منشآت تخصص مساحات مشتركة لرواد الاعمال في المجمعات التجارية

تسعى هيئة تنمية رواد الأعمال إلى تعزيز بيئة رائعة للأعمال في المملكة، من خلال برنامجها الجديد الذي يتضمن إنشاء مساحات مشتركة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المجمعات التجارية. هذه المساحات التجارية المشتركة ستكون جزءًا من متجر “HANDPICKED” الذي تم افتتاحه حديثًا، والذي يهدف إلى توفير فرصة لرواد ورائدات الأعمال لعرض منتجاتهم بأقل التكاليف الممكنة.

تعمل المساحات المشتركة على تمكين المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر من ممارسة أعمالهم التجارية والوصول إلى جمهور واسع من العملاء من خلال حضورهم في المجمعات التجارية. وليس هذا فقط، بل تتيح هذه المساحات فرصة لبناء شبكات اجتماعية بين رواد الأعمال لتبادل الخبرات والمعرفة.

تعتبر المبادرة أيضًا استدامة من خلال تطبيق نموذج عمل مستدام يساهم في تقليل تكاليف الإيجار على رواد ورائدات الأعمال في المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر. تشمل المساحات المشتركة فئات متنوعة من المتاجر مثل العطور والملابس والإكسسوارات والهدايا، وتتميز بعروضها المغرية والجذابة.

تأتي هذه المبادرة تأكيدًا على دور الهيئة في دعم رواد الأعمال وتقديم المشاريع والبرامج التي تهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر والابتكار. وتهدف الهيئة أيضًا إلى تعزيز جميع المبادرات الريادية وتشجيع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بهدف زيادة مساهمتها في الناتج المحلي بنسبة 35% بحلول عام 2030.

باستثمار هذه المساحات المشتركة في المجمعات التجارية، تأمل الهيئة أن تسهم في تعزيز روح المشاركة والتعاون بين رواد الأعمال وتوفير فرص النمو والازدهار للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة. فهي خطوة مهمة نحو بناء مستقبل أكثر استدامة وازدهارًا لرواد الأعمال في البلاد.

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp