اعلانات فيس بوك : نظام ادارة متكامل

قيم هذا المقال
اعلانات فيس بوك
اعلانات فيس بوك

تحتاج ادارة اعلانات فيس بوك المختلفة دائمًا إلى فريق إبداعي لإدارتها بشكل احترافي لضمان أفضل النتائج والحصول على أعلى ربحية ، ولدي اوامر الشبكة فريق من المتخصصين في إدارة الحملات الإعلانية على جميع المنصات الإلكترونية سواء جوجل أو عدة شبكات اجتماعية ، لضمان  الحصول على عملاء مستهدفين .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

ادارة اعلانات فيس بوك

تقدم اوامر الشبكة العديد من الخدمات في ادارة اعلانات فيس بوك التي تتمثل في :

  • خدمة تحضير الإعلان: تعتبر هذه الخدمة من أهم وأبرز خدمات شركات الإعلان عبر الفيسبوك ، حيث تقوم هذه الشركات بإعداد إعلان حسب الوصف الذي يقدمه المعلن ، ووضع الصورة المناسبة له.
  • خدمة نشر اعلانات فيس بوك : هي خدمة رائعة من خدمات شركات الإعلان عبر الفيس بوك.
  • من خلال هذه الخدمة تقوم الشركات بتحديد الفئة المستهدفة وتحديد مواقع هذه المجموعة ليتم استهدافها عن طريق نشر الإعلان في المكان المناسب وأيضاً اختيار الوقت المثالي لنشر الإعلان والذي يحظى بعدد كبير من العملاء كلهم مما يضمن وصول الإعلان إلى أعلى فئة ممكنة.
  • تحديد حجم المنافسة: حيث تحدد الشركات الإعلانية من خلال الفيسبوك المجموعات التي سيتم التطرق إليها في الإعلان ، بالإضافة إلى تحديد حجم المنافسة ، بحيث تحقق الحملة الإعلامية أهدافها.
  • زيادة عدد المعجبين بالصفحة: تعتبر هذه الخدمة من أهم وأبرز خدمات الشركات الإعلانية عبر الفيسبوك .
  • حيث تسعى هذه الشركات إلى زيادة عدد المعجبين بالصفحة ، وذلك ضمن مساعيها للوصول والانتشار إلى أكبر عدد ممكن من العملاء
  • القدرة على تحديد الفئة المستهدفة: حيث تصل هذه الشركات إلى الفئة التي سيوجه إليها الإعلان سواء كانت هذه الفئة رجالاً أم نساء أم فئة عمرية معينة.
  • ترسيخ  اسم الشركة: يتم ذلك عن طريق الإعلان على نطاق واسع في عدد كبير من الأماكن ، مما يجعل اسم الشركة راسخًا في أذهان الجميع.
  • إدارة اعلانات فيس بوك : حيث تقوم شركات الإعلان على فيس بوك بإدارة الإعلانات ، والرد على جميع الاستفسارات التي قد يطرحها العملاء ، والاستجابة لمطالبهم ونقلها بسرعة إلى الشركة.
  • تقديم أفضل وأدنى سعر للنقرة: تسعى شركات إعلانات فيسبوك إلى توفير أموالك من خلال تقديم أقل الأسعار للنقرة.
  • استخدام الإعلانات المبوبة: تعتبر الإعلانات المبوبة على Facebook من أهم الأشياء التي تساعد الشركات على الترويج لمنتجاتها ، وشركات الإعلان على Facebook تستخدم الإعلانات المبوبة بالطريقة الصحيحة والسليمة.
  • استخدام الصور والكتابة الجذابة: تستخدم شركات الإعلان على Facebook صورًا وعبارات جذابة وأفكار إعلانات فيس بوك تساعد في جذب الزوار للاطلاع على المنتجات التي تقدمها الشركة.

اقرأ في : اعلانات انستقرام

شركة اعلانات فيس بوك 

ما هي خدمات شركات الاعلانات عبر الفيس بوك؟ سؤال يتم الإجابة عليه من قبل أصحاب صفحات الفيس بوك الذين يسعون للاستفادة من موقع الفيس بوك في الترويج لخدماتهم ومنتجاتهم بنتائج مختلفة لأصحابها ولكن اعلانات فيس بوك تتطلب ان تكون الشركة لديها خبرة في الدعاية من أجل التمكن من الاستفادة منه ، واستهداف المهتمين به بشكل صحي ومتميز.

حيث يجب على الشركة إعداد إعلان يتوافق مع نظام فيسبوك ولا يخالفه ، كما يجب عليها التأكد من أن الإعلان قصير .

ويجب أن تضيف صورة جذابة ، نظرا لأهمية التحضير ، ظهرت مجموعة من الشركات الإعلانية على الفيس بوك التي تقوم بإعداد إعلان الشركة وتنشره على موقع التواصل الأول في العالم .

