تصميم تطبيق اندرويد ، إذا قمت بإضافة ميزات إلى التطبيقات ، مثل إشعارات الدفع ، أو الموقع الجغرافي أو أي عناصر أخرى تريدها ، وسيكون تطبيق اللعبة أكثر من ذلك بكثير .

مراحل تطوير التطبيق

قبل أن تبدأ في التفكير في الميزانية ، أو الجمهور المستهدف ، أو صيانة التطبيقات ، أو نظام Android أو iOS ، قم بتعيين مطور تطبيقات إذا لم تتمكن من البناء بشكل جيد.

من الذي أنشأ التطبيق؟

من الممكن طلب المساعدة من شركة تصمي تطبيقات الجوال بالرياض ، وبناءً عليه تتغير الأسعار .

تكلفة التطوير حسب درجة التعقيد إذا كنت تبحث عن مطور العمل في شركة حسنة السمعة ، مع سجل حافل ، بالإضافة إلى الكثير من الخبرة في بناء تطبيق معقد ، يجب أن تكون مستعدًا ؛ أن تنفق الكثير ، وقد ترغب في الاستفادة من التكنولوجيا لإنشاء تطبيقك.

  أفضل مطور تطبيقات اندرويد وايفون في اوامر الشبكة

لكن نع اوامر الشبكة لا داعي للقلق لأننا نسعى إلى تقديم أقل تكلفة تصميم تطبيق اندرويد به العديد من الخصائص مثل: الميزات الأساسية والبنية التحتية.

ما هي تكلفة تصميم تطبيق اندرويد
ما هي تكلفة تصميم تطبيق اندرويد

الميزات والوظائف

تحدد وظيفة التطبيق أيضًا التكلفة كلما زاد عدد الميزات التي يحظى بها المنتج باهتمام كبير ولكنه معقد بعض الشيء ، سيحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد لتطويره.

بشكل عام ، يتم الوثوق بثلاثة أنواع من التطبيقات بناءً على مستوى التعقيد: تطبيقات “MVP” والتطبيقات متوسطة التعقيد والتطبيقات المعقدة.

عادةً ما يستغرق إنشاء “MVP” بعدد أساسي من الميزات من 3 إلى 5 أشهر ، ويمكن أن يستغرق التطبيق المتوسط ​​من 6 إلى 7 أشهر ، ويمكن أن يستغرق التطبيق المعقد أكثر من 9 أشهر.

 تخصيص تصميم واجهة المستخدم

يأتي التصميم عالي الجودة بتكلفة ، وستكون تكلفة تصميم تطبيق اندرويد مع اختبار المستخدم المستمر أمرًا يستحق ذلك ، لذا ابدأ إذا كان التطبيق لا يعمل بشكل صحيح وكنت بالفعل في السوق.

بناء البنية التحتية الخلفية

تعتمد البنية التحتية الخلفية عادةً على نظام تشغيل يسمح للمطور ومساعديه بالوصول إلى واجهات برمجة التطبيقات وكذلك تبادل البيانات بين التطبيق وقاعدة البيانات.

لتتبع أداء التطبيق ومستوى نشاط المستخدمين ، يأتي تطبيق الهاتف المحمول مع تحليلات.

 دعم الشراء داخل التطبيق

يتطلب التطبيق متعدد الوظائف تحديد الموقع الجغرافي أو الدفع الإلكتروني عبر الهاتف المحمول ، مثل محفظة “PayPal” و “Google”.

تكامل الجهات الخارجية

يجب أن تكون تكلفة تصميم تطبيق اندرويد التي تعتمد على استخدام البيانات من خدمات الجهات الخارجية أعلى ، حيث يعد التكامل مع الشبكات الاجتماعية أو المواقع الأخرى التي يمكن الوصول إليها بسهولة عبر الإنترنت مؤشرًا على الاحتياجات الإلزامية الجديدة ، على سبيل المثال ، تطوير واجهات برمجة التطبيقات وإضافة أمان البيانات لتحسين التطبيق.

  كيف اسوي تطبيق خاص فيني

 تكاليف صيانة التطبيق

تشمل تكاليف دعم التطبيقات الحصول على أحدث إصدار من أنظمة التشغيل ، والترقية إلى أحدث إصدار ، وخدمات الجهات الخارجية ، وإصلاح الأخطاء ، وتحسين التعليمات البرمجية ، ومراقبة استمرارية التطبيق وأداء الخادم.

لمعرفة تكلفة تصميم تطبيق اندرويد بشكل دقيق فقط تواصل مع خبراء اوامر الشبكة للحصول على تطبيق احترافي بأقل سعر في الوطن العربي .

قيم هذا المقال

error: المحتوي محمي من النسخ...