اعلان google : أفضل باقات إدارة إعلانات جوجل

قيم هذا المقال
اعلان google
اعلان google

ابدأ حملة اعلان google من خلال متخصصي السويق الالكتروني الذين يعملون في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات والذين يتمتعون بخبرة كبيرة في إنشاء اعلانات جوجل الممولة باحترافية كبيرة في انتقاء الكلمات المفتاحية التي تتناسب مع نشاطك للوصول للعملاء المحتملين وتحقيق أفضل النتائج من الحملة الإعلانية .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

من خلال فريق مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقوم بشكل دوري بقياس أداء الحملات الإعلانية ، بما في ذلك معدلات الوصول والمبيعات ومعدلات التحويل للعملاء المحتملين. دعنا نحصل على أكثر مما تتوقع في نتائج الإعلانات.

للتعرف على خدماتنا في التسويق الالكتروني تفضل بزيارة رابط خدمة التسويق الالكتروني .

ادارة اعلان google

تقدم أوامر الشبكة خدمة احترافية لإدارة الحملات الإعلانية من Google لعدد كبير من الشركات والمواقع التي تثق بقدراتنا على إدارة حملة اعلان google .

وكذلك نقدم خدماتنا في ادارة الإعلان على Facebook والإعلان على Twitter. حيث يوجد لدينا فريق متخصص من خبراء الإعلان في محرك بحث جوجل وشبكة الإعلانات وإعلانات الفيديو.

نحن ندير حملاتك الإعلانية الرقمية بشكل كامل على Google لضمان أفضل النتائج من خلال فريق ممتاز ومدرب جيدًا يتمتع بخبرة في تقليل تكاليف الإعلان وزيادة معدلات العائد على الحملات الإعلانية.

محرك بحث جوجل هو الأفضل بالنسبة لك في جذب العملاء المحتملين الذين لديهم نية شراء عالية.

في أوامر الشبكة نعمل معك منذ البداية لتخطيط الميزانية المناسبة لخدماتك / منتجاتك.

يتضمن التخطيط تحديد مستوى المنافسة ومعدلات جاذبية البيع والشراء للعملاء المستهدفين والاستهداف الجغرافي والديموغرافي للشرائح المناسبة للشراء منك.

إنها واحدة من أسرع وأفضل الطرق لنشر مواقع الويب على الإنترنت ، بالإضافة إلى أنها من أفضل الحلول الإعلانية على الإطلاق من حيث النتائج الدقيقة.

تعرف على : اعلان في جوجل : إعلانات جوجل google ads

ادارة اعلان google
ادارة اعلان google

إعلانات جوجل ادسنس

تجلب حملات اعلان google عائدًا يصل إلى 800٪ على الاستثمارات المخصصة لتسويق عملك على منصات Google الإعلانية المتاحة لعرض الإعلانات ، وهي شبكة البحث ، والمواقع الإلكترونية والمدونات ، ومنصة YouTube ، وتطبيقات الهاتف المحمول نظرًا لتحقيق نسبة مشاركة عالية من خلال الوصول إلى جمهور لديه اهتمام فعلي بما تروج له ولا تتقاضى أي تكلفة إعلانية ما لم تتفاعل مع الإعلان وتفي بالهدف الرئيسي لإعلانات عملك.

تعد ملاءمة الخيارات الإعلانية لأهداف شركتك أو عملك هو العامل الرئيسي في تحديد ما إذا كنت تريد الاستثمار في الحملات الإعلانية أم لا.

