إنشاء حملة اعلانية على جوجل

قيم هذا المقال
إنشاء حملة اعلانية على جوجل
إنشاء حملة اعلانية على جوجل

تقدم مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدماتها في إنشاء حملة اعلانية على جوجل وإدارتها على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة ونجعلك تشاهد النجاح والنمو لشركتك وزيادة المبيعات ، اشترك معنا في في خدمة الاعلان في جوجل لتحصل على أفضل النتائج من تسويق المنتجات لشركتك بأقل التكاليف .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

الاعلان على جوجل 

أصبح إعلانات جوجل من أهم وسائل التسويق الإلكتروني للعديد من الشركات والمواقع الكبرى التي تعتمد بشكل كبير على الإعلان على إعلانات جوجل لأنه يقدم أفضل النتائج لأصحاب الأعمال والمواقع.

ويعتبر أساس دخل جوجل وهو برنامج إعلاني يمكنك من الإعلان على Google في نتائج بحث جوجل لتظهر في نتائج البحث الأولى .

وأيضًا هناك إعلانات على شبكة إعلانات Google وهي عبارة عن عدد من المواقع التي تشارك في البرنامج لنشر إعلانات قوقل على مواقعهم ويطلق عليه اسم Google Adsense.

خدمة إنشاء حملة اعلانية على جوجل

تقدم اوامر الشبكة خدمة احترافية في إنشاء حملة اعلانية على جوجل لعدد كبير من الشركات والمواقع التي تثق بقدراتنا على إدارة الحملات الإعلانية على Google .

وكذلك الإعلان على Facebook والإعلان على Twitter حيث يوجد  لدينا فريق متخصص من خبراء الإعلان في محرك بحث جوجل وشبكة الإعلانات وإعلانات الفيديو. من خلال إعلانات جوجل.

نوفر عليك عناء إدارة ومتابعة وعمل الإعلانات وضبط الحملات ومراقبتها واختيار الكلمات والدخول في زيادة المعلنين على جوجل ونوفر لك هذا العمل ونقوم به نيابة عنك.

في اوامر الشبكة لدينا فريق متخصص في مجال خدمات جوجل المتنوعة ، والذي سيضمن لك تحقيق حملات إعلانية ناجحة بكل المعايير ومستهدفة بشكل صحيح.  من خلال دراسة السوق ومنافسيك في مجالك ، وترتيب الشروط لإنشاء حملات إعلانية عالية الجودة استهداف المزيد من الزيارات بأقل الأسعار.

نقترح عليك أيضًا الميزانيات اليومية وأسعار الكلمات التي اكتسبنا خبرة فيها من خلال تقديم خدمة إعلانات Google لأكثر من عشرات السنين .

لدينا تواصل كامل مع قسم الدعم في جوجل أدوردز  لحل المشاكل وإصلاح الأخطاء وكذلك النصائح والإرشادات في مختلف المجالات ضمن الحملات التي نقوم بتنفيذها .

كما نقوم بتسهيل الأمر عليك باستخدام كلماتك المناسبة للإعلان لتظهر بالإضافة إلى العمل على رفع جودة هذه الكلمات. تعتمد المزايدة في إعلانات جوجل على النتيجة مضاعفة قيمة النقرة × نقطة جودة الكلمة ، مما يعطينا نتيجة جودة الإعلان ككل ، وكل هذا يتم متابعته بشكل يومي للعمل على أفضل استهداف بأقل تكلفة.

ما هي إعلانات جوجل ادوردز ؟

إعلانات جوجل هي نظام خاص يسمح للجميع بتشغيل حملات إعلانية على مواقعهم أو صفحاتهم أو مدوناتهم من خلال بحث Google وشركاء البحث مقابل مبلغ معين من المال. جوجل هو محرك البحث الأول الذي لا غنى عنه للجميع سواء في عالمنا العربي أو في الدول الأجنبية.

ما تسمح به إعلانات Google للمعلن هو اختيار كلمات رئيسية معينة تظهر في نتائج البحث الأولى. يمكن التلاعب بالأمر ، حيث لا تحسب Google النقرات الخاطئة أو المشبوهة وغير الصالحة التي قد تأتيك من المنافسين أو عن طريق الخطأ.

