اعلان تجاري عن منتج

اعلان تجاري عن منتج
اعلان تجاري عن منتج

هل أنت في حيرة من أمرك ولا تعرف كيف تقوم بعمل اعلان تجاري عن منتج أو قمت بعمل إعلان ولكنه لم يأتي بنتائج !!!! لا تقلق فالحل عندنا ، نحن مؤسسة أوامر الشبكة لتنقية المعلومات نقدم لك خدمة تصميم اعلان تجاري عن منتج احترافي يُعبر عن عملك ومنتجك ويصل للجمهور المستهدف باستراتيجيات مدروسة من قبل أقوى فريق تسويق الكتروني يعمل لدينا .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

تصميم اعلان تجاري عن منتج 

يسهل تصميم اعلان تجاري عن منتج بشكل كبير تسويق الخدمات أو المنتجات التي تقدمها وتساعد في توصيل أفكارك للمستهلكين واستهدافهم وكسب إعجابهم .

نحن نقدم لك العديد من نماذج تصميم اعلان تجاري عن منتج تحتوي على بعض الكلمات الجذابة مثل:

  • يمكنك الحصول على أفضل المنتجات بأفضل سعر عند زيارة معرضنا والشراء منه.
  • لدينا الخيار الأفضل لكل من يريد الحصول على أجود وأفضل أنواع الأطعمة المختلفة وشرائها.
  • يمكنك التميز عندما تمتلك أفضل الماركات العالمية من الملابس التي يتم استيرادها من الخارج والمتوفرة في صالة العرض الخاصة بنا.
  • يسعدنا أن نعلن لكم عن الدورة العملاقة في مجال التسويق عبر الإنترنت ، ويتم ذلك بإشراف أفضل المدربين والأساتذة.
  • لأول مرة في هذا النطاق الجغرافي نقدم لك خدمة التوصيل للمنازل مما يسهل عليك الشراء ويوفر عليك الجهد والوقت.

تعرف على: مشاهير السوشيال ميديا السعوديين : أفضل طرق التسويق الالكتروني

شركة تصميم اعلان تجاري عن منتج 

يشير تصميم اعلان تجاري عن منتج إلى إنشاء وتنظيم الأعمال الفنية المرئية المستخدمة في إعلانات المنتجات والخدمات.

يتم إنشاء التصميمات المستخدمة في الإعلان بواسطة مصممي الجرافيك في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات بالإضافة إلى أقسام الإعلان في الشركات التي توظف هؤلاء المحترفين لإنشاء وتنفيذ الكتيبات والبريد المباشر والإعلانات على شبكة الإنترنت والمطبوعة.

نحن نقوم بتضمين الإعلان الكثير من العناصر من الحروف والألوان والرسوم والصور والكثير من الأمور التشويقية ذات المؤثرات العالية على الجمهور .

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين تصميم اعلان تجاري عن منتج والعمل الفني السائد المنتظم في أنه يجب تصميم فن الإعلان للوصول إلى الجمهور المستهدف وإجبارهم على شراء المنتجات والخدمات.

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات كوادر ومهندسين يعملون على تصميم اعلان تجاري عن منتج احترافي خبراء في كافة طرق التسويق الالكتروني ويقومون بالترويج لمنتجاتك وفق استراتيجية عمل قام بعملها خبراء أوامر الشبكة .

توجد الكثير من الأمثلة لتصميمات اعلان تجاري عن منتج منها البانر بالمواقع الالكترونية وإعلانات الصحف والمجلات  .

ينشئ مصممو الجرافيك في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أيضًا شعارات ورموزًا مستخدمة في الإعلانات للمساعدة في إلهام المستهلكين لتطوير التعرف على العلامة التجارية .

لماذا أوامر الشبكة في تصميم اعلان تجاري ؟

كتابة اعلان تجاري عن منتج  أمر حساس للغاية ؛ حيث يتحكم بشكل كبير في الصورة التي يشكلها العميل تجاه المنتج المعلن عنه.

إلا أن مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تعتبر خيارك  الأمثل في كتابة نص إعلاني أو كتابة إعلان قصير بجودة عالية ودقة في ذكر مواصفات المنتج وأهم مميزاته.

