تصميم تطبيقات

برمجة تطبيق ادارة مطاعم

برمجة تطبيق ادارة مطاعم
برمجة تطبيق ادارة مطاعم

أصبح برمجة تطبيق ادارة مطاعم ضرورة لابد منها حيث يتطلب الأمر الكثير من التخطيط لتشغيل مطعم يجب عليك إدارة طلبات الطعام والموظفين والفواتير والتسعير وغير ذلك الكثير ، هذا هو السبب في أن أصحاب المطاعم اليوم يستخدمون برامج إدارة المطاعم المقدمة من مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات للإدارة بطريقة أسهل وأكثر انتظامًا وأكثر ملاءمة.

برمجة تطبيق اداره مطاعم

تسعى مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لتقديم خدماتها في برمجة تطبيق ادارة المطاعم يساعدك في إدارة عمليات مطعمك . يتعامل مع الإجراءات المهمة مثل إدارة الطلبات وتتبع المبيعات وإنشاء الفاتورة وما إلى ذلك.

ربما سمعت أيضًا عن أنظمة نقاط البيع، يعد برنامج إدارة المطاعم أيضًا نوعًا من برامج نقاط البيع المصممة للمطاعم وشركات المواد الغذائية مثل شاحنات الطعام وما إلى ذلك.

يمكن لبرامج إدارة المطاعم أن تقطع شوطًا طويلاً في تحسين عملك حيث تعمل على:

  •  تحسين سرعة وكفاءة مطعمك
  •  يساعد في اتخاذ قرارات عمل أفضل لمطعمك
  •  تحسين خدمة مطعمك

اقرأ في : تصميم تطبيق صالونات

خصائص برمجة تطبيق ادارة مطاعم من اوامر الشبكة

نحن نسعى لمساعدتك في برمجة تطبيق ادارة مطاعم يفي بكافة احتياجاتك ويساعد في ادارة المطاعم ، وهو يتميز بالتالي:

  1. يمكنك إعداد سجلات أسماء الموظفين في مطعمك.
  2. احفظها لكل ماكينة صراف آلي مع إمكانية مضاعفاتها.
  3. تصنيف الموظفين وتقسيمهم حسب الراتب والكفاءة.
  4. حساب رواتب الموظفين وإدارة نظام البصمة لمعرفة الخصومات والحضور والإجازات المرضية وحساب أيام الإجازة.
  5. كما يمكنك الرجوع إلى التقارير لأي فترة زمنية تحددها.
  6. يتيح لك اكتشاف التلاعب في الحساب والاطلاع على أي فواتير محذوفة.
  7. دعم لجميع الطابعات وشاشات اللمس.
  8. حساب تكلفة المنتجات وربطها بالمتاجر.
  9. تحديد صلاحيات كل مستخدم داخل البرنامج حسب صلاحيات ومتطلبات عملهم في البرنامج.
  10. ربط أكثر من فرع ومراقبة المخازن والمخزون.
  11. كما  يمكنك متابعة الحسابات العامة للمطعم وحساب الأرباح والخسائر والمصاريف لأي  فترة زمنية.

تعرف على: تكلفة تصميم تطبيق اندرويد : إمكانيات غير محدودة بأفضل الأسعار

مواصفات تطبيق اداره مطاعم

 تعرف معنا على أهم مواصفات برمجة تطبيق ادارة مطاعم : 

