اعلان ممول تيك توك

قيم هذا المقال
اعلان ممول تيك توك
اعلان ممول تيك توك

إذا كنت تريد عمل اعلان ممول تيك توك ولا تعرف الطريقة أو إذا كنت تريد إدارة الحملة الإعلانية الخاصة بك باحترافية كبيرة فأنت في المكان الصحيح ، حيث أننا في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات متخصصين في التسويق الالكتروني وعمل الإعلانات على شبكات التواصل الاجتماعي ومنها TikTok .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

في اوامر الشبكة تجد العديد من الباقات المتنوعة لعمل اعلانات تيك توك وإدارة الحملة من خلال أقوى فريق تسويق الكتروني بالوطن العربي .

عمل اعلان ممول تيك توك 

يوفر تطبيق Tik Tok فرصة للإعلان للشركات التجارية والمستخدمين من أجل مساعدتهم على الوصول إلى عدد كبير من المتابعين ، ولإنشاء هذا الإعلان في تطبيق Tik Tok ، عليك القيام بمجموعة من الخطوات ، وهي:

أولاً: إنشاء حساب تيك توك ادز :

  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية لإعلانات Tik Tok وانقر فوق إنشاء إعلان.
  • على الشاشة ، سترى معلومات إعداد الحساب ، وقم بملئها وإرسالها ، وستتلقى مكالمة
  • من ممثل التطبيق في غضون 5 أيام لإعلامك بالموافقة على الوظيفة.

ثانيًا: إنشاء حملة إعلانية:

  • عند تسجيل الدخول إلى Tik Tok Ads ، انقر فوق علامة التبويب “الحملة” ثم انقر فوق إنشاء.
  • يحتوي اعلان ممول تيك توك على ثلاثة مستويات: حملة النشاط العام ، والمجموعات الإعلانية ، والإعلانات التي تمثل الوظائف داخل الحملة.
  • اختر أحد أهداف تيك توك الرئيسية (حركة المرور والتحويلات ومجموعات التطبيقات).
  • ثم اختر الميزانية للحملة بأكملها من خيارين (الميزانية اليومية أو الميزانية الإجمالية).

ثالثًا: إنشاء المجموعة الإعلانية:

  • تتضمن هذه الخطوة إنشاء مجموعة إعلانية للحملة وتهدف إلى تخصيص جماهير مختلفة بالمجموعات الإعلانية.
  • عند الوصول إلى إعلان تيك توك ، ستتاح لك الفرصة للإعلان في مجموعة من التطبيقات ذات الصلة ، مثل (Buzz Video في الهند فقط) أو (Vigo Video).
  • عند اختيار المواضع الخاصة بك ، اتبع التعليمات لإدخال الأصول اللازمة لعرض إعلانك ، مثل الاسم المعروض والصور والفئات.
  • في هذه الخطوة ، يتم تحديد 20 مصطلحًا لوصف موقع الويب الخاص بك. يسمح لك قسم الاستهداف أدناه بتحديد الجمهور المستهدف ، مثل العمر والجنس واللغات وغيرها.

رابعًا: ضبط تفاصيل الحملة:

  • انتقل إلى قسم الميزانية والجدول وقم بتعيين ميزانية المجموعة مرة أخرى.
  • اختر التواريخ التي تريد أن تكون حملتك نشطة فيها.
  • ثم اختر السعر الذي تريد إنفاق الميزانية به.

خامساً: تصميم الإعلان:

  • يتكون الإعلان من صور ومقاطع منسقة بأشكال أفقية ورأسية ومربعة.
  • تحتوي هذه الشبكة على مجموعة أدوات إنشاء الفيديو مع نماذج الفيديو والصور التي يمكنك تخصيصها باستخدام صور الإعلانات الخاصة بك ، بالإضافة إلى 300 خيار موسيقى مجاني.
  • أخيرًا ، يمكنك استخدام أداة أخرى ، الصفحة المقصودة للفيديو ، والتي تدمج تلقائيًا الصور من أي عنوان صفحة مع
  • إعلانات الموسيقى والفيديو ، وستكون جاهزًا لبدء الإعلان.