انشاء اعلان ممول على جوجل 

برنامج Google AdWords هو أحد المنصات التي يستخدمها الأفراد أو الشركات الراغبين في تسويق خدماتهم . حيث يسعى هذا البرنامج إلى تحقيق أوسع انتشار للإعلانات للأفراد أو الشركات أو المعلنين بشكل عام.

ليتمكن الأفراد والشركات والمؤسسات بكافة أنواعها وأنشطتها من تحقيق أكبر قدر من المكاسب المادية والتجارية من خلال إنشاء حملة اعلانية على جوجل ، حيث تساعد إعلانات Google في جني الأرباح المالية بطريقة جيدة في فترات مختلفة من العام .

وتجدر الإشارة إلى أنه سهل للغاية ولا يتطلب مجهودًا كبيرًا أو أموالاً ضخمة وتكاليف عالية ، بل يتعلق بمدى مهارتك في استخدام برنامج إعلانات Google والتعامل معه بشكل صحيح. .

صحيح أنه يمكنك نشر إعلاناتك على نطاق واسع بين صفحات ومواقع الإنترنت المختلفة ، ومن هنا يجدر بنا أن نشرح لك أولاً أنواع إعلانات Google وكيفية التعامل معها.

أهمية إنشاء حملة اعلانية على جوجل 

تكمن أهمية إنشاء حملة اعلانية على جوجل في أنها الأسرع بين جميع إعلانات تحسين محركات البحث، حيث إن الخدمات التي تقدمها Google للإعلانات هي بالطبع خدمات مدفوعة .

بخلاف الخدمات الإعلانية التي تقدمها SEO ، وبالتالي Google الإعلانات أسرع وأكثر انتشارًا ، وتظهر في نتائج البحث الأولية أولاً .

كما يمكنك تحديد عملائك المستهدفين من خلال مجموعة من الكلمات الرئيسية ، وبالتالي يمكن أن تركز إعلانات Google على أكثر من كلمة رئيسية واحدة في نفس الوقت ، و الأهمية الثانية لإعلانات Google هي أنك ستمكّن من التحكم في الميزانية التي تحددها لإعلانك ، حيث يمكنك بسهولة تحديد السعر الذي تريده ، مثل تحديد سعر النقر على إعلانك أو حتى سعر المشاهدات.

تساعدك إعلانات جوجل أثناء إنشاء إعلان ممول على جوجل في إعادة توجيه الزائرين وهو ما يسمى إعادة استهداف الإعلانات .

حيث يوجد نوعان من الزوار يدخلون إلى موقعك ، النوع الأول هو النوع الذي يأخذ رد فعل حقيقي مثل إجراء اتصال مع شركتك المعلن عنها او طلب احد منتجاتك.

النوع الثاني هو النوع الذي لم يتخذ أي اجراء عند زيارة الموقع وهنا يمكنك استهدافهم مرة أخرى ولكن عليك استخدام تلك الخاصية بحكمة حتى لا تتسبب إزعاج المستخدم.

إعلانات شبكة البحث Google Search Network

يعتبر التسويق في محرك بحث جوجل من أهم ركائز التسويق الإلكتروني على الإنترنت. يجب أن يظهر موقعك في الصفحة الأولى من نتائج محرك بحث Google للحصول على عملاء جدد يبحثون عن خدماتك ومنتجاتك ، وبالتالي تحقيق زيادة في المبيعات.

