ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية

ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي
ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

الخطوة الأولى التي نتخذها في خدمة ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي هي تنسيق محتوى صفحاتك وظهورها من خلال الصورة الشخصية ، وصورة العرض ، والوصف المختصر ، والأرقام التواصل وربط مواقع الويب ، وكذلك توحيد أسلوب عرض المنشورات لتعكس الهوية المرئية لنشاطك والظهور بشكل احترافي وذلك حيث أصبحت حسابات وسائل التواصل الاجتماعي من أهم قنوات التعريف للشركات والمؤسسات مما يجعلها أحد محددات الانطباع الأول لدى العملاء .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

خدمة ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات افضل شركة في السعودية تقدم ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وسناب شات حيث أنها تقدم أسعار ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي تتناسب مع الجميع.

تعتبر خدمة ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ، إحدى الخدمات التسويقية التي تقدمها مؤسسة اوامر الشبكة .

لا ينكر الجميع الآن أهمية التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وتسعى الشركات والمؤسسات التجارية بغض النظر عن حجمها إلى امتلاكها حضور قوي في مختلف حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك ، تختلف مواقع الشبكات الاجتماعية من حيث الجمهور وآلية التسويق واستراتيجية العمل.

نحن نقدم خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي للعديد من العملاء في سنوات خبرتنا الطويلة في مجال التسويق الإلكتروني .

وما زلنا نقدم هذه الخدمة بنجاح ونتائج مميزة ، ونعرف جيدًا قواعدها. استخدام الشبكات الاجتماعية للتسويق. اعتمادًا على طبيعة مستخدم كل منصة ، تتطلب إدارة حسابات الوسائط الاجتماعية المتعددة مناهج مختلفة ، لذلك نقوم بتطوير إستراتيجية فريدة مصممة خصيصًا لكل منصة.

تعرف على: ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

استراتيجية إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

هدفنا هو فهم عملك وكذلك أهدافك قبل البدء في بناء استراتيجيتك.

في أوامر الشبكة نقدم كل استراتيجية مناسبة تمامًا لعملك وتختلف من منصة إلى أخرى حيث تتمثل الاستراتيجية في النقاط التالية:

المراقبة والتخطيط المستمر

مع الأخذ في الاعتبار أهداف عملك وكذلك أهدافك الاجتماعية ، فإننا نضمن أن تتماشى إستراتيجيتك الاجتماعية مع إستراتيجية التسويق الشاملة الخاصة بك .

وبهذه الطريقة ستصبح معروفًا بشكل أفضل بأقل جهد ممكن.

بمجرد اتباع الأساليب والعمل على المحتوى والتسويق المناسبين ، سنقوم بعد ذلك بمراقبة وتقييم الأداء مقابل أهدافنا ومؤشرات الأداء الرئيسية لضمان أننا على المسار الصحيح.

نحن نعمل بجد ونأخذ الوقت الكافي لتحليل نتائجك وتقديم تصميمات محسّنة وفقًا لذلك ، لضمان تقدم حسابك.

تحليل منافسيك

إدراك أن وجودك لا يعني بالضرورة أنك ستنجح ، فنحن نضمن أننا نعرف ونفهم سوقك ومنافسيك قبل تقييم أهدافك التي تسعى للوصول إليها ، وما هي الرسائل التي تحاول نقلها من خلال كل منصة.

 إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

خدمة العملاء الإلكترونية ، المعروفة أيضًا باسم “إدارة المجتمع” ، هي إحدى خدماتنا الفريدة ، حيث نقدم أفضل استجابة ودعم لعملائك بلغتهم الأم. تغطي شبكتنا مناطق كثيرة وتدعم الكثير من اللغات.

نعتقد أن إدارة المجتمع تلعب دورًا كبيرًا في تكوين العلاقات وبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائك. لذلك ، فإن إعطاء الأولوية للعميل أمر أساسي للحفاظ على العملاء وولائهم المستمر.

عندما نقدم خدمة ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي نحن نركز على جعل أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك تستجيب للمستخدمين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتقديم الإجابات والمساعدة حسب الحاجة. نحن على اتصال دائم!

إنشاء محتوى

المحتوى هو كل ما يهم ، وكل ما يعمل عليه فريق أوامر الشبكة مثير وجذاب. لقد علمتنا تجربتنا وعملنا في كل جانب من جوانب وسائل التواصل الاجتماعي أن النجاح لم يعد مجرد الحفاظ على المحتوى الخاص بنا محفزًا ولكن أيضًا جعله مفيدًا.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، نؤمن بإنشاء استراتيجيات مخصصة لتلبية احتياجات شركائنا – استهداف الجمهور المناسب بالمحتوى المناسب.

