تصميم تطبيقات

تصميم تطبيق لموقعك بأسعار تنافسية

تصميم تطبيق لموقعك
تصميم تطبيق لموقعك

إذا أردت تصميم تطبيق لموقعك للوصول السريع للجمهور المستهدف وتحقيق أعلى عائد من الأرباح من خلال التوسع والانتشار على الإنترنت عليك بالتواصل مع شركة برمجة تطبيقات للحصول على التطبيق الذي تريده بأيدي خبراء البرمجة الذين يعملون بالشركة .

تعتبر مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات من أفضل شركات برمجة تطبيقات الجوال بالرياض التي يمكنك الوثوق بها في الحصول على تصميم تطبيق لموقعك احترافي يلبي احتياجاتك أياً كان نشاط موقعك أو شركتك .

كيفية تصميم تطبيق لموقعك 

في حال كنت تريد تصميم تطبيق لموقعك يجب أن تعرف أنه في اوامر الشبكة يتم تصميم تطبيقات Android للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل باللمس ، وهناك العديد من التطبيقات المختلفة ، من أهمها وأشهرها (صور Google – تطبيق الطقس – Uber – إدارة الملفات وتطبيقات أخرى …).

الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هي أكثر ما نستخدمه هذه الأيام لأنها سهلة الحمل في أي مكان ومناسبة لرجال الأعمال لتتبع عملهم ، وللطلاب لمواصلة دراستهم ، وكذلك للترفيه.

لذلك ظهرت مؤخرًا العديد من الشركات التي تصمم تطبيقات أندرويد ، لكن أفضل شركة تقدم هذه الخدمة هي مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات التي تميزت عن غيرها بفريق عمل محترف

نحن نسعى إلى تقديم أفضل جودة وبأسعار تنافسية للسوق في هذا المجال.

نذكر أهم اللغات المستخدمة في تصميم تطبيقات الأندرويد ، وهي لغات البرمجة الخاصة بالتطبيقات ، وهي:

  • لغة JAVA: هي اللغة الأكثر شيوعًا المستخدمة في تصميم وبرمجة تطبيقات Android التي يعتمد عليها جميع المطورين حول العالم ، نظرًا لمرونتها في الاستخدام وهي اللغة المفضلة لنظام التشغيل Android.
  • XML – الذي يستخدم أيضًا لإنشاء تطبيق Android بواسطة المطور المسؤول عن تصميم تطبيق لموقعك

هناك العديد من شركات تصميم تطبيقات الجوال بالرياض وأفضلها اوامر الشبكة والتي بدورها تقوم بتصميم تطبيقات Android و IOS المتوافقة مع أحجام شاشات تلك الأجهزة وتوفر أيضًا حلًا سهل الاستخدام.

تستخدم لوحة تحكم ، وأهم ما يميز هذه الشركة أنها تمتلك خدمة ما بعد البيع من حيث تقديم الدعم الفني ، حيث أن لديهم فريق عمل متميز يتمتع بخبرة كافية في هذا المجال ، ويبلغونك بذلك. كل ما هو جديد لتطوير التطبيق بحيث يستمر في تفضيله من قبل مستخدمي Android.

تعرف على: برمجة تطبيق قران كريم كامل : أسعار مميزة وخصومات كبيرة

برمجة تطبيقات أندرويد

في هذه المرحلة ، نود أن تعرف أن اوامر الشبكة هي أفضل شركة تعمل على تصميم تطبيق لموقعك الذي تريده ، ودعم احتياجاتك والتأكد من خلوه من الأخطاء والعيوب .

ولكن عليك أولاً تحديد النوع والتخصص من التطبيق الذي تريده ، مثل تطبيقات الخدمة أو التطبيقات التعليمية ، وما إلى ذلك ، ثم بعد ذلك تختار أسماء ومواقع الأزرار في التطبيق ، ويمكن أن يستغرق الأمر عدة أشهر ، تصل إلى 6 أشهر للتطبيق ، اعتمادًا على قدرات هذا التطبيق.

يعد تصميم تطبيق لموقعك وسيلة فعالة للتواصل بينك وبين عملائك حيث إنها تسهل الوصول الفعال إلى خدماتك أو منتجاتك من خلال هواتفهم المحمولة.

