تكلفة اعلانات الفيس بوك

5/5 - (6 votes)
تكلفة اعلانات الفيس بوك
تكلفة اعلانات الفيس بوك

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نستطيع أن نتحكم في تكلفة اعلانات الفيس بوك من خلال إدارة حملة اعلانات فيس بوك المميزة على أيدي أفضل فريق تسويق الكتروني بالرياض والوطن العربي .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

سعر الاعلان الممول على الفيس

قبل الحديث عن سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2022 ، سنشرح لك أولاً ماهو الإعلان الممول على الفيس بوك ، إذا كنت قد بدأت للتو في استخدام حساب أعمال فيس بوك أو تقوم بإنشاء صفحة على فيس بوك لأغراض تجارية ، فستكون مهتمًا بالتأكيد في الوصول إلى أكبر شريحة من الأشخاص الذين يستخدمون المنصة أولئك الذين لديهم اتصال أو اهتمام بالمحتوى الذي تنشره وتسويقه على فيس بوك.

تُعد الإعلانات المدفوعة على فيس بوك طريقة رائعة للوصول إلى المزيد من نشطاء Facebook ، ولكن الإعلانات المدفوعة بشكل عام لا تعتبر حصرية على فيس بوك .

يمكنك فهم الفكرة والأهداف العامة للإعلانات المدفوعة وتوزيع إعلانك بأي وسيلة إلكترونية أخرى حيث أن جميع منصات التواصل الاجتماعي تقوم بعمل إعلانات ممولة .

يمكنك نشر إعلان على فيس بوك يروج لخدمتك أو منتجك الذي تريد بيعه للجمهور مقابل مبلغ من المال تخصصه لعرض الإعلان لفترة معينة في الموقع.

في اعلانات فيس بوك يجب أن تأخذ النصوص أو الصور أو الوسائط الأخرى ذات الصلة بالمنتج أو الخدمة المقدمة في الاعتبار خصائص الجمهور الذي يشاهد الإعلان.

كما يجب أن تمثل الإعلانات بوضوح الشركة أو المنتج أو الخدمة أو العلامة التجارية التي تعلن عنها بطريقة تميزها عن المنافسين.

في حالة احتواء الإعلان على فيس بوك على روابط إلى موقعك أو تطبيقك ، يجب ألا يعرض الموقع أو يحتوي على روابط لأية منتجات أو خدمات محظورة.
يجب أن يأخذ الإعلان في الاعتبار البيانات الشخصية للجمهور ، بحيث لا يتم طلب أي بيانات شخصية مثل: أرقام الحسابات أو البيانات الصحية أو السياسية أو التأمينية أو الجنائية.

تكلفة اعلانات الفيس بوك

تعتمد تكلفة اعلانات الفيس بوك على خصائص الإعلان الذي تقوم بتشغيله (بما في ذلك الميزانية ، وعروض التسعير ، والاستهداف)

يمكن لفريق دعم فيس بوك تقدير عدد الأشخاص الذين يمكنك الوصول إليهم والنتائج التي يمكنك الحصول عليها قبل طلب إعلانك فعليًا. يساعدك هذا في تحديد ما إذا كنت تريد طلب الإعلان أم لا.

هناك طريقتان في الموقع لتحديد تكلفة اعلانات الفيس بوك :

  • المبلغ الإجمالي الذي تم إنفاقه.
  • تكلفة كل نتيجة تحصل عليها.
  • من بين هذه المؤشرات ، يمكن لمنشئ الإعلانات التحكم في المبلغ الإجمالي الذي سيدفعه من خلال الميزانية.
  • يمكنك التحكم في التكلفة لكل نتيجة باستخدام استراتيجية عروض الأسعار الخاصة بك ، والتي تختلف بناءً على الإنفاق (أعلى أو أدنى قيمة) والهدف (الحد الأدنى أو العلوي أو متوسط عائد النفقات الإعلانية لكل عرض سعر).

اسعار اعلانات الفيس بوك

تحدد تكلفة اعلانات الفيس بوك بواسطتك حسب خطتك التسويقية واستهدافك ، وبشكل عام يمكن أن تتراوح بين 5 دولارات إلى 10 دولارات ، ويمكن زيادة الميزانية في ضوء فترة الإعلان.

تختلف تكلفة اعلانات الفيس بوك ، حسب المدة المطلوبة لتشغيل الإعلان ، وحجم الجمهور المستهدف، وكذلك حسب خصائص الإعلان نفسه وتقنيات إنتاج الإعلان.

تكلفة اعلانات الفيس بوك يتم حسابها على أساس تكلفة النقرة cpc وتتحدد تكلفة النقرة وفقاً لعوامل كثير منها العوامل الجغرافية ومكان العميل المستهدف وغيرها الكثير من العوامل التي تؤثر على تحديد تكلفة اعلانات الفيس بوك .

