باقات اعلانات الفيس بوك

قيم هذا المقال
باقات اعلانات الفيس بوك
باقات اعلانات الفيس بوك

في أوامر الشبكة نقدم لعملائنا باقات اعلانات الفيس بوك المميزة التي تتناسب مع الجميع متضمنة إنشاء اعلانات فيس بوك وإدارة الحملة الاعلانية مع تقديم تقرير أسبوعي للعميل .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

باقات اعلانات الفيس بوك

أوامر الشبكة هي شركة إعلانية عملت على مدى السنوات العشر الماضية على تقديم خدمات إعلانية متكاملة ساهمت في تطوير هذه الصناعة .

حيث نعتمد منهجية عمل تقوم على التخطيط المسبق والإعداد الجيد والعمل الجاد لتقديم وتنفيذ الأفكار المبتكرة وحلول متقدمة لبناء علاقة استراتيجية بناءة مع عملائنا لضمان الاستمرارية.

ومن الاستراتيجيات الهامة التي تبنتها مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقديمها باقات اعلانات الفيس بوك متنوعة ومعقولة ليتسنى على الجميع إنشاء اعلان أرخص اعلان ممول على الفيس بوك.

ويرجع اهتمام شركتنا على تقديم باقات اعلانات الفيس بوك أن الإعلان على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك يمكّن منتجك أو خدمتك من الوصول إلى أعداد كبيرة من المستخدمين في الوطن العربي  .

من خلال الإعلان على موقع التواصل الاجتماعي في العالم بشكل عام وفي الوطن العربي على وجه الخصوص ، حيث يقدم فيس بوك عدة طرق مختلفة لأصحاب الأعمال الذين يمتلكون صفحات لشركاتهم أو مؤسساتهم لتسويق صفحتهم عبر فيس بوك من أجل زيادة الإعجابات على صفحتهم ومتابعيهم وزيادة التفاعل عبر صفحتهم .

الأمر الذي يتيح لهم الوصول إلى منتجهم أو خدمات لأعداد كبيرة من مستخدمي الإنترنت الذين قد يتحولون إلى عملاء في المستقبل ، على عكس طرق التسويق التقليدية التي لا يستطيع المسوق معرفة عدد مشاهدي إعلانه ، ولا يمكنه استهداف العملاء المحتملين بالدقة التي يوفرها الإعلان على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك .

مميزات عمل إعلانات مموله على الفيس

يقدم موقع فيسبوك عدة وسائل لأصحاب الشركات والمؤسسات يمكنهم من خلالها تسويق صفحاتهم وزيادة عدد المتابعين وبالتالي عدد العملاء المحتملين ، ومن بين هذه الوسائل:

زيادة عدد الإعجابات على صفحتك
تتيح لك هذه الطريقة نشر صفحتك للمستخدمين المهتمين بصفحتك وبالتالي زيادة عدد التفاعل على صفحتك ضمن خيار إعلانات فيس بوك والإعلانات الدعائية

زيادة عدد التفاعلات على منشور معين
يتم ذلك عن طريق زيادة ظهور منشور معين بين جميع المتابعين على صفحتك بحيث تحصل على أكبر انتشار ممكن .

ميزة الدفع للنقرة

من مزايا هذه الميزة أنك تدفع فقط في حالة حصولك على نتيجة مباشرة تشبه إعلانات Google Adwords

ميزة أخرى يقدمها فيس بوك هي الوصول إلى أصدقاء الأصدقاء ، حيث يعتمد على مشاركة الأصدقاء في اهتماماتهم ، وهذا يسهل على المسوق مضاعفة نتائج إعلاناته بطريقة كبيرة وذكية تتفوق على Google Adwords و Bing وإعلانات ياهو

أوامر الشبكة لتقنية المعلومات المكونة من مجموعة من المتخصصين في هذه الأنظمة الحاصلين على شهادات معتمدة من الشركات العالمية ، تقدم لك خيار تخطيط وتنظيم وتطوير طرق الإعلان الخاصة بك من خلال فيس بوك .