بالإضافة إلى زيادة تفاعل العملاء مع عملك وتحقيق التعرف على العلامة التجارية لك . من خلال المعلومات والعروض التي تقدمها حول المنتجات ، يتيح لك ذلك التقاط أكبر عدد من العملاء المحتملين وزيادة حجم المبيعات ، من أهم مزايا تطبيقات الهاتف المحمول لعملك:

  • الوصول إلى أكبر عدد ممكن من فئات العملاء المستهدفين
  • سهولة الوصول إلى البيانات الرائدة مثل البريد الإلكتروني وحسابات الوسائط الاجتماعية
  • الترويج لمنتجات جديدة من خلال العروض والخصومات الموسمية.
  • تواصل مع العملاء وجهًا لوجه وبأقل جهد ممكن في أقصر وقت ممكن
  • تحليل وقياس تفاعل العملاء مع محتوى التطبيق.
  تصميم تطبيق مثل سناب شات

اقرأ في: برمجة تطبيق بالجافا

شركة تصميم تطبيقات الجوال بالرياض 

ابدأ في تصميم تطبيق لموقعك وتواصل مع عملائك الآن في أي وقت وفي أي مكان من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة بطريقة سهلة الاستخدام. في اوامر الشبكة يمكننا تنفيذ أي فكرة برمجية وتقديمها كتطبيق.

يعد تصميم تطبيق جوال لشركتك أو مؤسستك أو فكرتك خطوة تفاعلية وحديثة تحقق تواصلاً أكثر نجاحًا مع العالم من حولك ، بحيث تحقق الريادة لنفسك ونشاطك في تحقيق أهدافك وأرباحك.

بدأ عصر برمجة تطبيقات الجوال ، حيث تشير الإحصائيات إلى أن 60٪ من مستخدمي الإنترنت يستخدمون الإنترنت من خلال التطبيقات أكثر من استخدامهم من خلال الأجهزة المكتبية .

وتشير الإحصائيات داخل المملكة إلى أن إجمالي التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت في المملكة قد وصل 50 مليار ريال ، تشغل التجارة عبر التطبيقات نصيب الأسد منها.

هل ما زلت مترددًا في بدء تصميم تطبيق لموقعك ؟

مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات قادرة على تصميم تطبيقات الجوال وتطوير التطبيقات للهواتف الذكية وتعمل على جميع أنظمة التشغيل بنفس التجربة ونفس التصميم والجودة نفسها ،لدينا الموهبة والفريق القادر على تنفيذ وتطوير أفكارك وإظهارها  إلى العالم.

أفضل شركة برمجة تطبيقات

تصميم تطبيقات android
نقوم بتطوير التطبيقات التي تلبي احتياجات المستخدمين النهائيين ، وكذلك احتياجات عملك. يوفر النظام الأنيق والحديث تجربة فريدة للمستخدمين.

يستخدم مطورو التطبيقات لدينا أحدث الأدوات والتقنيات لإنشاء تطبيقات عالية الجودة وسهلة الاستخدام. اتصل بنا اليوم للحصول على أفضل تجربة تطبيق لعملائك.

تصميم تطبيقات iOS

نسعى إلى تقديم تصميم تطبيق لموقعك بنظام ios يتمتع بكافة المميزات التي تجعل وصولك للعملاء بأسهل الطرق في أي وقت وأي مكان .

كل ما عليك فعله هو التواصل مع فريق أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال بالرياض للحصول على تصميم تطبيق لموقعك احترافي يسهل عليك أعمالك.

شركة تصميم تطبيقات جوال بالرياض

ما هي أنسب طريقة تصميم تطبيق لموقعك ؟

عبر منصة البرمجة:
تكلفة التطوير من خلال النظام عبر الأنظمة الأساسية أقل نسبيًا بنسبة 40٪ من تكلفة التطوير من خلال النظام الأصلي.

شفرة المصدر هي نفسها لجميع الأنظمة الأساسية ، وبالتالي فهي اختصار للوقت.

يستهدف تطوير التطبيق لأكثر من نظام أساسي مجموعة واسعة من المستخدمين وبالتالي يؤثر بشكل إيجابي على عائدات التطبيق.

البرمجة الأصلية:
تعد تكلفة التطوير من خلال Native Platform System أكثر تكلفة من التطوير من خلال نظام Cross Platform System

يتطلب تصميم تطبيق لموقعك كتابة كود مصدر مختلف لكل منصة وبالتالي يستغرق وقتًا أطول.

يؤدي تطوير التطبيق لمنصة واحدة فقط إلى خسارة حوالي 50٪ من عدد المستخدمين وبالتالي يؤثر سلبًا على الإيرادات … إلا إذا قمت بجدولته لمنصات Android و iPhone حتى تحصل على 100٪ من المستخدمين.

شركات تصميم برامج اندرويد

شركة تصميم تطبيقات الجوال بالرياض تسعى إلى تصميم تطبيق لموقعك مناسبة لجميع احتياجات وطبيعة عملائك وطرق استخدامهم:

تطبيقات iPhone
يقوم فريق مطوري اوامر الشبكة بتطوير تطبيقات iPhone و iPad المتوافقة مع أحدث المواصفات الفنية والمعايير الدولية ، وتحميلها إلى App Store.