يمكنك الحصول على خدمة إدارة وتصميم الإعلانات من قبل متخصصين من مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات، حيث يمكنك الاستعانة بخبراء في تصميم الإعلانات حيث أننا نقدم باقات اعلانات الفيس بوك متعددة حيث يختار العميل ما يتناسب مع إمكانياته.

الإعلان على فيس بوك

الإعلانات الممولة من أفضل وسائل الدعاية والإعلان والدقة وتحقيق أهداف الوصول ، ويتنافس مصنعو الإعلانات لتسويق أعمالهم للعملاء .

وتقديم أسعار تنافسية من خلال عمل باقات إعلانية ممولة ، يتم فيها عمل إعلانات احترافية تشمل موشن جرافيك ، صور معدلة بالفوتوشوب ، فيديوهات ، دمج وتصميم شعارات للجهات المستهدفة. .

تراعي الشركات التي تصمم الإعلانات والحزم الإعلانية الممولة التصميم الإعلاني وجودة المحتوى المقدم للجمهور ، وتقوم بإدارة وتشغيل وتنفيذ الإعلانات الممولة على فيس بوك ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، وتخطط الحملات التسويقية وفقًا لـ استراتيجيات مدروسة بعناية.

لذلك ليس عليك أن تتعب نفسك بتعلم فنون التسويق والإعلان وكيفية إدارة المحتوى والمنشورات والإعلانات ، خاصة إذا لم يكن لديك الوقت الكافي ، اذهب لتضع أولويات في حياتك لا يمكنك تركها لأي شخص آخر.

ودع متخصصي الإعلان والإدارة في أوامر الشبكة يقومون بهذا العمل نيابة عنك ، ويكفيك ذلك من خلال قياس نتائج الحملة من خلال تقارير موثوقة وأدوات تحليل الشركة لتحسين جودة الوصول إلى الجمهور المستهدف.

بالإضافة إلى معرفة تكلفة اعلانات الفيس بوك ، يجب أن تعرف الغرض من وجود إعلانات Facebook وخصائصها:

  • باستخدام الإعلانات الممولة على فيس بوك، يمكنك استهداف بلد معين أو عدة بلدان في وقت واحد.
  • يمكنك تحديد الجمهور المستهدف من حيث العمر.
  • كما يمكنك اختيار نوع الجمهور (أنثى أو ذكر).
  • يمكن اختيار العملاء وفقًا لتضاريسهم (الحالة الاجتماعية ، المهنة ، المصالح ، إلخ).
  • حتى إذا لم يكن عميلك المستهدف موجودًا على النظام الأساسي ، يمكنك استهداف من يرتبط بالعميل المستهدف.
  • تساعد إعلانات فيس بوك المدفوعة في بناء علامتك التجارية على الإنترنت بقوة وبأقل تكلفة.
  • كما يزودك فيس بوك بتقارير مفصلة حتى تتمكن من متابعة الحملة الإعلانية.
  • يمكن أن تستهدف الإعلانات الممولة على الفيس بوك أشخاصًا معينين في منطقة جغرافية معينة مع استبعاد الأشخاص ذوي الاهتمامات المختلفة في نفس المنطقة الجغرافية ، لضمان وصول الإعلان إلى المهتمين فقط ، وهو ما يسمى تحديد الجمهور أو الجمهور المخصص.
  • تقدم أوامر الشبكة أقل تكلفة اعلانات الفيس بوك من خلال باقات متعددة تتناسب مع الجميع.

تكلفة الاعلان الممول على الفيس

بالتأكيد بعد معرفة تكلفة اعلانات الفيس بوك ، فأنت تريد معرفة مكان شراء إعلانات فيس بوك إذا كنت ترغب في الاعتناء بها بنفسك وليس تعيين متخصص لإدارة حملتك الإعلانية على فيس بوك، فهناك طريقتان لشراء إعلانات الفيس بوك :

  • عبر صفحتك: وهذه تعتبر طريقة بسيطة وسهلة لشراء الإعلانات ، ولكنها لا تحتوي على جميع خيارات مدير الإعلانات.
  • يمكنك شراء إعلانات من صفحتك على جهاز محمول أو سطح مكتب أو تطبيق مدير الصفحات ، وهنا لا يمكنك اختيار نوع الشراء.
  • كما يمكنك استخدام نوع الشراء بالمزاد العلني ، ولكن يجب عليك تعيين ميزانية (ويقوم فيس بوك تلقائيًا بالمزايدة نيابة عنك).
  • من مدير الإعلانات بحسابك: يوفر هذا طريقة رائعة لتخصيص إعلاناتك ومراقبة أدائها. يمكنك شراء الإعلانات من جهاز الكمبيوتر والتطبيق المحمول.
  • يمنحك خيار اختيار نوع الشراء. ضع في اعتبارك أن نوع الوصول والتكرار متاحان فقط لأغراض تسويقية معينة.

