اعلانات جوجل المدفوعة

قيم هذا المقال
اعلانات جوجل المدفوعة
اعلانات جوجل المدفوعة

إذا كنت تريد تنمية نشاطك والظهور في صفحات البحث الأولى في أقل من 24 ساعة فعليك بحملة اعلانات جوجل المدفوعة التي تعتبر الحل المثالي للتسويق الالكتروني والتي تستخدمها كل الشركات والمواقع سواء الكبيرة منها أو المبتدئة .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

نحن في اوامر الشبكة نقدم لكل عملائنا بالرياض والوطن العربي خدمة غدارة حملات اعلانات جوجل المدفوعة من خلال فريق عمل يتميز بالخبرة الكبية في المجال لضمان الحصول على أفضل النتائج حيث نقدم لكم :

  • أفكار مميزة للمنافسة والظهور بأعلى النتائج في جوجل .
  • ننتقي أفضل كلمات البحث من خلال خبراء المحتوى لدينا لضمان التصدر بهذه الكلمات .
  • نقوم بتصميم حملة اعلانات جوجل المدفوعة تتوافق مع النشاط الخاص بك .
  • كما نقدم لعملائنا تقارير مفصلة عن الحملة الاعلانية .
  • وكذلك نتحكم في ظهور الإعلان حتى لا تنفق الكثير من الأموال بحيث أن الإعلان لا يظهر إلا للجمهور المستهدف .
  • مع اوامر الشبكة لتقنية المعلومات سوف تحصل على أسرع النتائج .

إدارة اعلانات جوجل المدفوعة

تقدم مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات أفضل شركة تسويق الكتروني  في المملكة العربية السعودية خدمة إنشاء إعلانات Google وإدارة هذه الحملات الإعلانية على أعلى مستوى للحصول على نتيجة واقعية من حيث زيادة المبيعات والتواصل مع العميل.

حيث يُعد الإعلان المدفوع عبر الإنترنت من أفضل طرق التسويق التي تضمن تفاعلًا أكبر مع العملاء . والقدرة على تتبع سلوك المستخدم والتفاعل مع الإعلانات بدقة للوصول إلى العملاء المناسبين في الوقت المناسب ، وإعداد تقارير دقيقة عن نتائج الإعلانات لضمان أفضل النتائج. تُعد اعلانات جوجل المدفوعة من أفضل طرق الإعلانات المدفوعة ، حيث تساعد إعلانات جوجل ادوردز في الوصول إلى المستخدمين بشكل فعال عبر الإنترنت.

في اوامر الشبكة نقدم لك تحليلاً لمنافسيك ، وتحديداً نقاط القوة والضعف في منتجك إلكترونيًا .

ونتفق معك على الميزة التنافسية لمنتجك أو خدمتك ، ومتابعة التصميم أو القيام به للتأكد من توضيحه و التأكيد على تصميم موقع برسالة تسويقية واضحة واختيار الجمهور المستهدف من خلال اعلانات جوجل المدفوعة بدقة واستخدام الوسائل والبرامج الحديثة التي تقودك للوصول بدقة إلى عملائك مع المتابعة المستمرة وتعديل الإعلان .

بالإضافة إلى تقديم تقارير دورية تفيد بأن إظهار نجاح وتأثير الحملات الإعلانية التي نشرف عليها.

شركة إدارة اعلانات جوجل المدفوعة

يبحث الملايين من الأشخاص عن المنتجات والخدمات على جوجل كل يوم. يمكنك الاستفادة من عمليات البحث التي يتم إجراؤها على جوجل وتطوير عملك.

يعد Google AdWords طريقة ممتازة للوصول إلى مئات العملاء المحتملين الذين يرغبون في شراء منتجاتك أو خدماتك.

مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات هي وكالة استشارات تسويق إلكتروني في المملكة العربية السعودية ، متخصصة في خدمات اعلانات جوجل المدفوعة (الدفع لكل نقرة) لجميع أنواع الشركات من جميع الأحجام.

