ادارة الحملات الاعلانية

قيم هذا المقال
ادارة الحملات الاعلانية
ادارة الحملات الاعلانية

تعني ادارة الحملات الاعلانية التخطيط الدقيق والتحليل الجيد وتنفيذ كافة المهام التي تساع\ في نجاح الحملات التسويقية الخاصة بك وذلك من أجل الوصول للجمهور المستهدف وتحقيق النجاح لشركتك أو متجرك .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

تستخدم الشركات الكبيرة بوكالات إعلانية متخصصة لتشغيل الحملات الإعلانية ، والتي يمكن أن تكلف الكثير من المال ، بينما الشركات غير العملاقة ليس لديها الميزانية اللازمة ، ولهذا ، بصفتك مالك مشروع أو مدير تسويق نحن في اوامر الشبكة نقدم لك خدمة ادارة الحملات الاعلانية الاحترافية بأسعار متفاوتة تتناسب مع الجميع دون إنفاق الكثير من الأموال .

أنواع الحملات التسويقية 

  • حملة إعلانية من خلال الصحف والمجلات المطبوعة.
  • حملة إعلانية من خلال اللافتات واللوحات الإعلانية في الشوارع الرئيسية ومراكز التسوق والأماكن العامة.
  • حملة إعلانية عبر شاشات التليفزيون ، وهي الأغلى من حيث التكلفة ، لكنها الأكثر انتشارًا في تحقيق الأهداف الرئيسية ، والوصول إلى أكبر فئة من العملاء والمستهلكين ، وتحقيق نسبة كبيرة من المبيعات قريبًا.
  • حملة إعلانية إلكترونية عبر الإنترنت ، وهي الأكثر استخدامًا في السنوات الأخيرة والأكثر انتشارًا لفوائدها المتعددة ، ومن بينها:
  1. أقل تكلفة من الإعلانات التلفزيونية وجميع أنواع الإعلانات الأخرى.
  2. حملات إعلانية أكثر دقة واستهدافًا حيث يمكنك استهداف مجموعات محددة للتركيز عليها وعرض الإعلان عليها.
  3. إنه أكثر ملاءمة للشركات التي تقدم خدمات وتخاطب مجموعة واسعة من العملاء محليًا ودوليًا.
  4. ضرب العديد من الفئات في وقت قصير جدًا مع القدرة على تحديد نطاق جغرافي معين.

تعرف على : ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

شركة ادارة الحملات الاعلانية 

في اوامر الشبكة نقدم جميع الخدمات لإدارة الحملات الإعلانية الإلكترونية من حملة تسويقية إلكترونية وحملات مدفوعة بجميع أنواعها ، على سبيل المثال ، إعلانات Google Adwords ، حملة إعلانية على الشبكات الاجتماعية ، حملة بريد إلكتروني ، حملة إعلانية عبر الرسائل النصية ، وغيرها من الحملات الاعلانية المتاحة من خلال فريق ذو خبرة واسعة في ادارة الحملات الاعلانية بكافة أنواعها.

كما وصلت إلينا ، سنصل إلى عملائك من خلال أي من خدماتنا المدفوعة مثل الإعلان أو التسويق من خلال محتوى النص والفيديو وغيرها.

نعتمد في إدارة حملات العملاء وشركتنا على مجموعة من المتخصصين في Google و Facebook و Instagram و Snapchat و Twitter وغيرها من المنصات الاجتماعية وشبكات التسويق.

نقدم لك العديد من الخدمات في ادارة الحملات الاعلانية منها :

  • حملات مدفوعة من Google Ads أكبر شركة إعلانات في العالم على الإنترنت ، وتشمل الإعلانات التي تظهر في نتائج البحث والإعلانات على المواقع التي تتبع شبكة إعلانات Google Adsense والتي تسمى إعلانات إعلانات Google.
  • حملة اعلانية لموقع يوتيوب وهو التلفزيون رقم 2 في العالم لما يحتويه من فيديوهات من جميع التخصصات من كل دول العالم وبجميع اللغات.
  • حملة إعلانية على الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram وغيرها من المواقع الاجتماعية المعروفة حول العالم.
  • حملة اعلانية تنفذها المواقع التي تقدم خدمة الاعلانات المبوبة المجانية والتي تحظى بعدد كبير من الزوار على هذه المواقع.