من السهل جدًا الوقوع في فخ التقليد عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي ، وهذا هو السبب في أن وجود استراتيجية فريدة أمر لا بد منه.

نحن نركز على إنشاء حملات إبداعية ومثيرة للاهتمام على مدار العام لضمان بقاء المحتوى الخاص بك محفزًا ، سواء كان ذلك خلال العطلات الوطنية / الدولية يعد التركيز على علامات التصنيف والاتجاهات أمرًا مهمًا ، لذلك ستكون دائمًا قريبًا من عملائك!

نحن نستخدم التكنولوجيا والبيانات لتحقيق تأثير اجتماعي أكبر عبر منصاتك المختلفة. نحن ندرك أن هذه المنصات لها جماهير مختلفة وأن استراتيجياتنا تضمن أننا نستهدف الجمهور المناسب على النظام الأساسي المناسب بالمحتوى المناسب.

نحن نتمتع بعملنا المبتكر على حسابات العملاء. لقد ذهبت الأيام التي كان فيها مجرد نشر صورة ما كافيًا ، فأنت الآن بحاجة إلى إنشاء تجارب حقيقية.

بالتأكيد ، لدينا مخطط لنشاطك اليومي ، ولكن كيف نخلق تجارب حقيقية وذات مغزى مع عملائك؟ الجواب بسيط وفعال ، مع عملنا الإبداعي من الدرجة الأولى! يمكنك إلقاء نظرة على بعض دراسات الحالة أعلاه.

لدينا فريق من المصممين يعملون باستمرار على إنشاء محتوى فريد. يمكننا أن نفعل كل ما تحتاجه مثل مقاطع الفيديو الثابتة وصور GIF ومقاطع الفيديو القصيرة وأي شيء تحلم به.

المزيد: اعلانات فيس بوك : نظام ادارة متكامل

حسابات شبكات التواصل الاجتماعي

في أوامر الشبكة يوجد لدينا فريق متخصص في ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي على دراية وخبرة كبيرة بكافة المواقع حيث أننا متخصصين في التسويق الإلكتروني على كلاً من :

تسويق Instagram:

Instagram هو الموقع الأول من حيث تواجد المستخدمين في العديد من دول الخليج الآن ، وإستراتيجية التسويق على انستجرام تشبه إلى حد بعيد التسويق عبر فيس بوك.

باستثناء أنه لا توجد نصوص مكتوبة منفصلة في Instagram ، على عكس Facebook الذي يوفر الميزة من المنشورات المكتوبة ، يعتمد Instagram على المحتوى المرئي فقط.

استخدام Pinterest في التسويق:

نمت Pinterest بشكل كبير مؤخرًا وتكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة ، وتسمح Pinterest للشركات بعرض منتجاتها من خلال تصميمات فريدة وملفتة للنظر .

وفقًا للإحصاءات الحديثة وأبحاث السوق ، فإن الجمهور الرئيسي لـ Pinterest هو الإناث. إذا كان لدى جمهورك المستهدف قاعدة نسائية كبيرة ، فإن موقع Pinterest هو مكان مثالي للغاية.

تسويق تويتر:

Twitter هو أداة تسويق مؤثرة. في بناء استراتيجية تويتر ناجحة ، نمزج تغريداتك الرسمية حول العروض الخاصة والخصومات والأخبار مع القليل من المرح حتى لا يشعر المتابع بالملل .

في ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي نحرص على نشر التغريدات التي تساهم في بناء علامتك التجارية من خلال التوضيح رسالة العلامة التجارية وأهدافها.

نتأكد أيضًا من إعادة التغريد حيث يتحدث العملاء بشكل إيجابي عن علامتك التجارية والإجابة على أسئلة الأشخاص عندما يكون ذلك ممكنًا.

إن استخدام Twitter كأداة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بالحوار والتواصل ، لذلك نحن نهتم بالتفاعل مع الجمهور بكل طريقة ممكنة.

التسويق على Facebook:

Facebook هو المكان الذي يذهب إليه الأشخاص للاسترخاء والدردشة مع الأصدقاء ، لذلك نستمر في تقديم المحتوى بنبرة ودية ، بالقرب من الجمهور وبعيدًا عن المسؤول شخصيًا في بعض الأحيان ، والمحتوى المرئي على Facebook هو المحتوى الرئيسي .

