تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني

قيم هذا المقال
تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني
تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني

تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني أمر هام يجب على كل صاحب عمل أن يضعه في الحسبان وفي خطته المالية قبل التفكير في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت ؛ نظرًا لأنه سيحدد بشكل كبير ميزات التطبيق من حيث الجودة والحجم وعدد الميزات فيه . فلا يمكن تصنيف تطبيقات المتاجر الإلكترونية كنوع واحد من التطبيقات ، فهي متنوعة ومختلفة فيما بينها ، وهذا الاختلاف يرجع لغرض إنشائها ونوع المنتجات أو الخدمات التي يتم تسويقها وبيعها من خلال التطبيق .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

لا يمكننا أن ننسى من يقوم بتصميم التطبيق ؛ لأن تكلفة إنشاء تطبيق متجر على الإنترنت تختلف من شركة إلى أخرى ، ومطور وآخر ، والموقع الجغرافي للوكالة المنفذة له دور في تحديد السعر.

نحن في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم لعملائنا في السعودية ومصر والوطن العربي أقل تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني حيث أننا نعتبر من الشركات الرائدة في المجال لذا نقدم لكم خبراتنا بأقل الأسعار .

شركة تصميم تطبيق متجر الكتروني 

نحن شركة برمجة وتصميم تطبيقات في السعودية ، لدينا العشرات من التطبيقات الناجحة في المملكة العربية السعودية. لقد تميزنا بتصميم وبرمجة التطبيقات في المملكة العربية السعودية خلال السنوات العشر الماضية ، وتصميم تطبيقات iPhone و Android في المملكة العربية السعودية. الربط ببوابات الدفع الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية ، البرمجة الاحترافية بأحدث لغات البرمجة وأقوى السيرفرات العالمية

حيث تمثل تطبيقات الجوال إحدى أهم ميزات الألفية الجديدة ، ومن أهم الأسلحة التي تستخدمها الشركات العملاقة والعلامات التجارية الكبرى لغزو المزيد من الأسواق والوصول إلى المزيد من العملاء وتحقيق المزيد من المبيعات في وقت قياسي .

وقد ساهمت تطبيقات المتاجر الإلكترونية الاحترافية لتحقيق قفزات واضحة للكثيرين منهم ، ولكن لا تنسوا أن الحصول على تطبيق متجر إلكتروني بشكل احترافي من اوامر الشبكة هو ما ساهم في هذا النجاح.

حيث أنه مرتبط بشكل أساسي بمستوى الجودة المتبع عند إنشاء تطبيق متجر على الإنترنت ، كما هو الحال بالنسبة لأصحاب المتاجر التقليدية والمشاريع التجارية والخدمية ، يحتاجون إلى الاستفادة من تفوق تطبيقات الهاتف المحمول على المواقع الإلكترونية في عدد المستخدمين وسهولة الاستخدام.

من هنا نضع بين أيديكم سنوات عديدة من الخبرة والتجارب الناجحة التي نفذتها شركة اوامر الشبكة ، باعتبارها أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال بالرياض  ، من أجل مساعدة جميع أصحاب الأفكار التجارية والاستثمارية لتجاوز حاجز العمل التقليدي والانتقال إلى عصر تطبيقات الهاتف المحمول.

حيث أظهرت الإحصائيات مؤخرًا أن أكثر من 56٪ من زوار الإنترنت استخدموا هواتفهم للدخول والبحث عن المنتجات والخدمات ، مما يجعل من تسخير تطبيقات المتاجر الإلكترونية أداة تسويقية متطورة وفعالة ذات تأثير كبير على جميع المستويات.

اوامر الشبكة لتصميم تطبيقات الجوال 

نحن شركة متخصصة في تصميم تطبيقات الجوال بالرياض تعمل وفقًا للمعايير الدولية لتصميم وبرمجة تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية ومدينة الرياض على وجه التحديد حيث يقع مكتبنا الرئيسي مما يجعل تطبيقك المفضل لديهم وهذا ما يميزنا:

تحديد الأهداف ودراسة تسويقية شاملة لعملك
نستمع لك ولأفكارك وما تريد القيام به ، ثم نقوم بإنشاء دراسة تسويقية دقيقة لتحديد الأهداف الرئيسية التي تضمن نجاح التطبيق . ومن ثم تحويل هذه الأفكار والأهداف إلى واقع ملموس يتناسب مع الطبيعة والسلوك وتراث العميل السعودي مما يجعل التطبيق هو المفضل لديه مما يجعلك تحافظ على العملاء وتصل إلى شريحة أكبر من العملاء.