تطبيقات الأندرويد
نحن نساعدك على تصميم تطبيق لموقعك Android للجوال لعملك وفقًا لاحتياجاتك الفنية وبناءً على أقوى تقنيات البرمجة وتحميل التطبيق على Google Play.

  تصميم تطبيقات أسر منتجة

تطبيقات الويندوز
تقدم لك شركة برمجة تطبيقات الجوال بالرياض أقوى وأسرع تطبيقات Windows Phone التي تتناسب مع طبيعة جميع الأعمال والأنشطة التجارية.نحن نعتني بها ونرفعها إلى Microsoft Store.

تطبيقات الألعاب
تعد تطبيقات الألعاب من بين تطبيقات الأجهزة المحمولة الأكثر شيوعًا حول العالم ، وفي شركتنا نقوم بتطوير وبرمجة أفضل التطبيقات ، مهما كانت صعبة أو معقدة.

تطبيقات الملاحة
تطبيقات الملاحة هي أفضل الحلول للعلامات التجارية التي تمتلك موقعًا على شبكة الإنترنت ، ونحن نقدم أقوى تطبيقات عرض الويب للشركات مع القدرة على النشر في المتاجر.

يساعد تصميم تطبيق لموقعك عملاءك على الوصول إليك بشكل أسرع ، في أي وقت وفي أي مكان ، ويحسن تجربتهم ، ويحسن العلاقة بين عملائك وعلامتك التجارية.

لذلك ، لا غنى عنك عندما تبدأ في تصميم تطبيق لموقعك الخاص بمساعدة المتخصصين في فريق مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لإنشاء تطبيق جوال بمزايا لا مثيل لها تعمل على تحسين تجربة المستخدم وزيادة ولاء العميل لعلامتك التجارية وتحقيقه أهداف عملك.

ابق في صدارة منافسيك من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة المخصصة لعملك والمجهزة بمجموعة فريدة من الميزات والوظائف التي تعزز الاتصال بعملائك وتفي باحتياجاتهم المختلفة وطرق استخدامها عبر جميع الأجهزة.

احصل على تطبيقات الهاتف المحمول الذكية التي يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك واحتياجات عملائك ، وأضف ميزة التخصيص مع خيار التعديل لتناسب شريحة واسعة من جمهورك المستهدف بشكل فعال.

كما نوفر لك تحديثات مجانية بمساعدة خبرائنا لتحديث نظام البرنامج الخاص بك لمواكبة التطور المستمر ، والحفاظ على جودته وسرعته المعتادة ، والبقاء متوافقًا مع الخادم الخاص بك في جميع الأوقات.

تضمن تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بنا تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء من خلال توفير أفضل أداء عبر أجهزة متعددة وأسرع سرعة استجابة لطلبات العملاء المختلفة في التطبيق.

كما نوفر لك تطبيقات جوال احترافية بسيطة وسهلة الاستخدام لتناسب جميع فئات جمهورك المستهدف لتسهيل تفاعلهم مع تطبيق عملك وتحسين تجربة المستخدم دون أي متاعب.

نوفر لك تصميم تطبيق لموقعك المحمية بالكامل بأقوى أنظمة الحماية والأمان وسلامة البيانات العالمية للحفاظ على بيانات ومعلومات عملك وعملائك من السرقة أو الاحتيال.

استمتع باستشارات مجانية من خبراء تطوير وبرمجة تطبيقات الهاتف ، واحصل على دعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من فريق دعم يعمل من أجلك ويجيب على جميع أسئلتك واستفساراتك.

ماذا تقدم شركات تصميم تطبيقات الجوال في الرياض؟

قد تكون الإجابة بسيطة لأن شركات تصميم تطبيقات الجوال بالرياض توفر تصميم تطبيق لموقعك ، أو توفر تطبيقًا للخدمات التي تقدمها هذه الشركات ، ولكن حول أي قاعدة؟

فيما يلي التفاصيل ، قد يكون لديك العديد من الأفكار لتصميم تطبيقاتك الخاصة ، لكن هذا ليس كافيًا .

وفيما يلي سنعرف خطوات تصميم تطبيق لموقعك يستحق أن يكون ملكًا لك ومملوكًا للشركة. ليس فقط تطبيقات الهواة ، ولكن التطبيقات الاحترافية والشركات تستخدم المعلومات التي تمتلكها وتمنحهم خدمات عالية الجودة .

وتصميم تطبيقات الجوال واستخدام الهواتف المحمولة في التسويق ، وهذا مجال واسع يجب استغلاله .

كما يمكن لأي شركة تصميم تطبيقات جوال تقديم هذه الخدمة وهي مقسمة إلى قسمين:

  • شركة تصميم تطبيقات الموبايل للايفون
  • شركة تصميم تطبيقات أندرويد

حيث تعمل اوامر الشبكة على إبراز شركتك أو مشروعك في جميع مواقع التسويق الإلكتروني الشهيرة ، وأهمها بالطبع تطبيقات الجوال ، ولدينا خبرة واسعة في إنشاء تطبيقات Android و iPhone وتصميم الويب.