  • شاشة عرض المطبخ: نظام عرض المطبخ لتحويل الطلبات تلقائيًا من شاشة الكاشير إلى شاشة الشيف والمتخصصة في نوع الطلب بسلاسة وسرعة منتقي للتحضير ويدعم إعداد التقارير الدقيقة عن مواعيد تسليم الطلبات الأطعمة.
  • تطبيق جوال لعملائك: تطبيق جوال ذكي لمطعمك يمكن لعملائك تنزيله على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية للتعامل مع المطعم من خلاله ، من طلب وجبات الطعام على المنضدة أو من المنزل. أو حتى الطلب من السيارة ، حيث يدعم جميع أنواع الطلبات. بما في ذلك الطلبات المحلية والتوصيل إلى المنازل وطلبات السيارات و طلبات الحجز التي تحدد اليوم والوقت لاستلام الطلبات وتنتهي بحجوزات المواعيد لتلقي طلبات الجدول قبل التقديم لتجنب الازدحام.
  • العمل مع أو بدون الإنترنت: برنامج قائم على السحابة بالكامل لتسهيل الإدارة عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان وعلى أي جهاز. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت ، ولكن ماذا لو كانت هناك مشكلات في الاتصال أو كنت في منطقة نائية؟ لا تقلق. نقطة البيع تدعم أيضًا العمل دون وجود الإنترنت ، وتثبيت البرنامج على أجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل Windows ، لضمان سير العمل المستمر في أي ظرف من الظروف.
  • إدارة الوصفات ومقادير الطعام: قم بتعيين الوصفات وتحديد الكميات الدقيقة للوجبات وتطبيقها في جميع مواقع مطاعمك وداخل المطابخ ولديك القدرة على تحديث الوصفات والمكونات بسهولة لتسهيل تتبع انخفاض مخزون الطعام وتنبيه قسم التسويق لضمان المخزون. عن طريق تقليل العناصر باستمرار وقبل ذلك تنفد الكميات لتلبية الطلب وتساعد بشكل فعال في تقليل الفاقد وحساب تكلفة الوجبة. حساب هامش الربح بدقة
  • الكول سنتر: ساعد عملائك في الوصول إليك بكل الطرق ، سواء كان ذلك من خلال المكالمات الهاتفية أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو عبر الويب أو الرسائل النصية القصيرة.
  • وإضافة قناة مبيعات جديدة تدعم زيادة المبيعات والمبيعات وسهولة الوصول إليك في أي وقت وفي أي مكان. من خلال تطبيق مركز الاتصال أو إدارة مركز الاتصال لتسهيل عملية إدارة الطلبات يتم تحويل المكالمات الواردة لجميع الفروع تلقائيًا إلى أقرب فرع ثم إلى المطبخ لسرعة المعالجة والتنفيذ.
  • إدارة المخزون: في برمجة تطبيق ادارة مطاعم ابق على اطلاع على تحديثات مستويات المخزون أولاً من خلال نظام إدارة المخزون الذكي وتقارير المخزون في الوقت الفعلي لتعزيز التحكم في مستويات المخزون لكل من الأطعمة الخاصة بك والقدرة على عمل جرد للمخازن والمستودعات في أي وقت من جهازك بنقرة زر واحدة وتجنب نفاد أي من العناصر في وقت ارتفاع الطلب عليها ، لأن البرنامج سوف يخبرك بضرورة شراء المواد.
  أفضل مطور تطبيقات اندرويد وايفون في اوامر الشبكة

المزيد: شركة برمجة تطبيقات الجوال بالرياض

تصميم تطبيق ادارة مطاعم

نظام إدارة المطاعم والكافيتريا الذي نقدمه من خلال اوامر الشبكة هو نظام محاسبة متكامل يلبي احتياجات المطاعم والكافيتريات والمقاهي بجميع الأحجام.

كما أن النظام سهل الاستخدام ، مما يحسن أداء موظفي المطاعم أو الكافيتريا وبالتالي يرفع كفاءة ومستوى الخدمة.

كما يوفر التطبيق جميع الأدوات الأساسية لإدارة المطاعم والكافيتريات بكفاءة. تم تصميمه لإدارة المطاعم والمقاهي ، مما يتيح لك تقديم أفضل الخدمات لعملائها ، سواء من خلال خدمة التوصيل أو خدمة الطلبات الخارجية أو خدمة الصالون.

يتكون تطبيق محاسبة إدارة المطاعم من مجموعة من البرامج المحاسبية التي تعمل مع بعضها البعض مع نظام تخطيط موارد المؤسسات لتغطية أجزاء كافية من المطعم بدقة.

