التسويق الالكتروني

اعلان تسويقي جاهز : تصميم إعلانات قابلة للتعديل

اعلان تسويقي جاهز
اعلان تسويقي جاهز

تعمل مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات على تقديم نموذج اعلان تسويقي جاهز يتماشى مع العديد من الأعمال مراعية في ذلك كافة الشروط للتحكم في الإعلان من حيث الطول والعرض والدعم بالصور اللازمة للمنتج ، كل ما نقدمه باحترافية وأسعار تتناسب مع الجميع من خلال خبرائنا في التسويق الالكتروني .

تصميم اعلان تسويقي جاهز

يحتاج الكثير من أصحاب الأعمال إلى نموذج اعلان تسويقي جاهز في الوقت الحاضر ، لأنه من خلال هذا النموذج يمكن عمل العديد من الإعلانات التسويقية التي تتيح لهم تحقيق العديد من الأهداف المختلفة .

ومن أبرز هذه الأهداف القدرة على زيادة المبيعات وجذب انتباه الناس.

يمكن التأكيد على أن هذا الإعلان أثبت فاعلية كبيرة ، لذلك يتم الاعتماد عليه من قبل العديد من المجموعات المختلفة .

وإذا كنت تريد قالبًا قويًا وجاهزًا ، يمكنك استخدامه من الآن فصاعدًا دون أي صعوبات والحصول على اعلان تسويقي جاهز فنحن نقدم لك ذلك بعد التعرف على أعمالك ومتطلباتك ونقوم بتصميم اعلان هادف يعمل على جذب العملاء وشرح منتجاتك بكل سهولة ويسر.

تختلف أسباب الحاجة إلى اعلان تسويقي جاهز ، فهناك من يحتاج إليه لغرض عمل الدعاية والحملات لمشروعهم أو لأي منتجات يقدمونها في الوقت الحاضر .

وهناك من هم يقضون الكثير من وقتهم في البحث عن هذا الإعلان ، ولكن هذه المرة من أجل استخدامه بطريقة لتقديم عرض قوي وخصومات كبيرة لكل من يحصل عليه ،.

وهناك من يبحث عنه بشكل مكثف لتحقيق غرض آخر ، وهي توظيف الآخرين معها وفتح الباب إذا كانت بها وظائف شاغرة تحتاج إلى من يشغلها في الوقت الحاضر .

وعلى أي حال يمكنك الحصول على اعلان تسويقي جاهز بسهولة تامة ووفقًا لرغبتك من خلال التواصل بمؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

تعرف على: كتابة اعلان قصير احترافي من أوامر الشبكة

نموذج كتابة إعلان عن منتج

عندما نبدأ في كتابة نموذج إعلان عن منتج نراعي بعض الأمور ونركز عليها ، نوضحها لكم في النقاط التالية:

  • عنوان الإعلان: في الواقع ، أنت الآن بحاجة إلى عمل عنوان للإعلان ، ويجب عليك استخدام عنوان الفكرة التي تبحث عنها ، على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في عمل إعلان عن الوظائف المتاحة لك ، يمكنك كتابة لافتة جذابة العنوان الذي يوحي بذلك ، وبناءً على ذلك ، سيكون لديك قالب إعلان جاهز واسع النطاق من الاحتراف.
  • كتابة التفاصيل: من المؤكد  أن نموذج اعلان تسويقي جاهز لن يلائم تفاصيلك بالكامل ، لذلك في هذه الخطوة سنحتاج إلى كتابة تفاصيل مهمة فقط في الموضوع. إذا كنت تروج لمنتج لديك ، ففي هذه الحالة يمكنك كتابة سعره الحالي والعرض الذي تقدمه عليه ، وهذا ما تفعله إذا كنت تستخدم نموذجًا ما بناءً على فكرة أخرى.
  • اختر الصور:  إذا استخدمت قالب إعلان جاهز أو قالب فارغ ، فسنحتاج إلى إضافة صور قوية ، ويجب عليك اختيارها بعناية شديدة لتتناسب مع فكرة الإعلان المتاحة لك الإعلانات بشكل أساسي ، لذا اختر الصور المناسبة التي تزيد من قوة هذا النموذج والتي تحقق أهدافك أكثر من ذلك.
  • التسويق للإعلان: تأكد من أن نجاح الإعلان لن يعتمد فقط على استخدام قالب إعلان جاهز ، ولكن اعلان تسويقي جاهز هو مجرد وسيلة لبدء مرحلة الإعلان ، وتحتاج إلى الترويج له بشكل صحيح ومثالي لضمان تفوقه وتحقيق المطلوب وكذلك من يهتم بالتسويق معه.
  • الاستهداف الصحيح: في الواقع ، تم استخدام نموذج إعلان جاهز للترويج لشريحة معينة من الأشخاص ، ولضمان نجاح هذا النموذج بالطريقة التي تطمح إليها ، تحتاج إلى استهداف هذه الفئة بالكامل بشكل صحيح واستهدافهم أيضًا. من خلال هذا الإعلان.
  إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بالرياض