تصميم واجهات التطبيق حسب بيانات أهداف التسويق
تم تصميم واجهات التطبيق وفق الأسلوب المنطقي الذي أشارت إليه الدراسة التسويقية والذي يضمن سهولة استخدام التطبيق ووصول العميل إلى المعلومات التي يريدها بكل سهولة. كما يتميز التصميم بالابتكار مما يجعله الأفضل بين جميع منافسيه.

برمجة التطبيقات لكل من (Android و iOS)
تمت برمجة جميع واجهات التطبيق بحيث يتم ربط التطبيق بقاعدة البيانات بطريقة تضمن تحقيق سهولة الاستخدام والميزات المبتكرة المضمنة في التطبيق. نستخدم أحدث التقنيات لبرمجة تطبيقات الجوال السيئة لـ (Android أو iOS) مما يضمن لك البرمجة بدون أخطاء. سنوي لأجهزة (Android و iOS).

اختبار جميع وظائف التطبيق
هنا ، يتم اختبار جميع وظائف التطبيق والتأكد من أن جميع ميزات التطبيق تعمل بشكل مثالي ، وأن جميع التعليمات البرمجية تعمل بكفاءة عالية ، وأن التطبيق يعمل بسهولة شديدة.

قم بتحميل التطبيق على (Google Play و App Store)
أخيرًا يتم رفع التطبيق إلى (Google Play and App Store) وفقًا لمعايير البحث لكل محرك بحث عن المتجر مما يضمن ظهور موقعك بشكل مميز على المتجر عند البحث عنه أو مع الخدمات التي يقدمها التطبيق.

كل هذا وأكثر لن تجده إلا في اوامر الشبكة وبأقل تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني في الرياض .

ما هي تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني ؟

في اوامر الشبكة نقدم لكم أقل تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني ليتسنى لكل صاحب عمل أن يحصل على تطبيق جوال خاص بعمله حيث تجعل تطبيقات المتاجر الإلكترونية عملية تحديد المنتجات وشرائها أسهل وأسرع .

كما أنها تساعد أصحاب المتاجر والمشرفين والمديرين على إدارة العمل على نطاق أوسع وبسهولة وسلاسة.

من مميزات تطبيقات الجوال :

  • تعمل تطبيقات المتجر الإلكتروني على زيادة التفاعل بين المنتجين ومقدمي الخدمات وعملائهم وزيادة درجة ولائهم للأعمال وتفضيلهم لها على المنافسين الآخرين.
  • كما يعد إنشاء تطبيق متجر على الإنترنت قناة تسويقية خاصة ، تمنح الشركة أو الخدمة فرصة لعرض كل ما يحتاج إلى عرضه وشرحه للعملاء .
  • بمجرد تنزيل التطبيق والبدء في استخدامه ، يمكنك بسهولة توجيه جميع الرسائل التسويقية ، وستصل إلى الفئة المستهدفة مباشرة ، ويمكنك إرسال العروض والخصومات بشكل دوري ، وأنت على ثقة من أن عملائك على دراية بكل ما هو جديد على أنت.
  • وسيلة مهمة لجمع البيانات والمعلومات.
  • عند التفكير في تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني ، يجب أن ننظر في العائد الذي سيتم إنشاؤه لذلك ، والفوائد التي يحققها .
  • بما في ذلك توفير أداة سهلة الاستخدام لجمع البيانات وتحديد اتجاهات وسلوك حركة الجمهور والسوق ؛ وبالتالي ، يمكن تسليم عروض التسويق المخصصة في الوقت المحدد بسهولة.
  • توفير أداة للتواصل المباشر مع الجمهور من خلال الرسائل والإشعارات والمحادثات ، وتحقيق مبدأ الإنجاز من خلال توفير أكثر من طريقة للدفع مقابل الخدمات والمنتجات من خلال التطبيق.
  • يمكنك بدء عملك مباشرة من خلال تطبيق متجر على الإنترنت ، ويمكنك أيضًا تطوير مشروعك الحالي ، وجلب المزيد من العملاء إلى متجرك الصغير أو الكبير ، وزيادة الطلب على علامتك التجارية .
  • ما عليك سوى الاتصال بـ اوامر الشبكة ، أفضل شركة تصميم تطبيقات بالرياض ؛ لدينا جميع العروض التي تتعلق بكافة الأنشطة ، وفريق عمل متخصص في تصميم وإطلاق التطبيقات ذات الطابع التجاري ، ولا تكلف نفسك عناء التفكير في تكلفة إنشاء تطبيق متجر إلكتروني ؛ لأننا نقدم أفضل تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني وأعلى مستوى من الجودة والكفاءة والمصداقية في التعامل.