تعرف على : اعلانات فيس بوك : نظام ادارة متكامل

إنشاء اعلان ممول على تيك توك

أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي أكثر من مجرد وسيلة لنشر الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة اللحظات الجميلة مع أحبائك ز

ولكن توسعت استخداماتها لتشمل الإعلان والترويج للمشاريع الشخصية. من بين العديد من منصات التواصل الاجتماعي ، ظهر برنامج تيك توك  الشهير مؤخرًا كوسيلة لتحقيق هذه الغاية. دعنا نتعلم معًا الخطوات اللازمة لإنشاء إعلان على Tiktok:

  • من القائمة الرئيسية ، اختر إنشاء حملة إعلانية. يتم ذلك عن طريق تسجيل الدخول أولاً إلى الحساب الشخصي والنقر فوق (حملة) ثم (إنشاء).
  • قبل وضع اعلان ممول تيك توك ، ستحتاج إلى إنشاء حملة إعلانية ومجموعة إعلانية على الموقع باتباع الخطوات التالية.

لإنشاء الحملة الإعلانية ، قم بما يلي:

  • سجّل الدخول إلى منصة إعلانات TikTok.
  • انقر فوق زر الحملة في أعلى الصفحة.
  • ثم اضغط على زر إنشاء لبدء إنشاء حملتك.
  • سيُطلب منك الآن اختيار الهدف الذي تريده من إعلانك ، بالإضافة إلى المبلغ الذي خصصته لإعلانك على تيك توك ، عند الانتهاء ، انقر فوق التالي.
  • ستكون الخطوة التالية هي إنشاء مجموعة إعلانية لحملتك الإعلانية – تحتوي هذه الخطوة على إعدادات مكان ظهور الإعلانات ، وتفاصيلها ، ونوع الإعلان المناسب الذي سيجذب أكبر قدر من المشاركة ، وجمهور Twitter الذي سيستهدفه إعلانك ، ميزانيتك الإعلانية وأوقات الإعلان.

عند الانتهاء من الخطوتين السابقتين ، سنبدأ عملية إنشاء اعلان ممول تيك توك ، لذلك نتبع الخطوات التالية:

  • أضف تصميمًا لإعلانك: يمكنك تحميل إعلانك على TikTok على شكل فيديو أو صورة ، ويمكنك تنزيل الوسائط الإعلانية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من مكتبة الوسائط الخاصة بك ، والتي تحتوي على إعلاناتك السابقة ، أو عن طريق إنشاء مقطع فيديو خاص بك داخل التطبيق.
  • اختر غلافًا لإعلانك: اختر صورة من مقطع فيديو سبق لك تحميله ، أو قم بتحميل صورة من الفيديو من جهازك.
  • احصل على معاينة لإعلانك.
  • حدد اسمًا لإعلانك: تساعد هذه الخطوة في تمييز الإعلان الذي تعمل عليه عن باقي الإعلانات في مجموعتك الإعلانية.
  • إضافة نص لإعلانك: يمكنك إضافة إعلان لا يقل طوله عن 12 حرفًا ولا يزيد عن 100 حرف.
    إضافة زر إجراء مخصص إلى إعلانك – ستوجه هذه الخطوة المستخدمين الذين يتفاعلون مع إعلانك إلى موقع الويب الذي تريد الإعلان عنه.
إنشاء اعلان ممول تيك توك
إنشاء اعلان ممول تيك توك

المزيد : اعلانات انستقرام

أنواع إعلانات تيك توك

إعلانات على التيك توك tik tok الأولى: الاستحواذ على العلامة التجارية
هذه الإعلانات متوافقة:

  • صور متحركة GIF
  • صور ثابتة
  • فيديو (سيصدر في الربع الأول من عام 2019)
  • يمكنك إضافة رابط مباشر إلى صفحة مقصودة معينة
  • يمكنك إضافة علامات تصنيف محددة
  • يمكن إضافة تحدي محدد.

ثانيًا ، إعلانات : In feed native video

  • ويتراوح طول هذه الإعلانات ما بين 9 و 15 ثانية وتدعمها
  • عبارات تحفيزية عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء
  • تنزيل التطبيقات (Apple + Google)
  • الإعلانات المصاحبة لمقاطع الفيديو.
  • إعلانات قابلة للتخطي

ثالثًا ، إعلانات Tik Tok: تحدي Hashtag

  • تعد إعلانات التحدي Hashtags من أهم إعلانات Tik Tok نظرًا للتفاعل الكبير للمستخدمين على الشبكة في هذا النوع من القنوات للترويج لنشر المحتوى.
  • تظهر هذه الإعلانات على الصفحة الرئيسية لتحدي الهاشتاج.
  • يظهر أيضًا في مقاطع الفيديو التي أنشأها المستخدم.
  • أخيرًا ، يظهر الإعلان داخل مكتبة الصوت لإنشاء مقاطع فيديو Tik Tok.

