أسعار إعلانات انستقرام

قيم هذا المقال
أسعار إعلانات انستقرام
أسعار إعلانات انستقرام

يريد الكثير من أصحاب الأعمال معرفة أسعار إعلانات انستقرام واستخدامها في التسويق الالكتروني حيث يشتهر انستقرام بأسلوبه المرئي الفريد الذي يجمع بين الصور الفنية الساطعة والنابضة بالحياة ومقاطع الفيديو المليئة بالحركة. وتتبع الإعلانات عبر الأنظمة الأساسية أيضًا التخطيط الطبيعي لمنشورات المستخدم ، والذي لا يقاطع جلسة المشاهد. لذلك قد تتساءل ما هي أسعار إعلانات انستقرام ؟

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

ما هي أسعار إعلانات انستقرام ؟

قيمة إعلانك التي تقدرها Instagram

تتأثر أسعار الإعلانات التي ترعاها انستقرام بشكل مباشر بـ Instagram نفسه. عندما تشتري إعلانات انستقرام ، فأنت تدخل مزادًا للمزايدة ، والذي يحدد جودة إعلانك مقابل منافسيك. يتم تحديد جودة إعلانك و أسعار إعلانات انستقرام من خلال:

  • تطابق عرضك مع المنافسة.
  • ما مدى احتمالية تحويل الإعلان.
  • جودة الإعلان واحتمالية تفاعل المستخدمين معه.
  • وضع الإعلانات

كما يمكن أن يؤثر مكان ظهور إعلانك على انستقرام على أسعار إعلانات انستقرام الخاصة بك. على سبيل المثال ، تكلف إعلانات Instagram Story أقل من الإعلانات التي تظهر في موجز Instagram الرئيسي للمستخدم.

السوق المستهدف

يمكن أن يختلف متوسط أسعار إعلانات انستقرام اعتمادًا على جمهورك المستهدف. إذا كنت تستخدم Instagram لاستهداف مجموعة معينة من الأشخاص أو صناعة تنافسية.

توقع أن تؤثر هذه العوامل على تكلفة الإعلان على انستقرام . أيضًا ، كلما زاد عدد المعلنين الذين يستهدفون سوقًا معينًا ، ارتفعت تكلفة اعلانات انستقرام .

كم سعر الاعلان في الانستقرام

يمكن أن تؤثر الأهداف الإعلانية أيضًا على متوسط أسعار إعلانات انستقرام ، لذلك إذا كنت تستخدم إعلانات Instagram لتنمية متابعيك ، فإن هذا الهدف يسمى المشاركة.

من ناحية أخرى ، إذا كان هدفك هو بيع المزيد من المنتجات بإعلاناتك ، فإن هدفك الإعلاني هو التحويل.

بشكل عام ، يمكن أن يكون هدف المشاركة أقل تكلفة من هدف التحويل. لأن التحويلات تؤدي إلى مبيعات أكثر واقعية من المشاركة. على سبيل المثال ، قد تكون أسعار إعلانات انستقرام لكل نقرة أعلى لأن المستخدم يتخذ إجراءً للتحويل.

كم سعر الإعلان في الانستقرام

هناك بعض الأمور التي تجعل أسعار إعلانات انستقرام مختلفة عن بعضها ومنها :

  • اجذب انتباه جمهورك: باستخدام الصور أو مقاطع الفيديو الجذابة ، يمكنك جذب انتباه جمهورك على الفور خلال أول ثانيتين من مشاهدة إعلانك.
  • لأن الترجمة والعناصر الأخرى ليست بنفس أهمية الصورة الرئيسية للإعلان.
  • لذلك ، تحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت والجهد لحماية صورك وجعل جمهورك ينقر على CTA على الفور.
  • استخدم علامات التصنيف الصحيحة – يعد استخدام علامات التصنيف في كل مكان استراتيجية أفضل للحصول على مزيد من التعرض للعملاء المهتمين بعلامتك التجارية. حيث يمكنك إجراء بعض الأبحاث حول الوسوم التي يستخدمها السوق على نطاق واسع.
  • اكتشف الوقت المثالي للنشر: بعد عرض إعلانك لمدة أسبوع على الأقل ، لديك بعض البيانات لتحليلها. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه معرفة الوقت واليوم اللذين حظيت فيهما إعلاناتك بأكبر قدر من المشاركة. تساعد هذه الاستراتيجية في تقليل أسعار إعلانات انستقرام .

سعر إعلانات انستقرام

الإعلان على الإنستقرام

أيضًا ، يعد الإعلان عملية بسيطة إلى حد ما ويمكن تعيين ميزانيتك منخفضة أو عالية. لكن تحديد تكلفة الإعلان النهائية ليس بالأمر السهل لأنها تختلف باختلاف عدة عوامل. إذا كنت مستعدًا للمضي قدمًا في بناء متابعيك على Instagram ومحاولة الإعلان ، فربما ترغب في فهم النظام الأساسي وخيارات الإعلان الخاصة به عند التفكير في التكاليف.