المزيد: تصميم اعلان تجاري بسيط

كيف يكون اعلان جذاب ؟

للحصول على اعلان تسويقي جاهز ، تحتاج إلى كتابة نص الإعلان بطريقة جذابة ويتم ذلك بتطبيق الخطوات التالية:

  • معالجة المشاعر: يمكنك تحديد الفوائد المعنوية التي يقدمها المنتج أو الخدمة التي تعلن عنها ، ثم التفكير في المشاعر والفوائد وذكرها في إعلانك حتى يتوق العميل لها.
  • الثقة والأمان: أي ، اجعل العميل يشعر أنه لن يخسر أي شيء إذا حاول ذلك باستخدام بعض العبارات كتجربة مجانية لمدة أسبوع أو سنقوم برد أموالك في أي وقت.
  • الشعور بالانتماء: أي لجعل العميل يشعر أنه سينضم إلى حدث أو مجموعة لديها أشياء مشتركة .
  • الشعور بالفخر: أي جعل العميل يشعر بالتميز باستخدام بعض العبارات مثل (كن لامعًا بين أصدقائك). لذلك في هذه الخطوة من كتابة اعلان تسويقي جاهز ، نخبرك بعدم التحدث عن مواصفات المنتج ، ولكن لذكر الفوائد المعنوية التي سيكسبها الشخص من استخدام المنتج.
  • استخدام الأسئلة: إن طرح أسئلة للتركيز على المشاعر التي يمر بها جمهورك سيجعلهم يتوقفون عن الاستجابة ، لذا فإن قراءة إعلانك أو مشاهدته سيساعدهم على الاستجابة.
  • استخدام الأرقام: تعطي الأرقام والإحصاءات مؤشرًا قويًا للعقل يجعله يفكر ويعيد الحساب ، مما يؤدي إلى توقفه وإكمال الإعلان للتأكد من الإجابة.
  • استخدام لغة بسيطة ومهذبة: لا تذكر الكلمات أو المصطلحات المعقدة التي لا يعرفها جمهورك ، والطريقة الأنيقة لدعوتهم لتجربة منتجك أو خدمتك تساعد في جذب العملاء ، مثل مطالبتهم بالحضور إلى مركز مبيعات خدمتك أو منتجك للاستفادة منها. بعض الخصم.
  •  ابق على اطلاع بآخر الأحداث واستغلها: حاول دائمًا أن تكون على دراية بالحدث ، واستخدمه باللغة التي يستخدمها الأشخاص في شبكات التواصل الاجتماعي ، لأن ذلك سيجعلهم يشعرون أنك واحد منهم ، ومن أهم النقاط أيضًا استخدام الهاشتاغات التي هي متكرر في اللحظة التي ستطلق فيها إعلانك.
  • استخدم الكلمات التي تحفزهم على الشراء: يجب أن تثير لدى العميل إحساس بالخوف ، مما يجعله يخشى فقدان هذا المنتج أو الخدمة أو عدم تكرار الخصم الحالي عليه.
  • استخدام الدليل الاجتماعي: يبحث الأشخاص عن الأشخاص الذين جربوا نفس المنتج أو الخدمة ، أو لديهم خبرة سابقة مع نفس الشركة ، لذا امنحهم ما يريدون من خلال إعلانك.
  تويتر اعلانات
نموذج اعلان تسويقي جاهز
نموذج اعلان تسويقي جاهز

خطوات تصميم اعلان تسويقي في اوامر الشبكة

في اوامر الشبكة عندما نقوم بتصميم اعلان تسويقي جاهز نتبع العديد من الخطوات الهامة التي تؤثر في الاعلان وفي استقبال الجمهور له ، لذا نراعي التالي:

  • نقوم بدراسة شخصية عملائك المثاليين:
    سيساعدك تكوين صورة للمجموعة المستهدفة على معرفة ما يحلو لهم بالإضافة إلى المشكلات التي يعانون منها.
  • نراقب تعبير جمهورك عن مشاكلهم لمعرفة ما يريدون:
    في هذه المرحلة من كتابة اعلان تسويقي جاهز ، تحتاج ننظر في لغة عملائك ، حتى نعرف كيف يتحدثون عن مشاكلهم الخاصة التي يمكن أن تحلها منتجاتك.
    وفي هذه الخطوة نعرف هذه المعلومات من خلال:
  1. مراجعات للمنتجات التي نجدها في أي متجر على الإنترنت مثل متجر أمازون.
  2. ملاحظات العملاء على الشبكات الاجتماعية المختلفة.
  3. مراجعات حول التطبيقات الموجودة على مواقع Google Play أو Apple Store ، إذا كانت ذات صلة بعرضك.
  4. المنتديات ومجموعات Facebook حيث يلتقي عملاؤك.
  5. اسأل عملائك مباشرة من خلال استطلاع بسيط تقوم بإنشائه.
  6. بشكل عام ، أينما كان عملاؤك ، يجب عليك مراقبة ما يفكرون فيه.
  • حدد المكان الذي ستضع فيه إعلانك:
    حيث ان لكل جزء طابعه الخاص سواء على الورق مثل إعلانات الصحف والمجلات او الكترونية مثل الإعلانات على المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي وهي الأكثر انتشارا اليوم.
    على سبيل المثال ، تختلف إعلانات محرك البحث عن إعلانات Facebook كما أنها تختلف أيضًا عن إعلانات YouTube.
    لذلك يجب دراسة عناصر وطريقة الإعلان على أي منصة وتنفيذها ، وعدم اعتماد شكل إعلان واحد لجميع المنصات.
  • البداية في كتابة الإعلان:
    قبل أن نبدأ ، نضع أمامنا جميع النتائج التي حصلنا عليها خلال الخطوات السابقة ، ثم نبدأ التنفيذ وفقًا لهذه البيانات.
    من المهم في هذه الخطوة أن نقوم بتسجيل كل فكرة تخطر ببالك ثم تقييم كل تلك الأفكار لاختيار أفضل فكرة في النهاية.
  •  تأثيرات بصرية:
    بعد الانتهاء من كتابة اعلان تسويقي جاهز ، ستحتاج بالتأكيد إلى بعض التأثيرات مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسومات ، والتي تلعب دورًا مهمًا في جذب انتباه العملاء إلى إعلانك ، مما يجعله يبدو أفضل.
    وتجدر الإشارة إلى أن هذه التأثيرات على الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي يجب أن تكون مصممة لجذب الانتباه ، لأن الأشخاص غالبًا ما يقومون بمسحها ضوئيًا بسرعة مروعة ، لذلك إما أنها ستلفت انتباهك أو لن تراها على الإطلاق.
  • ألق نظرة فاحصة على الإعلان وقم بإجراء أي تعديلات نهائية:
    من الخطوات المهمة التي تجعل إعلانك يبدو أفضل ، حيث إن تكرار قراءته أو مشاهدته عدة مرات سيجعلك تلاحظ ما إذا كان هناك خطأ ما ، أو تعديل يجعله أكثر جمالية.
  • عمل أكثر من نسخة من الإعلان مع تغيير أي من مكوناته:
    تساعدك كتابة أكثر من نسخة واحدة من إعلانك على اختبار النسخة الأفضل من حيث النتائج واختيار الإعلانات التي حققت أكبر قدر من المبيعات واستهدافها وتوزيعها بشكل أكبر.
    من بين المكونات التي يمكنك تغييرها العنوان ، والتأثيرات ، والألوان المستخدمة ، والاستهداف أو CTA ، ومن الممكن تغييرها جميعًا إذا كانت لديك ميزانية تسمح بذلك.
  • نشر إعلان وتحليل النتائج:
    هذه الخطوة من أهم الأشياء التي عليك القيام بها. بعض المعلومات التي حصلت عليها ، مثل حجم المبيعات أو عدد العملاء الجدد وعدد المشاركات والتعليقات والانطباع العام لإعلانك.
  حملات جوجل الاعلانية

نموذج إعلان مكتوب 

إذا كنت ترغب الآن في كتابة نموذج إعلان وجاهز ، فستتطلب منك هذه المسألة تحديد الفكرة التي لديك في البداية ؛ هذا بسبب وجود عدد كبير من النماذج المتاحة لجميع الأفكار .

حيث سيجد أي شخص يرغب في تسويق منتجات معينة نماذج متاحة خصيصًا لهذا النوع من المنتجات ، بينما سيجد أيضًا أي شخص يريد تسويق خدمة شائعة حاليًا العديد من القوالب التي تحتوي على صور لتلك الخدمة وأيضًا للمعلومات المهمة عنها .

لذلك تحتاج إلى تحديد نوع النموذج حتى تتمكن من اختيار الفكرة الأقوى التي تحقق كل ما تريد ، وللحصول على أفضل نموذج مكتوب ، يكون النموذج الخاص بك هو التالي :

  • يحتوي على تركيبة قوية تساعد في تحقيق الهدف الرئيسي للحصول على هذا الشكل.
  • يجب أن تكون النسخة المتاحة مطابقة تمامًا للفكرة ، إذا كنت تنوي الترويج للوظائف المتاحة ، فيجب أن تكون النسخة خاصة بذلك ، وهذا لضمان نجاح هذا النموذج.
  • أنت لا تقتصر على كتابة الإعلان فقط ولكن يجب أن يكون له أيضًا شكل رائع وتصميم جذاب لتحقيق المطلوب بشكل كامل.
  • لا تعتقد أن كتابة النموذج أمر صعب على الإطلاق ، ولكن يمكنك القيام بذلك بخطوات بسيطة ، حيث تحتاج فقط إلى تحديد الفكرة التي يستند إليها النموذج.
  • أيضًا ، بمعرفة بعض المعلومات حول الشريحة المستهدفة ، وبناءً على هذه البيانات ، اكتب أقوى نسخة ممكنة بدون مشاكل.

للحصول على اعلان تسويقي جاهز تواصل مع متخصصي التسويق الالكتروني في اوامر الشبكة للحصول على اعلان تسويق مميز يساعد في جذب عملائك ووصول فكرتك للجمهور المستهدف بأسرع وأسهل الطرق التي نقدمها لك .

قيم هذا المقال

error: المحتوي محمي من النسخ...