طريقة برمجة تطبيق ادارة مطاعم
طريقة برمجة تطبيق ادارة مطاعم

مميزات برمجة تطبيق ادارة مطاعم

عند طلبك برمجة تطبيق ادارة مطاعم من اوامر الشبكة سوف تحصل على تطبيق يتميز بالعديد من المميزات والخصائص منها:

  • الفواتير الإلكترونية: يدعم برنامج إدارة المطاعم وظيفة إصدار الفواتير الإلكترونية المتوافقة مع أنظمة الهيئة العامة للزكاة والدخل في المملكة العربية السعودية ، بهدف تمكين تدفق المدفوعات الإلكترونية وتسهيل الدفع عبر الإنترنت بسرعة وسهولة وأمان وفق رؤية 2030 لدعم التحول الرقمي وتماشيًا مع مشروع الفواتير الإلكترونية الوطنية الصادر عن هيئة الزكاة.
  • تقارير التسويق: مع برمجة تطبيق ادارة مطاعم لديك دعم الوصول السريع والسهل إلى البيانات التسويقية المهمة لمطعمك ، مثل العناصر الأكثر مبيعًا والأقل تكلفة ، والعناصر الأكثر تكلفة والأرخص والعملاء الأكثر تكرارا في مواقع عملك . وأوقات ذروة المبيعات خلال اليوم والعديد من تقارير التسويق الأخرى والاستفادة من لتحسين الخدمات والأداء واتخاذ قرارات سليمة وإنشاء خطط تسويق عمل أفضل لزيادة المبيعات والعملاء.
  • قائمة إلكترونية: امنح عملائك قائمة إلكترونية جذابة يمكنهم الوصول إليها ومراجعتها في أي وقت على هواتفهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية ، وتجنب القوائم المطبوعة الورقية. ووفر الأموال المهدرة عليها ولا تقلق بشأن تحديثها لأن تطبيق القائمة الإلكترونية يدعم تعديلات سريعة وسهلة على أي من الأصناف أو الوجبات سواء كانت الأوصاف أو الأسعار أو المكونات بنقرة واحدة على البرنامج.
  • الجرد والتقارير المالية: عند برمجة تطبيق ادارة مطاعم سوف تحصل على تقارير مفصلة ودقيقة عن مخزون مطعمك بشكل مستمر في كل مرة يتم فيها إزالة وجبات الطعام من مطعمك ، ويمكنك مراقبة مخزونك من خلال تقارير الجرد التي تمنحك صورة كاملة للمخزون الفعلي والعناصر التي تحتاج إلى الحماية بناءً على المبيعات تقارير توضح لك الوجبات والأشياء الأكثر طلبًا المدرجة فيها. متناقصة بمعدلات قابلة للقياس جنبًا إلى جنب مع التقارير المالية والمحاسبية ودعم الإيداع الضريبي أيضًا.
  • الترقيات: مع برمجة تطبيق ادارة مطاعم ابق على اتصال دائم مع عملاء مطعمك وأرسل لهم عروضًا ترويجية مخصصة حول الوجبات الجديدة أو الخصومات عبر الرسائل القصيرة أو على تطبيق المطعم على هواتفهم المحمولة وقم بزيادة مبيعاتك وارباحك وتأكد من أن العملاء يتلقون العروض دون أخطاء بشرية في أي وقت. الفرع بمجرد تسجيل العرض في البرنامج سيتم تطبيق العرض عند الطلب ودون تدخل أمين الصندوق.
  • ضريبة القيمة المضافة: يطبق البرنامج جميع أنواع الضرائب المفروضة على الخدمات بشكل عام والمعمول بها في المملكة والمتوافقة مع المعايير الدولية وهيئة الإيرادات والزكاة ، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة ، لمساعدتك في تطبيق الضريبة على الخدمات. قم بحسابها دون تدخل من أمين الصندوق ، وكذلك قم بإضافتها تلقائيًا إلى أسعار الأطعمة والمشروبات وطلبات مطعمك وإضافتها إلى الفوترة المباشرة.
  كيف تمتلك تطبيق جوال مميزًا ؟

وبعد أن تعرفت على أهم مميزات وخصائص برمجة تطبيق ادارة مطاعم يمكن طلب التطبيق من مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات للحصول على أفضل العروض والخصومات والحصول على تطبيق احترافي يساعدك في إدارة مطعمك.

5/5 - (1 صوت واحد)

error: المحتوي محمي من النسخ...