اوامر الشبكة تقدم لكم في خدمة اعلانات شبكة البحث: –

  • ننتقي أفضل الكلمات التي يبحث عنها الجمهور المستهدف لضمان ظهور الموقع وجلب الكثير من الزوار.
  • في هذا النوع من الإعلانات لا تدفع الكثير من الأموال لأنه لا يتم احتساب المال إلا عندما يتم الضغط على الإعلان.
  • لدينا خبراء تسويق الكتروني في اوامر الشبكة يجعلون الإعلان متكامل ليتعرف الزائر على كل المعلومات التي يريدها .
  • نحن في اوامر الشبكة نوفر عليك الكثير من الأموال لأن متخصصين التسويق الالكتروني لدينا قادرون على تضبيط عدد مرات ظهور الإعلان بتكاليف قليلة .
  • نحن ندير الإعلان الخاص بك على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة للوصول إلى الهدف الذي تريده في أسرع وقت وبأقل المصاريف.
  • نقدم لعملائنا باقات وخطط أسعار متنوعة في إنشاء الحملات الإعلانية على جوجل
  • كما نقوم باختيار أفضل الكلمات لنضمن وصول الإعلان للجمهور الذي تريده ، كما نختار الفئة المستهدفة من حيث العمر والنوع والمكان الجغرافي ، كما أننا قادرون على استهداف العملاء داخل الرياض وخارجها .
  • فريق عملنا يتابع الحملة الإعلانية ونكون على تواصل دائم بالعميل مع إرسال التقارير الدورية له .
خدمة إنشاء حملة اعلانية على جوجل
خدمة إنشاء حملة اعلانية على جوجل

إعلانات الشبكة الإعلانية Google Display Network

يعتبر إنشاء حملة اعلانية على جوجل على الشبكة الإعلانية الحل الأفضل والأقوى للتسويق عبر الإنترنت مقارنة بأي حلول تسويق خارجية أخرى.

جميع أصحاب المواقع والشركات والمتاجر الإلكترونية يبحثون عن خدمات الإعلان على جوجل للوصول إلى العملاء المستهدفين.

إذا كنت تريد ترويج خدماتك من خلال إعلانات جوجل ، وإذا كنت تريد زيارات حقيقة لموقعك وأنت تعتمد على طرق التسويق التقليدية فهذا لن يجدي نفعاً .

كل ما عليك هو التواصل مع فريق عمل اوامر الشبكة والاتفاق على وضع استراتيجية تسويق الكتروني باستخدام حملة إعلانات جوجل لضمن لك الظهور في الصفحات الأولى لمحركات البحث وتحقيق أفضل النتائج .

أشهر شركات التسويق الالكتروني في السعودية 

تعتمد العديد من شركات التسويق الإلكتروني في جدة والرياض على خدمات Google AdWords لفعاليتها في تحقيق أفضل النتائج والوصول إلى العملاء الفعليين المهتمين بالمنتجات والخدمات التي تقدمها شركتك.

تقدم مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات أقوى حملات التسويق الإلكتروني من خلال إنشاء حملة اعلانية على جوجل  ، حيث نتيح لك كتابة الإعلان الصحيح واستهداف مجموعات العملاء بدقة عالية لضمان نجاح تسويق منتجاتك عبر الإنترنت.

لدينا فريق من محترفي التسويق الرقمي يعملون على مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من خدمات Google AdWords من خلال:

  • يقوم فريق اوامر الشبكة بتحليل وتقسيم فئات العملاء المستهدفة لتسهيل عملية كتابة الإعلان الصحيح
  • نحدد الكلمات الرئيسية التي يستخدمها معظم المستخدمين للبحث عن الخدمات والمنتجات ذات الصلة بعملك
  • نتأكد من حصولك على أعلى المشاهدات من العملاء وزيادة عدد زوار موقعك من عملائك المستهدفين مما سيمكنك من تحقيق أرباح ومبيعات أكثر.
  • لذلك تعتبر اوامر الشبكة أفضل شركة تسويق إلكتروني في المملكة العربية السعودية لخدماتها الترويجية الإلكترونية المتنوعة لمختلف المجالات والأنشطة التجارية.

أفضل شركة تسويق الكتروني بالرياض 

تتميز الرياض بوجود مشاريع ضخمة ، لذا فأنت بحاجة ماسة إلى إيصال رسالتك التسويقية باحترافية عالية وتميز للجمهور المستهدف ، وتحفيزهم على اتخاذ قرار الشراء للمنتجات والخدمات التي يتم عرضها على موقعك.

على الرغم من التوافر الكبير لشركات التسويق الإلكتروني في الرياض ، إلا أن اوامر الشبكة تظل أفضل شركة تسويق إلكتروني في الرياض ، نظرًا لعملها الجماعي الذي يقدم أفضل وأرقى خدمات التسويق الإلكتروني باحترافية لا مثيل لها.

حيث يتم توفير خطط التسويق التي يتم فيها توظيف جميع القدرات والطاقات التي تمتلكها من أجل توفير قاعدة الجمهور الموالية لكيان مؤسستك.