نحن نتميز بالعديد من المميزات ، منها:

  • يلتزم فريق العمل التزامًا تامًا بالقواعد المهنية المنصوص عليها في مبادئ العمل التي تجعلهم يقدمون اعلان تجاري عن منتج احترافي دون أي اقتباس وخالي من أي أخطاء إملائية أو نحوية ، وكذلك الاحترام. جميع القواعد التسويقية التي تساهم في نجاحهم بعد كتابة نص إعلاني عن منتج أو خدمة معينة.
  • تضم شركتنا عددًا كبيرًا من المبدعين في كتابة إعلان تجاري مميز واحترافي ، يعملون على الدعاية للمنتج وزيادة نسبة تفاعل العملاء معه ، وبالتالي نسبة مبيعاته مقارنة بما سبق.
  • نتميز أيضًا باعتمادنا على عدد كبير من اللغات المختلفة عند كتابة اعلان تجاري عن منتج أو كتابة نص إعلاني لخدمة ما.
  • حيث يمكننا كتابة محتوى باللغة العربية أو الإنجليزية أو الألمانية أو الإيطالية أو الفرنسية أو التركية … إلخ.
  • نقدم خدمة كتابة اعلان تجاري عن منتج أو كتابة إعلان قصير عن خدمة معينة بجودة عالية وأسعار تنافسية ، بما يتناسب مع جميع عملائنا الكرام.
  • الدقة في التسليم في الوقت المحدد: يهتم جميع القائمين في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات بتقديم الأعمال المتفق عليها في الوقت المحدد بالكامل ، بعد المراجعة والتدقيق الكامل.
  • كما يعمل الجميع على تلبية جميع رغبات العملاء بطريقة تجعلهم يحتفظون بالعملاء القدامى وتضم المزيد من العملاء الجدد الذين يطلبون المساعدة في كتابة إعلان تجاري أو كتابة موجز تسويقي.

شاهد أيضاً: تصميم اعلان تجاري أونلاين

طريقة تصميم اعلان تجاري 

اختر جمهورك المستهدف

عند تصميم اعلان تجاري عن منتج ، عليك أولاً تحديد الجمهور الذي تستهدفه ، حيث يرى الأشخاص ما يصل إلى 10000 إعلان في اليوم ، لذلك يمكن أن يصبح إعلانك بلا قيمة إذا لم يتم استهدافه بشكل صحيح.

إجراء بحث تسويقي

يجب عليك دراسة السوق جيداً لأن هذه النقطة تعتبر هامة في عملية الترويج والإعلان.

من خلال دراسة سلوك جمهورك ، يمكن لأبحاث السوق الإجابة عن الأسئلة الرئيسية المتعلقة بالسوق المستهدف ، مثل:

  • كم عمرهم؟
  • ماذا يفعلون معظم وقتهم؟
  • ما هي منصات التواصل الاجتماعي التي يستخدمونها ، إن وجدت؟
  • هل يعيشون في الضواحي أو المناطق الحضرية أو الريفية؟
  • يمكن أن تساعدك معرفة المعلومات المذكورة أعلاه حول جمهورك المستهدف في الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالوسيلة التي يجب أن تستخدمها في تصميم إعلانك مثل استخدام التلفزيون أو YouTube ، أو استخدام Instagram أو LinkedIn ، أو استخدام اللوحات الإعلانية المثبتة في الشوارع أو في الحافلات ، كل هذه المعلومات ستساعدك على فهم المزيد عن طرق جذب جمهورك المستهدف.

اختر وسيط الإعلان الخاص بك

يجب أن تمنحك أبحاث السوق المعرفة والثقة التي تحتاجها لاختيار أكثر الوسائل الأولية فعالية للوصول إلى جمهورك المستهدف ، كما يجب عليك إجراء بعض الأبحاث التكميلية حول التكاليف وعائد الاستثمار وفوائد بعض الوسائل الأساسية وطرق الإعلان.

يعد استخدام منصات وأساليب إعلانية متعددة مثل وسائل التواصل الاجتماعي وإعلانات محركات البحث على سبيل المثال خيارًا مناسبًا وصحيحًا ، حيث تساعد هذه الاستراتيجية على توسيع دائرة الاحتمالات للوصول إلى المزيد من الجماهير المستهدفة.