يمكن أن تمثل وسائل التواصل الاجتماعي العديد من التحديات في الاستخدام اليومي ، لذلك من الأفضل أن تتعلم أكبر قدر ممكن قبل بدء حملتك المدفوعة الأولى. لقد قدمنا ​​مقالًا يحتوي على جميع الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لإنشاء ميزانية لحملتك والحصول على فهم أفضل لتكلفة إعلانات Instagram الخاصة بك.

إعلانات إنستقرام وأسعار الإعلانات بالتفاصيل تختلف تبعاً للعديد من الأمور التي ذكرنا بعضها وفي هذه الفقرة نذكر الباقي :

  • الفئة العمرية: لدى المستخدمين في مختلف الفئات العمرية سلوكيات مختلفة عبر الإنترنت ، حيث يقضي البعض وقتًا أطول بكثير على وسائل التواصل الاجتماعي مقارنةً بالآخرين. لذلك ، هناك فئات عمرية معينة ستكون أكثر ربحية من غيرها.
  • الفترة الزمنية: تختلف أسعار إعلانات انستقرام بناءً على الوقت من اليوم واليوم من الأسبوع والوقت من العام. أي عند النشر على الجدول الزمني أو القصص ، تأخذ العلامات التجارية في الحسبان الأيام والساعات ، حيث يؤثر ذلك على أداء المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، تأخذ أسعار الإعلانات أيضًا نشاط المستخدم في الاعتبار وتتقلب الأسعار وفقًا لذلك.
  • ذكر أو أنثى: تشير الإحصائيات إلى أن 50.8٪ من مستخدمي إنستجرام من الإناث ، بينما 49.2٪ هم من الذكور. على الرغم من أن هذا الاختلاف قد يبدو بسيطًا ، إلا أنه قد يكون له بعض الآثار المهمة على سعر إعلانات Instagram.

اعلان ممول انستقرام

سعر اعلان ممول انستقرام ليس له مبدأ أو طريقة محددة لتحديد القيمة ، ولكن يتم تحديده بناءً على هدف الحملة الإعلانية وما تريد تحقيقه على هذه المنصة .

يتمتع انستقرام الآن بأعلى معدل انتشار ومشاركة للإعلان ، وهذا يشير إلى أنه كلما زاد المبلغ الذي تدفعه ، زاد ظهور الإعلان.

يمكن أن تتراوح تكلفة أسعار إعلانات انستقرام من 0.70 دولار إلى 1.00 دولار ، لكن تكلفة Facebook حوالي 0.35 دولار وهذه الأرقام تظهر الفرق بين النظامين الأساسيين.

على سبيل المثال ، هناك فرق بين تكلفة النقرة لفئات عمرية مختلفة ، تتراوح الفئة العمرية بين 18-24 ، وتختلف من 25 إلى 34 عامًا ، وتختلف من 35 إلى 44 عامًا ، ولكل فئة من هذه الفئات العمرية قيمة أكبر ولديها نظرية تسويقية مختلفة.

كما أوضحت أعلاه ، لا توجد ميزانية محددة للإعلان على هذا النظام الأساسي ، يمكنك إنشاء إعلانات تصل إلى حوالي دولار واحد يوميًا ، ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى معظم المتابعين والجمهور ، فأنت بحاجة إلى زيادة الميزانية والدفع يوميًا لتحسين عرض المنتج.

طرق التسويق على انستقرام

التسويق من خلال Instagram مثل Twitter ، كل ما تحتاجه هو وضع صورة لمنتجك مع بعض علامات التصنيف التي يتم من خلالها الإعلان عن المنتج ونشره.

الاشخاص الذين يتابعون المنتجات المشابهة لمنتجك للتعرف على منتجاتك مباشرةً.
يمكنك أيضًا استخدام ما يسمى بالقصة ، وهي ميزة على Instagram ، إنشاء مجموعة من الصور وعرضها على شكل قصة ووضعها في مجرى يوم كامل ، ومن يرى هذه الصور يمكنه التواصل معها أنت ، أو تنشئ فيديو مع بعض منتجاتها ، فهو شكل مميز للتسويق بدون تكلفة.

انستجرام مبني على عرض الصور ومقاطع الفيديو ، وهذه تبعية مباشرة لها ، لذلك يجب عليك إظهار المنتجات سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو بجودة عالية ، حتى تتمكن من جذب انتباه الناس لشرائها ، وهذا هو هو تسويق ناجح.

تحتاج أيضًا إلى تحديد علامات تصنيف عالية واستخدامها بشكل مستمر من بداية التسويق ، وتحتاج إلى تحديد البلدان التي تحتاج إلى استهدافها لمعرفة الوسم الفعال هناك.

عليك أن تتفاعل باستمرار على Instagram ومع متابعيك ، حتى لا تفقد عددًا كبيرًا من العملاء.

أسعار إعلانات انستقرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...