وتقدم شركات اعلانات فيس بوك مجموعة واسعة من الخدمات لأصحاب الصفحات .

طريقة عمل اعلانات فيس بوك

الخطوة الأولى هي اختيار نوع الإعلان ، في اعلانات فيس بوك ، ستحتاج إلى تحديد نوع المحتوى الإعلاني الذي ستقدمه لنفسك لصفحة ترويج المنتج ، والترويج للعلامة التجارية وجذب الزوار ، وإنشاء رابط إعلاني .

اوامر الشبكة ستقوم بتسجيل الدخول إلى قائمة الإعدادات ، وإنشاء إعلان في الزاوية العلوية اليمنى من صفحتك على Facebook ، ثم إنشاء إعلان ، حيث سيتم فتح هذه القائمة ، وسيتم فتح قائمة Ad Manager ، ولإصدار إعلان لأول مرة في Facebook بالنقر فوق رمز السهم الصغير في أعلى يمين شاشة Facebook ، ثم اختيار “إنشاء إعلان” انقر فوق هذا الخيار ، وستظهر صفحة بها أنواع الإعلانات.

في هذا المجال ، ستحتاج إلى تحديد نوع الاحتياج الذي تريده ، والغرض من الإعلان على Facebook ، والمكان الذي تحتاج فيه لعرض علامتك التجارية أو الوصول إليها ، أو توجيه حركة المرور إلى موقعك ، أو تثبيت مطوري التطبيقات أو تقديم مقاطع فيديو ، أو البحث عن إمكانات العملاء أو إنشاء إعلانات برعاية Facebook للرسائل.

هذه هي الطريقة التي نواصل بها عملية الإعلان والتسويق على Facebook ونستمر في عملية المرور ، حيث ستنشئ مجموعة إعلانية مدعومة ، حتى نتمكن من تمرير اسم المجموعة الإعلانية في هذه النافذة.

حركة المرور: في هذا القسم ، ستختار موقع الويب والتطبيق وقسم الرسائل حيث ستزيد حركة مرور إعلانك.

الجمهور المستهدف: هذا هو المكان الذي يجب أن تولي اهتمامًا كبيرًا للإعلان على Facebook لأنك هنا ستقرر من تريد عرض إعلانك له .

وهنا يجب ألا تنسى أبدًا: ما مدى دقة حدود جمهورك المستهدف! هذا هو المكان الذي سيزيد فيه أداء إعلانك أيضًا.

الجمهور المستهدف مهم في الإعلان والتسويق على Facebook ، دعنا نقول أنك صاحب عمل محلي في مدينتك ، فقط تفكر في الإعلان في المناطق المركزية بينهما ، أو يمكنك بيع الممتلكات الخاصة بك فقط في بيع عقار محدد للموقع.

الاستهداف التفصيلي: سيساعد في تحديد الكتلة ، يمكنك أيضًا الاختيار تلقائيًا ، يمكنك الاختيار بالتفصيل ، سيتم استخدام الإعلانات التي تقدمها في هذا الحقل لتحديد الحقل المطلوب عرضه على النظام الأساسي.

الميزانية والخطط: بالنسبة لكل إعلان ، تعد الميزانية مهمة بالتأكيد ، ولا يمكنك معرفة مدى جودة أدائها على الإعلانات ذات الميزانية المنخفضة ، ولكن الإيرادات من الإعلانات ستكون جيدة ، وبالتالي فإن الأموال التي تعلن عنها ستعود إليك دائمًا.

كم أسعار إعلانات فيس بوك ؟ هل يتعين عليك إنفاق الكثير من المال على الإعلان ثم ترغب في إنفاق ما تريد القيام به؟ .

ستختار الميزانية الإجمالية ، كجزء من الميزانية ، لكن شركتك كبيرة ومهتمة بالإعلان ، في هذه الحالة ، إذا كان لديك ميزانية كافية ، يمكنك تعيينها كميزانية يومية ، وإذا اخترت الميزانية الإجمالية ، فأنت سوف تحتاج إلى جدولة الإعلانات لتحديد مقدار الوقت الذي ستقضيه عليها .

كما يمكنك تعيين التاريخ والوقت الذي ستنفقه في الميزانية للمبلغ الذي تنفقه ، وبعد إعداد الميزانية ، استمر في تحديد خيارات الحساب للبلد والعملة ، والمنطقة الزمنية ، عندما تصل إلى شاشة الجمهور المستهدف ، فإنك تحدد الموقع الذي تريد النشر فيه ، ونحن نواصل العملية من خلال تحديد خياراتنا مثل الفئة العمرية والجنس واللغات. يمكنك تحديد خيارات مثل الهاتف المحمول و Instagram وخلاصة الأخبار.