كيفية حساب تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني ؟

من بين المعايير التي تحدد تكلفة إنشاء تطبيق متجر على الإنترنت:

المنصة التي يتم تشغيل التطبيق عليها
توفر منصتا Android و IOS العديد من الخيارات لأصحاب تطبيقات المتاجر الإلكترونية ، مما يعني أنه يجب النظر في اختيار منصة التطبيق بناءً على نوعه. هل سيكون تطبيقًا مخصصًا (أصلي)؟ أو تطبيق مرتبط بالويب؟ أو تطبيق مختلط؟ يحدد اختيار نوع التطبيق إلى حد كبير الميزات والوظائف والمحتوى الذي يتم تقديمه من خلاله.

وظائف التطبيق
من العناصر المهمة عند حساب تكلفة إنشاء تطبيق متجر على الإنترنت هو عدد الوظائف والميزات التي يحتوي عليها التطبيق لأنه العنصر النشط الذي يرتبط بالترميز والمسائل الفنية >

وبالتالي كلما زاد عدد الوظائف ، ارتفعت تكلفة إنشاء متجر على الإنترنت ؛ لأن هذه التكلفة يتم حسابها بضرب عدد الميزات في وقت التنفيذ بمعدل ساعة المصمم.

تصميم وتطوير تطبيق التجارة الإلكترونية
تصميم التطبيق الاحترافي يجعله جذابًا بصريًا ، ويمنح المستخدم تجربة سهلة وسريعة ، وتشمل عملية التصميم الواجهة والصفحات الداخلية وشعار التطبيق والعلامة التجارية.

الوكالة المنفذة لتصميم تطبيق المتاجر الإلكترونية
من العناصر المهمة التي لا يمكننا تجاهلها عند حساب تكلفة إنشاء تطبيق متجر على الإنترنت هو من يقوم بتطوير التطبيق . هل ستتعامل مع شخص يعمل بمفرده؟ أم ستلجأ إلى شركة تصمم تطبيقات المتجر الإلكتروني ، ويجب أن تأخذ بعين الاعتبار المنطقة التي ينتمي إليها ، حيث أن الولايات المتحدة وأوروبا هما أعلى المناطق من حيث احتساب تكلفة تصميم تطبيقات الهاتف المحمول.

إن اللجوء إلى شركة متخصصة في تصميم تطبيقات المتاجر الإلكترونية هو الطريقة المضمونة للحصول على أفضل تجربة وأقل تكلفة لإنشاء تطبيق متجر إلكتروني وأفضل أداء في أسرع وقت.

شركة تصميم تطبيقات بالسعودية 

اوامر الشبكة هي أفضل شركة تصميم تطبيقات في المملكة العربية السعودية. هذا ليس مجرد تفاخر بشركتنا ذات السمعة الطيبة ، بل حقيقة أثبتتها النجاحات البارزة التي تمكنا من تحقيقها خلال السنوات القليلة الماضية .

كما خلصت إلى شهادات العملاء السابقين والحاليين الذين تعاونوا معنا ، شركة تصميم تطبيقات في المملكة العربية السعودية خلال تلك السنوات.

نقدم لعملائنا الكرام العديد من العروض المتميزة وأفضل تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني من أكثر تطبيقات الهاتف المحمول كفاءة وفعالية ونمنحهم الفرصة للاختيار ووضعها معنا في خط اتخاذ القرار.

نقوم بإعداد تصميمات الهواتف بأنظمة Android و iPad و iPhone والأنظمة الأخرى على حدٍ سواء ، وبأسرع وقت ممكن ، وبأقل الأسعار المتاحة ، وبأعلى مستويات التميز والابتكار والإبداع.

عندما نقول أن اوامر الشبكة هي أفضل شركة تصميم تطبيقات بالسعودية ، فإننا نعني أنها الأفضل من حيث الخدمة المقدمة ومن حيث الالتزام بكافة شروط العقد المبرم مع العملاء ، من حيث التسليم.

المواعيد والالتزام المعنوي والأخلاقي بالاتفاقية ، ومن حيث الأسعار والعروض التي تقدمها ، ومن حيث تلبية أهداف العملاء في نفس الوقت.