المزيد : ادارة الاعلانات فيس بوك

شركة تسويق الكتروني بالرياض 

أصبح التسويق الإلكتروني من أنجح طرق التسويق اليوم مقارنة بالطريقة التقليدية للتسويق وتبعه العديد من الأشخاص والشركات والمؤسسات والمشاريع .

وهو حاليًا وسيلة مضمونة لنجاح منتجاتك أو حتى زيادة شعبيتها وشعبية ، وبالتأكيد يتطلب التسويق الإلكتروني متخصصين وأشخاصًا يمتلكون دائمًا طرقًا ووسائل ترويجية جديدة تضمن نجاح مشروعك.

طرق التسويق القديمة باهظة الثمن ولا تضمن النجاح وهي مرهقة حيث تنفق الكثير من المال والجهد. وهي أيضًا طريقة محدودة ، مما يعني أن التسويق الإلكتروني ليس له حدود.

من خلال التسويق الإلكتروني من المتخصصين بمؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات يمكنك التعامل مع جميع الأشخاص من جميع الدول ، ومزايا التسويق الإلكتروني :

  • التسويق الإلكتروني مفتوح 24 ساعة.
  • لا يقتصر التسويق الإلكتروني على منطقة واحدة ، بل هو سوق متاح في جميع أنحاء العالم.
  • يسمح لك باستهداف جمهور معين أو فئة معينة ويسمح لك بالتعامل مع جميع الفئات.
  • يلغي التسويق الإلكتروني الحاجة إلى إنشاء نقطة بيع ، ونقطة البيع الخاصة بك هي متجرك الإلكتروني.
  • بدأت العديد من المشاريع على الإنترنت وانتشرت واكتسبت شهرة كبيرة بين الناس بفضل التسويق الإلكتروني.
شركة ادارة الحملات الاعلانية
شركة ادارة الحملات الاعلانية

ادارة الحملات الاعلانية الالكترونية

لدينا خبرة طويلة في ادارة الحملات الاعلانية مع أشهر منصة إعلانات Google في التاريخ ، ونخطط وندير حملات Google الإعلانية لنشاطك بعد تحديد أهدافك الإعلانية وصياغة الرسائل الإعلانية لتسليمها للجمهور وتحديد قناة Google الإعلانية التي من خلالها إمكاناته. يجتمع العملاء

تحقق العديد من الشركات نجاحًا كبيرًا باستخدام الحملات الإعلانية على تويتر ، ونوفر لك خدمة تخطيط وإدارة حملة إعلانية احترافية على تويتر ، حيث نقوم بإنشاء الحملة وتتبع أدائها بشكل مباشر ، ثم إجراء التحسينات اللازمة لتحقيق الهدف. أفضل النتائج الممكنة في حدود ميزانيتك .

بعد تجاربنا العديدة السابقة مع العديد من الأنشطة في مختلف المجالات ، تعد إعلانات Instagram هي الأهم من حيث التجارة الإلكترونية ومعدلات التحويل بشكل عام ، لذا اجعل إعلانات Instagram جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتك التسويقية. لتحقيق نتائج أفضل مهما كان نشاطك . هو دائمًا استخدام إعلانات instagram

توفر منصة إعلانات Snapchat العديد من أنواع الحملات الإعلانية التي تخدم نشاطك. نحدد نوع أو أنواع الحملات الإعلانية التي تناسب أهدافك وندير الحملات وفقًا لذلك.

قبل ذلك ، نقوم بصياغة الرسالة الإعلانية المناسبة لجمهورك على Snapchat لتحقيق النتائج المستهدفة.

Facebook هو أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرةً في العالم مع أكثر من 2 مليار مستخدم. من خلال استحواذها على Instagram و WhatsApp ، ندير حملات إعلانية على Facebook و Instagram و WhatsApp من منصة إعلانات Facebook ، حيث توفر خيارات استهداف أكثر تقدمًا من الأنظمة الأساسية الأخرى.