بعد تحديد هذه الخطوات وفقًا لشكل اعلانات فيس بوك وننتقل إلى تنسيق ظهور الإعلان ، وتذكر أن أهم شيء للإعلان على Facebook ، الفهرسة هي الصورة المرئية الصحيحة والجميلة ومقاطع الفيديو لكيفية تحتاج إلى تحديد هذه المنطقة .

على سبيل المثال ، صورة واحدة ، مقطع فيديو واحد ، عرض شرائح.. ستحتاج أيضًا إلى تحديد تنسيق لصورك في هذه المنطقة بالنسبة للإعلانات ، نوصي باختيار إضافة كامل تجربة الشاشة سيكون من الضروري تحديد الشكل الذي تحدد به كيف سيظهر المستخدم عندما يرى إعلانك على جهاز محمول ، تأكد من اختبار صور وأشكال مختلفة قبل أن تقرر تشغيل إعلان معين ، ودائمًا “جرب” كيف يبدو إعلانك قبل تشغيله.

يمكنك القيام بكل هذا من خلال مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات حيث فريق ادارة إعلانات فيس بوك للتطبيقات باحترافية للوصول إلى أفضل النتائج بأقل التكاليف.

شركة تسويق الكتروني 

ستجد في اوامر الشبكة كل ما يتعلق بإدارة مشروعك أو شركتك في جميع المجالات من خلال خبراء ومصممين متخصصين في كل ما يتعلق بالتسويق الإلكتروني وتصميم المواقع والحملات الإعلانية على شبكات التواصل الاجتماعي.

أنت تعرف أهمية وجود موقع على شبكة الإنترنت وصفحة على فيس بوك وجميع الشبكات الاجتماعية لشركتك لتقديم منتجاتك وخدماتك والاستفادة منها.

نقدم لك أفكارًا متنوعة وجذابة بعناية من خلال خبرائنا في التسويق وتصميم المواقع الإلكترونية وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا أو موقعًا إلكترونيًا أو مشروعًا صغيرًا ولا تزال في بدايته ، فإن أهم الأشياء التي يجب أن تمتلكها هي مواقع الكتروني وصفحات الوسائط الاجتماعية.

البداية أن يكون لديك صفحة على Facebook و Instagram ، ويجب عليك توفير الوقت لإدارتها أو تعيين شركة متخصصة مثل شركتنا للاستفادة من تجربتنا.

في إدارة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي وتصميم مواقع الويب والتسويق الإلكتروني ، لأن هذا لن يوفر عليك الوقت فحسب ، بل يضمن أيضًا طبيعة العملاء الذين ترغب في التعامل معهم.

وسيتم استخدام أموالك في المكان المناسب من قبل خبراء متخصصين في المجال

تساعدك شركتنا في اختيار طريقة عرض نشاطك عبر شبكات التواصل الاجتماعي الأنسب لنوع المنتجات أو الخدمات التي تقدمها قبل بدء الحملة التسويقية.

وقم بإنشاء جدول زمني لنشر المحتوى حتى نتمكن من البقاء على اتصال مع عملائك المحتملين وكذلك تتبع الإعجابات والتعليقات والرد على استفساراتهم ورسائلهم.

سنقوم بربطك بعملك على الشبكات الاجتماعية ، اوامر الشبكة شركة متخصصة في التسويق الإلكتروني والبرمجة بشكل عام ، وكل ما يتعلق بالشبكات الاجتماعية من خلال فريق متخصص في المجال مثل:

  • مصممي مواقع الكترونية
  • مصممي الجرافيك
  • متخصصو وسائل التواصل الاجتماعي
  • إعلانات من Google و Facebook و Instagram
  • مصور فوتوغرافي
ادارة اعلانات فيس بوك
ادارة اعلانات فيس بوك

الإعلاني على فيسبوك

وسائل التواصل الاجتماعي هي قناة تسويقية منخفضة التكلفة يمكنها تحقيق أرباح ضخمة للشركات اليوم وخاصة اعلانات فيس بوك .

مقارنة بالاستثمار المطلوب للإعلان في التلفزيون والراديو ، أو الحصول على خدمات بناء الروابط أو التسويق من خلال وسائل تقليدية أخرى

يمكن أن تساعد منصات الوسائط الاجتماعية عملك أو مشروعك في الحصول على المزيد من العملاء بأقل تكلفة تسويقية عند استخدامها بشكل صحيح

يوفر التسويق عبر الإنترنت فرصة لمعالجة جميع مشاكل حلول التسويق التقليدية من خلال قنوات التسويق الفعالة من حيث التكلفة وتوفر القدرة على استهداف فئات محددة من العملاء بدقة.

