اعلان في تويتر خطوة بخطوة

اعلان في تويتر
اعلان في تويتر

الكثير من أصحاب الأعمال يريد إنشاء اعلان في تويتر ولكن بسبب قلة الخبرة وضيق الوقت لا يستطيعون ذلك وبالتالي لابد من التواصل مع شركة تسويق الكتروني خبرة في المجال للحصول على أفضل النتائج من اعلانات توتير الممولة

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

تتشرف مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أن توفر لعملائها في الوطن العربي باقات متنوعة لإدارة الحملات الإعلانية على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ز

لسنا الوحيدون في المجال ولكننا بفضل الله متميزون ومتمكنون من وصولك لأهدافك من عمل الاعلان الممول على تويتر وترجع ثقتنا في فريق العمل الخاص بنا المتخصص في التسويق الالكتروني والذي يتمتع بخبرات كبيرة في المجال .

أسعار إعلانات تويتر الترويج

 اعلان في تويتر هي تسويق المحتوى الإعلاني الخاص بك لشركتك أو حتى صفحتك الخاصة على Twitter .

وهذا من خلال مدير الإعلانات الخاص بك تسويق المحتوى الخاص بك على تويتر. والتسويق على وسائل التواصل الاجتماعي يتطلب بعض الخبرة ، مثل الوجود على دراية بكيفية استخدام تلك المنصات.

ما هو المحتوى الذي ستقدمه ، وكيفية تقديمه ، والأهم من ذلك ، كيفية إدارته. لذلك تشبه إعلانات تسعير إعلانات تويتر إلى حد ما خدمة الدفع بالنقرة مثل خدمات إعلانات جوجل .

لكن الاختلاف هو أن الدفع يكون لكل منشور أو التفاعل وهذا بدلاً من الدفع بالنقرة ، وهذا يعني أنك ستدفع عند إتمام التفاعل بإعلانك . مثل أن ينقر المستخدم على الإعلان ، أو يعيد التغريد ، أو يعجبني ، أو التعليق على إعلانك.

لا توجد تكلفة محددة في تويتر ، فهي تختلف حسب الإعلان الذي تستخدمه أيضا ، المنطقة التي تستهدفها ولكن يمكنك اختيار الميزانية التي تناسبك.

هناك إعلانات يمكن أن تصل إلى مليون دولار لكن الأفضل لك أن تلجأ إلى أحد المواقع أو الشركات التي تستخدم التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي . إذا لم تكن لديك الخبرة في عمل الدعاية أو الحملات إعلان تويتر.

أوامر الشبكة من الشركات المتخصصة في عمل اعلان في تويتر بأقل التكاليف نتيجة خبرتنا في عمل الاعلانات الممولة نقدك لك باقات متنوعة تتناسب مع الجميع.

إنشاء اعلان في تويتر

مع عمل اعلان في تويتر ستحصل على العديد من المميزات منها:

  • دفع مقابل التفاعل تعني أسعار إعلانات تويتر أنك تدفع مقابل التفاعل وليس النقر إعلانك فقط ، حتى لو كان هدفك زيادة المتابعين أو التحويل إلى موقعك ، أو حتى لنشر تغريدات ، سوف تدفع مقابل ذلك التفاعل فقط. لذلك ، يعد الإعلان على Twitter مفيدًا لموقعك.
  •  إعادة استهداف المهتمين فقط بمعنى أنه يمكنك إعادة التغريد مع الأشخاص الذين تفاعلت معهم إعلانك أو منشوراتك ، وهذا ما يسمى باستهداف التفاعلات على تويتر جماهير محددة يمكنك استخدام قائمة ميزة الجماهير المخصصة في إعلانات تويتر ، يمكنك ذلك استهدف فئة من الجمهور المهتم بما تقدمه في الإعلان.
  • فقط استخدم اسم معرف الحساب ويسمى المعالج أو حتى البريد البريد الإلكتروني أو معرّف إعلانات الجوال . . ·
  • تكلفة نقرة منخفضة
  • كما يتميز اعلان في تويتر بتكلفة منخفضة في حملات اعلانات تويتر حيث يعتمد على ذلك المزاد ، لذلك يلجأ معظم المعلنين إلى الإعلان على منصة Twitter للترويج لخدماتهم ومنتجاتها
  • فعالية الكلمات المفتاحية ، فهي مفيدة في محركات البحث (SEO) وتجعلك أكثر انتشار وفعالية.
  • تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق دقة عند الترويج لمنتجك أو خدمتك عبر يعد Twitter طريقة مثيرة للاهتمام ، لأنه يتتبع المستخدمين أثناء كتابتهم كلمة الكلمة الأساسية التي يبحث عنها الناس ، ستظهر هذه الكلمة الرئيسية إعلانك للأشخاص الذين بحثوا عن تلك الكلمات.

إعلان ممول على موقع تويتر

عندما تقوم بإنشاء حملة إعلانية على تويتر ، يجب عليك تحديد أهدافك تريده من هذه الحملة الإعلانية ، حيث يتم تقسيم أهداف التسويق في Twitter وبحسب أهداف التسويق فإن هذه الحملات هي:

  •  زيادة الوعي
  •   الوصول
  • زيادة الاهتمام بالمنتج
  • تشجيع المشاركة
  •   النقرات وزيادة عدد الزيارات إلى موقعك
  •   زيادة عدد المتابعين
  •   تنزيل التطبيق
  •   نقل إلى موقعك
  • إعادة المشاركة
حملة اعلانات تويتر
حملة اعلانات تويتر

انواع اعلانات تويتر

أولاً: التغريد المروج :

يعد اعلان في تويتر طريقة رائعة للمشاركة في الأحداث المهمة مثل رسم علامة تصنيف وتريد الظهور عليها ، كل ما يتطلبه الأمر هو ملف قم بإنشاء تغريدة وضع الهاشتاج بداخله والترويج . والترويج لإعلان أو صورة أو حتى حساب واستخدام الاستطلاعات والصور

ثانياً: إعلانات البطاقة:

إنه يحول ويوجه الجمهور الذي تستهدفه إلى موقعك أو حتى لغرض التنزيل تطبيق أو روبوت محادثة لعملك ومنشوراتك ومحادثاتك عبر تويتر.

ثالثا: العلامات التجارية :

يساعد اعلان في تويتر في زيادة الوعي بعلامتك التجارية بين الجمهور للإعلانات تأثير قوي وفعال حيث تستخدمها الشركات الكبيرة من حين لآخر لترسيخ علامتها التجارية في أذهان المستخدمين.

رابعاً: الفيديو الترويجي:

يعتبر اعلان في تويتر لمقاطع الفيديو الترويجية من أفضل الإعلانات أيضًا يجذب اهتمام المستخدمين به ، فهو مقطع فيديو قصير ويفضل ألا يكون أكثر من 16 ثانية للحفاظ على تفاعل الجمهور ، ونص لا يتعدى. مع إضافة نص حوال 280 حرف.

قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...