بحيث تحصل على أعلى النتائج من إعلاناتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.  بحيث يمكنك الوصول إلى مستخدمي الإنترنت المهتمين بمنتجك في العالم ككل وفي الوطن العربي بشكل خاص ، من خلال الاعتماد على فريق من المتخصصين في إدارة الحملات الإعلانية على فيس بوك ومن خلال أفضل باقات اعلانات الفيس بوك باستخدام التقنيات الحديثة وتراكم الخبرات .

اسعار اعلانات الفيس بوك

تختلف أسعار حملات التمويل من دولة إلى أخرى وكذلك تختلف باقات اعلانات الفيس بوك ، فهناك دولة يكون سعر النقر عليها مرتفعًا وأخرى ضعيفة ، وهكذا.

نقدم لكم عدد النقرات وكافة تفاصيل إعلانات التمويل على الفيس بوك:

  • باقات اعلانات الفيس بوك تبدأ عدد نقراته من 500 إلى 1000 نقرة ويبدأ عدد المعجبين من 250 إلى 1500 معجب أي ما يعادل 13 دولارًا عمولة ، ويستمر من 3 إلى 10 أيام.
  • تكلفة اعلان ممول فيس بوك  تبدأ عدد نقراته من 1000 إلى 2000 نقرة ويبدأ عدد المعجبين من 500 إلى 3000 معجب أي ما يعادل 26 دولارًا عمولة ، ويستمر من 3 إلى 20 يومًا.
  • سعر تمويل إعلان يبدأ عدد نقراته من 2500 إلى 5000 نقرة ويبدأ عدد المعجبين من 1250 إلى 7500 معجب بـ 60 دولارًا ويستمر من 5 إلى 50 يومًا.
  • باقات اعلانات الفيس بوك يبدأ عدد نقراته من 5000 إلى 10000 نقرة وعدد المعجبين يبدأ من 2500 إلى 15000 معجب ويساوي 115 دولارًا ، ومدته من 5 إلى 100 يوم.
  • اعلان ممول على الفيس بوك يبدأ عدد نقراته من 50 ألف إلى 100 ألف نقرة وعدد المعجبين يبدأ من 25 ألفًا إلى 150 ألف معجب ويساوي 1120 دولارًا ويستمر من 30 إلى 1000 يوم.

تعمل أوامر الشبكة على تقديم أفكار وحلول غير تقليدية لنجاح عملك وإيجاد عملاء جدد من خلال تقديم العديد من الأفكار والطرق لتسويق المنتج والنشاط التجاري ، وكذلك مساعدتك على اختيار الأفضل لتنفيذ مشروعك من خلال أفضل باقات اعلانات الفيس بوك .

شركة تسيق الكتروني بالرياض 

أوامر الشبكة تقدم خدماتها في إدارة الإعلانات الممولة لجميع شبكات التواصل الاجتماعي (Twitter – Facebook – Instagram – Snapchat – YouTube – Linkedin) وجوجل بكل أهدافها الإعلانية في نشر إعلانات مدروسة ومستهدفة.

نقوم بعمل حملات إعلانية رقمية على جميع الشبكات الإعلانية بما يتناسب مع نشاطك وأيضاً مع استهداف عالي للمهتمين من أجل تحقيق مصاريف منخفضة مدفوعة مع نتائج عوائد عالية من الحملة مهما كان هدفها.

من خلال خبراتنا في مجال التسويق الالكتروني وتقديم باقات اعلانات الفيس بوك يمكننا تحديد من سيرى إعلانك من حيث (النوع – اللغة – العمر – المنطقة – الاهتمامات) بحيث توجه إعلانك إلى الأشخاص القريبين من عملك والمهتمين بمجال عملك.

كما يعمل المتخصصين بمؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات دراسة السوق جيداً لمعرفة كافة متطلبات الحملات الإعلانية.

تحليل المنافسين على شبكات إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي وجوجل ، كل منافس على حدة وكل شبكة على حدة أيضًا.

كما نقوم بإعلان نصي يحث العميل على اتخاذ الإجراءات وفقًا لأهداف حملاتنا الإعلانية وإدارة حساباتك في أوقات محددة تتم دراستها وفقًا لوجود جمهورك المستهدف.