هناك ثلاثة أنواع من إعلانات التسوق لإعلانات فيسبوك:

  • مزاد علني. إنه يقدم عروض للوصول إلى الجمهور المستهدف بأقل مبلغ ممكن أو أي مبلغ مستهدف ثابت ويوصى به لمعظم المعلنين.
  • الوصول. إنه يدفع سعرًا ثابتًا للوصول إلى الجمهور المستهدف على النحو المنشود ، ولكنه غير متاح لجميع المعلنين ، ويتطلب الوصول إلى جمهور لا يقل عن 200000 شخص ، ويتطلب ميزانية عالية إلى حد ما.
  • نقاط الاستهداف: يمكن للمعلنين المطلعين على الحملات التلفزيونية تخطيط حملات الفيديو وشرائها باستخدام نقاط نقاط الاستهداف(منشئ الاستطلاع) على Facebook و Instagram. هذا النوع غير متاح لجميع المعلنين.
ما هي تكلفة اعلانات الفيس بوك ؟
ما هي تكلفة اعلانات الفيس بوك ؟

ارخص اعلان ممول على الفيس بوك

يتم التحكم في تكلفة اعلانات الفيس بوك وتقليلها مقابل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف من خلال عدة آليات:

  • من المهم تعيين حد إنفاق للحساب يمكن تعديله ويستمر طوال فترة الحملة الإعلانية.
  • يساعد تعيين حد للإنفاق في الحساب على التحكم في إنفاقك ويضمن عدم إنفاقك أكثر مما تريد على الإعلانات للحصول على أفضل النتائج لعملك.
  • الميزانية هي الأموال التي تريد دفعها لعرض إعلاناتك للجمهور خلال فترة الحملة الإعلانية.
  • كما يمكن أن تتجاوز ميزانيات الحملة حدود إنفاق الحملة عند تمكين تحسين ميزانية الحملة.
  • حد تحرير الفواتير هو مبلغ المال الذي تنفقه خلال فترة الإعلان ويحدد متى سيتم محاسبتك على إعلاناتك بناءً على المبلغ الذي تنفقه.

تحقيق الربح من فيس بوك 

بالإضافة إلى تشغيل الإعلانات المدفوعة على الفيس بوك والتحكم في تكلفة اعلانات الفيس بوك لزيادة أرباحك وزيادة عملائك المحتملين ، يمكنك ممارسة الأعمال التجارية بأشكال عديدة من خلال منصة فيس بوك، ليس فقط عن طريق إنشاء الإعلانات ونشرها ، ولكن هناك طرق عديدة لتحقيق ربح مالي من فيسبوك ، من خلال هذه الطرق:

  • التسويق بالعمولة: من خلال الترويج لمنتجات مختلفة من خلال صفحتك الشخصية على الفيس بوك أو المجموعات المختلفة وأخذ النسبة المئوية الخاصة بك من البيع ، يمكنك العمل على الترويج لمنتجات شركات التجارة الإلكترونية الشهيرة مثل Amazon و eBay و Snapdeal وغيرها من التجارة الإلكترونية شركات. الشركات ، بمجرد التسجيل على هذه الشبكات ، ستحصل على رابط تابع.
  • البيع في السوق ، حيث يمكنك بسهولة نشر معلومات مفصلة عن أي منتج وبيعه في المنطقة أو المنطقة الجغرافية التي تستهدفها.
  • من خلال الاستفادة من مقاطع الفيديو ، يمكن لأي شخص الآن تضمين إعلانات قصيرة في مقاطع الفيديو الخاصة به إذا كانت صفحته تأخذ في الاعتبار شروط فيس بوك الخاصة بالربح من مقاطع الفيديو ، ومن الممكن أيضًا تحقيق الربح من خلال البث المباشر على Facebook.
  • من خلال البيع من خلال مجموعات فيس بوك ، يمكنك الانضمام إلى أكبر عدد ممكن من مجموعات البيع والشراء المختلفة على الموقع والترويج لصفحتك أو منتجاتك ، ولكن تأكد من قراءة إرشادات المجموعة قبل النشر. لمنع حذف رسالتك أو إزالتها من المجموعة.
  • احصل على إحالات وروابط لمواقع الويب والشركات ، يمكنك إرسال دعوات عبر البريد الإلكتروني أو النقر فوق أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية على حسابك على Facebook لمشاركة رابط الإحالة الخاص بك ، أو عندما يقوم أحد الأصدقاء بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، يمكنك كسب مكافأة نقدية أو حسومات. أو جمع النقاط لكسب النقود.
  • اعمل كمؤثر على الشبكات الاجتماعية في حال كان لديك قاعدة جماهيرية كبيرة وعدد كبير من الجماهير الحقيقية تتفاعل مع صفحتك ، بحيث يمكنك تحويل صفحتك الشخصية إلى صفحة عامة على فيس بوك والاتفاق مع مختلف الشركات والمؤسسات للترويج لمنتجاتها أو خدماتها.
  • العمل كصفحة ومدير حساب ، إذا كان لديك الوقت والخبرة في إدارة صفحات الفيسبوك ، يمكنك جذب القراء ، لديك القدرة على الكتابة ، يمكنك عمل منشورات منسقة مع الصور المناسبة والمنشورات الجميلة ، ولديك خبرة في إنشاء الحملات الإعلانية ومتابعتها بشكل مستمر والقدرة على التواصل مع الجمهور.