إذا كان هدفك هو تعزيز نشاطك بين الشباب ، فإن Tik Tok هو أحد الخيارات المناسبة لك. نقدم لك خدمة تخطيط وإدارة الحملات الإعلانية Tik Tok لتحقيق انتشار أكبر وبتكلفة أقل من منصات الإعلان الأخرى ، مع الاستفادة من الإمكانات التي توفرها منصة الإعلان Tik Tok.

منهج اوامر الشبكة في ادارة الحملات الاعلانية 

  • نقوم بتحليل كامل لنشاطك عبر الإنترنت وغير متصل مع تحليل المنافسين أيضًا.
  • ثم نحدد نقاط القوة والضعف في عملك ومنافسيك.
  • ثم نحدد مزاياك التنافسية. ثم نقوم بتحويل هذا التحليل إلى أهداف قابلة للتحقيق
  • بناءً على البيانات من تحليلنا الشامل ، نقوم بتحويل كل هذا إلى أهداف ذكية.
  • حيث نضع أهدافًا للاستفادة من نقاط القوة أو الضعف في المنافسة ، بالإضافة إلى تحديد الأهداف التي تركز على المزايا التنافسية لنشاطك. كل هذا يتوقف على وقت محدد.
  • من خلال دراستنا للنشاط وتحليلك وتحليلك للمنافسين ، نحدد الجمهور المستهدف من حيث مواصفاتهم ونقسم الجمهور إلى شرائح مختلفة بناءً على طبيعة منتجك أو خدمتك ، وهذا يساعدنا على صياغة رسائل تسويقية مناسبة لـ كل فئة من فئات الجمهور
  • بناءً على تحليل الجمهور المستهدف وسلوكهم ، نحدد مكان وجود هذا الجمهور عبر الإنترنت ثم ندير إعلاناتنا من منصات الإعلان في هذه الأماكن ، على سبيل المثال ، يتم تشكيل التطبيقات من خلال Google أو Facebook ، ويتم Tik Tok من خلال Tik منصة توك ، يوتيوب من خلال منصة جوجل ، إلخ.
  • بناءً على كل ما سبق ، واستناداً إلى الأهداف التي وضعناها لأنفسنا ، واستناداً إلى الأهداف التي تريد تحقيقها بصفتك مالك النشاط .
  • فإننا نضع ميزانية إعلانية تناسب كل هذا. وإذا كانت ميزانيتك أصغر ، فإننا نعمل في حدود ميزانيتك لتحقيق أكبر عدد من الأهداف بأقل تكلفة ممكنة.
  • استنادًا إلى النظام الأساسي الإعلاني واستنادًا إلى تحليل سلوك الجمهور المستهدف ، نقوم بصياغة الرسالة الإعلانية للمنصة والجمهور في شكل تصميم مناسب. يمكن أن يكون مقطع فيديو أو صورة أو مخطط معلومات أو رسم متحرك أو أي شيء آخر يناسب البيانات الموجودة معنا.
  • نبدأ في بوابة التسويق الإلكتروني بإطلاق حملات إعلانية على المنصات المستهدفة مع مراعاة المشاكل الفنية وآخر التحديثات التي توصلت إليها المنصات الإعلانية لضمان أفضل أداء للحملة الإعلانية بناءً على الجمهور المستهدف والميزانية المحددة ..
  • بعد إطلاق الحملات على منصات إعلانية مستهدفة ، لا نسمح لها بالعمل من تلقاء نفسها حتى نهاية تاريخها ، لكننا نراقب الأداء باستمرار ونجري تعديلات مستمرة على الحملة لضمان تشغيلها بكفاءة طوال الوقت حتى اكتمالها.
  • بمجرد الانتهاء من ادارة الحملات الاعلانية ، نقوم بإعداد تقرير كامل عن أداء الحملة. حيث نضع في هذا التقرير النتائج التي حققناها ونقارنها بالأهداف التي تم وضعها قبل بدء الحملة ، ثم نضيف التوصيات التي يتم أخذها بعين الاعتبار في الحملات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...