بالحديث عن اعلان google فإن قرار الاستثمار في الحملات الإعلانية على Google في نتائج محركات البحث أو في شبكة إعلانات Google للمواقع أو المدونات أو تطبيقات الجوال أو إعلانات YouTube يتيح لك الفرصة لتحقيق أحد أهداف التسويق دون إهدار. ميزانيتك المتاحة من خلال:

  • الوصول إلى الجمهور المستهدف من العملاء المحتملين والحاليين على منصات عرض إعلانات Google المختلفة من خلال خيارات الاستهداف وإعادة الاستهداف المتاحة .
  • بما في ذلك (الموقع الجغرافي – اللغة – الفئة العمرية – الجنس – الاهتمامات – السلوك الشرائي – الكلمات الرئيسية ومصطلحات البحث – موضوعات وأنواع المحتوى في مواقع الويب والمدونات ومقاطع فيديو YouTube)
  • تحقيق أعلى معدلات التفاعل مع الإعلانات من خلال الوصول إلى جمهور العملاء المحتملين الذين لديهم اهتمام فعلي بالمنتجات أو الخدمات التي تروج لها
  • لا يتم احتساب تكلفة اعلان google إلا إذا تحقق الهدف المحدد للإعلان ، سواء كان الوصول إلى عدد معين من المشاهدات “CPM” أو التفاعل مع الإعلان بالنقر فوق الإعلان “CPC” لزيارة موقع الويب الخاص بك أو التواصل مع عملك
  • هناك عدة خيارات لحساب تكلفة الإعلانات وفقًا لنوع الإعلان والغرض منه ، بما في ذلك (الدفع لكل نقرة CPC – الدفع مقابل 1000 ظهور CPM – الدفع مقابل 1000 مشاهدة VCPM – الدفع مقابل حدث معين “تحويلات مكتملة” تكلفة الاكتساب – الدفع مقابل مشاهدة محتوى فيديو CPV)
  • خفض تكلفة الإعلان على Google “CPC” في حالة جودة وملاءمة المحتوى الإعلاني للجمهور المستهدف ومدى ملاءمة محتوى الصفحات المقصودة المرتبطة بإعلانات “Landing Pages” لرغبات الجمهور التفاعل مع الإعلانات
  • جذب جيل العملاء المحتملين ، وزد زيارات موقعك على الويب ، وتحميلات تطبيق الجوال الرسمي لشركتك من الجماهير المشاركة في الحملات الإعلانية.

مميزات اعلان google

  • اعلان google يساعد في زيادة المبيعات والتفاعل والتواصل مع عملك من خلال الحملات الإعلانية الاحترافية
  • تحقيق أعلى عائد استثمار من اعلان google الممول نظرًا لارتفاع معدل المشاركة وتكلفة الإعلانات المناسبة للميزانيات المحدودة مثل الحملات التسويقية للشركات الناشئة
  • توفير فرصة تنافسية حقيقية للشركات التي لديها ميزانية تسويق وإعلان مفتوحة.
  • توفير القدرة على إعادة استهداف العملاء السابقين والحاليين من خلال إعادة استهداف الإعلانات للحصول على أفضل النتائج من الجمهور الذي تفاعل مع عملك سابقًا.
  • توافر العديد من أنواع المحتوى الإعلاني مثل الإعلانات النصية والإعلانات الصورية “إعلانات البانر” وإعلانات الفيديو التي تناسب جميع أهداف وأنظمة إعلانات نشاطك التجاري.
  • توفير القدرة على إيقاف الحملة الإعلانية بشكل مؤقت أو دائم وتعديل وتطوير المحتوى الإعلاني وخيارات الاستهداف لتحقيق نتائج أفضل بناءً على تقارير وإحصائيات أداء الحملات الإعلانية من Google.
  • كما اتضح يعتبر اعلان google الممول خيارًا استثماريًا فعالاً ، لكن تحقيق المستوى المطلوب من الفعالية والنتائج الإيجابية يتطلب اختيار النوع والنظام الأساسي لعرض حملاتك الإعلانية المناسبة من خيارات إعلانات Google المتنوعة.

في أوامر الشبكة نقدم لكم خدمة اعلان google الممول واعلانات مواقع التواصل الاجتماعي من خلال قسم التسويق الالكتروني بالشركة الذي يتمتع بخبرات كبيرة اكتسبها على مدار عشرات السنين من العمل قمنا فيها بإدارة الكثير من الحملات الإعلانية الناجحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...