تصميم اعلان تجاري عن منتج
تصميم اعلان تجاري عن منتج

استراتيجية تصميم اعلان تجاري عن منتج

تتمثل استراتيجية تصميم اعلان تجاري عن منتج في بعض النقاط منها:

حدد ميزانية

في عالم الإعلان ، تحتاج إلى إنفاق الأموال لكسب المال. قد يكون الحصول على الموافقة على ميزانيتك أمرًا صعبًا ، ولكن يمكنك الحصول على ما تحتاجه بسهولة من خلال تحديد ما يلي بوضوح:

  • الميزانية الإجمالية التي تحتاجها.
  • كيفية تقسيم التكاليف.
  • العائد المتوقع على الاستثمار (أو تأثير الأعمال).

صياغة المحتوى الإعلاني

في هذه المرحلة أنت تعرف جمهورك المستهدف والوسائل الأساسية لنشر الإعلان ، لكنك لا تزال بحاجة إلى معرفة ما تكتبه في اعلان تجاري عن منتج .

ويجب عليك تحديد الهدف الأساسي الذي تريد الإعلان من أجله. هل تريد أن يأتي الناس إلى متجرك أو يزوروا موقع الويب الخاص بك؟ هل هدفك الفوري هو زيادة الاشتراكات المجانية في برنامجك أو زيادة عدد تنزيلات الكتب الإلكترونية؟ فكر في محتوى الإعلان وكيف يمكن أن يساهم في الهدف النهائي لحملتك الإعلانية.

تصميم الإعلانات

سواء أكان إعلانًا من Google أو صفحة مقصودة ، تحتاج جميع الإعلانات إلى العديد من التصميمات الإبداعية التي تناسب النظام الأساسي الذي ستعلن عليه.

من المحتمل أن تحتاج معظم الإعلانات التي تعرضها إلى واحد أو أكثر مما يلي:

  • إعلان ترويجي قصير (للإعلانات الصورية والإعلانات عبر الإنترنت)
  • إعلان طويل (لنصوص الفيديو)
  • الصور (للإعلانات عبر الإنترنت)
  • الصور و / أو الرسوم المتحركة المصممة خصيصًا (للإعلانات عبر الإنترنت وإعلانات الفيديو)
  • فيديو (لإعلانات الفيديو)
  • ملفات GIF (للإعلانات عبر الإنترنت)

تحديد مقاييس النجاح وإعداد طرق المتابعة

بغض النظر عما إذا كان هدفك النهائي هو زيادة إبداءات الإعجاب بالصفحات أو زيادة عمليات الشراء عبر الإنترنت أو استخدام رمز ترويجي ، يجب ألا تطلق إعلانًا أبدًا دون أن تكون واضحًا تمامًا في الإجابة عن سؤالين:

  • ماذا نريد أن نرى كنتيجة لنجاح هذا الإعلان؟
  • كيف يتم قياس هذا النجاح؟

إطلاق إعلانك

بعد أن اكتملت جميع خطوات تصميم اعلان تجاري عن منتج ، يمكنك أخيرًا إطلاق إعلانك ليشاهده العالم.

من الواضح أن عملية إطلاق إعلان على Google تختلف عن عملية إطلاق إعلان على Bing ، ويمكن قول الشيء نفسه عن كل قناة تواصل اجتماعي أو إعلان تليفزيوني أو إعلان في وسائط أخرى.

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لدينا خبراء في التسويق الالكتروني متمكنين من إطلاق الحملات الإعلانية على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما نقوم بإدارة الحملات الإعلانية بأفضل الأسعار .

تصميم اعلان تجاري جاهز

بعد تصميم اعلان تجاري عن منتج لم يقف الأمر عند هذا الحد لكن لابد من اتباع بعد الإجراءات التي تتمثل في:

تتبع وتحليل الأداء

بالنسبة للإعلانات ذات وقت تشغيل محدد مثل النقل أو الإعلانات التلفزيونية ، حدد أداء نتائج الإعلان وقيمه مقابل التوقعات السابقة.

نظرًا لأنه من الصعب إجراء مقارنة فردية لمثل هذه الإعلانات ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على اتجاه السوق أو التغيير في الإيرادات أو حتى تكرار الإعلان أو ذكره في وسائل التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام لقياس النجاح.

تُعد هذه العملية أسهل قليلاً بالنسبة للإعلانات عبر الإنترنت ، حيث تبدأ النتائج في الظهور على الفور ، وستتعرف على مدى جودة أداء إعلاناتك على الفور ، وبمرور الوقت.