إدارة الحملة الاعلانية على فيس بوك

بعد معرفة تكلفة اعلانات الفيس بوك ، ومعرفة مدى نجاح اختيارك لنوع الحملة الإعلانية على فيس بوك ، هناك عدة معايير يتم من خلالها تحليل أداء الجمهور ونجاح الإعلان ، ويجب أن تكون على دراية بذلك ، ومن بين هذه المعايير ما يلي:

الوعي بالعلامة التجارية :
يعد نشر الوعي بالعلامة التجارية أمرًا مهمًا جدًا لنجاح منتجك ويجب أن يتذكره الناس دائمًا. هذه سياسة قديمة وافقت عليها جميع وكالات الإعلان. يتضمن نشر الوعي بالعلامة التجارية تحديد ميزات المنتج وإيصال هذه الميزات بأفضل طريقة للجمهور المستهدف ، فكلما زاد الجمهور المستهدف بالإضافة إلى الوعي الكامل بالمنتج ، زاد الربح وزادت المبيعات.

من المهم تسويق خدمتك أو منتجك بطريقة يسهل على الجمهور تذكرها وتمييزها عن المنافسين ، وإليكم دور شركات الإعلان في جعل الإعلانات الممولة من فيسبوك محترفًا ومميزًا بشكل يجذب الجمهور. ويسمح لهم بتذكر الإعلان لأطول فترة ممكنة.

الوصول :
الوصول  بعد تحديد الجمهور المستهدف  من المهم معرفة معدل الوصول ، لأن نسبة الوصول التي يحققها الإعلان مرتبطة بالإحالات الفعلية على موقعك ، فكلما زاد الوصول  زاد الربح.

للتوضيح ، نأخذ مثال بيع منتجات الألعاب ، وهنا يكون المستفيد من البضائع هو الأطفال ، ولكن في الممارسة العملية يكون الوالدان هم من يقوم بالشراء ، لذلك سيكون جمهورك المستهدف هو أولئك المتزوجون من الوالدين ، لذلك يتم استبعاد الأشخاص الذين يبدو أن بياناتهم الشخصية فردية ، مع إمكانية قيام المتزوجين أيضًا بشرائها لنفس المنتج ، ولكن نظرًا لأننا ندفع المال للإعلان ونريد تحديد أفضل وصول للإعلان ، لذلك يجب استهداف الوصول إلى الإعلانات عند الوالدين.

حركة المرور:
حركة المرور إلى موقعك ، هناك العديد من الطرق لجلب الزوار إلى الموقع ، بما في ذلك المجاني والمدفوع ، ولكن الأهم في هذا الأمر هو ما إذا كان الزوار يقيمون في الموقع لأطول فترة ممكنة أو إذا غادروا بعد ثوانٍ قليلة من دخولهم الموقع ، حركة المرور تعبر بطريقة ما عن سلوك الجمهور المستهدف ، بالتأكيد تريد الحصول على أكبر عدد من الزوار وإبقائهم على موقعك لأطول فترة ممكنة ، مما يشير إلى أن الزائر يتنقل بين المنتجات أو الخدمات ، والتنقل والتنقل ، وكذلك التنقل على الخدمات أو السلع المتعلقة بها مما يعني إمكانية البيع بكثرة.

الاشتراكات:
روابط أو اشتراكات لأداء إجراء معين تجاه الإعلان ، وهو مؤشر على نجاح الإعلان أو فشله ، حيث يتفاعل الأشخاص مع الإعلان بعدة طرق ، نذكر القليل منها:

  • تكبير الإعلان كما في الإعلان المبسط.
  • شاهد إعلان الفيديو لمدة 10 ثوانٍ على الأقل أو شاهد الفيديو بأكمله إذا كان أقل من 10 ثوانٍ.
  • النقر على رابط الموقع أو التطبيق في الإعلان.
  • انقر لمشاهدة الفيديو الكامل ، استمر في المشاهدة.

وفي النهاية يجب ألا تضع تكلفة اعلانات الفيس بوك عائق أمام طموحاتك وأعمالك فقط تواصل مع فريق التسويق الالكتروني في مؤسسة أوامر الش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...