أيضًا يتم توفير المحتوى الحصري المعد باحتراف من خلال الأصابع الذهبية والأقلام الصغيرة ، وهي ميزة لأفضل شركات كتابة المحتوى ، والتي تساهم في تحسين الرؤية على Google .

وليس ذلك فحسب بل يتم توفير منشورات وسائط التواصل الاجتماعي المميزة جدًا للجمهور المخلص . للخدمات والمنتجات على وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك خدمة إنشاء حملة اعلانية على جوجل .

ماذا يقدم لك فريق اوامر الشبكة ؟

يقدم لك فريق اوامر الشبكة أفضل شركة تسويق إلكتروني في الرياض لمساعدة الأفراد على تحقيق أفضل النتائج. يتم ذلك من خلال ما يلي:

إنشاء حملة اعلانية على جوجل :

من خلالها يتم إنشاء هوية مؤسستك على منصات التواصل الاجتماعي وعلى جوجل من أجل الترويج والدعاية لعلامتك التجارية وكيان الشركة. ومن ثم زيادة المتابعين والزوار.

الاستهداف:

تصنع أفضل الإعلانات الممولة بناءً على المنتجات والخدمات التي تقدمها للأفراد ، مع الحرص على الاهتمام بالعوامل الديموغرافية للجمهور المستهدف ، من أجل تحقيق أفضل فائدة وتحقيق أعلى عائد مربح بعد زيادة المبيعات.

تصميم الإعلانات بأفضل الأفكار:

الاعتماد على الأفكار الإبداعية والإبداعية في تصميم الإعلانات بطريقة مميزة تخدم كيان شركتك.

تحليل المنافس:

توفير كافة المعلومات المتعلقة بالمنافسين ، بما في ذلك نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات الخاصة بهم ، وذلك لتوفير أفضل الوسائل والطرق التي تساهم في التغلب على منافسيك والتفوق عليهم في الأداء.

إدارة صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك:

بعد بناء قاعدة جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ، بالطبع تحتاج إلى الحفاظ على درجة التفاعل من الجمهور المستهدف ، وهذا ما يفعله فريق أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الرياض.

خطة المحتوى:

يمكّنك فريق اوامر الشبكة من الحصول على محتوى حصري مستهدف ، سواء لمواقع التواصل الاجتماعي أو حتى لموقعك على الويب ، مما يضمن لك تحقيق أفضل النتائج.

حملة قوقل الاعلانية 

نقوم بعمل تقرير عن أفضل الكلمات المفتاحية وفقًا للمنطقة الجغرافية المستهدفة المتعلقة بالمنتج أو الخدمة التي يرغب العميل في الإعلان عنها.

كما نصمم الصفحة المقصودة للعميل بحيث نربطها بالإعلان على محرك بحث جوجل. نقوم بصياغة أفضل العبارات الإعلانية بعد تضمين الكلمات الرئيسية وربطها بالصفحة المقصودة للعميل.

بعد ذلك نطلق الإعلان على محرك بحث Google. نقوم بعمل تقارير دورية عن نتائج الحملة الإعلانية على جوجل ونقدمها للعميل.

ماذا تعرف عن اوامر الشبكة ؟

تعتبر اوامر الشبكة افضل شركة تسويق الكتروني بالرياض والوطن العربي كما تقدم خدماتها في تصميم المواقع الالكترونية وتطبيقات الجوال وإنشاء الحملات الاعلانية على جوجل

ما هي اسعار اوامر الشبكة ؟

في اوامر الشبكة للتسويق الرقمي ، نقدم أفضل الأسعار لإنشاء مواقع الويب والتطبيقات والتصميمات وتحسين محركات البحث (SEO) ، بالإضافة إلى إدارة حسابات الوسائط الاجتماعية والكثير من الخدمات. تختلف الأسعار حسب الخدمة المطلوبة. أيضًا ، نقدم دائمًا عروض وخصومات على الخدمات.

كيف أطلب إنشاء حملة اعلانية على جوجل ؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء بمؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات وسوف يتم تحويك فوراً للمهندس المختص لمعرفة ما تريده وعرض أفضل خطط إنشاء حملة اعلانية على جوجل والتي تتناسب مع مجالك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...