الاستهداف: سيقوم فريقنا بتبادل الأفكار حول الأسواق المستهدفة ومجموعات المصالح بالإضافة إلى إنشاء ملف تعريف العميل المثالي

إنشاء الإعلانات: سيكتب فريقنا من خبراء كتابة الإعلانات على فيس بوك ما لا يقل عن ثلاثة إعلانات للحصول على موافقتك – وهذا يتضمن صورة / عنوان / نسخة نصية

بعد نشر حملتك ، سنختبر عددًا من المتغيرات لتحديد الإعلانات الأفضل أداءً لنشاطك. تشمل الاختبارات الصور ومجموعات الاهتمامات والوظيفة والجنس والموقع.

بعد أن نجد المجموعات التي تحصل على نتائج ، سنوقف الإعلانات ذات الأداء المنخفض مؤقتًا وننفق ميزانيتنا الإعلانية الممولة على المجموعة التي حصلت على النتائج. سنقوم مبدئيًا بمراقبة حملاتك على أساس يومي وسنرسل لك تحديثات أسبوعية وتقارير الأداء عبر البريد الإلكتروني.

نحن الآن نعرف كيف نحقق نتائج مرضية! يمكننا البدء في زيادة ميزانيتك الإعلانية الممولة إذا كنت بحاجة إلى جذب المزيد والمزيد من العملاء المحتملين لعملك.

سنقوم بإعداد الصفحات التي قد نحتاج إليها لأخذ بيانات الاتصال بعملائك المحتملين واختبار حملاتك لمعرفة أيها الأفضل أداءً.

اعلانات الفيس بوك
اعلانات الفيس بوك

اعلانات شبكات التواصل الاجتماعي 

تقدم شبكات التواصل الاجتماعي العديد من انواع الاعلانات حسب حاجة العملاء بما فيها اعلانات فيس بوك وهذا ما نقدمه لكم بعد ما وضحنا باقات اعلانات الفيس بوك :

  • التفاعل مع المنشورات: الهدف من الإعلان هو زيادة معدل التفاعل على منشور معين يحتوي على الخدمة أو المنتج المعلن عنه وذلك لزيادة وعي العملاء به.
  • زيادة متابعين الصفحة: الهدف من الإعلان هو زيادة إبداءات الإعجاب بالصفحة وزيادة عدد المتابعين لزيادة انتشار علامتك التجارية وزيادة المتابعين لمشاركاتك.
  •  زيارات إلى موقع الويب الخاص بك: الهدف من الإعلان هو جلب الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق النقر فوق ارتباط في الإعلان يربط العميل بموقعك على الويب.
  •  تثبيتات التطبيقات: الهدف من الإعلان هو زيادة عدد الأشخاص الذين يقومون بتنزيل تطبيقك وتثبيته على هواتفهم الذكية ، وزيادة الوعي بالتطبيق وشرح كيفية استخدامه.
  • مشاهدات الفيديو: الهدف من الإعلان هو جذب المشاهدات للفيديو الخاص بك وتحقيق مشاهدات عالية وزيادة الشهرة.
  • رسائل خاصة: الهدف من الإعلان هو جذب العملاء المهتمين. سيتم الاتصال بك من خلال رسائل خاصة على حسابك ، والهدف هو جذب العملاء المهتمين بتفاصيل المنتج الخاص بك.
  • تسجيل بيانات العميل: الهدف من الإعلان هو تسجيل بيانات العملاء المهتمين بالخدمة أو المنتج المعلن عنه بحيث يسجل العميل بياناته وتتصل به لاحقًا.

نقدم باقات متميزة لإدارة الحملات الإعلانية بما يتناسب مع نشاطك (فيسبوك – انستجرام – إعلانات جوجل – تحسين محركات البحث – وغيرها)

يعرف الفريق في أوامر الشبكة جيدًا كيفية زيادة عملائك نحن متخصصون في تطوير الأعمال. لذا لا تتردد وسارع بحجز باقات اعلانات الفيس بوك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...