نقوم بإنشاء اعلانات جوجل المدفوعة عالية الكفاءة والمخصصة لمساعدتك على زيادة مبيعاتك وتطوير أعمالك.

نقدم أفضل خطة استراتيجية حيث نجري بحثًا شاملاً حول الكلمات الرئيسية التي يجب أن يستهدفها أي نشاط تجاري قبل تطوير الإعلانات في إعلانات Google.

نحن نعمل عن كثب مع جميع شركائنا لبناء استراتيجيات اعلانات جوجل المدفوعة التي تساعد في الحصول على نتائج أفضل وعائد استثمار أعلى.

يتفوق خبراء اعلانات جوجل المدفوعة لدينا في تحسين الحملات الإعلانية وتحسين عائد الاستثمار لميزانيتك التسويقية.

تعد تحسينات تحويل العملاء جزءًا مهمًا من تحليل مسار التحويل الخاص بنا ، ونحن نسعى باستمرار لإيجاد أفضل تطابق بين موارد العملاء وتقنيات التحسين الاستراتيجي.

نحن في اوامر الشبكة نقدم خدمات اعلانات جوجل المدفوعة الكاملة ، من تحليل الكلمات الرئيسية إلى إنشاء نسخة إعلانية فعالة. نعمل باستمرار على تحسين حملاتنا الإعلانية واستراتيجياتنا لضمان الأداء الفعال.

الشفافية أمر أساسي بالنسبة لنا ، ونحن نؤكد أن شركائنا يجب أن يعرفوا أين سيتم إنفاق أموالهم. سنقدم تقريرًا شهريًا يوضح ما اقترحناه وكيف تم تنفيذ الحملة التسويقية وماذا كانت نتائجها.

نحن نقدم خدمات تسويق عبر البريد الإلكتروني شاملة. نحن نقدم كل ما تحتاجه لإعداد وإدارة حملاتك الإعلانية على Google. نحن نقدم استراتيجية شاملة لحملات اعلانات جوجل المدفوعة من حيث الإعداد ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، ومؤلف الإعلانات ، وكتابة المحتوى. نحن نقوم بالتحسين يوميًا / أسبوعيًا لتنفيذ الاستراتيجية الصحيحة لعملك.

بناءً على تجربتنا ، أنشأنا مجموعة من الاستراتيجيات التي نعمل بها. يمكن القيام بذلك يوميًا أو شهريًا حسب الميزانية المخصصة.

نحن نستخدم مزيجًا من الخبرة والعمليات الداخلية والموارد الخارجية لتحسين حسابك باستمرار ، لضمان استمرار نمو المبيعات وتعقبها.

اعلانات جوجل المدفوعة

قوقل ادورد  هو برنامج إعلاني مدفوع الأجر من جوجل يسمح للمستخدمين والشركات بالإعلان والوصول إلى الجماهير المهتمة بالمنتجات والخدمات التي يقدمونها على محرك بحث Google .

مقابل كل نقرة على الإعلان تمامًا كما هو الحال في عالم التسويق بالعمولة ، يضمن Google AdWords أن يتم وضع إعلاناتك في الجزء العلوي من صفحة نتائج البحث .

أو عرضها على مواقع ويب أخرى ضمن شبكات جوجل كما تختار عبر نظام إعلانات Google AdWords.

لقد قدمنا في اوامر الشبكة العديد من الحملات الإعلانية الناجحة من خلال اعلانات جوجل المدفوعة .

تعرض جوجل الإعلانات المدفوعة التي تظهر في نتائج البحث على google.com باستخدام إعلانات Google أو الإعلانات التي تظهر على مواقع الويب الأخرى من خلال الشبكة الإعلانية وبرنامج AdSense.

يُشار إلى النتائج أو الإعلانات الدعائية باسم “إعلان ad”.