لدينا داخل شركة تصميم تطبيقات بالسعودية فريق ضخم من أمهر المبرمجين والمصممين الذين يتمتعون بالكفاءة والخبرة ، بالإضافة إلى القدرة على التفكير خارج الصندوق وابتكار تصميمات غير تقليدية يمكن أن تجذب الجمهور وتدفعه. للتفاعل معها ثم مع المنتج أو الخدمة التي يتم الترويج لها من خلال التطبيق ، وكل هذا لا يمكن أن نكتشفه إلا من قبلنا لأننا نتعامل بأعلى درجات الاحتراف والكفاءة ولدينا أحسن تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني

شركة تصميم تطبيقات جوال بالرياض
شركة تصميم تطبيقات جوال بالرياض

شركات تصميم تطبيقات الجوال بالرياض 

على الرغم من أننا ندرك جيدًا شركات تصميم تطبيقات الجوال بالرياض كثيرة ، إلا أننا في اوامر الشبكة ندرك مدى اختلافنا وتميزنا عن جميع منافسينا.

على سبيل المثال لا الحصر ، نحن نتمتع بثقة الجمهور ، مما يجعلهم يختارون عروضنا ، وهم واثقون تمامًا من أننا لن نخذلهم وأن المنتج النهائي سيتناسب تمامًا مع الشروط والأحكام المتفق عليها العقد .

تصميم تطبيق الجوال من خلال اوامر الشبكة سيحقق نجاحًا باهرًا يفوق توقعاتهم وآمالهم أيضًا ، وهذا ما نشهده أيضًا وهو نتيجة جهد شاق بذلناه وما زلنا نقوم به في كل تجربة عمل نمر بها ، وهو نابع من حرصنا التام على التميز .

نحن كأفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال بالرياض نقدم أقل  تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني ونسعى إلى التطوير المستمر لقدراتنا لدينا القدرة على أن نصبح أكثر توافقًا مع تغيرات السوق والابتكارات في مجال تصميم تطبيقات الهاتف المحمول في الرياض.

من أهم السمات المميزة لشركتنا الرائدة عن جميع شركات تطبيقات الجوال بالرياض المرونة في التعامل مع العملاء من حيث الاستماع إلى اقتراحاتهم بكل عناية واهتمام ، ومحاولة تكييف معرفتنا وخبرتنا المهنية للوفاء بها وتحقيق أهدافهم ورغباتهم وتحويلهم إلى إنجازات واقعية تدفعهم إلى الريادة والتميز في مجال تخصصهم .

ويعطينا أفضل شركة تصميم تطبيقات بالرياض  وأفضل شركة تسويق بالرياض المزيد من النجاح والريادة بين شركات تطبيقات الهواتف الذكية بالرياض.

شركتنا ذات السمعة الطيبة ليست مجرد شركة تصميم تطبيقات في الرياض ، فهي الأقدم والأكثر خبرة والأفضل من حيث السمعة والمرونة الكاملة مع العملاء.

في الوقت نفسه ، نتمتع بسمعة طيبة كأفضل شركة تسويق إلكتروني في أكثر من سبع دول عربية ، مما يمنحنا قدرة أكبر على معرفة السوق وإدراك أنسب طرق الترويج للجمهور المستهدف ، من خلال الدراسات الحصرية التي نجري في السوق لمعرفة ميزاته التفضيلية وأنسب القنوات للوصول إليه ، في مجال تصميم تطبيقات الجوال  في الرياض ، نطبق نتائج دراساتنا الخاصة للتوصل إلى أفضل التصميمات وأنسب التطبيقات. والكفاءة والقدرة على جذب انتباه وتفاعل الجمهور.

لمعرفة تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني بالمميزات التي تريدها تواصل معنا عبر واتساب

ما هي تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني ؟

تختلف تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني من شركة إلى أخرى ولكنتأكد أنك مع اوامر الشبكة أفضل شركة تصميم تطبيقات بالرياض سوف تحصل على أقل تكلفة انشاء تطبيق متجر الكتروني بالرياض .

لماذا اوامر الشبكة في تصميم تطبيقات الجوال ؟

لأننا نقدم تصميم تطبيقات الهاتف المحمول الفريدة والمبتكرة التي تشجع العملاء على اتخاذ الخطوات المطلوبة بسهولة. برمجة منطقية خالية من الأخطاء تضمن أداءً مستقرًا وسهلاً للتطبيق. استخدام أحدث تقنيات تصميم تطبيقات الهاتف والتي تضمن التميز في برمجة التطبيقات. قم بتحميل التطبيق إلى (Google Play و App Store). دعم فني ممتاز وخدمة ما بعد البيع.

ما هي اسعار تصميم تطبيقات الجوال ؟

تختلف اسعار تصميمات تطبيقات الجوال بين الشركات ولكننا في اوامر الشبكة نقدم حلول برمجية وتصميمات عالية الجودة بأقل الأسعار التي تتناسب مع الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...