بالإضافة إلى ذلك قد تكون القدرة على الوصول إلى المحتوى على Facebook بالطرق العادية محدودة للغاية ، لذلك نعتبر أن استراتيجية الإعلان المدفوع لها تأثير كبير على تواجدك على Facebook.

استخدام LinkedIn لتسويق علامتك التجارية:

LinkedIn هو واحد من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي احترافية ، ومجموعات LinkedIn هي مكان رائع لإجراء محادثة احترافية مع أشخاص في صناعات مماثلة.

كما توفر مكانًا لمشاركة المحتوى مع الأشخاص المتشابهين في التفكير ، كما أنها رائعة لنشر الوظائف والبحث للموظفين. أو الشركات حسب الصناعة والتخصص. ما هو مطلوب .

في أوامر الشبكة أفضل ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي نساعدك على إنشاء حساب احترافي على LinkedIn.

التسويق الالكتروني على اليوتيوب:

YouTube هو المكان الأول لإنشاء محتوى الفيديو ومشاركته ، ويمكن أن يكون أيضًا أداة تسويق وسائط اجتماعية قوية بشكل لا يصدق إذا تم استخدامه بشكل صحيح من قبل خبراء إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

كما يجب أن يركز الجمهور الحقيقي على YouTube بدلاً من ذلك على إنشاء مقاطع فيديو إرشادية مفيدة ذات قيمة حقيقية.

تتمتع مقاطع الفيديو الإرشادية أيضًا بميزة إضافية تتمثل في تصنيفها في نتائج بحث فيديو Google.

خدمات ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي
خدمات ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

شركة ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

نعلم أن الأسواق مليئة بالمنافسين ونعلم ضرورة الاستمرار في نشر المحتوى بشكل مستمر على حسابات الشركة على الشبكات الاجتماعية لتظل دائمًا عامل جذب وتذكير عملائك بأنك هنا لخدمتهم ، وهو ما نقوم به من خلال نشر وبرمجة المحتوى على الشبكات الاجتماعية المختلفة ضمن هذه الخدمة.

نؤمن بفاعلية التواصل والنهج مع العملاء ، وهذا ما دفعنا لتقديم خدمة الرد على الرسائل والاستفسارات من خلال تعيين مدير خاص لحسابات التواصل الاجتماعي لمتابعة الردود والرسائل الواردة من العملاء وتحويلها إلى الموظف المسؤول أو إلى صفحة الخدمة أو المنتج.

من المهم جدًا معرفة إحصائيات عدد الزوار وتفاعلهم على صفحاتك على الشبكات الاجتماعية ومتابعة التغيير.

لهذا السبب نقدم خدمة إعداد التقارير الشهرية إلى تعرف على المزيد عن شريحة الزوار المهتمين بنشاط عملائنا وبالتالي استهدافهم بالإعلانات والحملات التسويقية.

أهمية ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

فيما يلي أهم الميزات التي تفيد مشروعك وشركتك عند استخدام مواقع التواصل الاجتماعي:

  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية

يشير مؤشر الوعي بالعلامة التجارية إلى زيادة عدد الجمهور والعملاء المحتملين الذين يدركون علامتك التجارية بمجرد سماع اسمك.

يقطع هذا شوطًا طويلاً في زيادة الوعي بالعلامة التجارية ثم الوصول إلى شريحة جديدة من العملاء الموجودين على شبكات اجتماعية مختلفة.

  • ضع العلامة التجارية في أذهان المستخدمين

تساعدك إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي على التواصل مع عملائك المحتملين والجمهور في كل مرة يصلون فيها إلى حساباتهم ، مما يجعلهم سعداء لرؤية محتوى جديد مفيد وغني بالمعلومات.

وبالتالي بمرور الوقت يصبح جزءًا أساسيًا من اهتماماتهم على الشبكات الاجتماعية ، مما يعزز بقاء علامتك التجارية في أذهانهم لفترة طويلة من الزمن.

  • تقوية العلاقات الإنسانية بين عملائك وعلامتك التجارية

بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي لديهم أفكار سلبية عن الشركات حيث يعتقد البعض أن هذه الشركات تستخدمها فقط لجمع الأموال.

ولكن إذا كانت شركتك موجودة على الشبكات الاجتماعية ، فإنها تخلق نوعًا من الاتصال البشري بين العلامة التجارية والجمهور.