يوجد قسمان من اعلانات جوجل المدفوعة ، أحدهما أعلى النتائج العضوية والآخر أسفل صفحة النتائج.

تسمح لك جوجل بإنشاء إعلانات عبر الإنترنت للوصول إلى الجماهير المهتمة بالمنتجات والخدمات التي تقدمها.

تعمل منصة إعلانات Google على إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) ، مما يعني أنه يتعين عليك الدفع في كل مرة ينقر فيها الزائر على إعلانك.

اعلانات جوجل الممولة 

مع جوجل، هناك شيء ما لكل شركة ولكل عميل محتمل في كل مرحلة من مراحل رحلة المشتري.

تعمل شبكة Google الإعلانية بشكل مختلف. بدلاً من عرض الإعلانات على المستخدمين الذين يبحثون بنشاط عن منتج أو خدمة عبر الإنترنت ، يتم وضع الإعلانات المصوّرة أو إعلانات البانر على مواقع الويب التي تعتقد أن هدفك سيكون فيها.

نظرًا لأنهم لا يبحثون بنشاط عما تريد بيعه ، فمن غير المرجح أن ينقر الأشخاص على إعلانات البانر الخاصة بك.

ومع ذلك في بعض الأحيان لا يعرف الأشخاص ما يريدون حتى يرونه ، لذلك يمكن أن تساعدك الإعلانات المصوّرة في التميز أمام العملاء المحتملين الذين ربما لم يجدوا شركتك بمفردهم.

تعمل الإعلانات المصوّرة أيضًا بشكل جيد مع حملات إعادة التفاعل ، حيث تعرض الإعلانات للأشخاص الذين زاروا موقعك بالفعل على أمل إعادتهم مرة أخرى.

في اوامر الشبكة نعرض إعلاناتك على العملاء عندما يستخدمون أي منصة من منصات Google ولن تدفع إلا عندما ينقر العملاء على الإعلان لزيارة موقع الويب الخاص بك أو الاتصال بعملك.

كما أننا في اوامر الشبكة ​​نعرض اعلانات جوجل المدفوعة في نتائج البحث والشبكة الإعلانية وخرائط جوجل وكذلك مواقع البحث المشتركة في شبكة جوجل الإعلانية مما يضمن ظهورك في النتائج الأولى والوصول إلى العملاء الذين يبحثون باستمرار عن منتج معين .

وندرس أيضًا مجال عملك لتحديد الكلمات الدقيقة التي تستهدف العملاء المحتملين بها.

نصدر تقارير دورية عن أداء حملاتك لتحسين الكلمات الرئيسية المستهدفة بشكل دوري.

نقوم بإعداد نص احترافي وجذاب للعملاء ؛ لتشجيعهم على التفاعل مع الإعلان إما عن طريق الاتصال أو زيارة الموقع.

كلما كان نص إعلانك أفضل ، زاد عدد النقرات وانخفضت التكلفة.

تقوم Google بتقييم إعلانك بناءً على معايير معينة ، ونحن في اوامر الشبكة ​​نعرف كيف نجعل إعلانك يلبي هذه المعايير ؛ تحصل على تصنيف Google أعلى ، وبالتالي الأولوية في الرؤية.

أهمية إعلانات جوجل الممولة 

إعلانات جوجل الممولة هي وسيلة وجدت لمساعدة رواد الأعمال وأصحاب المنتجات في الظهور على صفحات محركات بحث جوجل مما يساهم في زيادة عدد الزوار والزيارات لمواقع رواد الأعمال وأصحاب العلامات التجارية.

لذلك اعلانات جوجل المدفوعة حلاً مثاليًا لكل من يجد صعوبة في الإعلان عن منتجاته وخدماته في بداية حياته المهنية.

بمبلغ صغير فقط ، يمكن إنشاء إعلان ممول لزيادة المبيعات وتحقيق عائد كبير على الاستثمار.