  تصميم تطبيق مثل المسافر

ومعظم الهواتف أصبحت الآن محور اهتمام التجار الإلكترونيين وهم يبحثون كثيرًا عن استغلالهم وأكثر المنصات شيوعًا. شاهد هذه التطبيقات هي منصة iPhone و Android.

  •  التحقيق والتقصي العميق:
    لا تتفاجأ من التكرار ، فهذه الخطوة هي خطوة أولية مهمة جدًا فيت صميم تطبيق لموقعك ، لأنها تجعل جميع الخطوات اللاحقة جديرة بالاهتمام. تبحث شركة تصميم تطبيقات الجوال عن أفكار أخرى مناسبة لشركتك أو منتجك أو خدمتك ، وتبحث عن المنافسين وتدرسهم جيدًا. كما تبحث الشركة أيضًا عن جمهورك المستهدف وتدرسه جيدًا ، وتدرس ما يعجبهم وما يفضلونه في ألوان التطبيقات ، وعليك أن تأخذ في الاعتبار جميع العوامل التي تؤدي إلى نجاح التطبيقات.
  •  تحديد المنصة التي سيستهدفها التطبيق:
    حيث يتم تحديد ما إذا كان تصميم التطبيقات سيكون على منصة ، مثل Android ، على سبيل المثال ، أو ما إذا كان تصميم التطبيقات سيكون على منصات Android و IOS ، وبالتالي ، تصور الشركات تطبيقات الخدمة أو المنتج.
  •  تحديد الميزانية المناسبة:
    حتى لا تثقل كاهلك بالكثير من المال ، تريد شركة تصميم تطبيقات في الرياض أن تسعى جاهدة بأقل تكلفة ممكنة وبأعلى مستوى ممكن من الاحتراف لتزويدك بأفضل تصميم تطبيق لموقعك .
  • دراسة المنافسين عن كثب:
    حيث يتم دراسة المنافسين بعناية ودقة ، وينظرون فيما إذا كان لدى المنافسين تطبيقات أم لا ، وإذا كان لديهم تطبيقات ، فما هي الميزات التي يمتلكونها؟ ويضعون في اعتبارهم إنشاء ميزات أكثر وأفضل وأسهل في الاستخدام للتفوق على التطبيقات المنافسة.
  • وضع خطة زمنية واضحة:
    بالطبع لن تنتظر طويلاً ، سيكون لديك التزامات أخرى ، وترغب في تصميم تطبيقات الهاتف المحمول في وقت سريع ، لذلك يتم عمل خطة زمنية واضحة ويتم تحديد موعد التسليم لك ، حتى تكون على دراية و اطلاع. بالطبع ، يُترجم كل هذا وأكثر إلى أفضل نتيجة ممكنة إذا اخترت شركة تصميم تطبيقات جوّال تتمتع بمهارات عالية وجديرة بالثقة لضمان أن عملك في أيدٍ أمينة ومن أدائه على أكمل وجه.

فوائد تصميم تطبيق لموقعك من اوامر الشبكة 

دعنا نسرد لك أهم فوائد تصميم تطبيق لموقعك  وهي:

1- تصميم تطبيقات تتفوق على المنافسة حيث يحدث ما يلي:

  • دراسة المنافسين وخصائص تطبيقاتهم وتصميمهم.
  • فحص تصميم المنافسين بدقة.
  • إجراء تحسينات باستمرار.
  • تابع التطور التكنولوجي المستمر.

2- وجود تصميم قوي لتطبيقك يزيد من استثمار شركتك:

  • استهدف شريحة كبيرة جدًا من المستخدمين.
  • يزيد بشكل كبير من الوعي بعلامتك التجارية.
  • يمكن أن تكون تطبيقات الأجهزة المحمولة بداية للتعرف عليك لأنه من السهل الترويج لها.

3- زيادة المشتريات:
امتلاك تصميم تطبيق يسمح لك بزيادة أرباحك من خلال زيادة عمليات الشراء ، هل لديك فضول لماذا؟ طبعا لان التسوق عبر الجوال سهل جدا حيث انك تقوم بذلك بمجرد الضغط على موقع الدفع ويتم الدفع بشكل تلقائي دون انتظار وهكذا.

إن فكرة تصميم تطبيق لموقعك فكرة صائبة يجب عليك أن تُقدم عليها وتسارع بالاتصال بنا على الأرقام الموضحة بالموقع للحصول على أفضل تصميم تطبيق لموقعك يلبي احتياجاتك واحتياجات عملائك .

قيم هذا المقال

error: المحتوي محمي من النسخ...