رابعًا ، إعلانات : Branded lenses

  • تركز إعلانات Lens للعلامات التجارية على تحسين تفاعل المستخدم على شبكة Tik Tok ، حيث
  • يستمر في الظهور لمدة 10 أيام.
  •  ظهرت في قائمة أهم 5 موضوعات ساخنة أو قائمة العدسات الأكثر استخدامًا في الأيام الخمسة الأولى
  • ثم يقع بين 6 و 10 في الأيام الخمسة الماضية.
  • يشجع على إنشاء بيئة للمستخدمين للتفاعل مع العدسة
  • سيختفي الواقع ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد والواقع المعزز قريبًا

تعتبر أسعار إعلانات تيك توك مناسبة مع الجميع لإتاحة العديد من الخيارات ، كما أننا في اوامر الشبكة نقدم باقات متنوعة في إدارة وإنشاء اعلان ممول تيك توك يمكنك الاختيار منها بما يتناسب مع إمكانياتك وأهدافك.

طرق التسويق من خلال تيك توك

كيفية الحصول على متابعين على تيك توك

تفاعل مع المتابعين لجذبهم لحسابك:

إذا كنت قد بدأت للتو في استثمار حساب جديد للتسويق الإلكتروني من خلال Tik Tok لعلامتك التجارية ، فإن أفضل طريقة لكسب العملاء والمتابعين هي التفاعل مع حساباتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

ويمكنك أيضًا متابعة حسابات العلامات التجارية للمشاهير والمنافسين لفهم سلوك المتابعين والأشخاص المعتادين ، ويظهر أمام المشتركين المهتمين.

استخدام أساليب عرض وتسويق ممتعة وجذابة:

أفضل ميزات هذا التطبيق أنه لا يقتصر على محتوى ممتع وترفيهي ولكن ستجد أشياء مفيدة فيه ولكنه مقدم بطريقة ممتعة وبسيطة ومن هنا يمكنك التسويق عبر Tik Tok لعلامتك التجارية والترويج لها. منتجاتك بطريقة ذكية مليئة بالمرح وفي نفس الوقت تحقق الربح.

 استثمر في إنشاء اعلان ممول تيك توك :

يوفر هذا التطبيق أيضًا القدرة على الترويج للإعلانات المدفوعة ، والتي تعتبر أكثر طرق التسويق الإلكتروني فاعلية لاستهداف فئة معينة.

طريقة إشهار حساب تيك توك 

بعد التعرف على طريقة إنشاء اعلان ممول تيك توك نوضح لكم طريقة إشهار حساب تيك توك بالخطوات:

  • قم بإعداد المحتوى بطرق مبتكرة مختلفة ولا تهمل أي يوم بدون فيديو لمتابعيك ، لأن كثافة المنشورات وبطرق مختلفة ستجعل حساب Tik Tok الخاص بك يتدفق مع المتابعين المهتمين بعلامتك التجارية وما تقدمه.
  • استخدم مقاطع قصيرة وحاول ألا تتجاوز 15 ثانية في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، حيث يميل متابعو Tik Tok أكثر نحو مقاطع الفيديو السريعة والمسلية ويكرهون المحتوى الطويل .
  • كما تقوم إدارة تيك توك بإزالة المحتوى الذي لا يكمله المشتركون لأنه طويل. المدة ولا تتناسب مع طبيعة معالجة الطلب بشكل عام.
  • إذا كنت تبحث عن مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا ، يثق المستخدمون في مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو المضحكة والمسلية التي تتضمن رقصات مسلية وممتعة ، فاستخدم هذه الأنواع من مقاطع الفيديو للترويج لمنتجاتك.
  • تابع كل ما هو جديد وابقَ على اطلاع دائم به ، لتحافظ على جاذبية مقاطع الفيديو الخاصة بك ويكون لديك متابعون وعملاء في انتظارها.
  • ابتكر أشكالًا جديدة وفريدة من نوعها ، لا تعتمد دائمًا على التقليد لأن حداقتك هي التي ستجذب متابعيك وتطلق العنان لإبداعك وتخلق شكلك الخاص وتسويق علامتك التجارية بشكل احترافي ، يمكنك استخدام الخرائط الذهنية لتوليد أفكار إبداعية باستمرار.
    تأكد من أن حسابك ممتع وشيق لمطابقة متابعيك ومتابعة منتجاتك وخدماتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...