يساعد ذلك في تحسين العلاقة بين المستخدم والشركة ويزيد أيضًا الثقة المتبادلة ، مما يترجم إلى زيادة في نسبة المبيعات ومعدلات التحويل للعملاء.

أفضل خطة لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي

هذه هي أهم الخطوات الأساسية التي ستسمح لك بإعداد خطة ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لشركتك أو عملك:

حدد الأهداف

يعد تحديد الأهداف من أهم الخطوات في إنشاء خطة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي ستُبنى عليها جميع الخطوات التالية ، بالإضافة إلى أهميتها في تتبع تقدمك وقياس عائد استثمارك.

في أوامر الشبكة نقدم لكم أقوى  إستراتيجية لتحديد الأهداف ، باستخدامنا واحدة من أكثر الطرق شيوعًا وفعالية لتحديد أهدافك خاصة في عالم الأعمال.

يجب أن تلبي أهدافك 5 شروط أساسية:

  • أهداف محددة: يجب ألا تكون الأهداف غامضة أو عامة بشكل عام ، ولكن يجب أن تكون أهدافًا محددة لا يمكن تفسيرها.
  • قابلة للقياس – يجب أن تحتوي الأهداف على معايير يتم قياسها حتى تتمكن من تتبع التقدم وتحديد إنجازك وقياس عائد الاستثمار في نهاية الخطة.
  • قابلة للتحقيق: يجب أن تكون أهدافك واقعية وقابلة للتحقيق ، ولا يعقل أن هدفك هو أن تصبح أفضل شركة في مجالك خلال عامك الأول.
  • ذات صلة – يجب أن تكون الأهداف ذات مغزى بالنسبة لك وذات صلة بأهداف الشركة.
  • فترة زمنية محدودة: يجب أن يكون للأهداف مواعيد نهائية.

استخدم المقاييس التي تعكس القيمة الحقيقية

يرتكب بعض المبتدئين خطأً شائعًا عند تنفيذ خطة ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ، من خلال الاعتماد على مقاييس ليس لها قيمة حقيقية وموثوقة لقياس الإنجاز.

لا يمكن الاعتماد على استخدام عدد المتابعين والإعجابات فقط. لكن يجب أن تعتمد على أدوات أخرى أكثر فاعلية مثل نسبة النقر إلى الظهور ، ومعدل التحويل ، وعدد المشاركات ، وأداء الهاشتاج …

تحتاج أيضًا إلى توخي الحذر عند استخدام المقياس الصحيح لمنصة الوسائط الاجتماعية التي تستخدمها في خطتك التسويقية.

إذا كنت تستخدم Facebook ، على سبيل المثال ، فإن مقياس تكلفة النقرة (CPC) هو مقياس نجاح شائع لهذه المنصة ، وإذا كنت تستخدم Instagram لزيادة الوعي بعلامتك التجارية ، فستحتاج إلى تتبع قصص Instagram الخاصة بك. انستغرام. عدد المشاهدات وما إلى ذلك مع المنصات الأخرى.

تحديد نوع الجمهور المستهدف

تعتبر خطوة اختيار منصات التواصل الاجتماعي من أهم خطوات استراتيجية إدارة وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يرتكب بعض المسوقين خطأ شائعًا في هذه الخطوة وهو إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عشوائي دون معرفة الجمهور المستهدف ونوع المحتوى. يريدون أن يروا.

يجب عليك تحديد شخصية المشتري ، وهو ملف تعريف يتضمن أهم خصائص العميل المثالي لشركتك أو عملك الذي يجب أن تستهدفه.

يجب أن تعرف عن عميلك بعض الخصائص التالية: العمر والجنس والموقع الجغرافي والمستوى التعليمي والوضع المالي (متوسط ​​الدخل الشهري) والوظيفة والاهتمامات وغيرها من الخصائص التي تراها مرتبطة بمشروعك.

كما يساعدك تحديد جمهورك المستهدف على فهم أهدافهم وأنماط الشراء والخصائص السلوكية ، على سبيل المثال ، مما يساعدك كثيرًا أثناء عملية تسويق منتجاتك وخدماتك ، وتسهيل عملية البيع ، وزيادة معدلات التحويل والعائد على الاستثمارات.

اختيار منصات التواصل الاجتماعي المناسبة

بعد تحديد نوع الجمهور المستهدف لعملك في الخطوة السابقة ، يجب أن تبدأ في تحديد منصات الوسائط الاجتماعية المناسبة لك بناءً على نوع الجمهور.