استنادًا إلى البيانات والخصائص الشخصية (الموقع الجغرافي – الفئة العمرية – الجنس – المهنة – الاهتمامات) لتحقيق عائد أفضل على استثمارات التسويق من خلال حلول تسويقية مختلفة ، بما في ذلك

أظهر مركز بيو للأبحاث خلال دراسته أهمية الشبكات الاجتماعية في التسويق
ما يقرب من 90٪ من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عامًا يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي

كما يقوم ما يقرب من 80٪ من المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 49 بتسجيل الدخول إلى منصات التواصل الاجتماعي بانتظام

يتحقق المراهقون من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم أكثر من اثنتي عشرة مرة في اليوم

نظرًا لأن غالبية مستخدمي Facebook هم صناع القرار في عملية الشراء (الآباء) ، فإن التسويق عبر Facebook ضروري للغاية. لهذا السبب تعتمد الشركات الكبرى عليه على عمل اعلانات فيس بوك .

يعد فيس بوك أيضًا أكثر ملاءمة للخدمات التي تتطلب تواصلًا مستمرًا مع العملاء ، لأن Facebook يحتوي على نظام مراسلة (Messenger) ، والذي يعتمد عليه كثير من الأشخاص.

على الرغم من أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت شائعة في السنوات الأخيرة ، إلا أن عدد الأشخاص الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي على أساس يومي قد زاد بشكل كبير مع وصول مليارات الأشخاص كل يوم.

أصبح مستوى ظهور شركتك من خلال منصات التواصل الاجتماعي كبيرًا جدًا ، مما يخدم عملك وصعود علامتك التجارية.

إذا كنت ترغب في تحقيق نتائج طويلة الأجل ، فسوف يستمر التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الزيادة مع استمرار المستخدمين في تسجيل الدخول كل يوم ، لذلك يحتاج أصحاب الأعمال إلى الانتباه لتحقيق المزيد من النجاح.

شركة ادارة اعلانات فيس بوك بالرياض 

هل تبحث عن شركة اعلانات فيس بوك بالرياض لمساعدتك في إنشاء تصميمات ملصقات مختلفة ، أو إنشاء حملات وسائط اجتماعية على وسائل التواصل الاجتماعي وتقديم خطة وسائط اجتماعية.

اوامر الشبكة تعتبر أفضل شركة إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي متخصصون في اعلانات الفيس بوك والشبكات الاجتماعية.

تعتبر شركة اوامر الشبكة احدى الشركات الرائدة في مجال الاعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي  اليوم لما تتمتع به من خبرة طويلة وسمعة طيبة منذ دخولها مجال التسويق الالكتروني منذ فترة طويلة. في الوقت نفسه ، فهي أيضًا شركة ادارة اعلانات فيس بوك بالرياض .

ينبع سبب اهتمامنا بتقديم هذه الخدمات من خلال أفضل شركة إعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي من معرفتنا وفهمنا أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت الوسيلة الأكثر انتشارًا وحتى المؤثرة في نفس الوقت ، التسويق الإلكتروني من خلالها أصبح حلاً كافياً للوصول إلى جميع فئات الجمهور المستهدف

لدينا خطط إعلانية احترافية وذكية ، فريق كامل من المحترفين في إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

كما يوجد لدينا فريق محترف في الإدارة الكاملة لإعلانات الوسائط الاجتماعية ، وإدارة الإعلانات الممولة من Facebook و Instagram و Twitter ، وكتابة المحتوى ، وإنشاء تخطيطات للمحتوى ، واستجابة العملاء وتتبعهم ، وتسعير حزم الإدارة.

إن شركة مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات هي شركة إعلانية رائدة على وسائل التواصل الاجتماعي تركز على دفع نمو الأعمال المؤثر من خلال إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي.

سواء كنت تتطلع إلى زيادة ظهور علامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي أو جذب عملاء محتملين مستهدفين من خلال إعلانات الوسائط الاجتماعية ، يمكن أن تساعدك خدماتنا كشركة إعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق أهدافك.

اوامر الشبكة  تقدم أفضل خدمات وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي. سنجعل لك إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي المناسبة لنشاطك Facebook Ads – التسويق الإلكتروني عبر Instagram – التسويق الإلكتروني عبر Google.

تعد إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أكبر مخاوف الشركات الناشئة والشركات الكبيرة ، حيث تعبر إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي الحدود الإقليمية للمنتج أو الخدمة لتكون موجودة في الأسواق المحلية والعالمية.

شركتنا هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الدعاية والإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي والعلامات التجارية في الوطن العربي  ، والتي تعتمد على أفضل الخبرات في مجال وسائل التواصل الاجتماعي للشركات للحصول على أكبر حصة في السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...