ونظرًا لأن الموقع المعلن عنه هو Google ، فسيظهر إعلانك للجمهور في الوقت المناسب عندما يبحث الباحث عن منتج أو خدمة مماثلة لما تقدمه.

في الواقع ، أشارت إحصائية نُشرت في عام 2019 إلى أن 75٪ من الأشخاص يعتقدون أن إعلانات Google المدفوعة تسهل عليهم العثور على ما يريدون شراءه.

تكلفة اعلانات جوجل المدفوعة 

يكلف إنشاء إعلان على جوجل مبلغًا بسيطًا ، ولكن كيف يتم قياس هذه التكلفة؟

في الواقع تعتمد القيمة التي تدفعها لشركة جوجل على عدد النقرات التي ينقر عليها المستخدمون على إعلانك.

كما يمكنك تعيين ميزانيتك اليومية لهذا الإعلان وتعرف هذه التكلفة باسم تكلفة النقرة أو تكلفة النقرة ، أي تكلفة النقرة.

خلاصة القول هي أنك تدفع لـجوجل فقط مقابل كل نقر مستخدم على إعلانك ، وتشير نقرة المستخدم على الإعلان إلى أنه مهتم بالمنتج ويفكر في إجراء عملية الشراء.

إعلانات جوجل هو النظام الأكثر شهرة في مجال الإعلانات الممولة. ناهيك عن أن الموقع الذي تستضيفه Google هو الموقع الذي يحظى بأكبر عدد من الزيارات على مستوى العالم.

بالإضافة إلى كل هذا ، فإن النظام مناسب جدًا لكل من هو في بداية رحلته الريادية ، أو لأولئك الذين ليس لديهم الموارد المالية الكافية للقيام بحملات ترويجية لمشاريعهم بميزانية صغيرة . يمكن لمالكي هذه الشركات الناشئة إنشاء إعلانات ونشرها على Google مع ضمان الوصول إلى جمهور كبير.

إدارة اعلانات جوجل المدفوعة
إدارة اعلانات جوجل المدفوعة

مميزات إدارة حملة اعلانات جوجل في اوامر الشبكة 

توفر اعلانات جوجل المدفوعة عبر الإنترنت بشكل عام الفرصة للظهور أمام المستخدمين والأشخاص الذين من المحتمل أن يكونوا مهتمين بمنتجاتك وخدماتك ، مع استبعاد الأشخاص غير المهتمين بذلك.

أصبح من الممكن الآن تتبع ما إذا كانوا قد نقروا على إعلانك أم لا. هذا بالإضافة إلى الوصول إلى العملاء المحتملين أثناء استخدامهم لجميع الأجهزة المحمولة والمحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

هناك مزايا عديدة لهذه الإعلانات من خلال نظام اعلانات جوجل المدفوعة ، وهي كالآتي:

1- الاستهداف

باستخدام اعلانات جوجل المدفوعة ، يمكنك عرض إعلانك والترويج له بحيث يصل إلى الأشخاص الذين لديهم اهتمامات معينة.

أي أن إعلانك عبر النظام يمكن أن يستهدف الأشخاص المهتمين بشكل خاص بمنتجاتك وخدماتك ، وبالتالي عرض إعلانات مخصصة لتلك الاهتمامات.

يوفر نظام إعلانات جوجل أيضًا طرق استهداف مختلفة يمكن أن تجعل حملاتك التسويقية أكثر تحديدًا وملاءمة للمجموعة المستهدفة:

الكلمات الرئيسية: هي كلمات أو عبارات ذات صلة بمنتجاتك وخدماتك ، وتُستخدم لعرض إعلاناتك عندما يبحث العملاء باستخدام هذه الكلمات أو عندما يزورون مواقع الويب ذات الصلة.

موقع الإعلان: مكان عرض إعلاناتك على صفحات نتائج بحث Google ومواقع الويب التي تشكل جزءًا من شبكة بحث Google والشبكة الإعلانية.

