انشاء فيديوهات إعلانية

5/5 - (1 vote)
انشاء فيديوهات إعلانية
انشاء فيديوهات إعلانية

تعد شركة أوامر الشبكة من الشركات الأكثر انتشارًا على المستوى المحلى والدولي في انشاء فيديوهات إعلانية حيث تقوم بتصميم الفيديوهات الاعلانية والترويجية للمواقع والشركات التجارية ولكل المجالات باحترافية تامة وجودة عالمية.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي
اوامر الشبكة لتقنية المعلومات

أهمية انشاء فديوهات إعلانية في عملية التسويق

الارتباط بين المحتوى الذي يتم عرضه بالفيديو وبين الهدف الذي تسعى إلى تقديمه للجمهور ينكشف من خلال انشاء فديوهات إعلانية أو ما يسمى التسويق بالفيديو أكثر من الإعلانات المعتمدة على النص المكتوب.

التوظيف الجيد لاستخدام الفيديو في عملية التسويق يجعل لديك قوة ملموسة في المنافسة مع الشركات التي تنافسها في سوق العمل الذي تقدمه، وسينتج عنها مزيد من المستفيدين من الخدمات التي تقدمها في موقعك او من المقبلين على شراء منتجك.

بعد أن أيقنت جوجل أن انشاء فيديوهات إعلانية وتوظيفها في عملية التسويق عبر الإنترنت يزيد من فترة بقاء المستخدمين على صفحات المواقع الإلكترونية، أصبحت تمنح تلك الصفحات أهمية كبيرة على محركات البحث.

يمكن أن تستخدم التسويق بالفيديو في خلق علاقات شخصية مع فئاتك المستهدفة وكسر الحواجز بينك وبينهم.

ترتبط الفيديوهات بالتفكير المنطقي لأن العقل البشرى يتفاعل بشكل أكبر مع الأشياء المتحركة أو ما يسمي ديناميكية التحرك، حيث انشاء فيديوهات إعلانية تجعلك دائمًا في قلب الحدث.

لماذا يعتبر التسويق بالفيديو هي أكثر أساليب الدعاية نجاحًا؟

الفيديوهات دائمًا تلعب على ما يشعر به المستخدم من (بكاء، ضحك، فضول، أمل، أو غضب)، شيء ما يشعر به المستخدم سواء أثناء أو بعد المشاهدة، اختلاط المشاهد والقصص معًا يجبر من يشاهد ذلك تلقائيًا على التفاعل.

كما يمكنك انشاء فيديوهات إعلانية لتوضيح أمور يصعب أن تعبر عنها الكلمات، فمقاطع الفيديوهات تساهم بشكل دائم في تبسيط أي مفهوم معقد، وشرح النقاط التي يمكن أن تكون معقدة بالنسبة للمستخدم ويحتاج أن يتم تسهيلها عليه.

الفيديو أصبح بطل كل شيء على الإنترنت، حيث يعتبر الوسيلة الأسرع للوصول إلى ما تريده وضمان وصولك إلى أكبر عدد من فئاتك المستهدفة.

المزيد :

إحصائيات حول استخدام الفيديو في التسويق الإلكتروني

  • أثبت بعض الخبراء أن التسويق بالفيديو زاد من عائد الاستثمار بنسبة كبيرة.
  • يقوم بعض من المستهدفين في التسويق الإلكتروني بتجربة المنتج أو الخدمة بعد مشاهدة الفيديوهات مباشرة.
  • الكثير من الأشخاص يقوموا بمشاهدة الفيديوهات بهدف التعلم منها.
  • معظم العملاء أشاروا إلى أن الفيديوهات تساعدهم في اتخاذ القرار السريع والسليم نحو المنتج أو الخدمة.

أفضل شركة انشاء فيديوهات إعلانية

قام فريق أوامر الشبكة بإنشاء الكثير من الفيديوهات الإعلانية والدعائية والتي حازت على الكثير من نسب المشاهدة وأيضًا تصدرت محركات البحث، مما يجعلها الأقوى في هذا المجال فإذا كنت تريد ترويج منتجاتك أو عمل خدمات دعائية فلا تتردد في التواصل معنا.

 ماهي الخدمات التي تقدمها أوامر الشبكة في مجال انشاء فيديوهات إعلانية

  • نسعى دائمًا لإرضاء عملائنا في تقديم أفضل جودة ممكنة مع أقل الأسعار فلدينا عروض تناسب الجميع.
  • نساعدك أيضًا في أن تكون الأقوى والأفضل بين منافسيك وأن تكون الأول في مجالك.
  • تصميم فيديو جذاب واحترافي لكي يحقق لك سرعة الانتشار وجذب الكثير من العملاء.
  • إنجاز الاعمال المتفق عليها في أقل وقت ممكن وذلك حرصًا منا على تلبية احتياجات العملاء.

معنا سوف تحصل على أفضل خدمات انشاء فيديوهات إعلانية، تفرغ أنت لإدارة أعمالك التجارية، فلدينا في شركة أوامر الشبكة أكثر من مصمم فيديو يمتلك الخبرة في إنشاء وتطوير الفيديوهات الإعلانية وتحسين ترتيب ظهورها على محركات البحث.