إجراء التغييرات والتعديلات

بعد أن تنتهي الحملة الإعلانية قم بأخذ الجوانب السلبية وتجنبها فيما بعد عند عمل اعلان تجاري عن منتج آخر .

تصميم اعلان تجار بسيط

سنراجع معًا عناصر تصميم اعلان تجاري بسيط المحورية التي يجب أن تكون متوفرة في نموذج إعلان لمنتج ما:

  • التصميم الجرافيكي: يعد التصميم الجرافيكي للهيكل الإعلاني من بين العناصر المهمة في اعلان تجاري عن منتج . وكلما كان أكثر تميزًا وإبداعًا ؛ كان أكثر فاعلية في التأثير على العملاء من وجهة نظر نفسية ، خاضعًا لنظرية اللون والعمق والأبعاد والتأثيرات الحركية وما إلى ذلك ، وتطلب خبيرًا في الرسومات وخدمة المحتوى الإعلاني.
  • المحتوى المكتوب: يختلف المحتوى المكتوب عند اعلان تجاري عن منتج معين ، اعتمادًا على المجموعة المستهدفة ؛ سواء كان جمهورًا عاديًا ، أو فصلًا متعلمًا ، أو وسيطًا للمعرفة ، تتنوع فيه درجة بساطة وتعقيد الكتابة ، ويجب على الكاتب الذكي دراستها جيدًا ، من أجل تحقيق الغرض من الإعلان ، مع الأخذ الحرص على عدم وجود أخطاء إملائية ، حتى لو كانت الكتابة بشكل عام.
  • الصور المعروضة: تمثل الصور روح الإعلان ، ولا فائدة من تصميم رسومي منمق أو محتوى كتابي جذاب بدون صور معروضة تعبر عن المنتج أو السلعة المراد تسويقها ، ومن وجهة النظر هذه يجب أن تكون الصور المعروضة واضح ، ويعبر عن الحقيقة ، فهناك بعض المعلنين الذين يطلقون إعلانات يحملون صوراً مخالفة للواقع ، وفي النهاية يكتشف العملاء ذلك ، ومن ثم لا تحقق الإعلانات غرضها ، لذلك يجب أن تتحلى بالصدق والمصداقية.
  • الحوافز السعرية: الحوافز السعرية داعم قوي لتحقيق هدف الإعلان ، ومن ثم تسويق السلع والخدمات ، وقد يكون ذلك عن طريق تخفيض السعر مقارنة بما يقدمه المنافسون ، أو تقديم عروض في حالة شراء مبلغ معين ، أو عرضه. منتج مشابه للبيع بنفس السعر.

الأهمية الاجتماعية للإعلان التجاري

يسلط الإعلان التجاري الضوء على عادات وتقاليد فئات المجتمع ، وبالتالي يساعد على توطيد العلاقة والثقة بين المستهلكين وبين بعضهم البعض.

تتبنى فكرة استخدام الأفراد لأنماط جديدة في سلوكياتهم اليومية وتحديد عادات مختلفة ، مثل استخدام نوع جديد من الصابون ، أو نوع مختلف من المنتجات التي اعتاد المستهلك عليها.

تكمن أهمية تصميم اعلان تجاري عن منتج في أنها تسهل على المتلقي العثور على العديد من الخدمات وجعلها أمامه دون أي جهد أو جهد للبحث عنها.

يعزز دعم المستهلك ببعض الأفكار والخدمات وينقل لهم تجربة تعليمية وتعليمية.

الأهمية الاقتصادية للإعلان التجاري

يهدف تصميم اعلان تجاري عن منتج في الأصل إلى زيادة نسبة الإنتاج والاستهلاك ، من خلال طلب المستهلكين لشراء المنتجات على أساس دائم.

لها فائدة كبيرة على الدخل القومي للبلاد والشركات المنتجة بالفعل ، ونسبة عالية من الاستثمارات.

تحقق دعمًا لبعض السلع بحيث تكون بأسعار معقولة وموحدة.

يدفع المستهلك لشراء السلعة ، وزيادة الربح والإنتاج ، ورفع مستويات العرض والطلب على المنتجات.

يؤثر الإعلان التجاري بشكل مباشر على التسويق كونه أحد أسباب تكلفته.

نحن في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم لك اعلان تجاري عن منتج بطريقة احترافية بأقل التكاليف مع ضمان الوصول لأفضل النتائج.

قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...