العمر والموقع الجغرافي واللغة: يمكن بسهولة تحديد العمر والموقع الجغرافي ولغة العملاء المستهدفين.

الأيام والأوقات والتكرار: اعرض إعلاناتك خلال ساعات أو أيام معينة من الأسبوع ، وحدد عدد مرات ظهور إعلاناتك.

الأجهزة: يمكن أن تظهر إعلاناتك على جميع أنواع الأجهزة ، ويمكنك تحديد الأجهزة التي تظهر عليها إعلاناتك ومتى.

2- مراقبة التكاليف

تمكنك Google Paid Ads من التحكم في كيفية دفع ثمن الإعلانات. لا يوجد حد أدنى للميزانية للإعلان.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد المبلغ الذي تنفقه شهريًا ويومًا لكل إعلان تضعه ، ولا تدفع إلا عندما ينقر شخص ما على إعلانك.

3- مقياس النجاح

عند استخدام اعلانات جوجل المدفوعة ، ستعرف ما إذا كان شخص ما قد نقر على إعلانك.

وإذا اتخذ بعد ذلك إجراءً ذا قيمة لعملك ، مثل شراء منتج أو تنزيل تطبيق أو الاتصال لتقديم طلب ، فيمكن تتبعك أيضًا.

من خلال معرفة الإعلانات التي تحصل على نقرات وأيها لا تحصل على نقرات ، ستعرف أين توجه الاستثمار في الحملة ، والذي يمكن أن يعزز عائد الاستثمار.

كل ما سبق ليس فقط الفائدة التي ستجنيها ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على بيانات قيمة أخرى.

كما تتضمن هذه البيانات القيمة متوسط ​​تكلفة الإعلانات التي تؤدي إلى عمليات شراء أو تلقي مكالمات هاتفية من عملائك عبر الإنترنت.

ألن يقصر هذا عليك الكثير من التحليل والدراسة والجهد في أماكن أخرى غير ما تحتاجه؟ إنه لأمر رائع حقًا أن تكون هذه المقاييس والبيانات متاحة لك بسهولة!

4- إدارة الحملة

يوفر نظام Google Paid Ads أيضًا أدوات لإدارة حساباتك ومراقبتها بسهولة. إذا كنت تدير حسابات إعلانات Google متعددة ، فإن حساب مركز العملاء (MCC) يعد أداة قوية يمكن أن توفر لك الوقت.

كما يتيح لك عرض وإدارة جميع حساباتك في إعلانات Google بسهولة من مكان واحد.

يمكنك أيضًا إدارة حسابك في إعلانات Google في وضع عدم الاتصال باستخدام محرر إعلانات Google .

إنه تطبيق سطح مكتب مجاني وقابل للتنزيل يسمح لك بإجراء تغييرات على حسابك بسرعة وسهولة. يمكنك تنزيل معلومات حسابك ، وتعديل حملاتك في وضع عدم الاتصال ، ثم تحميل تغييراتك إلى إعلانات Google.

كما يمكنك استخدامه لإدارة حسابات متعددة وتعديلها وعرضها في نفس الوقت ، ونسخ العناصر أو نقلها بين المجموعات الإعلانية والحملات المختلفة ، والتراجع عن التغييرات المتعددة وإعادتها أثناء تحرير الحملات.

تحكم في وقت إيقاف إعلان وتشغيله ، حيث لا يوجد عقد لتحديد موعد.

كما يمكنك التحكم في القيمة المالية ، وهو المبلغ الذي ستدفعه مقابل كل نقرة على الحملة بأكملها.

لديك القدرة على متابعة معدل العائد على الاستثمار في الوقت الحقيقي.

كما يوفر طرق دفع مختلفة ، مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو الفاتورة. لكن طرق ووسائل الدفع المتاحة تختلف من دولة إلى أخرى ، لذلك ننصحك بالتحقق من طرق الدفع المتاحة في بلدك لاختيار ما يتناسب معك .

اعرف معلومات أكتر مع جوجل من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...