انشاء فيديوهات إعلانية بسرعة وسهولة

يعد انشاء فيديوهات إعلانية طريقة رائعة لإحداث تأثير ويمكنها زيادة التفاعل والمشاركة مع عملائك بشكل لم يسبق له مثيل.

يمكن لأي شخص إنشاء إعلان فيديو باستخدام قوالب إعلانات الفيديو من Canva ، طالما أن الرسالة التي يريد الشخص إيصالها واضحة.

ربما ترغب في تعريف الناس بعلامتك التجارية ، أو إخبارهم عن الخصومات القادمة ، أو إطلاق منتج جديد. 

انشاء فيديوهات إعلانية خاصة في عصر وسائل التواصل الاجتماعي ، إحدى الطرق التي لا يجب تفويتها إذا كنت ترغب في تنمية علامتك التجارية.

ومع ذلك ، عادةً ما يعني إنشاء مقاطع الفيديو هذه صعوبة استخدام برامج الفيديو المعقدة أو الاستعانة بشخص آخر للقيام بهذا العمل. في بعض الأحيان لا يكون لديك الوقت أو الميزانية لذلك.

مع صانع فيديو الإعلانات المجاني عبر الإنترنت من Canva ، أصبح انشاء فيديوهات إعلانية جميلة وجذابة أمرًا في غاية السهولة.

ابدأ بقالب فيديو مُعد مسبقًا ، ثم قم ببساطة بإضافة لقطاتك ، وقم بتغيير النص والألوان والخطوط لتناسب علامتك التجارية ، ثم قم بتنزيلها ومشاركتها. لا يوجد شيء لتثبيته. 

جذب الجمهور من خلال انشاء فيديوهات إعلانية

تجعل مواقع الفيديو والشبكات الاجتماعية من السهل التعرف على الفيديو الخاص بك ومشاركته مع جمهور من المحتمل أن يهتم بإعلانك.

في حين أن هذا أمر رائع ، تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من وصول رسالتك إليهم مباشرةً. فكر في المشاكل التي يحتاجون إلى حلها. هل هو السعر أو الراحة أو أي شيء آخر يحفزهم؟ كلما كانت الرسالة أكثر تحديدًا وملاءمة ، زادت احتمالية تحويل جمهورك إلى عملاء.

انشاء فيديوهات إعلانية هي التي تجعل العلامة التجارية لا تُنسى ويسهل تذكرها. باستخدام مجموعة أدوات تصميم الفيديو من Canva ، يمكنك منح إعلانات الفيديو مظهرًا مميزًا وعرضًا تقديميًا متسقًا. استخدم ألوان وخطوط وشعار علامتك التجارية على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. سواء كنت تعرض إعلاناتك على Facebook أو Youtube أو LinkedIn أو Instagram أو في أي مكان آخر ، فمن السهل إنشاء ومشاركة إعلانات الفيديو التي تمثل هوية علامتك التجارية حقًا.

اختر قالب فيديو افتح Canva واختر نموذج إعلان فيديو مجاني. صمم إعلانك بلقطات شاشة وصور ورسومات مجانية استخدم أدوات السحب والإفلات في Canva لتخصيص قالبك.

كما يمكنك تغيير أشياء مثل اللون أو أنماط الانتقال أو تحميل الصور واللقطات. أضف نصًا قصيرًا مثيرًا للإعجاب مفتاح نجاح إعلان الفيديو هو جعل الرسالة قصيرة وواضحة.

حاول ألا تستخدم أكثر من 3-5 كلمات بلغة واضحة. عزز التصميم بالرسوم المتحركة أو الموسيقى أو الملصقات اجعل إعلان الفيديو الخاص بك جاهزًا للمشاركة عن طريق إضافة اللمسات الأخيرة ، مثل الموسيقى من مكتبة الموسيقى المجانية في Canva.

كما يمكنك أيضًا تحسين التحرير النهائي بالرسوم المتحركة أو الملصقات. تحقق جيدًا من التصميم ، ثم قم بتنزيله ومشاركته تأكد من صحة الرسالة وعدم وجود أخطاء إملائية.

يمكنك عرضه على عدد قليل من الأصدقاء أو الزملاء للتأكد من سهولة فهمه. بمجرد أن تصبح راضيًا عن التعديل النهائي ، قم بتنزيل إعلان الفيديو الخاص بك وشاركه مع العالم.

أصبح انشاء فيديوهات إعلانية أمراً سهلاً من ذي قبل بسبب كثرة البرامج والتقنيات الحديثة في عالم الإنترنت ، فإذا كنت مبتدئ وتريد انشاء فيديوهات إعلانية بدون تكلفة يمكنك استخدام إحدى هذه التطبيقات .

وفي مرحلة متطورة من عملك يمكنك الإعتماد على مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات التي تقدم لك الكثير من العروض والخصومات على انشاء فيديوهات إعلانية إحترافية تحقق لك التميز والتقدم في أعمالك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...