إذا كنت تمتلك شركة صغيرة لبيع منتجات مناسبة للمراهقين والشباب .

فيمكنك الاعتماد على منصة Instagram و Tik Tok حيث أن هاتين الفئتين متوفرتان على كلا النظامين مما يؤدي إلى ارتفاع معدل التحويل وزيادة المبيعات.

وإذا كان عملك يتطلب منك تصوير مقاطع فيديو قصيرة أثناء إعداد المنتجات لجذب العملاء المحتملين والتفاعل معهم ، مثل الملحقات ، فيمكنك الاعتماد على منصة Tik Tok.

أيضًا يمكنك استخدام منافسيك لتحليل خطة إدارة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. وبالتالي ، لديك رؤية شاملة لمنصات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية لجمهورك المستهدف.

قد يستخدم منافسوك منصة فعالة بينما لا تركز بشكل كافٍ على هذه المنصة ، لذلك يجب عليك دائمًا الاستفادة من المنافسين لتطوير استراتيجية جيدة لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

إدارة محتوى الوسائط الاجتماعية

يعد إنشاء المحتوى المناسب لجمهورك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي من أهم الخطوات المساهمة في نجاح خطة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك ، وإليك بعض النصائح للقيام بعمل أفضل:

  • تأكد من تنويع مشاركاتك.
  • لدى عملائك المحتملين أذواق مختلفة في نوع المنشورات التي يتوقعون رؤيتها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك. لذلك ، تحتاج إلى تزويدهم بما يريدون من خلال تنويع المحتوى المنشور على حساباتك.
  • يمكنك أيضًا تحليل وتتبع المنافسين في السوق لمعرفة جودة محتواهم الشائع الذي يتفاعل مع قوة شريحة العملاء المستهدفة.
  • يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع فيديو قصيرة على Instagram و Tik Tok نظرًا لارتفاع الطلب من الجمهور في الفترة الأخيرة والعدد الكبير لمشاركتهم. ولا تنسَ التفكير في أبعاد الصورة لمنصات الوسائط الاجتماعية المختلفة إذا قمت بنشر محتوى يتضمن صورًا.
  • أيضًا ، يمكنك استخدام المسابقات والتحديات مع المتابعين ، إذا كان هذا النوع من المنشورات سيجذب شريحة كبيرة من العملاء المحتملين ، خاصةً إذا كنت تقوم بتسويق منتجات أو خدمات تستهدف الاقتصاد والطبقة المتوسطة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يُفضل استخدام المنشورات ذات الجانب الإنساني التي تمثل علامتك التجارية ، نظرًا لأن شريحة كبيرة من العملاء تقدر هذه الأنواع من المنشورات على الشبكات الاجتماعية.
    استخدم نبرة صوت تتناسب مع علامتك التجارية
  • نبرة صوت العلامة التجارية هي الطريقة التي تتحدث بها إلى العملاء والجمهور المحتملين ، وتتضمن مصطلحات وكلمات معينة تميز علامتك التجارية وشركتك عن المنافسة.
  • يمكن أن تكون نبرة صوت علامتك التجارية علامة تصنيف محددة ، والاستخدام المتكرر للرموز التعبيرية في منشور ، والتحدث إلى الجمهور بنبرة فكاهية أو كوميدية أو رسمية ، من بين خصائص أخرى مميزة.
  • تساعدك نبرة صوت علامتك التجارية في التأثير على جمهورك وعملائك المحتملين ، مما يجعلهم يشعرون أن العلاقة بينك وبينهم إنسانية وليست مفيدة تجاريًا فقط.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد على بناء الثقة بينك وبين جمهورك ، مما يجعل علامتك التجارية مميزة وفريدة من نوعها بين المنافسين ، مما يسهل على عملك الوصول إلى عملاء جدد في السوق.
  • جدولة المطبوعات والاستجابة للعملاء.
  • يعد نشر منشورات عشوائية أحد الأخطاء القاتلة للثقة التي يجب الانتباه إليها وتجنبها عند تنفيذ خطة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتك لأنها تساعد في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور والعملاء لأنهم يعرفون تواريخ النشر.
  • وبالتالي ، فإن تفاعلهم في المنشورات أكبر. أيضًا ، لا تنس الرد والتفاعل مع عملائك وخاصة تعليقات العملاء السلبية على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك.
قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...